Monday 19 February 2018

الفوركس نزد أوسد


نزدوسد الرسم البياني (الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي الرسم البياني الفوركس)


نزد / أوسد التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


نزد / أوسد نيوس.


اليورو مع تقدم البنك المركزي الأوروبي إعادة النظر في الاتصال بالسياسة قريبا.


(رتتنوس) - ارتفع اليورو ضد خصومه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الخميس، بعد. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار الاسترالي السلف بعد مبيعات التجزئة أستراليا ترتفع.


(رتتنوس) - تعزز الدولار الاسترالي مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الآسيوية o. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الين ينحني ضد الاختصاصات.


(رتتنوس) - تراجع الين الياباني ضد خصومه الرئيسيين في الصفقات الآسيوية الأخيرة يوم الخميس. . القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


نيوزيلندا ارتفاع أسعار المنازل في عام 2017: كف.


(رتتنوس) - ارتفعت قيمة العقارات السكنية النيوزيلندية خلال عام 2017، بيانات من القيمة القابلة للقياس. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


إعلانات الوظائف في نيوزيلندا تقع للشهر الثاني.


(رتتنوس) - انخفضت إعلانات الوظائف في نيوزيلندا للشهر الثاني على التوالي في ديسمبر،. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الدولار النيوزيلندي و المد والجزر من التغيير إلى الأمام من بنك الاحتياطي النيوزلندي.


حركة السعر و ماكرو.


توقعات أساسية ل نزد: هابط.


قضى الدولار النيوزلندي الكثير من هذا الأسبوع مخلب الخسائر التي هيمنت كثيرا على عملات سعر العملة على مدى الأسابيع القليلة الماضية. الصورة الأكبر، يمكننا أن نعود حقا إلى يوليو للتركيز على عندما بدأ الألم حقا لتظهر للكيوي. هذا هو عندما كان الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي يتداول على المستوى النفسي عند 0.7500، وجاء ذلك في اعقاب ارتفاع حاد استغرق شهرين ونصف الشهر لبناء أكثر من 700 نقطة على الزوج. ولكن في الأشهر الثلاثة التي انقضت منذ ذلك الحين، تم القضاء على كامل هذه المكاسب. شهدت هذه الخطوة الهبوطية في الدولار النيوزيلندي موجة جديدة من البيع في أخبار الشهر الماضي حول الانتخابات النيوزيلندية، وبعد أن ارتدت ارتفاعات عند أدنى مستوياتها في 2017 في الأسبوع الماضي، أنفقت الأسعار معظم هذا الأسبوع ترودينغ-هيغير.


نزد / أوسد يوميا: المكاسب التصحيحية للكيوي بعد الأسبوع الماضي و رسكو؛ ق ترتد في 2017 منخفضة.


بعد أن قام حزب العمل الذي تم تشكيله حديثا من قبل رئيس الوزراء جاكيندا آردرن بتحالف مع الأحزاب النيوزيلندية الأولى، أظهرت قوة قوية بشكل مؤقت في السعر الفوري للكيوي. ويعود ذلك إلى حد كبير إلى احتمال زيادة الحد الأدنى للأجور؛ على أمل أن يؤدي ارتفاع الأجور على النحو الذي يفرضه التشريع إلى فرض معدلات تضخم أقوى يمكن في نهاية المطاف أن يضع مصرف الاحتياطي النيوزيلندي في مكان يتعين عليه فيه رفع المعدلات. ولكن & نداش؛ فإن هذه القوة لم تدم طويلا، حيث أن السيدة آردرن تشجع أيضا على تعديل قانون البنك الاحتياطي، وهذا يمكن أن يغير جذريا الطريقة التي يعمل بها بنك الاحتياطي النيوزيلندي.


ومن شأن التغيير المقترح أن يجعل بنك الاحتياطي النيوزيلندي مسؤولا أيضا عن العمالة الكاملة. وسيكون هذا هو إدراج ولاية إضافية، على رأس تركيز بنك الاحتياطي النيوزيلندي الحالي للتضخم. ومن شأن هذا التغيير أن يضع بنك الاحتياطي النيوزلندي على نحو فعال في مكان يتعين عليه فيه أن يحاول تحقيق التوازن بين قوى التضخم والعمالة، على غرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الذي يستخدم ولاية مزدوجة مقابل الولاية الوحيدة للمصارف المركزية مثل البنك المركزي الأوروبي. ويحدث هذا أيضا في حين ينظر المشرعون في لجنة إضافية لإدارة معدل النقد، وهذا يدعو إلى مجموعة كاملة من عدم اليقين حول مستقبل سعر الدولار النيوزلندي الفوري، جنبا إلى جنب مع سعر بنك الاحتياطي النيوزيلندي نفسه.


وعلى رأس هذا التغيير المحتمل، يرى الأسبوع المقبل محافظ بنك الاحتياطي النيوزلندي المؤقت جرانت سبنسر أول بيان سياسته النقدية الكاملة، وهذا يحدث أيضا ليكون أول قرار معدل بنك الاحتياطي النيوزلندي في ظل الحكومة الجديدة بقيادة حزب العمل. لا توجد توقعات بشأن أي تحركات على الأسعار، وللتسوية المتوقعة التالية، تتطلع الأسواق حاليا إلى الربع الرابع من عام 2018 لارتفاع محتمل. إن أحد المجالات المحتملة للتغيير في قرار سعر الأسبوع المقبل هو تعديل لتوقعات التضخم من أجل حساب العملة الضعيفة. في المؤتمر الصحفي النهائي الذي عقده غرايم ويلر بصفته رئيس البنك في أغسطس، قال بنك الاحتياطي النيوزيلندي أنهم يتوقعون استمرار معدلات الفائدة حتى سبتمبر / أيلول على الأقل من عام 2019. ومنذ ذلك الحين، نحن نرى أن التضخم يأتي بنسبة 1.9٪ مقابل توقعات بنك الاحتياطي النيوزيلندي بنسبة 1.6٪، والشريحة الإضافية في نزد من المرجح أن تتطلب تعديل صغير لأرقام التضخم تطلعي.


وفي حين أن معدلات التضخم الأقوى قد تؤدي في النهاية إلى ارتفاع معدلات الفائدة، فإن احتمال التغيير في قانون البنك الاحتياطي سيظل على الأرجح يضعف الطلب على الدولار النيوزلندي، على الأقل في المدى القريب، حيث أن بقية العالم تصبح أكثر دراية بما سوف يقودها جاكيندا اردرن نيوزيلندا في نهاية المطاف تبدو وكأنها. الشيء الوحيد الذي لا يبدو مؤكدا هو أن السيدة اردن غير راض عن العمل كالمعتاد، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مزيد من التغيير. فالأسواق، بصفة عامة، تتغیر لأن ھذا یعرض المخاطر؛ وعلى الرغم من أن اإلمكانات حول هذه التغيرات تبقى غير مؤكدة، فمن المحتمل أن نرى بعض عناصر النفور من المخاطر حتى يتمكن المشاركون في السوق من الحصول على مزيد من الوضوح. وسوف تتوقع التوقعات الأسبوع المقبل هبوطا على الدولار النيوزلندي.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


NZD / USD.


وغالبا ما يطلق على زوج العملات نزدوسد "الكيوي"، كما عملة 1 $ من العملة يصور طائر الكيوي. وهي واحدة من أكثر 10 عملات تداولا في العالم، واكتسبت نداء كبيرا خلال الطفرة السلعية التي استمرت عدة عقود والتي وقعت في جميع أنحاء العالم. وكان التقدير كيوي عالية جدا أن بنك الاحتياطي النيوزيلندي بدأ جهود التدخل في عام 2018، تسعى إلى خفض قيمة الدولار النيوزيلندي.


الدعم والمقاومة.


نزد / أوسد التحليل الفني: اختراق كاذب تحت 0.73 الشكل؟


بواسطة إيليا سبيفاك.


يبدو الدولار النيوزيلندي مستعدا لمواصلة بناء أعلى ضد اسمه الأمريكي بعد كسر المقاومة السد الأسعار منذ أواخر يوليو 2017.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


نزد / أوسد.


اللقطات المحلل.


تايلر يل، مت.


الفوركس تجارة المدرب.


الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.


متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نزد / أوسد توقعات التذبذب أعلى، أوسد / كاد على المنخفضة نهاية.


تحليل السلوك السعر، قصيرة إلى متوسطة الأجل التجارة مجموعة المنبثقة.


التوقعات قصيرة الأجل لتذبذب أسعار العملات، كما يتضح من الفروق في أسبوع واحد / شهر نزد / أوسد أسبوع واحد عند 8.8٪، 1-ستديف نطاق 6747-6913 دولار كندي أسبوع واحد عند 5.96٪، 1- ستديف مجموعة من 12659-12869.


ما هو المتوقع أن يقود سوق الفوركس خلال الأسابيع الأخيرة من العام؟ تحقق من توقعات التداول ديليفس.


في الجدول أدناه، أدرجنا مستويات التقلب الضمني (إيف) لأكبر زوج من الدولار الأمريكي يتطلعون إلى الفترات التالية لمدة أسبوع واحد وشهر واحد. ويلاحظ أيضا الفروق بين الاثنين، والتي يمكن أن تساعد في تشكيل التوقعات و / أو تحديد أزواج العملات حيث قد يكون سوق الخيارات تحت أو الإفراط في تسعير حركة السعر المحتملة على المدى القصير. بالإضافة إلى ذلك، يتم اشتقاق أقل من أسبوع واحد مجموعة-منخفضة / ارتفاع الأسعار من السعر الفوري الحالي ضمن الانحراف معيار واحد. (إحصائيا، هناك سعر احتمال 68٪ سيبقى ضمن العتبات الدنيا والعليا.)


وانخفضت التوقعات على المدى القصير لحركة الأسعار بشكل ملحوظ مع تقويم اقتصادي خفيف وأيام العطل القادمة يوم الخميس في كل من الولايات المتحدة واليابان. في حين أن سوق العملات الأجنبية ستبقى مفتوحة، سيتم إغلاق كل من هذه المراكز المالية الكبرى في الغالب لهذا اليوم. وسيكون لذلك تأثير على السيولة ونشاط السوق.


إن الفروقات بين التقلبات الضمنية التي تتراوح بين أسبوع واحد وشهر واحد سلبية في جميع القطاعات الرئيسية من أزواج الدولار الأمريكي، مما يدل على عدم وجود تقلب متوقع في الأيام القادمة.


يستمر نزد / أوسد لإظهار باستمرار أكثر & [رسكو]؛ وعد و [رسقوو]؛ على الرغم من تراجع التقلبات الضمنية في الأسابيع الأخيرة، في حين انخفض الدولار / كندي إلى مستوى يظهر أدنى التوقعات.


الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي لمدة أسبوع واحد إيف عند 8.8٪ نقطة إلى نطاق انحراف معياري واحد من 6747-6913. ولا تزال الكيوي واحدة من أضعف أزواج الدولار الأمريكي، مع تداولها مؤخرا إلى أسوأ مستوياتها منذ أوائل يونيو. ويصل المجال الرئيسي التالي للدعم إلى خط اتجاه ينخفض ​​عن مستوى 2009، وهو ما يمكن أن يكون في التقاء مع تراجع منخفض من مايو من العام الماضي. في الأيام القادمة من المرجح أن تتطلب حافزا لرؤية لمس الدعم على المدى الطويل لمس، وانخفاض المتوقع أسبوع واحد في 6747 لا يبدو أن من المرجح أن يتم تجاوزها في هذا الوقت. إذا كانت هناك محاولة سوف تبذل على الجانب العلوي، فإن كسر خط الاتجاه من ارتفاع سبتمبر سيحتاج إلى أن يتحقق. يشير ضعف الاتجاه إلى أن ارتفاع أسبوع واحد عند 6913 ليس من المرجح أن يتم تجاوزه. قد تكون فترة الهضم علينا.


هل تبحث عن تحليل في الوقت الحقيقي و / أو ندوات تعليمية؟ تحقق من تقويم ويبينار ديليفس.


أوسد / كاد تقلبات ضمنية لمدة أسبوع واحد منخفضة عند 5.96٪، وتطرح مجموعة من 12659-12869. السعر هو حاليا طحن أعلى على خط الاتجاه قبالة أدنى مستوى سبتمبر. حقيقة أن الخط هو عانق يضعها في خطر من كسر، ويجب أن نرى بالقرب من الإتجاه أدناه دعم سوينغ منخفضة في 12666 جنبا إلى جنب مع انخفاض المتوقعة سوف تتعرض لخطر كسر. وإذا رأينا انقطاعا سليما في خط الاتجاه، فإن توقعات التقلب يمكن أن تكون منخفضة جدا. على الجانب العلوي ارتفاع المتوقعة تقريبا يتوافق مع أحدث سوينغ عالية ويمكن أن تبقي أي تقدم في الاختيار.


للاطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة بتقلب العملات، يرجى زيارة صفحة الثنائيات.


--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.


يمكنك الحصول على تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني عن طريق الاشتراك هنا.


يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينونفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment