Sunday 18 February 2018

الفوركس ترخيص بلغاريا


الحصول على ترخيص الخدمات المالية في بلغاريا. رخصة الفوركس. الاتحاد الأوروبي الاعتراف.


الحصول على ترخيص الخدمات المالية من بلغاريا واستخدامها في جميع أنحاء العالم - بدعم من سلطة الاتحاد الأوروبي والاعتراف. لا تستقر لترخيص البحرية من ولاية استوائية، مما سيجعل حتى البنوك مترددة في فتح لك حساب مصرفي!


وذهبت الأيام عندما كانت الشركات متعددة الجنسيات التي تمتلك على مقربة من ميزانيات غير محدودة قادرة على تطبيق والحصول على ترخيص مالي في الولاية القضائية المحترمة (أي الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وكندا وغيرها). الآن بعد أن تغير العالم ومع وصول الإنترنت إلى أي أسرة في العالم تقريبا، يتم الحصول على التراخيص المالية، وخاصة للتداول عبر الإنترنت، من قبل المزيد والمزيد من الشركات العادية الذين هم مسلحون رؤية قوية ونموذج الأعمال المستدامة. وفي حين أن الحصول على الرخصة المالية لا يزال يتطلب التزاما ماليا وإداريا، فإن العملية الآن أرخص بكثير وأبسط، ومن ثم ارتفع حجم التراخيص المالية الصادرة في جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة.


ما هي الأسئلة التي يجب على المرء أن يسألها قبل التقدم بطلب للحصول على ترخيص مالي؟


في أي موقع (اختصاص) يجب أن أتقدم بطلب للحصول على رخصة مالية (أي رخصة الفوركس)؟


هناك أساسا خيارين رئيسيين. يمكن للمرء أن ينطبق في الاتحاد الأوروبي أو بلد غير الاتحاد الأوروبي.


مزايا وجود رخصة الفوركس الصادرة عن دولة الاتحاد الأوروبي، كما هو الحال مع بلغاريا، هائلة. تخضع جميع التراخيص المالية الصادرة في الاتحاد الأوروبي لتوجيه ميفيد. يصدر هذا التوجيه من قبل المفوضية الأوروبية من أجل تنسيق الخدمات المالية من خلال الاتحاد الأوروبي. في الواقع، ميفيد يحكم التراخيص، مثل البلغارية، يمكن استخدامها بسهولة كبيرة في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. على سبيل المثال، إذا كان لديك ترخيص الفوركس البلغاري، ولكنك تريد إعداد وحدة فوركس أخرى في ألمانيا أو المملكة المتحدة، والشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو إبلاغ السلطات في ألمانيا والمملكة المتحدة على التوالي. إجراءات الإخطار ليست مجرد إرسال رسالة مسجلة إلى السلطات. سيتعين عليك تقديم ملف الشركة ورخصة الفوركس البلغارية من أجل إثبات أنك مرخص (مرخص) في بلد آخر في الاتحاد الأوروبي. بيد أن العملية برمتها هي إعلانات ولا يمكن مقارنتها بالحصول على ترخيص آخر. ببساطة، بعد الحصول على رخصة مالية أو الفوركس في أي بلد من دول الاتحاد الأوروبي سوف تمنحك الحق في الاستقرار في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي أيضا. أفضل ميزة على أي حال هو أن الترخيص المالي البلغاري الخاص بك سوف تمكنك من أداء مباشرة الأنشطة المالية الخاصة بك في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي كله دون أي إجراءات على الإطلاق. وأخيرا وليس آخرا ميزة الاستفادة من الولاية القضائية للاتحاد الأوروبي التي توفر الاستقرار المالي والقانوني والسياسي، فضلا عن مجموعة واسعة من الخدمات المالية (أي المصرفية)، والتي سوف تمكنك من تبسيط أنشطة عملك.


إذا اخترت الحصول على ترخيص من بلد من خارج الاتحاد الأوروبي، اعتبارا من بليز أو موريشيوس على سبيل المثال، لن يتم حرمانك فقط من خيار توسيع نطاق عملك داخل الاتحاد الأوروبي، ولكن معظم البنوك الغربية ستكون أكثر من مترددة في خدمة المؤسسة، حتى لفتح حساب مصرفي بسيط لعمليات الفوركس الخاص بك.


ما هو الحد الأدنى لرأس المال المطلوب والرسوم القانونية المرتبطة للحصول على رخصة الفوركس؟


الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال والتكاليف المرتبطة بها لإنشاء الشركة والحصول على رخصة الفوركس هي عوامل هامة وينبغي النظر فيها بعناية.


ومن بين الولايات القضائية خارج الاتحاد الأوروبي، ربما يكون الخيار الأفضل هو بليز. وتشترط تشريعاتها رأس مال صغير نسبيا، ولكن التكاليف السنوية الجارية، والأهم من ذلك، أن القيود المفروضة على العمليات المسموح بها هائلة.


من دول الاتحاد الأوروبي، بلغاريا وقبرص هي في القمة من حيث الحد الأدنى لرأس المال المطلوب والتكاليف المرتبطة بها. ولا يزال أدنى شرط لرأس المال في بلغاريا، وهو ضعف تقريبا في قبرص. والأهم من ذلك، في بلغاريا يجب أن يتم إيداع 25٪ فقط من رأس المال قبل الحصول على الترخيص، بينما في قبرص يجب أن يودع 100٪ من رأس المال مقدما. تكاليف الإعداد في بلغاريا هي مرة أخرى، أقل بكثير مما هي عليه في قبرص.


ما مقدار الضرائب التي يتعين على المرء دفعها في الاختصاص المختار؟


الضرائب مهمة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمعاملات المالية. وهناك ولايات قضائية خارجية واضحة تقدم نسبة ضريبية بنسبة 0٪، إلا أن السلطات في جميع أنحاء العالم تستهدف هذه الممارسة. وستطبق بعض البلدان الضرائب المباشرة مباشرة على المساهمين في حال استخدام هيكل خارجي. وهناك بلدان أخرى ستمنعها تماما من قوانينها المناهضة للبحرية. كما أن استخدام المنشآت البحرية سيحد من إمكانياتك للاستفادة من اتفاقيات بلدك بشأن تجنب الازدواج الضريبي. وستخضع الشركات البحرية أيضا للإبلاغ الموحد عن الإبلاغ الموحد، الذي يمكن في بعض الحالات أن يسبب متطلبات إضافية للإدارة والامتثال.


ويؤدي التداول في الولاية القضائية المحترمة إلى القضاء على جميع المشاكل التي تنشأ عن استخدام الوحدات البحرية. غير أن المقايضة هي معدل الضريبة الأعلى المطبق. لحسن الحظ، حتى في إطار الاتحاد الأوروبي عالية الضرائب هناك فرص. في حين أن معظم دول الاتحاد الأوروبي سوف تطبق ضريبة الشركات معدل يزيد على 30٪ على الربح، وهناك اثنين من الضرائب الضريبية الأوروبية التي تقدم أكثر من الضرائب جذابة. قبرص تنطبق 12،5٪ و بلغاريا حتى أقل - 10٪. في حين أن الفرق ليس كبيرا، بلغاريا تطبق معدل ثابت 10٪ لكل من دخل الشركات والشخصية وليس لديها الحد الأعلى، مما يجعلها المفضلة المطلقة من حيث الضرائب المفيدة في الاتحاد الأوروبي كله.


أس بلغاريا هو أفضل خيار للحصول على ترخيص الفوركس في الاتحاد الأوروبي، ما هي الخيارات المتاحة؟


هناك أساسا ثلاثة أنواع من التراخيص التي تحكمها التشريعات الوطنية البلغارية وكذلك توجيه ميفيد للاتحاد الأوروبي. سوف نذهب بمزيد من التفصيل حول كل واحد منهم أدناه:


نوع الترخيص I.


هذا الترخيص مناسب للوسطاء الماليين الذين لا يحتفظون بأموال أو أدوات مالية للعملاء ولا يقدمون خدمات لحسابهم الخاص أو العروض العامة الأولية (IPO†™ s). الحد الأدنى المطلوب لرأس المال لهذا النوع من التراخيص هو 100000 ليفا (51130 يورو) فقط.


نوع الترخيص إي (النوع الأكثر شيوعا)


ومن المتوقع أن يكون هذا الترخيص للوسطاء الماليين الذين لا يقدمون خدمات لحسابهم الخاص أو العروض العامة الأولية (إيبو's s)، ولكن لديهم أموال العملاء أو الأدوات المالية، وعلى رأس ذلك تقديم خدمات تنفيذ الأوامر المتعلقة بالأدوات المالية (بما في ذلك الخدمات الوسيطة للأدوات المالية)، وتنفيذ أوامر العملاء وتوفير إدارة المحافظ. الحد الأدنى المطلوب لرأس المال لهذا النوع من التراخيص هو 250000 بغن (127823 يورو).


نوع الترخيص إي.


مطلوب أعلى مستوى من نوع الترخيص المالي للشركات التي ترغب في أداء الصفقات لحسابها الخاص وتقييم حقوق التداول غير المقيدة تقريبا. رأس المال المطلوب لهذا الترخيص هو 1500000 بغن (766938 ور).


بالنسبة لجميع أنواع التراخيص، يجب إيداع 25٪ فقط من رأس المال قبل الطلب. فقط عند الموافقة على الطلب، 25٪ المتبقية تحتاج إلى أن تودع في غضون 14 يوما.


كيف يمكننا المساعدة في الحصول على الترخيص المالي الخاص بك في بلغاريا، ولماذا نؤمن بأننا أفضل من غيرنا؟


وسوف نقدم المشورة القانونية على أفضل خيار لكل حالة معينة، فضلا عن تقييم الجدوى. خلافا لمعظم مقدمي الخدمات Ђќ الآخرين الذين يعملون من خارج بلغاريا وتقديم المساعدة للحصول على تراخيص من جميع الولايات القضائية في العالم تقريبا، ونحن عالقة لبلدنا من الخبرة †"بلغاريا. نحن نعرف كم من الوقت استثمرنا في فهم حتى أصغر التفاصيل من اللوائح المالية في بلغاريا مع محامينا تحليل خصوصيات كل حالة كان لدينا، وأنه يحل لنا كيف يمكن أن Ђњ مستشار دولي، تعمل من لندن، جينيف أو سنغافورة ل على سبيل المثال، فهم أساسيات الأنظمة القانونية والمالية البلغارية.


نحن لا توظف وكلاء. نحن لا تدفع عمولات لشخص آخر للقيام بهذه المهمة. وتقع مكاتبنا في 5 دقائق سيرا على الأقدام من جميع المؤسسات المالية في بلغاريا ومحامينا يعرفون كيفية التعامل مع الإجراء في أفضل طريقة ممكنة. سيكون عرضنا للعميل بالتأكيد ليس فقط أرخص من ذلك من Ђњinternational إنترناشونال Ђќ، ولكن العميل سوف تستفيد من معرفة مباشرة والكثير، أسرع بكثير عملية التطبيق.


يرجى الاتصال بنا للحصول على أي أسئلة قد تكون لديكم حتى نتمكن من المضي قدما مع طلبك للحصول على ترخيص الخدمات المالية في بلغاريا.


بلغاريا الفوركس الترخيص.


لسماسرة الفوركس الذين يخططون للعمل على أراضي أوروبا ولكن ليس على استعداد لدفع 170.000 يورو سنويا ل مينتانانس القبرصية أو المالطية شركة مرخصة نوصي للنظر بلغاريا.


في بلغاريا، تعتبر شركات الفوركس شركات استثمارية وتقوم بأنشطتها على أساس ترخيص لتقديم خدمات الاستثمار (ترخيص خدمات الاستثمار) الذي يحدد الخدمات التي سمحت الشركة بتقديمها، وكذلك بشأن الأدوات المالية .


ووفقا للتشريعات البلغارية، تعتبر تجارة سوق الفوركس كنوع من النشاط الاستثماري، وهو ما لا يسمح به دون الحصول على ترخيص من هيئة الرقابة المالية. وهذا يعني أن أنشطة الوساطة الاستثمارية في سوق الفوركس يجب أن تكون مرخصة.


لجنة الرقابة المالية هي الجهة المنظمة المركزية لسوق الأوراق المالية، والخدمات المالية والاستثمارية. واللجنة عضو في هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما).


تم تطوير سوق الفوركس في بلغاريا تقريبا على مستوى مع دول الاتحاد الأوروبي الأخرى.


مزايا غير قابلة للفوز من رخصة الفوركس في بلغاريا.


ضريبة الشركات في بلغاريا 10٪، ضريبة القيمة المضافة - 20٪، في حين أن ضريبة الشركات في قبرص 12.5٪ وضريبة القيمة المضافة - 19٪. ولدى بلغاريا خبرة كافية في الحصول على تراخيص الوساطة. يتم إنشاء المتخصصين المدربين تدريبا عاليا والإدارات المتخصصة في لجنة الرقابة المالية، وكذلك في قبرص. وهكذا، في بلغاريا إصدار ترخيص الوساطة ليست ممارسة جديدة، وهو أمر في غاية الأهمية. في بلغاريا، تنظيم شركة الاستثمار التي تقدمها نفس الوثائق التنظيمية الأوروبية التي قبرص ودول الاتحاد الأوروبي الأخرى. وبالتالي، هناك نفس المتطلبات لرأس المال المصرح به للشركة. ولا يسمح باستخدام رأس المال المصرح به في النشاط الاقتصادي وسيتم تجميده على الحساب البنكي البلغاري. رسوم الدولة لإصدار الترخيص أقل بكثير مما كانت عليه في قبرص. على سبيل المثال، للنظر في الوثائق من قبل لجنة ترخيص ستب سوف يستغرق حوالي 2200 يورو. وتبدو الخدمات القانونية لدعم العملية برمتها أقل مرتين على الأقل مما هي عليه في قبرص. وتكاليف صيانة المكاتب في قبرص، بما في ذلك إيجار المكاتب، ورواتب الموظفين، والتكاليف الأخرى المتفاوتة واليورو؛ 170،000 - 210،000 سنويا. في بلغاريا، وسوف تكون التكاليف مرتين أرخص! حتى أكثر يمكن انقاذه عن طريق استئجار مكتب ليس في صوفيا، ولكن في مدينة أصغر. للعمل في بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى بعد الحصول على ترخيص بلغاري، يجب على حامل الترخيص أن يمر إجراءات التصديق في الولاية القضائية الأخرى. عند تقديم الطلب إلى اللجنة، يطلب من مقدم الطلب دفع 25٪ فقط من رأس المال المصرح به. وفقط بعد موافقة اللجنة على إصدار ترخيص السمسرة، يدفع مقدم الطلب في حساب ال 75٪ المتبقية. والمساهمة في صندوق تعويضات الاستثمار أقل بكثير مما هي عليه في قبرص. يتم احتساب المبلغ المحدد اعتمادا على نوع الترخيص. بلغاريا - بلد متعدد اللغات حيث يتحدث الناس الإنجليزية والروسية والبلغارية. وبلغاريا علاقات مستقرة مع تركيا ودول البلقان الاخرى. وأكبر الشركاء التجاريين لبلغاريا هم بلجيكا وألمانيا والنمسا وهولندا، مما يعني أن بلغاريا لديها علاقات تجارية راسخة جدا مع الاتحاد الأوروبي.


التشريع.


القانون التنظيمي التنظيمي الرئيسي للأنشطة في سوق الأسهم، والخدمات المالية والاستثمارية، هو الأسواق في قانون الأدوات المالية (ميفيا).


الأنشطة المرخصة.


صكوك مالية تختلف عن الصناديق المالية لأدوات سوق المال من خيارات خطط الاستثمار الجماعي والعقود الآجلة ومقايضات العقود الآجلة وعقود المشتقات الأخرى على الصناديق أو العملات أو أسعار الفائدة أو غيرها من الأدوات المشتقة أو المؤشرات أو المؤشرات المالية التي يمكن منحها في شكل مادي أو وعقود الفروق النقدية والأدوات المالية الأخرى.


متطلبات المكاتب المحلية.


مطلوب. يجب أن يكون مقر المكتب الرئيسي في أراضي بلغاريا.


إدارة.


يجب أن تدار الشركة على الأقل من قبل اثنين من المديرين، الذين ينبغي أن يكون سكان الاتحاد الأوروبي. يجب أن يكون لدى أعضاء مجلس اإلدارة معرفة وخبرة كبيرتين في المجال المالي، وهو موثق) شهادات التعليم، كتاب العمل، إلخ (.


كما يجب على الشركة توظيف محاسب وتقديم التقارير المالية. عالوة على ذلك، يجب مراجعة الشركة الحاملة للرخصة سنويا.


رأس المال المصرح به.


وبقدر ما تتبع شركة الاستثمار البلغارية المعايير الأوروبية العامة الموصوفة في الوثيقة MiFID2004 / 39 / إيك (وكذلك في مفيا)، فإن متطلبات رأس المال المصرح به ستكون مطابقة للقبارصة والمالطيين.


- ستب الترخيص واليورو. 125،000 (250،000 ليف بلغاري)


- رخصة صانع السوق واليورو. 740،000 (000 500 1 ليف بلغاري)


سيتم تقديم إجمالي رأس المال المصرح به إلى حساب مقدم الطلب في البنك البلغاري وسيتم تجميده طوال مدة الترخيص.


ميزة كبيرة والاختلاف من قبرص هو عند تطبيق نموذج إلى اللجنة يطلب من مقدم الطلب لدفع 25٪ فقط من إجمالي رأس المال المصرح به. وفقط عندما توافق اللجنة على الحصول على ترخيص الوساطة، يدفع مقدم الطلب 75٪ المتبقية لحساب.


كما يوجد في بلغاريا وكذلك في قبرص مفهوم لصندوق تعويضات الاستثمار. في بلغاريا، هو مبلغ صغير يعتمد على نوع من الترخيص (واليورو؛ 2،000-5،000).


اهتمام وثيق توجه اللجنة إلى مصدر ووضوح أموال المساهمين. يجب أن يكون المال، بما في ذلك تجديد رأس المال المصرح به من قبل المساهمين بطريقة نظيفة قانونا.


5-7 أشهر من تاريخ تقديم الوثائق إلى اللجنة.


قراءة أيضا أرتيلز ذات الصلة (باللغة الروسية):


سبسب يقدم المساعدة في الحصول على ترخيص الوساطة في بلغاريا وغيرها من الولايات القضائية. يرجى مراجعة القائمة أدناه.


إذا كان أي مساعدة في الحصول على ترخيص الوساطة الحاجة، من فضلك، لا تتردد في الاتصال المتخصصين لدينا عبر الهاتف مكالمة (الأرقام المطلوبة يمكن العثور عليها في قائمة الاتصال على صفحة الإنترنت) أو عن طريق تقديم نموذج يقع على الجانب الأيسر من الصفحة.


الكلمات الرئيسية: ترخيص الوساطة، رخصة الفوركس، رخصة الفوركس في أوروبا، ترخيص، رخصة الفوركس قبرص.


اختصاصيات الفوركس.


، ليس المقصود ولا ينبغي أن يفسر على أنه إعلان.


الشركة البلغارية.


إعداد الأعمال ∙ الترخيص التجاري ∙ الإقامة & أمب؛ المواطنة عن طريق الاستثمار.


آخر الملاحة.


البلغارية الفوركس رخصة 2017 & # 8211؛ والحصول بسرعة وجواز سفر الاتحاد الأوروبي.


الاتصال بنا والحصول على عرضنا الخاص الآن!


الحصول على ترخيص الفوركس في بلغاريا.


الوسيط الفوركس البلغاري ميفيد الاتحاد الأوروبي جواز السفر.


تمنح رخصة الفوركس الفوركس حق الوسيط في العمل داخل الاتحاد الأوروبي بأكمله إما عن طريق تقديم الخدمات مجانا أو من خلال فتح فرع.


الشركات التي ترغب في تشغيل منصات الأعمال التجارية الفوركس في بلغاريا يجب أن تكون مسجلة كوسطاء الاستثمار ومرخصة من قبل لجنة الرقابة المالية البلغارية. وهي تعمل تحت ميفيد الأوروبية التي تم تنفيذها في التشريعات البلغارية والمؤسسات المالية ينظمها التوجيه مع بعض التفاصيل الوطنية.


هناك نوعان من تراخيص الفوركس في بلغاريا والتي تنطبق على الوسطاء، اعتمادا على نوع النشاط:


ترخيص الوساطة & # 8211؛ 000 250 يورو (000 125 يورو تقريبا) الحد الأدنى المطلوب لرأس المال الاستثماري - يتيح هذا النوع من الترخيص للوسيط الاستثماري فرصة الاحتفاظ بأموال العملاء والأوراق المالية وتقديم أي من الخدمات التالية: استقبال الطلبات ونقلها فيما يتعلق بواحدة أو المزيد من الأدوات المالية، بما في ذلك الوساطة لإبرام المعاملات فيما يتعلق بالأدوات المالية تقديم المشورة الاستثمارية للعملاء تنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء إدارة المحفظة ترخيص كامل (صانع السوق) - 500 500 1 ليفات (ما يعادل 000 750 يورو) رأس المال - هذا النوع من رخصة الفوركس يعطي الوسطاء الاستثمار البلغاري الحق في التعامل على حسابهم الخاص.


في كلتا الحالتين يجب إيداع 25٪ من الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لدى أحد البنوك قبل تقديم طلب الترخيص في بلغاريا والمبلغ المتبقي في غضون 14 يوما من الحصول على موافقة لجنة الإشراف المالي.


وبصرف النظر عن متطلبات رأس المال، هناك متطلبات أخرى يمكن تلخيصها في عدة فئات:


متطلبات أعضاء مجلس اإلدارة) مدراء (- يجب أن يكونوا من المهنيين ذوي السمعة الطيبة، مع وجود مستوى عال من التعليم والخبرة في الميدان. متطلبات المساهمين وأصل أموال رأس المال - حيث أن المساهمين المذكورين أعلاه يمكن أن يكونوا أشخاصا / شركات ذات سمعة طيبة ، والتي تبين سجلا جنائيا واضحا وأصلا واضحا لرأس المال الاستثماري متطلبات كفاية رأس المال المتطلبات المتعلقة بالموظفين والهيكل التنظيمي متطلبات الرقابة الداخلية ومراجعة الحسابات المتطلبات الفنية.


إجراءات الترخيص الفوركس في بلغاريا سريعة نسبيا ويستغرق حوالي 6 أشهر. يحتاج مقدم الطلب قبل شهرين من الترتيبات المسبقة والعمل القانوني لإعداد وثائق الطلب قبل تقديم الطلب مع فسك. تتقاضى الهيئة رسوما لاستعراض الطلب وإصدار ترخيص وسيط الاستثمار (يختلف حسب نوع الترخيص) ويصدر قرارا في غضون 3 أشهر من تاريخ تقديم الطلب.


هناك بعض اللحظات الجديدة التي يجب على أي شركة تقدم للحصول على ترخيص الفوركس البلغارية أن تأخذ بعين الاعتبار. وهي تتعلق بأحدث متطلبات وتوصيات هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية لعام 2017 وتشمل القضايا التالية: جواز سفر الاتحاد الأوروبي للخدمات وعمليات عبر الحدود، والممارسات السيئة في هذه العلاقة، وإشراك أطراف ثالثة في اكتساب عملاء التجزئة، والعمل في مختلف ولايات قضائية بدون فروع، وما إلى ذلك.


الوظائف ذات الصلة:


4 أفكار حول & لدكو؛ البلغارية الفوركس رخصة 2017 & # 8211؛ الحصول بسرعة و الاتحاد الأوروبي جواز السفر و رديقو؛


اسمي ليسيا رودينكو. أنا ممثل أوكرينيان القانون الدولي شركة سبسب.


لدينا عميل ترغب في الحصول على رخصة الفوركس في بلغاريا.


هل يمكن أن تقدم لي معلومات الاتصال من الشخص الذي يمكنني التحدث في هذه المسألة. إذا كنت توفر لي مع الاتصال سكايب تسجيل الدخول سيكون موضع تقدير كبير.


اسعى للسماع منك.


عزيزي السيدة رودينكو،


شكرا لاستفسارك.


سنكون سعداء لمساعدة شركة القانون الخاص بك والعميل الخاص بك مع الحصول على رخصة النقد الاجنبى في بلغاريا.


سيقوم محامونا بالاتصال بك قريبا مع مزيد من التفاصيل لمناقشة.


فريق مكاتب القانون تريفونوف.


أنا على ثقة من كل شيء.


تود شركتي أن تناقش بالتفصيل كيفية دمج شركة في بلغاريا وتقديم طلب للحصول على ترخيص تجارة الفوركس. أرجو أن تطلب من شخص ما على اتصال معي في أقرب وقت ممكن.


نتطلع بشغف لسماع منك.


نشكرك على استفسارك بشأن ترخيص تداول الفوركس في الاتحاد الأوروبي.


سيقوم محامونا بالاتصال بك قريبا مع بعض الأسئلة حول قضيتك.


بلغاريا فوركس وسيط الترخيص.


الحصول على ترخيص وسيط الفوركس في واحدة من الاقتصادات الأكثر استقرارا ومواتية في بلغاريا.


لماذا تختار بلغاريا؟


بلغاريا هي عضو كامل العضوية في الاتحاد الأوروبي التي تسيطر عليها وتنظمها هيئة الرقابة المالية (فسك). وعلى المنظمات المرخصة أن تتبع القواعد والتنظيمات التي تضعها من وقت لآخر. وبصرف النظر عن الفوائد التنظيمية للاتحاد الأوروبي، بلغاريا لديها بعض المزايا الأخرى التي تخلق جاذبية للعديد من شركات الوساطة الفوركس.


سيغمات المعلوماتية يقدم لك حزمة الكل في واحد لمساعدتك على انشاء الوساطة الخاصة بك مع واحدة من تراخيص الاستثمار في الاتحاد الأوروبي الأكثر احتراما في هذه الصناعة. ونحن سوف تساعدك في كل خطوة من الطريق لتوجيه لكم من خلال هذه العملية. لدينا حزمة تشمل جميع المتطلبات الإلزامية التي تعتبر ضرورية لنجاح تسجيل ترخيص وسيط الفوركس مع البلغارية مجلس إدارة فسك.


مزايا.


بلغاريا لديها اقتصاد مستقر ويمكن التنبؤ به مع أدنى ضريبة على الشركات في الاتحاد الأوروبي في 10٪ فقط الأرباح والفوائد وأرباح الأسهم وأرباح رأس المال وأي مكاسب أخرى ذات صلة تنشأ عن التخلص من الأسهم في هذه الاستثمارات يمكن تحويلها بحرية في الخارج دون أي قيود المتوسط المرتب في بلغاريا منخفض نسبيا في الاتحاد الأوروبي كله. وبالتالي، انخفاض تكاليف العمالة جنبا إلى جنب مع بساطة النظام الضريبي يجعلها الأنسب للأعمال نوعين من التراخيص المتاحة للاختيار من بينها.


معلومات الشركات.


فرص عمل كبيرة للمستثمرين في بلغاريا بسبب موقعها الاستراتيجي الذي يتيح لهم الوصول إلى الاتحاد الأوروبي بأسره وأسواق أوروبا الوسطى والشرقية أنظمة الضرائب المختلفة في بلغاريا هي: ضريبة الشركات والفردية: 10٪ ضريبة الأرباح: 5٪ ضريبة القيمة المضافة: 20 ٪


المستندات المطلوبة.


من العميل.


يجب أن تكون نسخة جواز السفر مصادق عليها بشكل إجباري آخر 3 أشهر فاتورة المرافق المدير أو المساهمين (المساهمون) رسالة مع كشف حساب مصرفي رسالة مرجعية للمحامي المدير / السيرة الذاتية للمساهم نسخة من شهادة درجة التعليم.


ملاحظة: جميع الوثائق يجب أن تكون باللغة الإنجليزية أو ترجمة معتمدة إلى اللغة الإنجليزية المقدمة جنبا إلى جنب مع 3 نسخ أصلية.


ذات الصلة بهذه العملية.


تطبيق فسك، بلغاريا الإعلانات القانونية نماذج طلب البنك مكافحة غسل الأموال الإجراءات خطة الأعمال التوقعات المالية الميزانية العمومية مع وصف التنبؤ بيان مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.


آلية العمل.


يقول عملائنا.


ودقوو]؛ سيغمات المعلوماتية هي شركة تطوير الويب مذهلة مع نهج استباقي. تفانيهم لخدمة عملائها هو المثالي، وأنها دائما في محاولة للذهاب ميل واحد إضافي لتقديم الأفضل لعملائها. نحن سعداء جدا للقيام بأعمال تجارية معهم منذ إنشائها. وردقوو]؛


ودقوو]؛ وقد قامت سيغمات المعلوماتية وظيفة مهنية للغاية في تطوير موقعنا على الانترنت. فهي قادرة جدا ومعرفة حول ما هو المحتوى ذات الصلة لكل الأعمال التجارية الفردية. أنا أوصي لهم على قدرتها على إنشاء "دولة من الفن" صفحة ويب مع جميع أجراس وصفارات. وردقوو]؛


ودقوو]؛ عمل ممتاز، فريق مدهش، تكلفة فعالة، دعم سريع و عمل ذكي. الإخراج هو أبعد من التوقعات حتى نقدر حقا جهود الفريق. & رديقو؛


بلغاريا الفوركس الترخيص.


بلغاريا الترخيص الفوركس.


بلغاريا هي حل فعال جدا من حيث التكلفة التي تتيح الوصول إلى سوق الاتحاد الأوروبي وبلغاريا هي دولة أوروبية ترخيص الخدمات المالية / رخصة الفوركس يسمح بالوصول الكامل إلى العمل في الاتحاد الأوروبي قيد التشغيل. بلغاريا لديها أيضا 10٪ معدل ضريبة الدخل للشركات، مقارنة مع البلدان الأخرى معدل منخفض. قبرص لديها 12.5٪.


كما أن الرسوم القانونية لإدراج الشركات وترخيصها معقولة في بلغاريا.


ونظرا لأن بلغاريا لديها قوة عاملة مؤهلة تأهيلا عاليا ومعدلات رواتب منخفضة، يمكن إعادة ترقيم مدير مختص في بلغاريا بمبلغ 000 1 يورو شهريا فقط، وهو ما يعتبر منخفضا بدرجة معقولة.


ويمثل وسيط الاستثمار الشخص الذي يقدم خدمات استثمارية واحدة أو متعددة ولديه أنشطة استثمارية في مهنة عادية أو على أساس مهني مهني.


مقارنة رخص خدمة الاستثمار لشركات الاستثمار وفوركس.


ترخيص وساطة العملات الأجنبية (رخصة متوسطة)


عموما هناك مستويين من التراخيص المتاحة للاختيار من بينها. هناك شروط مطبقة للتمييز بين التراخيص والحد الأدنى لرأس المال المدفوع. مطلوب ترخيص الوساطة كحد أدنى استثمار رأس المال من 125،000 يورو والوسيط المالي قد عقد أموال العميل وشروط الترخيص. إذا كان الوسيط المالي تحت رخصة صغيرة لا يحتفظ بأموال العميل أو الأدوات المالية لأن النطاق هو نفسه لمدة سنتين.


للحصول على ترخيص الوساطة، مطلوب الحد الأدنى المطلوب استثمار رأس المال من 125،000 يورو. يجب إيداع 25٪ من رأس المال قبل إيداع استمارة الطلب و 75٪ يجب أن يتم دفعها خلال 14 يوما من الموافقة.


ويجوز للوسيط المالي أن يحتفظ بأموال العميل وشروط الترخيص. يمكننا أن نبدأ العمل على تأسيس الشركة والترخيص في نفس الوقت.


تعتمد رسوم الشركة على ما إذا كنت ترغب في دمج شركة ذات مسؤولية محدودة في الرسوم القياسية التي منحناها لإدراج شركتك لتكون قابلة للتطبيق، ونحن نقدم التأسيس، حساب مصرفي فضلا عن إدراج تسجيل ضريبة القيمة المضافة. يمكننا أيضا توفير لكم مع شركة مساهمة.


يسمح التداول من خلال الفوركس إما من قبل الشركات ذات المسؤولية المحدودة أو الشركات المساهمة، مع افتراض أن الخدمات ل ليك. الكل في الكل، ونحن يمكن أن توفر حزمة ترخيص الفوركس في بلغاريا لأقل من 15.000 يورو.


وتبلغ تكلفة الترخيص الحكومي للترخيص 6400 ليفا (بغن)، أي ما يقرب من 3250 يورو في المجموع. وينبغي توثيق الوثائق وإبداعها من أجل إضفاء الصفة القانونية على الوثائق.


رخصة صانع سوق الفوركس (رخصة كبيرة)


تمنح رخصة صانع السوق وسيط الفوركس فرصة لخلق أسعارها العامة الخاصة، ينتشر، خلاف والاقتباسات. وهذا يعني أن عملاء الفوركس سيراهنون مباشرة على صانع السوق.


وتبلغ متطلبات رأس المال اللازمة لرخصة صانع سوق الفوركس 000 500 1 يورو (حوالي 000 750 يورو)


الشروط هي أن الشركة تحتاج إلى اثنين على الأقل من المديرين الذين يمكن أن يكون الأجانب والحصول على التعليم العالي المناسب في مواضيع مثل المالية والاقتصاد. كما يجب أن يكون لديهم خبرة في مجال العمل الذي يجب أن يكون دليلا.


وثمة شرط آخر هو أن يكون السجل الجنائي واضحا من أي إدانات أو جرائم. كما يجب على الشركة تقديم خطة عمل تفصيلية للجنة مع توقعات الدخل، والأرباح المتوقعة التي سوف تساعد على وضع اللمسات الأخيرة الشاملة وتقديم الخطة الأولية لجعلها قابلة للتطبيق ووفقا للقوانين البلغارية.


وتستند الرسوم المذكورة إلى شرط توافر البرامج المكتبية والمعدات التقنية اللازمة لإجراء الخدمة وتشكيل المفاوضات مع أطراف ثالثة باستخدام خدماتها وبرامجها.


من حيث متطلبات رأس المال، فإن 25٪ من الحد الأدنى لرأس المال مطلوب 125،000 ويجب أن يتم إيداعها قبل تعبئة استمارة الطلب. وعلاوة على ذلك، يجب دفع 75٪ خلال 14 يوما من تلقي الموافقة. كما يجب أن يتم الدفع إلى صندوق ضمان إضافي بنسبة 1٪ فقط من رأس المال. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، سيطلب من الشركة أن تكون لها مباني في بلغاريا، تتضمن مكاتب.


هناك إجراءات رسمية على مستوى الحكومة تستغرق حوالي أربعة أشهر لاستكمال عملية تقديم الطلب عندما تقرر السلطة ما إذا كانت كاملة. قد تستغرق الملفات ما يصل إلى شهرين حسب الوقت والأدوات المالية.


اتصل بنا الآن لمزيد من المعلومات حول تراخيص الاستثمار في بلغاريا.


مركز التجارة العالمي.


ريج. تقرير وطني. 69968195.


ضريبة القيمة المضافة نر. 858085057.


المشاركات الاخيرة.


ونحن نعتقد قيمة تأتي من توفير خدمات ممتازة والاتصالات. نحن فخورون بتراثنا الهولندي وعقلية العمل الهولندية في صميم منظمتنا، والتي نعتقد أنها تجعلنا شريكا موثوقا به في أي ولاية قضائية.

No comments:

Post a Comment