Wednesday 14 February 2018

بروناي الفوركس


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

دولار بروناي (بند)
أسعار صرف الدولار البروناي (بند) اليوم.
مرحبا بكم في صفحة أسعار صرف الدولار بروناى (بند) (تحويل عملة بروناى). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في الدولار بروناي (بند) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف الدولار بروناي.
شورت: بند لونغ: دولار بروناي البلد: رمز: اسم البنك المركزي: أوتوريتي مونيتاري بروناي داروسلام البنك المركزي موقع إلكتروني: ambd. gov. bn الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:
أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.
تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 26،2018 23:06 بالتوقيت العالمي.
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط سعر صرف الدولار بروناي (بند). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

بند - الدولار البروناي.
الدولار البروناى هو العملة ل بروناي دار السلام. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدولار بروناي دار السلام الأكثر شعبية هو سعر الدولار الأمريكي إلى بند. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو بند، و رمز العملة $. ستجد أدناه أسعار الدولار بروناي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع أسعار وتحليلات يومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات بند أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف.
حقائق العملة.
الفرق المستخدمة: 1، 5، 10، 20، 50.
الفرق المستخدمة: $ 1، $ 5، $ 10.
أوتوريتي مونيتاري بروني دار السلام.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار البروناي؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في بند؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

دولار بروناى (بند) سعر صرف العملة التحويل حاسبة.
هذا المحول العملات هو حتى الآن مع أسعار الصرف من 26 يناير 2018.
أدخل المبلغ المطلوب تحويله في المربع إلى يمين العملة واضغط على الزر & كوت؛ تحويل & كوت؛ زر. لإظهار الدولار بروناي ونقطة واحدة أخرى العملة على أي عملة أخرى.
إن دولار بروناى هو العملة في بروناي (بن، برن). ويعرف الدولار بروناي أيضا باسم الدولار بروناي دار السلام، وقرش. يمكن كتابة الرمز ل BND B $. وينقسم الدولار بروناي إلى 100 سين (100 سنت). اسعار الصرف ل دولار بروناي تم اخر تحديث علي 26،٪ M، 2016 من صندوق النقد الدولي. عامل التحويل بند لديه 6 أرقام كبيرة.
مصادر أخرى.
ويكيبيديا: الدولار بروناي - تاريخ وتداول المعلومات.
اترك تعليقا.
يتم توفير هذه الآلة الحاسبة العملة على أمل أن تكون مفيدة، ولكن دون أي ضمان؛ دون حتى الضمان الضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

أسعار بروناي الفوركس
أنت لم تقم بتسجيل الدخول. تسجيل الدخول إلى.
أسعار الفوركس.
إشعار: خدمات التحويل الدولي الرنمينبي (رمب) غير متوفرة للحساب الشخصي. في حال كنت قد قمت بهذه الصفقة، فإنه لن يتم تكريم واتخاذ الإجراءات اللازمة لعكس المعاملات الخاصة بك وفقا لذلك.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
هذه الأسعار عرضة للتغيير دون إشعار.
المعلومات الواردة في هذا الموقع مستمدة من مصادر نعتقد أنها موثوقة، ولكننا لم نتحقق بشكل مستقل. يرجى ملاحظة أن أي معلومات (بما في ذلك التحويلات، أسعار صرف العملات الأجنبية وأسعار الفائدة على الودائع) وأية شروط أو الشروط الواردة في هذه الوثيقة هي إرشادية، وتقدم لأغراض مرجعية فقط، ويمكن أن تختلف وفقا للتغيرات في ظروف السوق. نحن لسنا مضطرين للدخول في أي تجارة فعلية معك بناء على أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. ويطلب منك استشارةنا كذلك إذا كنت ترغب في التصرف بناء على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. لا تقبل أي مسؤولية مهما كانت عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام أو نشر هذه المعلومات، إما من قبلك أو من قبل أي طرف ثالث.
التاريخ السابق: 08 نوفمبر 2017 07 نوفمبر 2017 06 نوفمبر 2017 03 نوفمبر 2017.
اتصل بنا.
اتصل بنا على (673) 2 252 252.
&نسخ؛ حقوق النشر. هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة عام 2018.

No comments:

Post a Comment