Monday 19 February 2018

الفوركس روي سنويا


عوائد واقعية لمتاجر الفوركس.
لقد سمعنا جميعا قصص عن طفل واحد من عائلة من الطبقة الدنيا بدأوا التداول وجعل الملايين في الوقت المناسب. هذه القصص هي تثلج الصدر وملهمة، ولكن عادة ما يكون دائما بسبب التركيز فوق الإنسان على التعلم اليومي والتداول حتى كل العمل الشاق يؤتي ثماره. قصص واقعية مثل هذه، بطبيعة الحال، نادرة للغاية.
وهناك أيضا نوع آخر من القصة. قصة الرجل الذي جعل ملايين التجار لبضعة أيام، ثم فقدت كل شيء لأنه مقتنع أنه قد وجد الكأس المقدسة - في الواقع، كان محظوظا فقط في البداية.
لسوء الحظ، لا يمكننا أن نتوقع النجوم لمحاذاة في صالحنا. من المهم أن نفهم أن الأحداث العشوائية، "الحظ" ليلا هي تماما وغير موثوق بها تماما. وبدون مبادئ التداول السليمة، يكون الفشل أمرا سهلا.
تبحث عن مكان للبدء؟ تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.
الجهد، التركيز وتحديد.
الطريقة الأكثر وضوحا للإجابة على هذا هو النظر في ما سوف تفعله مع الشركة الخاصة بك. عندما تقرر بدء شركة، لا تستثمر فقط في الفكرة الأولى التي تسمع عنها، أليس كذلك؟ كنت تتسوق والنظر في خيارات مختلفة لأنك تعرف أن أحمق وأمواله قريبا.
بمجرد تشغيل نشاطك التجاري، ربما لن تذهب فقط مع تدفق الأشياء سواء. لجعل شركتك تعمل بشكل صحيح، تحتاج إلى خطة، وتحديد الأهداف، والتحقق من التقدم، وجعل الميزانيات.
وتنطبق نفس المبادئ على التداول. كما هو الحال مع تحقيق أهداف حياتك، وتلبية أهداف الفوركس الخاص بك يتطلب منك تطبيق نفسك مع الجهد والتركيز، والعزم.
كما قال فينس لومباردي، "المكان الوحيد النجاح يأتي قبل العمل في القاموس". عندما تشبه غوغل "العائد الشهري للفوركس"، قد تتعثر في بعض كشوف الحساب أو تطالب بنتائج الأشخاص الذين يحققون الملايين في الساعة. لا ننسى أنه مع كل قصة التي يبدو أن تكون جيدة جدا، وهناك عادة الصيد.
تلك القصة تسمع عن رجل وول ستريت صنع 10 مليون دولار في السنة قد يكون صحيحا. ولكن ما قد لا تذكره القصة هو أنه يدير مليارات الدولارات الأمريكية. و 10 مليون دولار أمريكي أقل من واحد في المئة من إجمالي الحساب الذي يديره. مقارنة ذلك إلى حساب 1،000 دولار، فإنه يصل إلى العائد من 10 دولار فقط في السنة!
قبل محاولة أي شكل من أشكال التداول، ونحن نوصي تماما كنت محاولة إعطائها في بيئة خالية من المخاطر أولا. هذا سوف يسمح لك لمحاولة الخروج استراتيجيات مختلفة، والتقنيات، والأطر الزمنية، وما إلى ذلك دون وضع رأس المال الخاص بك في خطر.
معظم القصص لا تجعل هذه الحقيقة واضحة - في بعض الأحيان عمدا - حتى الناس العاديين الحصول على انطباع خاطئ.
والنتائج الفعلية لهذا الحجم نادرة جدا. إذا كنت تشك في ندرة نجاح الصفقات على نطاق واسع في وول ستريت، اسأل نفسك كم مرة كنت قد رأيت تاجر وول ستريت علنا ​​عرض نتائجه؟
وبطبيعة الحال، هناك استثناءات، ولكن 90 في المئة من الأسماك الكبيرة لن تشارك لأنها لا تؤدي على هذا المستوى.
العودة إلى الواقع.
هناك الكثير من التجار الذين يعتقدون أن مزيج من إدارة رأس المال الصحيح وتطبيق استراتيجية الصحيح يمكن كسب المال ... وبعض منهم لا.
ولكن معظمها يمكن أيضا أن تحمل خسائر كبيرة لأن لديهم رأس المال الأولي يكفي للحصول عليها من خلال الفوز المقبل المحتملين. بالنسبة لغالبية التجار المحترفين، فإن متوسط ​​العائد الشهري على الفوركس يتراوح بين 1 و 10 في المائة شهريا، منذ ذلك الحين وفي عام 2018.
تذكر: لن تحصل في أي مكان بالقرب من العائد على الاستثمار الخاص بك إذا كنت لا تبذل جهودا كافية لتثقيف نفسك وتعلم كيفية الاستفادة من أنواع أدوات التداول التحليلية وأرفع التي التجار المهنية أيضا استخدام. ونحن نوصي الكامل الأدوات حتى وقراءة كل ما تستطيع، قبل أن يخرج إلى عالم التداول.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

الفوركس روي في السنة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يسحب كبار المستثمرين 20٪ العائد على الاستثمار؟
لقد تم البحث في نسبة العائد على الاستثمار من المستثمرين المعروفين. وارن بوفيه - (بيركشاير هاثاواي) 22٪ العائد السنوي من 1964-2005 جورج سوروس - (إدارة صندوق سوروس) 30٪ العائد السنوي بين 1970-2000.
كنت أتساءل كيف يمكن أن يتمكنوا من سحب هذا الخروج على الرغم من حقيقة أن متوسط ​​الشركة التي تستثمر في لا يقترب حتى من العائد السنوي 15٪.
أي نوع من الشعوذة هي التي تستخدم، الرافعة المالية، الأسهم المفضلة؟
هل هو شيء أنا في عداد المفقودين؟
أولا وقبل كل شيء، فإن العائدات السنوية هي في المتوسط، وربما هناك بعض السنوات حيث عودتهم كانت عدة آلاف في المئة، وهذا يمكن أن يجعل عقد من 2٪ سنويا تصبح في المتوسط ​​20٪.
ثانيا، يسمح للمستثمرين المعتمدين بأن يفعلوا أشياء كثيرة لا يستطيع غالبية السكان القيام بها. على الرغم من أن هذا يرتبط في الغالب بصافي القيمة، إلا أن أقل من 3٪ من سكان الولايات المتحدة مسجلون كمستثمرين معتمدين. يسمح للمستثمرين المعتمدين بالمشاركة في العروض الخاصة لألوراق المالية التي ال يجب تسجيلها لدى المجلس األعلى للسندات، على الرغم من أنها أكثر خطورة من الناحية النظرية، إال أنها قد تكون لها عوائد أكبر. في الواقع الكثير من الشركات التي تذهب هذه الأيام فقط تفعل ذلك بعد أن يتم معظم إمكانات النمو. على سبيل المثال، شركة مثل الفيسبوك في 90s كان قد ذهب علنا ​​عندما كانت شركة مليون دولار، بدلا من الفيسبوك ذهب العامة عندما كانت بالفعل 100 مليار دولار الشركة. الشعب الذي كان متميزا بما فيه الكفاية ليتم السماح للاستثمار في الفيسبوك في حين كان القطاع الخاص، شهدت عوائد 10000٪، شهدت المستثمرين في سوق الأسهم العامة من الاكتتاب الفيسبوك عائد ما يقرب من 100٪، بالمقارنة.
ثالثا، هناك المزيد من القواعد التي تختلف ببساطة بين "الطبقة السفلى" و "الطبقة العليا". خاصة عندما يتعلق الأمر بالرافعة المالية، فإن قواعد الهامش في أسواق الأسهم وأسواق الخيارات تختلف ببساطة بين فئات المستثمرين. كلما زاد رأس المال لديك، كلما كان لديك فعلا ما يلزم لفتح الصفقة. تخيل الوضع الذي يمكن للمستثمر التجزئة أن تستثمر في الأسهم من خلال وضع فقط 25٪ من قيمة أسهم الشركة. شخص ما مع صافي قيمة مستثمر معتمد يمكن أن يخفض 5٪ من قيمة الأسهم. لذلك إذا ارتفع السهم، فإن الشخص الذي لديه بالفعل المال كسب نسبة أكبر من بيون التي تستثمر فعلا لكسب المال على الإطلاق.
رابعا، صندوق وارن بافيت وأموال جورج سوروس ليست فقط في الأسهم. ادعى جورج سوروس أن الشهرة كانت تأخذ رهانات كبيرة في سوق الصرف الأجنبي. الرافعة المالية في تلك السوق هي أكبر بكثير من واحد يمكن أن تواجه في سوق الأسهم.
خامسا، الخيارات. يمكن لأي شخص فتح عقد الخيارات، ولكن الحصول على شخص آخر ليكون على الجانب الآخر منه هو أكثر صعوبة. شخص مع نفوذ يمكن التفاوض على عقد خيارات 10 سنوات ل رخيصة جدا وكسب كبير إذا أسهمهم أو الأصول الأخرى تقدر في قيمة أكبر بكثير. هناك قيود ثقافية تدفع بعض الناس إلى التمييز بين الاستثمار والقمار، ولكن البعض الآخر غير ملزم بهذه القيود، ويمكن أن يتخذ أي نوع من الرهان يحلو لهم.
بوفيه قادر على القيام بأشياء كثيرة لا يمكن للمستثمر متوسط ​​القيام به.
على سبيل المثال: خلال تحطم السوق عام 2008 اشترى بوفيه 5 مليارات على الأسهم المفضلة سيتي (كما إلى حد ما من الإنقاذ) أن يدفع 5٪ توزيعات الأرباح. ثم تلقى أيضا أوامر شراء 700 مليون سهم آخر على مدى السنوات العشر المقبلة حيث يمكن شراء أسهم بنسبة 5٪. حتى الحق قبالة الخفافيش انه يصل 5٪ في أي وقت انه يشتري بعض تلك 700 مليون سهم.
هذا هو واحد فقط من صفقة بوفيه الصفقات. مع نقده يمكنك نقل الأسواق. وقال انه يشتري، يسمع الناس عن ذلك، ويشترون، ترتفع مواقفه. وضع ذلك جانبا انه القروض النقدية، يحصل الفائدة، يشتري الشركات. بل هو أكثر من مجرد الاستثمار في سوق الأسهم.
انها تسمى الرافعة المالية. وإليك مثال من العقارات.
إن التقدير الأساسي على منزل في أجزاء معينة من أمريكا هو شيء مثل 7٪ سنويا. حتى إذا كنت قد اشتريت المنزل "كل النقد"، عودتك سيكون شيئا مثل 7٪ سنويا. (في الواقع، أكثر من ذلك بقليل، بسبب الإيجار الذي سيتم جمع، أو الادخار، إذا كنت "المستأجر".)
لنفترض أنك تشتري نفس المنزل، 20٪ إلى أسفل، 80٪ الرهن العقاري. الإيجار يدفع لرهنك، والضرائب، والتأمين، وما إلى ذلك مثل من المفترض أن. المنزل يرتفع نفس 7٪ كل عام.
ولكن الآن معدل العائد الخاص هو 35٪، وهذا هو 7٪ / 20٪ (الدفعة الأولى). تحصل على التقدير كله ولكن طرح فقط 20٪ من المال. قام البنك (والمستأجر الخاص بك) بالباقي.
هذا هو القمامة المطلقة. وارن بوفيه يتبع قيمة بسيطة والمستأجرين غارب أن أي شخص حرفيا يمكن أن يتبع إذا كان لديهم الانضباط للقيام بذلك. لم يسبق لي أن سمعت مرة واحدة من الاستثمار الذي أدلى به وارن بوفيه التي لم تكن متجذرة في أساسيات وسهلة الفهم. مفهوم بسيط إلى حد ما كما هو الحال في الرياضيات، وشراء الشركات الكبرى تتداول في تخفيضات على ما يستحقونه بسبب تقلبات السوق، والعاطفية، أو الإفراط في التفاعلات للقطاعات الرئيسية وما إذا كنت شراء أبك كورب في 10 $ مع العلم أنه يستحق 20 $، فإنه يمكن النزول أو التجارة جانبية لمدة خمس سنوات القيام على ما يبدو شيئا ثم يوم واحد اللحاق قيمتها بسبب أي عدد من العوامل. في هذه الحالة، بلدي 100٪ العائد الذي استغرق خمس سنوات لتحقق الحسابات لمتوسط ​​20٪ العائد سنويا. أيضا (وهذا ينبغي أن يكون واضحا)، ولكن التنويع هو سيف ذو حدين. كل عام، ومئات من الأسهم فاز بشكل فردي على عائد السوق. امتلاك أي واحد من هذه الأسهم كما عقدك الوحيد يعني أنك تغلب على السوق. كما يمكنك شراء المزيد من الأسهم وتنويع عودتك سوف تصبح أقرب وأقرب إلى ذلك من مؤشر أو صندوق الاستثمار المشترك. نصيحتي هي التمسك أساسيات مثل القيمة و غارب الاستثمار، وتعلم للفصل عندما يكون السوق يجري سخيفة من عندما يستجيب إلى قلق حقيقي، القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك وتحليل على الأسهم التي تشتري، كن المريض بعد شراء الأسهم التي التحليل الخاص بك يمنحك الثقة في، وليس على تنويع. إذا كنت تفعل هذه الأشياء، تهانينا. أنت وارن بوفيه.

الفوركس روي في السنة
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
كما قال روبرت باركر، فإنه من المستحيل الحصول على عائد شهري أو سنوي مفصل للجميع في النقد الاجنبى. فإن دخل معظم التجار خاص. ليس كل منهم على ميفسبوك أو مواقع أخرى مماثلة. كنت بحاجة إلى هذه البيانات للحصول على تلك التي هي في أعلى 10٪ ولكن كما بالنسبة لك ما يعني (العائد المحتمل من الأفضل في هذه الصناعة) لقد رأيت شخص الذي تحول 50 $ إلى 10،000 $ (وهذا هو أكثر من 10،000٪) انظر هنا . صديقي جعل٪ 3000 في ثلاثة أشهر. لذلك هناك الكثير من الناس الذين متوسط ​​أكثر من 100٪ في الشهر.
والحقيقة هي أن هذه العائدات العالية هي في معظمها مشتركة مع حسابات صغيرة كما يمكن اتخاذ مخاطر ضخمة. معظم هؤلاء التجار أيضا لا يدرسون فقدان هذه الحسابات. لا يمكنك محاولة العمل مع جي بي مورغان أو باركلي عندما تكون أموال الناس على المحك. المزيد من الصفقات، والرافعة المالية العالية والوظائف الأكبر سيؤدي إلى عائد أعلى لا يظهر مدى التاجر الجيد في التداول. الأهم بالنسبة لي هي الأسئلة.
هل يتسق التاجر؟ هل يمكن أن يتحمل تصادمات ضخمة ومفاجئة في الأسعار مثل 2018 فرنك سويسري اليورو الملحمة؟ كم على فرصة تداول نمط يعتمد على؟ هل يطفو خسائر كبيرة في أسهمه؟
هذه هي ما تحقق من. وباستخدام هذه العوامل، قمت بمراجعة أفضل حسابات بم الخاصة بي (اعرف كيف يعملون هنا) عبر وسطاء مختلفين الذين تتراوح متوسطهم بين 4 و 30 في المئة في الشهر، والحد الأدنى لرأس المال هو 100 دولار. هنا هو الاستعراض الموصى بها: أفضل حسابات بم لمختلف الوسطاء.
وكما قال هارالد أندرسون،
الهواة التركيز على المكافآت! المهنيين التركيز على المخاطر!
يجب ألا يكون التركيز الخاص بك على العائدات، ولكن لا يجب أن يكون على أولئك الذين في أعلى 10٪ ولكن بدلا من ذلك على ضمان أنك لا تفقد الاستثمار الخاص بك، وأيضا أنه يدق معدل التضخم المحلي الخاص بك. الاستثمار ليس منافسة.
لسوء الحظ، لا توجد مثل هذه الإحصائية، وأنه من المستحيل في الواقع العثور على قائمة مع أعلى 1٪ أو أعلى 2٪.
أهم الوسطاء في سوق الفوركس لديهم بالتأكيد مثل هذه الإحصاءات لعملائهم، ولكن لا تتعرض هذه المعلومات على أي حال.
وهناك أيضا شيء واحد آخر - عند الرجوع إلى أعلى 10٪، والفرق الفعلي بين شخص في مجموعة من أعلى 1٪ وآخر في نهاية أعلى 10٪ هو ببساطة ضخمة. وأعتقد أن هذا الاختلاف كبير جدا، وأنه لا معنى له لجعل الرقم المتوسط ​​ويعتقد أنه يمثل مجموعة كاملة.
ومع ذلك، قد نفترض أن أفضل التجار الفوركس يمكن أن تكسب ما يصل الى عدة ملايين دولار أمريكي في الشهر. ولكن لا أعتقد أنهم يعملون مع وسطاء الفوركس على الانترنت أن الجميع على دراية.
ومن المعروف أن جورج سوروس كان قادرا على زعزعة استقرار الجنيه في عام 1992، بعد أن بيع 10 مليارات جنيه استرليني، واستفاد منه 1 مليار يورو. يمكنك القول أنه في تلك السنة، أدلى سوروس أكثر من مائة مليون دولار شهريا. حسنا، هذا هو أكبر ربح معروف من أي وقت مضى لتجارة الفوركس. ولكن من هو جورج سوروس؟ وهو متورط جدا في الحركات السياسية والاجتماعية والجيوسياسية؛ لديه العديد من الأصدقاء في النخبة المالية، لذلك فهو يعرف العديد من الأخبار قبل أن تصبح حقيقة واقعة. وهذه حالة خاصة.
وأخيرا، إذا كنت تريد أن تعرف من هم التجار الأكثر ربحية، من شأنه أن يكون من الصعب جدا، لأن لا أحد يريد الحصول على شعبية لأسباب تتعلق بالسلامة والأمن. وسطاء الفوركس ملزمون بالحفاظ على سرية البيانات الشخصية، لذلك لا أحد يعرف حقا من هم أفضل تجار التجزئة.
إذا كنا نتحدث عن تداول العملات الأجنبية بشكل عام، ثم البنوك الكبرى هي أهم التجار كما تعلمون. هنا هي حصتها في علامة فكس العالمية (لذلك هم في الواقع كبار تجار الفوركس):
بدلا من ذلك، هنا هو متوسط ​​الحجم اليومي لأعلى وسطاء الفوركس:
آمل أن يكون هذا بالمعلومات!
أين يحصل الأشخاص على هذه الإحصاءات؟ أعلى 10٪؟ لغرض الإجابة على السؤال. هناك القليل جدا من الابتكارات في هذه الأيام لكل هيدجيفوندز للانخراط في تداول العملات. سأخبرك بالسبب.
ويتم تداول سوق الفوركس إلى حد كبير من قبل المؤسسات المصرفية التي تقوم إما بتداول المال نيابة عن عملاء تجاريين كبيرين أو تعمل كوسطاء رئيسيين للوسطاء الأصغر سنا الذين يبحثون عن عمولات. لقد تغيرت قواعد الرافعة المالية في الولايات المتحدة، وهذا يعني أنه حتى في الدول تبدو غير جذابة للغاية. هناك سوق ضخمة من الخيارات الفانيليا في الفضاء بين البنوك وكذلك البنوك تميل إلى الانخراط في. الإعلانات التجارية الانخراط في ممارسات التحوط في سوق العقود الآجلة التي سيجادل البعض هو بديل أفضل للسوق بقعة التلاعب بها. معظم صناديق التحوط الكبيرة تفضل الاستثمار في الأسهم أو العقود الآجلة للتجارة من الأسهل أن نوضح أنك فقدت المال على تيسكو لأن المحاسب فعل شيئا شيئا مراوغة بدلا من الاضطرار إلى القول أنك فقدت المال مبادلة الدولار لليورو. وهناك أيضا حقيقة أن التقلب في سوق الأسهم هو أكثر للعب، يمكن للسهم تتحرك بسهولة 10 نقطة في يوم واحد، حصة 10،000 عقد في مايكروسوفت في 40 $ يمكن أن يكون $ 50 الأسبوع المقبل يعني استثمار 400،000 $ يمكن أن تجعل مرتبة 100،000 $ كسب في أسبوع واحد فقط إذا اشترى المستثمر في الوقت المناسب. لجعل المبلغ نفسه، مع تقلب متوسطه 200-300 نقطة على معظم العملات في الأسبوع، سوف تحتاج إلى التعرض المكافئ من 5،000،000 £ على أي هامش التجارة، إذا كان هامش التجارة سوف لا تزال بحاجة إلى حساب كبير لمنع الخاص بك صندوق يجري على الاستدانة. ولا يبرر هذا الخطر المكاسب. ونتيجة لذلك، 3٪ من محفظة يمكن أن يكون الفوركس في معظم الحالات 0٪.
فكس هو التجزئة إلى حد كبير، والحركات أقل تقلبا أصغر يمكن بسهولة استرضاء تاجر صغير (25،000 $ - 1،000،000 $)، أسبوع مرتب لدخل الأسبوع، وعمولات عالية وتكاليف انتشار لن يكون لها نفس التأثير على تجارة التجزئة. ويبلغ حجم سوق التجزئة في المملكة المتحدة حوالي 300 مليار جنيه إسترليني يوميا في حجم التداول. هذا هو كل الناس العادية المال. ما تبقى من 4 نقطة شيء تريليون هو المصرفي والمال التجاري. حتى في الحقيقة لا يوجد خاص 10٪ هناك فقط أنت والرجل الآخر يفعل أفضل قليلا مما كنت لأنه لديه المزيد من رأس المال. وهناك الكثير من الناس الإقلاع عن التداول في غضون بضع سنوات لأنها لا يمكن أن تجد الوقت أو المال لتكريس لجعلها ناجحة، والبعض الآخر ببساطة الهروب من المعايير الاجتماعية والوصم، وخصوصا عندما لا تجعل الملايين. إذا كنت تأخذ على محمل الجد سوف تجعل النقدية وفاز & # 039؛ ر الرعاية حول العائدات، كنت مجرد إضافة ما يصل من أي وقت مضى هو الذي قمت به. هناك 270 يوم تداول في المتوسط ​​في السنة، إذا تمكنت من جعل 8 $ كل يوم صافي عمولات وانتشار غير مرئية على مجرد 1000 $ حساب، وهذا يعني مجرد 20 القراد صافي (بغض النظر عن عدد من الصفقات) بنحو 0.40 $ لكل القراد (أقل من 10،000 موقف قاعدة). كنت قد كسبت 2160 $ ​​لهذا العام وهو مذهل أكثر من 200٪ مكاسب لهذا العام. والعقبة لا أحد يريد أن يتداول ل 8 $ يوميا لمدة 270 يوما ولكن لا أحد لديه رأس المال للتجارة مقابل 800 $ ولكن كل تريد كسب المال. هذا هو السبب في عدد قليل جدا من الناس سوف كسب المال. الجميع الراغبين في تداول الفوركس هو كسر والجميع مع العاصمة للقيام بذلك، لديها أكبر الأسماك لجمهورية يوغوسلافيا الاتحادية. حتى كل ذلك في السياق فكس هو فقط يستحق التداول إذا كنت على استعداد للقيام بذلك على محمل الجد، وعلى استعداد لجعل ما يعادل 8 $ يوميا لمدة 270 يوما دينيا.
هناك لديك ذلك! لا 10٪، وهذا هو سبب تعذر العثور عليها. يمكنك كسب لقمة العيش من تداول العملات الأجنبية ولكن الحصول على الأغنياء سوف تأتي مع الوقت. آسف أن يخيب. إنها الحقيقة.
أنا نفسي قد تم التداول لفترة طويلة جدا ... فقط سنة ونصف ... في الآونة الأخيرة ولكن اسمحوا لي صديق اسمه جريجوري التجارة حسابي و تمكن من 4X المال في بضعة أشهر فقط. انه يتداول ويحمل المواقف لأسابيع قبل أن يكون موجودا لهم. سوينغ التاجر ... الأسبوعية تاجر .. إذا كنت تريد أن نسميها. لقد بدأت مع 7500 $ وانها الآن أكثر من 28،000 $ في بضعة أشهر فقط. حق لا يصدق؟ عندما خلافا لغيرهم من اللاعبين لدي فعلا بيانات سنوية لإثبات ذلك.
غريغوري هو تاجر محترف وانه تم التداول لمدة 10+ سنوات ولها الكثير من الخبرة في العقود الآجلة التداول، كفد & # 039؛ s، السلع & أمب؛ العملات ...
أنا حقا لا شيء ليخفي ويمكن أن توفر المزيد من التصريحات أو حتى الوصول إلى حسابي التجاري الشخصي إذا كنت ترغب في ذلك.
إذا كنت مهتما في تلقي إشارات أو وجود خبير المهنية التجارة حسابك (تحت اسمك!)
ثم أود أن أدعوكم للانضمام إلى مجموعة الفيسبوك في.
من يهتم من هو في أعلى 10٪؟
الشيء الوحيد الذي يهم هو بلدي الخط السفلي.
لا يهمني شيئا عن من هو أفضل من شخص آخر.
أشياء أخرى أنا لا أشعر بالقلق من الذي هو المزعج منهم وما هو أحدث الاتجاهات في حقيبة يد وغيرها من الغرائب ​​التي يمكن أن يسمى الازياء والاكسسوارات التي يبدو أن القمامة الصحافة بدلا من الأخبار الفعلية.
التركيز على ما تقومون به وننسى الجميع.
ومن المرجح أن يكونوا 3 أو 5 أو 10 أو 20 عاما في مسار حياتهم المهنية.
في محاولة لقياس نفسك كمستجد المرجح ضد المخضرم الناجح 20 عاما هو مهمة الحمقى.
يرجى دونفوت حماقة من هذه الإجابة لأن أي شخص سوف تريد قراءة الحقيقة.
إلا إذا كنت تريد أن تدع الحقيقة تعيين لك مجانا - ثم يمكنك أوبف القرف من هذا.
قد يكون ردي ليس حول المناقشة. على أي حال!
هل كنت تعتقد أنه قبل تسجيل الحساب واختيار الصرف عليك أن تراقب الأساسيات؟
أعني ممارسة خبيرة البيع والشراء، بما في ذلك تقدم إجراءات التداول!
A متقدمة جدا يمكن للمرء أن يخترع مؤشراته الخاصة أو حتى الآلات التجارية!
على أي حال، كل هذه تقع على شيء واحد مهم أننا جميعا، من دون استثناء، يجب أن تستغل: على منصة التداول!
لديك فرصة تعلم الشهادات أو أبروبيت المنصات الأكثر استخداما على نطاق واسع من قبل نفسك.
أود أن أقترح التحقق منها مجانا واختبار هنا:

كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟
فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة. وذلك لأن الحافة يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة فقط من خلال مواقف كبيرة بما فيه الكفاية وتكرار (أو تردد). قدرة التاجر على تنفيذ الحجم والتكرار عندما تكون الظروف صحيحة هو ما يفصل بين المحترفين الحقيقيين من التجار الأقل مهارة. ويتحقق ذلك - من بين أمور أخرى كثيرة - لا يجري نقص رأس المال.
فما مقدار رأس المال المطلوب؟ معرفة مقدار الدخل الذي تحتاجه لتلبية أهداف التداول الخاص بك - وعما إذا كان في نهاية المطاف، أهدافك واقعية. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)
ما هو الأداء المحترم؟
كل تاجر يحلم بأخذ كمية صغيرة من رأس المال وتصبح مليونيرا الخروج منه. والواقع هو أنه من غير المرجح أن يحدث عن طريق التداول حساب صغير. في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم ومركبة مع مرور الوقت، التجار مع حسابات صغيرة غالبا ما يشعرون الضغط لاستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية أو تأخذ على مخاطر مفرطة من أجل بناء حساباتهم بسرعة. ومع عدم إدراك أن مديري الصناديق المهنية غالبا ما يصنعون أقل من 10-15٪ سنويا، فإن التجار الذين لديهم حسابات صغيرة غالبا ما يفترضون أنهم يستطيعون مضاعفة أموالهم، أو ثلاث مرات أو حتى 10 أضعاف أموالهم في سنة واحدة.
والواقع هو أنه عندما تؤخذ الرسوم والعمولات و / أو فروق الأسعار بعين الاعتبار، يجب أن يظهر المتداول مهارة لمجرد التعادل. خذ مثلا عقد S & أمب؛ P E-ميني. دعونا نفترض رسوم 5 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا عقد واحد، وأن التاجر يجعل 10 الصفقات ذهابا وإيابا في اليوم الواحد. في شهر مع 21 يوم تداول هذا المتداول قد أنفقت 1،050 $ على العمولات وحدها، ناهيك عن الرسوم الأخرى مثل الإنترنت، والمستحقات والرسوم البيانية أو أي رسوم أخرى قد يتكبدها المتداول في سياق التداول. إذا بدأ التاجر بحساب بقيمة 50،000 دولار، في هذا المثال، كان قد فقد 2٪ من هذا الرصيد في العمولات وحدها.
إذا افترضنا أن ما لا يقل عن نصف الصفقات تجاوزت العرض أو العرض و / أو العوملة الانزلاق، 105 من الصفقات سوف يضع التاجر قبالة 12.50 $ على الفور. وهذا هو مبلغ إضافي قدره 1312.50 1 دولار للدخول إلى الصفقات. وهكذا، التاجر لدينا هو الآن في حفرة 2،362.50 $ (ما يقرب من 5٪ من رصيده الأولي). هذا المبلغ يجب أن يتم استردادها من خلال الأرباح على الاستثمار قبل المستثمر حتى يمكن البدء في كسب المال!
نظرة واقعية على الرسوم.
عندما ينظر إلى الرسوم بهذه الطريقة، مجرد كونها مربحة أمر مثير للإعجاب. ولكن إذا كان يمكن العثور على حافة، يمكن تغطية هذه الرسوم وتحقيق الربح. على افتراض أن التاجر يمكن أن يحدد حافة القفزة الواحدة، وهذا يعني في المتوسط ​​أنها لا تحقق سوى ربح واحد في رحلة ذهابا وإيابا، فإن التاجر جعل:
210 الصفقات × 12.50 $ = 2،625 $.
ناقص 5 $ اللجان التاجر يأتي بها قبل:
2625 - 1050 = 1،575 $، أو 3٪ عائد على الحساب شهريا.
يظهر متوسط ​​الربح أنه في حين أن التاجر لديه الصفقات الفائضة والخاسرة، عندما يكون متوسط ​​الصفقات هو الربح الناتج هو علامة واحدة أو أعلى.
ويؤدي وضع علامة واحدة لكل صفقة في التجارة إلى محو الرسوم، ويشمل الانزلاق، ويؤدي إلى تحقيق ربح من شأنه أن يفوق معظم المعايير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما يتم التخلص من متوسط ​​الربح الواحد من قبل التجار المبتدئين الذين يطلقون النار على النجوم وينتهي بهم الأمر مع أي شيء. (لمعرفة المزيد، راجع تظليل الأسعار في أسواق الفوركس.)
هل أنت دون رأس المال لجعل العيش؟
يبدو أن وضع علامة واحدة فقط في المتوسط ​​سهل، ولكن معدل الفشل العالي بين التجار يظهر أنه ليس كذلك. وإلا، يمكن للتاجر ببساطة زيادة حجم التجارة إلى خمسة لوت في التجارة، وجعل 15٪ شهريا على حساب 50،000 $. لسوء الحظ، يتأثر حساب صغير بشكل كبير باللجان والتكاليف المحتملة المذكورة في القسم أعلاه. حساب أكبر لا يتأثر بشكل كبير. حساب أكبر أيضا لديه ميزة اتخاذ مواقف أكبر لتكبير فوائد التداول اليوم. حساب صغير لا يمكن أن تجعل مثل هذه الصفقات الكبيرة، وحتى اتخاذ على موقف أكبر من الحساب يمكن أن تصمد أمام محفوفة بالمخاطر جدا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.
لأن أحد الأهداف المشتركة بين التجار اليوم هو كسب العيش من أنشطتهم، وتداول عقد واحد 10 مرات في اليوم الواحد في حين أن متوسط ​​معدل ربح واحد (الذي رأينا هو نسبة عالية جدا من العائد) قد توفر الدخل ولكن وخصم النفقات الأخرى، فمن غير المرجح أن الدخل سيكون واحد يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة.
إن الحساب القادر على تداول خمسة عقود يمكن أن يجعل بشكل أساسي خمسة أضعاف ما يتداوله المتعاقد من عقد واحد، طالما أن مبلغا غير متناسب من رأس المال غير مخاطرة.
لا توجد قواعد محددة بشأن عدد الصفقات التي يتم التعاقد عليها أو التعاقد عليها. يجب على كل تاجر أن ينظر في متوسط ​​الربح لكل عقد / تجارة لفهم عدد الصفقات أو العقود اللازمة لتلبية توقعات الدخل المحددة. كم من المخاطر التي يتعرض لها المتداول لنفسه في القيام بذلك هو أيضا مصدر قلق كبير. (لمزيد من المعلومات، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)
الرافعة المالية تقدم مكافأة عالية إلى جانب مخاطر عالية. لسوء الحظ، لأن العديد من التجار لا يديرون حساباتهم بشكل صحيح، ونادرا ما ينظر إلى فوائد الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للتاجر بتولي مناصب أكبر مما يمكن مع رأس المال الخاص وحده.
وبما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا بأكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، طالما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم الرافعة المالية بشكل متهور من قبل التجار الذين هم أقل من رأس المال لتبدأ. في أي مكان هو هذا أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الصرف الأجنبي، حيث يمكن الاستفادة من التجار من 50 إلى 400 مرة رأس المال المستثمر. (تعرف على المزيد حول هذا في الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)
التاجر الذي يودع 1000 $ يمكن أن تستخدم 100،000 $ (مع 100 إلى 1 الرافعة المالية) في السوق. وهذا يمكن أن تضخم إلى حد كبير العوائد والخسائر. هذا على ما يرام طالما أن 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المتداول معرض للخطر على كل صفقة. وهذا يعني مع حساب هذا الحجم فقط 10 $ (1٪ من 1000 $) يجب أن تكون مخاطرة على كل صفقة. في سوق الفوركس المتقلبة، سيتم إيقاف معظم التجار بشكل مستمر مع وقف صغير جدا. لذلك، في هذا التجار السوق يمكن التجارة الجزئي الكثير، والتي سوف تسمح لهم المزيد من المرونة حتى مع فقط 10 $ توقف. إغراء هذه المنتجات هو زيادة وقف، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى نتائج باهتة مثل أي نظام التداول يمكن أن تمر من خلال سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة.
في هذا المثال، يحتاج التجار إلى تجنب إغراء محاولة تحويل 1000 $ إلى $ 2000 بسرعة. قد يحدث، ولكن على المدى الطويل التاجر هو أفضل من بناء حساب ببطء عن طريق إدارة المخاطر بشكل صحيح.
مع متوسط ​​ربح خمسة نقاط وجعل 10 الصفقات في اليوم مع الكثير الجزئي (1000 $)، والتاجر جعل 5 $ (المقدرة، وسوف تعتمد على زوج العملات المتداولة). هذا لا يبدو كبيرا من الناحية النقدية، ولكن هو العائد 0.5٪ على حساب $ 1،000 في يوم واحد. مع نمو الحساب قد يكون التاجر قادرا على كسب العيش من الحساب، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير من المرجح أن يؤدي إلى زيادة المخاطر، والاستخدام المفرط للرافعة، وخسائر كبيرة في كثير من الأحيان. (للمزيد، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).
وغالبا ما يفشل المتداولون في إدراك أنه حتى عند وجود حافة طفيفة مثل حساب ربح واحد في سوق العقود الآجلة، أو متوسط ​​ربح صغير في سوق الفوركس، يمكن أن يعني عائدات نسبية كبيرة. يدخل معظم المتداولين السوق دون رأس المال، مما يعني أنهم يأخذون مخاطر مفرطة من خلال عدم الالتزام بقاعدة 1٪. يمكن للرافعة المالية أن توفر للتاجر طريقة للمشاركة في سوق متطلبات رأس المال عالية، ولكن لا يزال يجب استخدام قاعدة 1٪ فيما يتعلق برأس المال الشخصي للتاجر. سوف تأتي الأرباح مع نمو الحساب، ولكسب العيش يحتاج فقط إلى حافة صغيرة، ولكن يجب أن يكون الحساب كبيرا بما فيه الكفاية لتوفير عوائد نقدية يمكن للتاجر العيش بها. يتم استغلال حافة من خلال وضع مرارا وتكرارا وضع رأس المال بما فيه الكفاية في اللعب (دون خطر مفرط) لتحويل الحافة إلى دخل صالح للعيش. (للحصول على نظرة خطوة بخطوة حول كيفية البدء في الفوركس، تحقق من تجول الفوركس.)

ما هو العائد الحقيقي على الاستثمار؟
انها حقا يضحك عندما أرى الفوركس الترقيات التي ألم هذه الصورة من القليل من المال تكون قادرة على إنتاج 1000٪ أو حتى 10،000٪ عائدات. أعطي لكم مثال أدناه مأخوذة من منتدى الفوركس على الانترنت:
وبطبيعة الحال تم إلغاء عضوية زميل من قبل أصحاب المنتدى على الانترنت الذين لا يريدون بعض المخادع تلوين صورتهم.
وعادة ما تكون المنتجات المستخدمة للإعلان عن هذه العائدات العالية المذهلة على الاستثمار من المستشارين الخبراء. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه الروبوتات الفوركس فتح المواقف باستخدام استراتيجيات ومستويات نسبة الخطر غير معروف للتجار الذين يشترون هذه المنتجات، والباعة تقديم هذه المنتجات قادرة على إخفاء المخاطر الحقيقية أن هذه المنتجات تخضع حساب التداول ل، وأنه لم يمض وقت طويل قبل أن تصبح هذه الحسابات في مهب كما تشهد هذه الشهادة هنا:
وهذا يقودنا إلى السؤال التالي: ما هو العائد الواقعي على الاستثمار؟ لقد فعلت الكثير من البحوث في هذا المجال، ولقد توصلت إلى استنتاج مفاده أن العائد على الاستثمار في الفوركس أو أي سوق مالية أخرى لهذه المسألة ليست عادة بعيدة المنال من ما يحصل في أي وسيلة أخرى غير متصل الاستثمار. وبطبيعة الحال، سيكون هناك اختلافات فردية في الأرقام، ولكن النتائج سوف تميل إلى التجمع داخل نطاق.
التجار المحترفين الذين يعملون في صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية يعرفون ذلك. في الواقع، في الأوقات الوحيدة عندما تكون هناك عوائد ضخمة حقا عندما تكون هناك صفقات مناقضة تتعارض مع اتجاه السوق العام، مثل تلك التي وضعها جون بولسون ومايكل بيري عندما يراهنون على سوق الإسكان سوبريم مع عوائد ضخمة. ولكن حتى مايكل بيري سوف اقول لكم بسهولة أن صندوق التحوط له أن تحمل فترة رهيبة من الانسحاب الذي تساهل المستثمرين المشاركين به بسهولة قراراته وتكتيكاته، قبل أن تتحول الأمور. ولكن الحقيقة هي أن مثل هذه الفرص لعوائد ضخمة نادرة وتأتي مرة واحدة فقط في حين.
ما هي العوائد الواقعية على الاستثمار؟ دع & # 8217؛ s انظر إلى بعض الأمثلة & # 8230؛
لذا، من الناحية الواقعية، ما هي عائدات الاستثمار التي ينبغي للمتداولين متابعتها في الفوركس؟ وللحصول على إجابة صحيحة على هذا السؤال، دعونا نراجع عوائد الاستثمار من بعض صناديق التحوط النشطة في سوق الفوركس.
& # 8211؛ إدارة صندوق سوروس، صندوق التحوط الذي يملكه جورج سوروس، حققت عائدات بنسبة 22٪ في عام 2018.
& # 8211؛ تاجر غولدمان ساكس السابق حقق ديفيد تيبر عائدات سنوية بنسبة 42٪ من أكبر صندوق تحوط له.
& # 8211؛ ارتفع سوق الأسهم S & أمب؛ P500 بنسبة 32٪ في 2018، مدفوعا ببرنامج البنك الاحتياطي الفيدرالي مستدق.
& # 8211؛ حققت شركة "ساك كابيتال" (ستيفين كوهين) ساك كابيتال 19٪ فقط في عام 2018، ولكن بقيمة تقارب 2.3 مليار دولار أمريكي، تفوق عائده المنخفض نسبيا على معظم تجار صناديق التحوط الأخرى في السوق.
& # 8211؛ وحصل صندوق جون بولسون للاسترداد على 63٪ العام الماضي، على الرغم من أن بعض مقتنياته من الذهب أخذت ضربة بسبب انخفاض أسعار الذهب.
& # 8211؛ حقق صندوق كارل إيكان الاستثماري أرباحا بنسبة 31٪ في عام 2018.
& # 8211؛ جيمس سيمونز صنع 19٪ من حيازاته في القلعة.
& # 8211؛ وعاد صندوق تحویلات غلینفيو كابیتال لاري روبنز بنسبة 43٪ في عام 2018.
من النتائج التي نراها هنا، يمكننا أن نرى أن العائد على الاستثمار من التجار صندوق التحوط، الذين يمثلون عادة التجار المؤسسي في النقد الاجنبى، تتراوح بين 15٪ إلى 50٪ سنويا، مع تجمع الأغلبية حول 25٪ إلى 35٪ علامة إذا ونحن نتبع نمط التوزيع غاوس.
إذا كانت هذه هي أنواع العائدات على الاستثمار التي تقوم بها صناديق التحوط، فلماذا يحصل التجار الفرديون على هذه العناوين التي لا تصدق والتي تعد التجار عائدات تصل إلى 10،000٪ على كميات صغيرة من المال؟ بالتأكيد هذا غير ممكن.
العوامل المؤثرة على عائدات الاستثمار.
تتأثر عوائد الاستثمار بما يلي:
ب) المخاطرة المفترضة لكل تجارة.
وعادة ما يتقاضى تجار صناديق التحوط مبالغ كبيرة من المال. جورج سوروس لديه أكثر من 29 مليار دولار في صندوق التحوط له، وعوائده على الاستثمار لعام 2018 حصل عليه 280 مليون دولار. وكلما كان حساب تاجر الفوركس أكبر، كلما كان المتداول قادرا على خفض مخاطره إلى أدنى حد ممكن بحيث يكون قادرا على تحقيق عوائد جيدة في السوق.
التداول هو كل شيء عن تحمل المخاطر. وكانت المشكلة دائما: كم خطر آمن أن نفترض؟ ومن المسلم به عموما أن يكون هناك خطر من التعرض 2-3٪ لجميع التعرض التجاري في السوق كمعيار الذي يعزز عوائد آمنة. كلما كان الخطر أقل، كلما تأكدت العودة.
فما هو العائد الواقعي على الاستثمار في الفوركس؟ وينبغي أن يهدف التجار بشكل واقعي إلى تحقيق عائدات تتراوح بين 25٪ و 35٪ سنويا. وهذا يفترض أنها تستخدم نفس األهداف االستثمارية طويلة األجل التي يعتمدها متداولو صناديق التحوط.
وأنا شخصيا أدعو إلى وضع استراتيجيتين لتحقيق ذلك:
أ) إذا كنت تستهدف سحب المال من حسابك كل شهر، يمكنك الحصول على أكثر عدوانية باستخدام عدد قليل من الصفقات (ليس أكثر من 6 أو 7 الصفقات) على الرسم البياني اليومي، والتقاط الصفقات التي لديها نسبة المخاطر والمكافأة من 1 : 3 الحد الأدنى. تهدف إلى بدء التداول مع ما لا يقل عن 10،000 دولار.
ب) إذا كنت ستزداد على المدى الطويل، فيجب عليك أن تهدف بشكل مثالي إلى زيادة أرباحك ورأس المال بمعدل عائد قدره 15٪ شهريا، وتنخفض إلى 10٪ في العامين الثانيين و 7.5٪ في العام الثالث. يجب ألا يقل رأس المال المدفوع لهذا المشروع عن 10000 دولار أمريكي.
إذا لم يكن لديك ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي، فيجب أن يكون هدفك هو العمل في وضع عدم الاتصال لرفع هذا المبلغ. حجز الحسابات الصغيرة الخاصة بك للتدريب وإعادة التدريب نفسك على حساب حقيقي.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment