Monday 5 February 2018

الفوركس بتمو


لماذا مفغ خدمات المستثمرين؟


يوفر مفغ مجموعة واسعة من خدمات العملات الأجنبية التي تغطي مجموعة متنوعة من المعاملات والعملات، ويمكن أن تضع حلول مصممة خصيصا للعملاء الذين تقع احتياجاتهم الخاصة خارج العرض القياسي. وعادة ما تقترن هذه الخدمات بخدمة شاملة - الحفظ، أو صندوق الاستثمار، أو الائتمان أو إدارة النقد - وعادة ما تشمل ما يلي:


فكس الحل لضمان توافر النقدية لتسوية رفب (تلقي مقابل الدفع) الصفقة عائدات التحويلات التحويلات توزيعات القسيمة والإعادة إلى الوطن.


يمكن الاتفاق على الخدمات الثلاث المذكورة أعلاه بشكل منفصل على أساس التعليمات الدائمة إذا كان ذلك مطلوبا من قبل العميل. جنبا إلى جنب مع التعليمات الدائمة، وتغطية العملات والتحوط السلبي هما خيوطان رئيسيان آخران من خدمة الفوركس مفغ.


تعليمات دائمة.


يوفر مفغ حاليا تعليمات دائمة للمعاملات التالية:


تمويل عمل الشركات وعائدات كوبونات أرباح نقدية استرداد / استحقاق (للسندات والأوراق المالية المماثلة) استردادات الضرائب ضريبة كسب رأس المال التسليم مقابل الدفع (بيع الأوراق المالية) تلقي مقابل الدفع (شراء الأوراق المالية) الفائدة على النقد (الائتمان والخصم)


باإلضافة إلى ذلك،


الاسترداد والاشتراكات رسوم وكالة النقل / رسوم الحفظ مصروفات متنوعة.


تغطية العملة.


يغطي مفغ مجموعة واسعة من العملات، والتمييز بين:


العملات غير المقيدة العملات القابلة للتحويل بحرية العملات المقيدة.


التحوط السلبي.


كما يقدم مفغ خدمات التحوط السلبي فكس والتي تشمل ما يلي:


الإدارة اليومية لمراكز العملات الأجنبية على أساس الاتفاق المسبق مع العميل يوميا الطبقة و / أو التحوط المحفظة التحويلات اليومية للاشتراكات / الاسترداد (مع تعديل فكس لاحق في حالة وحدات) مع التحوط الآجل في وقت واحد التحويلات اليومية للمبالغ التجارية الصافية (بما في ذلك القيود العملات) مع التحوط الآجل في وقت واحد (غير قابلة للتسليم إلى الأمام إذا كانت العملات المقيدة) التحوط اليومي نسبة السيطرة باستخدام معدلات البنك المركزي الأوروبي مع تنفيذ في نهاية المطاف تعديل العملات الأجنبية في 05:00 (سيت) إغلاق إلى الأمام مع P / L حساب وتمديد على تردد متفق عليه.


بنك طوكيو-ميتسوبيشي يو اف جي الفوركس توقعات العملات الرئيسية.


فيما يلي أحدث توقعات العملات التي قدمها بنك طوكيو-ميتسوبيشي يو اف جيه. وتعطى أسعار الصرف مقابل الدولار الأمريكي.


فوريكس الاتحاد الأوروبي الأخبار والآراء والتحليلات والبحوث، ونقلت، والرسوم البيانية، أو غيرها من المعلومات على هذا الموقع يتم توفيرها كتعليق السوق العام، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. فوركس الاتحاد الأوروبي لن تتحمل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


بنك طوكيو ميتسوبيشي يو اف جيه.


يجب على المستثمرين مقاضاة خارج الولايات المتحدة لاسترداد الخسائر فكس، وحث المحامين.


ويقول المحامون إن مدى التواطؤ واضح، بعد مستوطنات وقعت مؤخرا من قبل خمسة بنوك.


تعين كلس تسعة أعضاء جدد لمجلس إدارتها.


وتزيد التعيينات من عدد أعضاء مجلس الإدارة إلى 23 عضوا.


البنوك تحصل على إعفاء جزئي في دعوى العملات الأجنبية ولكن المطالبات لا تزال قائمة.


البنوك غير تسوية في دعوى عمل من الدرجة فكس يكسب انتصارا صغيرا بعد قاضي الولايات المتحدة ينتقد بعض الادعاءات بالتلاعب.


سيلكوك ينتقل إلى إيكبك.


جيمس سيلكوك يرأس البنك الصيني بعد 10 سنوات في بتمو.


المحامين تأخذ معركة الفوركس لشركة تابعة ستانشتارت.


بعد قول الولايات المتحدة أنها تفتقر إلى الولاية القضائية على الشركة الأم المذكورة في دعوى دعوى جماعية، والمحامين إعادة تحميل لهدف جديد.


فسسبوتستريم يضيف مزود السيولة ال 12.


بنك طوكيو-ميتسوبيشي يو اف جي ينضم إلى خدمة تجميع سعر المكان.


مدير فكس يستقيل من بنك طوكيو ميتسوبيشي يو اف جيه.


غادر أندرو بيرلي البنك الياباني في لندن بعد أكثر من أربع سنوات في الشركة.


بتمو تستأجر من باركليز في مبيعات e-فكس.


انضمت إريكا براتسيوتيس بنك طوكيو ميتسوبيشي يو اف جيه. والتغيرات الأخرى في الموظفين في مجلس الاحتياطي الاتحادي، دويتشه بنك وجولدمان ساكس.


ويوفر إنتاج النفط المحلي الأمريكي دفعة من الطاقة للدولار.


ويمكن أن يؤدي انخفاض الطاقة المتاحة في الولايات المتحدة إلى جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى البلاد، مما يجعل النظرة الهيكلية للدولار أكثر إشراقا.


ترافكسبور يضيف نومورا و بتمو قبل الإطلاق.


لدى التقاليد الجديدة الآن 11 عضوا مؤسسا، وقد أعيدت تسميتها باسم بارفكس أثناء تحركها نحو & # 039؛ وشيك & # 039؛ إطلاق.


فكس ويك تشاينا: استقرت التهديد إلى الأمام من سنه / كني إلى الأمام.


ومن غير المرجح أن يتكرر عكس الفارق بين عمليات تسليم النفط في الخارج و ال ندف البرية التي تسبب الألم للمضاربين العام الماضي، على حد قول الاقتصاديين.


تعين كلس المدير العام لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.


انضم ماكوتو ميازاكي كلس في طوكيو أمس، ليحل محل كيوشي موروفوشي.


بنك طوكيو-ميتسوبيشي يو اف جي يتوسع في مبيعات العملات الأجنبية.


انضم موريتز كنيكرهم وماثيو غلوكس إلى البنك الياباني في لندن.


يواصل سيبك النمو.


نيويورك - قامت سيبك بتعيين اثنين من الموظفين في مجموعة الحلول المالية في نيويورك، حيث أنها تزيد من وجودها في المدينة.


ترادينغ بلاسس، أبريل 5، 2018.


اقرأ هذا الأسبوع يتحرك الناس في سوق الفوركس عبر لندن ونيويورك وهونغ كونغ.


بطيئة ولكن ثابتة.


ناعومي فينك، اليابان استراتيجي في الأسواق العالمية المبيعات والتجارة في بنك طوكيو ميتسوبيشي يو اف جيه، يعتقد اليابان على الطريق إلى الانتعاش.


تومسون رويترز تستأجر ستة.


23 نوفمبر 2009.


بنك طوكيو ميتسوبيشي يو اف جي يضع مشاهد على الفوركس الأوروبية.


21 سبتمبر 2009.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


صرف العملات الأجنبية: بتمو يلقي قبالة لعنة البنك غيبوبة.


يحظر النسخ والتوزيع دون إذن الناشر: تشونت @ وروموني.


بتمو توسع الأعمال فكس خارج اليابان. الين القوي يعزز اليابانية M & أمبير؛ A التدفق.


مصطلح بنك غيبوبة، الذي صاغه عام 1987 من قبل إد كين، وهو أستاذ في كلية بوسطن في ماساتشوستس، كان مرتبطا بشكل حصري تقريبا بالقطاع المصرفي الياباني في التسعينيات. وهذا على وشك التغيير.


اليوم هو القطاع المصرفي في أوروبا الذي يندرج تحت التعريف: مؤسسة "سيضعها قراها من قبل دائنيها إذا لم تكن للسحر الأسود للضمانات والدعم الائتماني الحكومي"، كما وضعه كين في عام 2009.


وفي الواقع، يعتقد على نطاق واسع أنه إذا لم تكن عملية إعادة تمويل البنك المركزي الأوروبي طويلة الأجل، فإن العديد من البنوك الأوروبية ستكون معسرة.


بعد فترة طويلة من الركود، تحولت جداول المالية العالمية وبرزت البنوك الرائدة في اليابان من ذهول غيبوبة بهم. وقد أصبحوا أطرافا مقابلة قابلة للتطبيق في الأسواق المالية، مما يتيح لهم فرصة لتوسيع نطاق الأعمال التجارية وتنميتها خارج اليابان، ولا سيما في مجال النقد الأجنبي.


يقول أكيرا هوشينو، رئيس بنك أوف طوكيو-ميتسوبيشي يو اف جى العالمي للتداول في العملات الأجنبية، إن البنك الآن أكثر تركيزا على التوسع خارج قاعدة زبائنه التقليدية للشركات اليابانية، مدفوعا بتمديد أكثر نشاطا لميزانيتها العمومية في جميع أنحاء آسيا، الأمريكتين وحتى أوروبا.


ويشير البنك إلى أن الإقراض للشركات في الخارج زاد بنسبة 35٪ في الأشهر التسعة حتى 31 ديسمبر / كانون الأول. وقد ذهب جزء كبير منها إلى المناطق ذات النمو المرتفع في آسيا - ولا سيما الصين والهند - ولكن أيضا في أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط. ومنذ النصف الثاني من عام 2009، ارتفعت أرباح العملات الأجنبية في المنطقة الآسيوية بنسبة 20٪.


أكيرا هوشينو، بنك طوكيو - ميتسوبيشي يو إف جيه.


وقد بلغ ذروته في الشركات غير اليابانية كونها أسرع العملاء نموا فكس شريحة ل بتمو، وفقا هوشينو. انها انعكاس للتجديد وكسر من الحلقة المفرغة التي تجعل وضع غيبوبة، بالمعنى المالي للكلمة، لذلك هزيمة الذات. كما نيكولاس فيرون، وهو زميل بارز في بروغل، وهي منظمة بحثية في بروكسل، فوجئت مؤخرا: "البنوك غيبوبة تدعم الشركات غيبوبة فقط."


تعمل بتمو الآن على أسس صلبة. وقد رفع البنك بشكل مطرد نسب رأس المال من المستوى 1 من 7.76٪ في عام 2009 إلى 13.04٪ كما تم تسجيله في فبراير، ولم تتأثر تصنيفاته الائتمانية بالتطورات في أوروبا - ستاندرد & أمب؛ مجموعة الفقراء بتمو في أحدث سلسلة من السندات غير المضمونة كبار تصنيف A - زائد. وهذا يعني، على النقيض من منافسيها الأوروبيين، أنها أقل حاجة إلى خفض الأصول المرجحة بالمخاطر، وتجنب المنحدر الزلق من تخفيض قيمة الديون.


وستوفر نتائج مسح يوروموني فكس هذا العام مقياسا لما إذا كانت القوة الكامنة والطموحات العالمية المتجددة قد بدأت تترجم إلى حصتها في السوق أم لا. وفي الوقت نفسه، لا تزال بتمو تحتاج إلى تحقيق التوازن بين التوسع وترسيخ مكانتها في السوق المحلية.


منذ عام 2007، شهدت تراجعا في حصتها السوقية من قبل البنوك الأجنبية، ولا سيما باركليز كابيتال وسيتي.


في عام 2007، أمرت بتمو أكثر من نصف السوق، ولكن بحلول عام 2018 التي تضاءلت إلى 14٪، وفقا لبيانات السوق يوروموني.


ويعترف هوشينو بأنه غير راض عن حصته في السوق المحلية لشركة بتمو، وبذل جهودا لتخصيص تجار مبيعات مهرة لحسابات الشركات لمكافحة هذا. ومع ذلك، فإنها لا تزال تسيطر على اثنين من أكبر منافسيها المحليين، ميزوهو المالية وسوميتومو ميتسوي.


ويضيف أن أحجام الشركات قد عززت أيضا من زيادة نشاط M & أمب؛ A نتيجة لقوة الين، التي بدأت العام الماضي عند ¥ 82 مقابل الدولار ثم تداولت منخفضة تصل إلى 75.35.. وعلى الرغم من أن تدخل البنك الياباني في إضعاف العملة قد يؤدي إلى تقليص حجم التداول، إلا أنه أدى إلى زيادة نشاط الشركات اليابانية عبر الحدود.


بيانات من سيك تضاعف الاستثمار المباشر في الخارج تضاعفت في 2018 إلى 109 مليار $، مع آسيا كونها الوجهة المفضلة. وكانت الصين والهند وتايلاند وسنغافورة أكبر المتلقين للاستثمارات اليابانية.


ويقال إن البنوك اليابانية لم تكن لديها أبدا الرغبة في أن تكون لاعبا عالميا حقا، سواء كان ذلك في العملات الأجنبية أو أي الأعمال المصرفية الاستثمارية. حاولت نومورا في السنوات الأخيرة أن تتعارض مع هذا الاتجاه. وكثيرا ما كان ينظر إلى البنك على أنه مرتكز على اليابان ومنفصل جدا عن عملياته في الخارج ليكون فعالا.


هوشينو يعترف أنه كان ضعيفا في العملات الأجنبية. ولذلك، فقد وضع مبادرات لتعزيز التواصل المنتظم بين مراكز التداول، مع كل عملية في التقارير فكس له في طوكيو.


ومع ذلك، هوشينو يدرك تماما أن طموح بتمو سيتم مقشر في مهدها إذا كان البنك لا تنتج منصة التداول الإلكترونية قابلة للحياة. "إن الاستثمار في منصة التداول الإلكتروني لدينا هو مجال أساسي يتم فيه وضع الكثير من طاقاتنا ومواردنا".


ويوضح هوشينو أن جزءا من سبب التباطؤ في طرح منصة التداول الإلكتروني هو أن الشركات اليابانية - التي لا تزال غالبية قاعدة عملائها - تفضل عادة القيام بمعظم أعمالها من خلال التداول الصوتي.


وهذا هو التوازن يجب أن تضرب بتمو - بين المتبقي متسقة والموالية لسوقها في المنزل في حين تستخدم موقفها من القوة لحشد حصة أكبر من السوق العالمية التي هي مدمن مخدرات على سرعة وكفاءة الطريق السريع فكس الإلكترونية. والسؤال الآن هو: هل يمكن أن نرى ذلك من خلال؟


الاقتصاد العالمي في عام 2018: الانتعاش والنمو والتحديات.


يوان التدويل: التغيير، والمحاذاة، والنضج.


سويفت غبي - الثورة في المدفوعات عبر الحدود هنا.


عالم جديد شجاع للدخل الثابت؟


الدروس المستفادة من ميفيد والتأثير الأوسع لل ميفيد إي.


مجلة.


المواد الموجودة على هذا الموقع هي للمؤسسات المالية والمستثمرين المحترفين ومستشاريهم المهنيين. هو للعلم فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام، سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط قبل استخدام هذا الموقع.


جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2017 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.


إجمالي المعاملات المصرفية الحل - كومسويت.


كومسويت هو إجمالي الحلول مفغ لالمعامالت المصرفية العالمية. جنبا إلى جنب مع اهتمامنا الفريد بالتفاصيل والموثوقية، ونحن نقدم نوعية موثوق بها التي تلبي احتياجات إدارة النقد العالمي والتمويل التجاري.


في سعينا للحصول على حلول سهلة الاستخدام مع وصول بسيط، ونحن نقدم دعم الأعمال التجارية العالمية لعملائنا.


إدارة النقود.


(خدمة إدارة النقد العالمية) النقدية تجمع.


(خدمة إدارة السيولة).


(خدمة الدفع من المضيف إلى المضيف) مدير حسابات المستحقات.


(تسوية الحساب) الحساب الافتراضي.


(تسوية الحساب) الفوركس.


(عقد الصرف الأجنبي عبر الإنترنت)


تمويل التجارة.


مدير التجارة.


تمويل الذمم الدائنة.


1. غمس زائد.


خدمة إدارة النقد العالمية.


غمس بلوس هي خدمة مصرفية عبر الإنترنت دولية للعملاء من الشركات مع الشركات العالمية المتنامية. ويقدم مجموعة متنوعة من القدرات، مثل التحقيق حساب، تأكيد المعاملات، التحويلات المالية المحلية والخارجية في بيئة آمنة للغاية. وباستخدام نظام غمس بلوس، يمكن للعميل من الشركات أن يشغل حساباته الخاصة أو التابعة له مع مكاتب مفغ أكثر من 30 بلدا.


خدمة التنبؤ النقدي، واحدة من السمات الرئيسية ل غمس زائد، ويهدف إلى تعزيز كفاءة الشركات العالمية في تحليل وإدارة التدفقات النقدية للشركات المجموعة. تعرض خدمة التنبؤات النقدية الأرصدة السابقة والمستقبلية في الرسم البياني الديناميكي، يمكن الوصول إلى البيانات المستهدفة من خلال ميزات التنقيب المفردة (تصفية) بنقرة واحدة.


A / C الرصيد & أمبير؛ تفاصيل الصفقة وقت الإيداع استفسار الاستفسار عن صرف العملات الأجنبية تقرير العقد إكسبورت & أمب؛ بيان الاستيراد تحويلات أجنبية استيراد التحويلات المحلية L / C خدمة التنبؤ النقدي.


2 - التجميع النقدي.


خدمة إدارة السيولة.


تعمل خدمة الدفع النقدي على تعزيز إدارة السيولة لدى الشركات من خالل تعظيم مراكزها النقدية. مع خيار الصفر الرصيد، في نهاية كل يوم عمل، يتم تعديل حسابات الشركات التابعة إلى رصيد الصفر من قبل الحساب الرئيسي تلقائيا.


وبالإضافة إلى التجميع الفعلي والإفرادي في كل بلد، فإن التجميع الفعلي عبر الحدود متاح أيضا.


مركز الدفع العالمي، خدمة الدفعات المضيفة للمضيف.


غف هي خدمة مضيفة مضيفة لاستضافة المدفوعات التي تربط نظام إدارة النقد العميل العميل مباشرة مع النظام المضيف للبنك. يمكن للشركات بدء المدفوعات وإدارة الحسابات المصرفية للشركات مجموعة داخل نظامها الخاص، مثل تخطيط موارد المؤسسات وغيرها من نظام إدارة الخزانة.


خيارات الاتصال المختلفة (سويفت، الإنترنت، إلخ.) الدفعات القائمة على الملفات / الملفات مع خيارات التنسيق الإبلاغ عن المعلومات / قدرات تحويل اللغة التحكم الأمني ​​المتطور.


تدعم عمليات المعاوضة إدارة المراكز النقدية ومخاطر الصرف األجنبي بين شركات المجموعة. وتسهم تسوية الحسابات المستحقة الدفع والحسابات المستحقة القبض في خفض التكاليف مثل تكاليف التمويل والرسوم المصرفية والعمولات.


دعم المقاصة الثنائية / متعددة الأطراف في 48 عملة أقل عدد من التحويلات وخفض الرسوم المصرفية الإدارة المركزية من قبل المقر الرئيسي.


5. مدير الذمم المدينة.


تسوية الحساب.


يقوم مدير المستحقات بتسهيل عمليات التسوية المستحقة القبض من خلال المطابقة التلقائية لبيانات الفاتورة. تتم عملية المصالحة تلقائيا بعد تحميل بيانات الحسابات المدينة وبيانات اعتماد الحساب.


تعزيز عمليات تسوية الحساب عمليات التسوية المرئية تقرير نتيجة التسوية متاح في تنسيق إكسيل و كسف.


6. الحساب الافتراضي.


تسوية الحساب.


الحساب الافتراضي يحسن كفاءة عمليات التسوية الحسابات المستحقة القبض. يتم إصدار رقم حساب افتراضي فريد لكل دافع لجمع عائدات المبيعات. مع هذا النظام الحساب الافتراضي، يمكن للعميل الشركات التعرف بسهولة على دافع كل إيصال.


تقليل الأحمال التشغيلية لإدارة عدد كبير من عملاء التجزئة. إدارة نقدية أكثر كفاءة من خلال مركزية الدفع إلى المقر الرئيسي.


عقد الصرف الأجنبي عبر الإنترنت.


فوريكس هي خدمة الانترنت التي تمكن من إبرام وتأكيد عقد الصرف الأجنبي.


وهو يساعد على تبسيط عملية صرف العملات الأجنبية من عملاء الشركات.


إبرام عقد التبادل الفوري / الآجل تأكيد عقد الصرف الأجنبي الاستفسار عن عقود الصرف الأجنبي بريد التنبيه لأسعار الصرف المحددة مسبقا.


8. سويفت الاتصال.


دعم عملاء الشركات الذين لديهم البصمة العالمية، ونحن نقدم الاتصال سويفت تغطي مكاتبنا في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment