Tuesday 20 February 2018

الفوركس منصات التداول على شبكة الإنترنت


محطة تداول العملات الأجنبية على الويب.


منصة التداول على شبكة الإنترنت تتيح الوصول السريع والسهل إلى سوق الفوركس من أي جهاز كمبيوتر تقريبا مع اتصال بالإنترنت. لا يوجد برنامج لتحميل ومنصة تعمل على أجهزة الكمبيوتر أبل و ويندوز. زيارة مكتبة فكسم الفيديو لمزيد من المعلومات حول استخدام محطة التداول على شبكة الإنترنت.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ميتاترادر ​​4 تجارة الويب.


تداول الفوركس مباشرة من المتصفح الخاص بك.


منصة ميتاتريدر 4 على شبكة الإنترنت تسمح لك بتداول الفوركس من أي متصفح ونظام التشغيل (ويندوز، ماك، لينكس) مع عدم وجود برامج إضافية. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت.


إصدار ميتاتريدر 4 على شبكة الإنترنت لديه كل مزايا الحل الأصلي لأنه جزء منتظم من منصة سطح المكتب. وهذا يضمن موثوقية منصة الويب العالية والمواءمة مع نظام ميتاتريدر 4 بأكمله. تطبيق آمن للاستخدام - يتم تشفير جميع البيانات المرسلة بشكل آمن.


ميتاترادر ​​4 ميزات التداول عبر الإنترنت.


التداول مباشرة من خلال متصفح التوافق مع أي نظام تشغيل موثوقة حماية البيانات بنقرة واحدة التداول تاريخ عمليات التداول 30 مؤشرات للتحليل الفني.


إطلاق منصة ميتاتريدر 4 على شبكة الإنترنت في الوقت الراهن لتحقيق كامل راحة لها!


منصات التداول.


استخدام تطبيقات التداول الأكثر شعبية للحصول على أقصى قدر من الفوركس!


تقدم فبس مجموعة واسعة من منصات ميتاترادر ​​لنظامي التشغيل ويندوز و ماك.


وهناك مجموعة من تطبيقات مت لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية يسمح لك للتداول على حسابك من أي هاتف ذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


ما هي مزايا منصة مت؟


التداول على ميتاترادر ​​دون إعادة تسعير أو انحرافات النظام، مع مجموعة واسعة من الرافعة المالية.


مت الميزات.


أكثر من 41 أداة: أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة نفس بيانات تسجيل الدخول لإدخال جميع المنصات ينتشر منخفضة مستشارين الخبراء الوظيفي الكامل (إي) بنقرة واحدة التداول والأخبار المضمنة.


أدوات التحليل الفني: 50 مؤشرا وأدوات رسم 3 أنواع من الرسوم البيانية حسابات صغيرة الحجم (اختياري) مواقف التحوط دعم خدمة فس.


ميتاترادر ​​4.


ميتاتريدر 5.


لاستخدام منصة يجب عليك فتح حساب فبس وتقديم وديعة. وبالتأكيد يمكنك محاولة حساب تجريبي.


والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.


100٪ مكافأة إيداع.


تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.


المواد الترويجية.


إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من هذا الموقع هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.


الأعلى تقييما على شبكة الإنترنت وسطاء التعليقات - 2018.


الوسطاء على شبكة الإنترنت هم وسطاء الفوركس الذين يدعمون تداول الفوركس فقط في نافذة متصفح الإنترنت دون تثبيت أي برامج التداول. يسمح الوسطاء على شبكة الإنترنت لمتداولي الفوركس بوضع الصفقات من أي مكان تقريبا لديه جهاز كمبيوتر.


وتظهر الدراسات الحديثة أن 89٪ من مستخدمي الكمبيوتر البقاء مع واحدة من إصدارات مختلفة من ويندوز وعدد قليل جدا من استخدام لينكس أو ماك. للتعامل مع هذه المشكلة، وصناعة الفوركس قد حان حتى مع حل جيد: منصات التداول على شبكة الإنترنت، يمكن الوصول إليها من أي حد كبير أي متصفح. ونظرا لأن المنصات المستندة إلى الويب لا تحتاج إلى تثبيت، فإنها ترحب ليس فقط من قبل التجار الذين يستخدمون أنظمة التشغيل الأخرى من ويندوز، ولكن أيضا من قبل المستخدمين الذين يتاجرون من مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم ويفضلون عدم الحاجة إلى تثبيت نفس التطبيق على عدد الحواسيب.


قبل تحديد ما إذا كان التداول المستند إلى الويب مناسبا لك، راجع قائمة أفضل الوسطاء المستندة إلى الويب أدناه. حقيقة أن وسيط على شبكة الإنترنت لا ينبغي أن يكون الاعتبار الوحيد الذي تبحث عنه. يجب على وسطاء الفوركس تلبية احتياجاتك في العديد من الطرق الأخرى. لقد قمنا بتنظيم هذه القائمة لمساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح.


على شبكة الإنترنت وسطاء التعليقات.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


يقع مقر شركة Plus500 لت في إسرائيل مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا: بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. يجب على التجار أن يفهموا أنه عند التداول مع Plus500 فإنهم لا يمتلكون الأصول الأساسية ويجب عليهم النظر في اتفاقيات الكشف على موقع الوسيط.


شركة إيتكس كابيتال مقيمة في المملكة المتحدة، وتخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية. وهي شركة عضو في بورصة لندن وتقدم متعددة الأصول ومتعددة الأسواق المشتقات من خلال العقود مقابل الفروقات والمنتجات الرهان انتشار للأفراد والمؤسسات الموجودة في أوروبا وغيرها من المواقع. اكتسبت إيتكس كابيتال قاعدة عملاء ألباري المملكة المتحدة في عام 2018 وقمت بتثبيت خوادم MT4 مماثلة لتلك التي يستخدمها ألباري من أجل جعل عملية الانتقال بسيطة قدر الإمكان.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


منصات التداول.


وكجزء من التزامها بتمكين الناس من التجارة والاستثمار، تخدم أفاتريد كل نوع من المتداولين، وتقدم مجموعة واسعة من منصات التداول للتداول اليدوي والآلي. كل منصة توفر التجار مع تجربة تداول رائعة، وتقديم مجموعة متنوعة من الأدوات المالية، بما في ذلك كريبتوكيرنسيز، للاختيار من بينها جنبا إلى جنب مع الأدوات التحليلية متعددة والمؤشرات والرسوم البيانية.


منصات التداول الفوركس من أفاتريد.


AvaTradeGO.


AvaTradeAct.


MT4 العائمة ينتشر.


ميتاترادر ​​4.


التداول الآلي.


ماك التداول.


تجارة الويب.


تجارة المحمول.


AvaOptions.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment