Thursday 1 February 2018

إنشاء موقع ثنائي الخيارات


منصة رئيس الوزراء للتجارة الخيارات الثنائية.
أسهل طريقة للبدء في الأسواق المالية.
التجارة في العالم في الأسواق المالية في بسيطة، منصة سهلة الاستخدام.
جميع الأسواق: العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. جميع ظروف السوق: أعلى / أسفل، لمسة / لا اللمس، يبقى بين / يذهب خارج. جميع الفترات: من 10 ثانية إلى 365 يوما. جميع العوائد: من $ 1 إلى $ 50،000.
لماذا أخترتنا.
ثنائي هو رائد صناعة الحائز على جائزة في تداول الخيارات عبر الإنترنت.
أسعار شارب.
التجارة طريقك.
مرخصة ومنظمة.
أكاديمية ثنائي.
تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع شركائنا في التعليم المجاني & أمب؛ موارد التدريب.
ندوات مجانية تقرير السوق اليومي مجانا فري E-بوكس فري ترادينغ تشارتس.
ما عملائنا يقولون.
& كوت؛ لقد استخدمنا الثنائي خلال السنوات الثماني الماضية، ونوصي بشدة باستخدام ثنائي لكل الأعضاء في جميع أنحاء العالم. & كوت؛
جوشوا كافالارو الأسواق وأنت المتداول.
& كوت؛ ثنائي هو واحد من أقدم وشركاء جديرين بالثقة لدينا من أي وقت مضى. لقد عملنا معا لسنوات عديدة. & كوت؛
أندري أسافي أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.
طرق الدفع.
مئات من الودائع وانسحاب الخيارات.
شركتنا.
الخدمات المصرفية.
تجارة.
شريك معنا.
يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وللزبائن الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، الحالي مراهنات عن بعد & # x27 ؛ الترخيص الصادر في 1 يوليو 2017 (ترخيص رقم 1010285). لا تتوفر خدمات موقع الويب هذه في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.
التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.

إنشاء موقع ويب للخيارات الثنائية
ترك لنا رسالة.
طلب عرض مجاني على الانترنت.
املأ النموذج، وسنتصل بك قريبا لمناقشة الوقت المناسب للعرض.
شراء بيناريستاتيون.
املأ النموذج، وسنتصل بك قريبا لمناقشة التفاصيل.
تم إرسال رسالتك بنجاح.
شكرا لكم! سيتصل بك أحد أعضاء فريق النجاح لدينا قريبا.
يجب عليك اختيار بيناريستاتيون إذا كنت ترغب في السيطرة الكاملة على الأعمال الثنائية الخاصة بك مع نموذج الأعمال العادلة التي تسمح لك للحفاظ على النمو والتوسع.
وقد تم تطوير بيناريستاتيون من قبل المهنيين من مختلف الصناعات المالية مع خبرة واسعة في تطوير ونشر أنظمة الويب عالية التحميل. ساعدت تجربتنا جنبا إلى جنب صياغة منصة التي هي على عكس أي دولة أخرى في سوق الخيارات الثنائية. بيناريستاتيون يسمح لك كوسيط لتسويق منتج مخصص بالكامل للعملاء الحاليين والجدد. أهدافنا هي رضا العملاء الكامل، والتوسع، فضلا عن الابتكار في سوق الخيارات الثنائية. إذا كنت ترغب في التميز من المنافسة وتقديم منصة متطورة، اختر بيناريستاتيون.
لا مشاركة الأرباح.
لا تدفع سوى رسوم شهرية ثابتة لاستخدام المنصة. لا تعتمد على الإيراد.
الخادم الخاص بك.
المنصة وجميع البيانات تجري على الخادم الخاص بك. أنت المسؤول.
تصميم خاص.
تخصيص منصة لعلامتك التجارية والاحتياجات. تفعل ذلك بنفسك أو تطلب منا.
على استعداد للحصول على أفضل؟
المنصة.
بيناريستاتيون هو منصة مبتكرة لتداول الخيارات الثنائية. وهو الخيار الأمثل للسماسرة الكبيرة والصغيرة.
تفرد بيناريستاتيون يكمن ليس فقط في مرونته القصوى ومجموعة واسعة من الإعدادات، ولكن أيضا في متميزة "لا الإيرادات تقاسم" نموذج الأعمال.
اتصل بنا.
60 ستات ست سويت 700، بوسطن، ما 02109.
Binarystation والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة بيناريوار ليك. كل الحقوق محفوظة.

بدء السمسرة الثنائية الخاصة بك.
كيفية بدء الخاص بك ثنائي خيارات الوساطة مع مقدمي الخيارات الثنائية منصة.
أن يكون في عمل الوساطة من الأهمية بمكان أن تعرف عن الأشخاص المناسبين للعمل مع. على سبيل المثال إذا كنت قد اخترت منصة حيث لا توجد في البداية أي عوائد وعملية تستغرق وقتا طويلا لإكمال، ثم قرارك لاختيار أن مزود خدمة منصة كان خطأ تماما. لبدء الوساطة الخاصة بك تحتاج إلى اختيار الشريك المناسب الذي سوف توفر لك المنصات الصحيحة ومع معلومات مفيدة ل. كلما كنت تتداول في سوق الفوركس الحصول على منصات الحق هو المفتاح لاتخاذ قرارات أفضل وكسب عوائد أفضل منكم الاستثمار. الخيارات الثنائية مقدمي منصة يمكن أن يكون لك معلمه في رحلتك ليكون أفضل وسيط في السوق.
شخص الذي يتداول لأول مرة، يحتاج إلى خلق نمط لأنفسهم لجعلها أكثر راحة. ومن الواضح أنه في البداية من الصعب جدا لكسب النجاح في هذه السوق. ولكن تدريجيا عند البدء في اكتساب المزيد من الخبرة سوف تكون قادرة على كسب باكز كبيرة في أي وقت من الأوقات. لذلك إذا فشلت في البداية، تأكد من عدم تكرار تلك الأخطاء نفسها مرة أخرى. مرة واحدة كنت قد حصلت على الحيل وخلق خليط لنفسك، المضي قدما في خطة نجاح لك.
بدء العمل في النقد الأجنبي يعني أنك بحاجة إلى المال في جيبك. الآن قد يقول البعض أنك بحاجة إلى الكثير من المال لبدء عملك. ولكن إذا كنت تستخدم تداول الخيارات الثنائية، ثم يمكنك البدء مع الحد الأدنى من المبلغ لديك. تدريجيا عند البدء لكسب المال يمكنك البدء في استثمار أكثر وكسب أعداد كبيرة. لذلك ليس عن وجود كمية كبيرة من المال. بدلا من ذلك، يجب أن يكون هدفك الرئيسي هو اتخاذ القرارات الصحيحة.
منصات التداول والبرامج.
مع استخدام أجهزة الكمبيوتر، أصبح التداول أسهل. مع مساعدة من البرامج الجديدة يمكنك الآن فهم الفرق بين جيدة وتجارة سيئة. وتحلل البرامج والأدوات التغير في سعر السهم. اعتمادا على ذلك يمكنك جعل القرار الخاص بك لكسب منه. والمنصة الصحيحة والبرمجيات تجعلك تفهم سوق الفوركس أفضل، لإجراء مكالمتك في الوقت المناسب. لن يكون من الممكن للفرد للتحقق اثنين من الأسهم المختلفة والتحقق من وجود أخطاء في نفس الوقت. ولكن مع مقدمي الخيارات الثنائية منصة الخيارات الثنائية البرمجيات، يمكنك الآن أن تفعل ذلك بكل سهولة.
مزود خدمة النظام الأساسي.
سوف مزود خدمة منصة يكون الشخص الذي سوف تساعدك من خلال توفير جميع أحدث البرامج في كل وقت. وسوف تكون عينيك وآذان قبل وأثناء وبعد التجارة. وسوف يكون مع أحدث البرامج الخاصة بك وسوف تعمل مع وبدء حياتك المهنية في التداول. سو أثناء البحث عن شريك، دائما اختيار لأفضل.
الخيارات الثنائية مقدمي منصة تقود الطريق في خدمات الخيارات الثنائية التي تستخدم فقط أحدث البرامج لتجربة التداول الخاصة بك فعالة. وسوف تعطيك التعرض لمجموعة متنوعة من حالات السوق للعمل مع أن يكون فرصة تجارية أفضل.
بدء تداول الخيارات الثنائية.
في عالم اليوم من التكنولوجيا، فمن الممكن أن تبدأ الوساطة الخيارات الثنائية في فترة قصيرة جدا من الزمن. ومع ذلك، ماذا تنطوي العملية؟ وهنا، لدينا بعض الخطوات الرئيسية التي يتعين اتخاذها. تختلف التكاليف بين مقدم منصة واحد إلى آخر، وهذه هي الأسعار المقدرة فقط.
الخطوة 1 - التسجيل القانوني.
الخطوة الأولى لبدء الوساطة هي فتح حساب مصرفي وتسجيل شركة أجنبية كما هو مطلوب قبل أن تتمكن من البدء في تنظيم أنشطة وسيط الخيارات الثنائية. وسوف تكون هناك حاجة للمساعدة في هذه المرحلة، وهناك العديد من الشركات المتخصصة، التي تقدم سنوات من الخبرة، التي يمكن العثور عليها. وعلاوة على ذلك، سيتعين أيضا إعداد جميع الوثائق اللازمة للأعمال التجارية. هذه الخطوة الأولى يجب أن يستغرق سوى بضعة أسابيع، ويمكن أن تختلف التكلفة اعتمادا على ما المساعدة المهنية التي تسعى. يمكن أن ترتفع التكاليف إلى 3000 دولار.
الخطوة 2 - الموقع.
عندما يتعلق الأمر إلى الموقع، ينبغي أن تبقى بسيطة مع أي شيء يتوهم إلا خيار لدخول محطة على شبكة الإنترنت. يمكن تضمين معلومات هامة ولكن الدور الرئيسي للموقع هو الترحيب بالناس إلى المحطة، وبالتالي فإن الرابط ربما يكون أهم عامل هنا. مرة أخرى، يمكن إنشاء المواقع وحدها أو يمكن أن يسمى المهنيين للمساعدة.
تذكر، سوف تحتاج إلى اسم الشركة لا تنسى، معقولة، وشعار لائق، وتصميم ذكي. إذا كنت لا تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك وحدها، وهناك الآلاف من المهنيين التي يمكن أن تساعد من إنشاء الموقع إلى التصميم الفعلي للشعار الخاص بك. هذه الخطوة الثانية سوف يستغرق سوى بضعة أسابيع، وسوف تختلف التكلفة مرة أخرى اعتمادا على ما إذا كنت تختار لدفع ثمن المساعدة؛ التكاليف يمكن أن تصل إلى 1000 $.
الخطوة 3 - محطة ويب.
مع محطة على شبكة الإنترنت، واحدة من أهم العوامل التي يجب النظر فيها هي السرعة لأنه إذا كان العملاء لا يمكن الوصول إليها بسرعة كافية أنها سوف انقر قريبا بعيدا؛ يحتاج الجهاز إلى فتح على نطاق فرعي منفصل ويجب أن يسمح للعملاء للاشتراك بنقرة واحدة من الماوس.
في نهاية المطاف، من جهة نظر المستهلك، تداول الخيارات الثنائية يحتاج إلى أن تكون سريعة ومريحة. لهذا السبب، لا ينبغي أن يكون هناك فائض من النوافذ أو النقرات. يجب أن يكون كل شيء في متناول واحد أو اثنين من النقرات. إذا كان ذلك ممكنا، والهدف هو أن يكون كل شيء على الاطلاق في نافذة واحدة بسيطة. سواء كان خيار شراء سريع أو إدارة حساب أو عرض إحصاءات أو أي شيء آخر.
وبطبيعة الحال، سوف تحتاج أيضا إلى مكان للعملاء لإنشاء حساب وإيداع الأموال وباستخدام الألوان الزاهية هنا، يمكنك زيادة فرصك في تحويل الزوار. ستستغرق محطة ويب عالية الجودة حوالي أسبوع ويمكن أن تصل تكلفتها إلى 10،000 دولار أمريكي.
الخطوة 4 - الدفع.
ولكي تكون محطة الإنترنت ناجحة، يجب أن يكون العملاء قادرين على إيداع الأموال بشكل نظيف وبسرعة. ولتحقيق ذلك، ستحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على أحد أنظمة الدفع الرئيسية التي تتطلب عملية تقديم الطلب. يجب أن تستغرق الخطوة الأخيرة من الوساطة الخاص بك حوالي أسبوع، ويمكن أن يكلف شيئا، على الرغم من أنه يمكن أن تصل إلى 1000 $ اعتمادا على الظروف.
الخيارات الثنائية احتيال تحذير!
احتيال تحذير: يجب أن تكون حذرا جدا عند التداول مع أي وسيط الخيارات الثنائية، وكثير منهم أن يبدو أن شرعي وحتى يكون لها رخصة تتحول إلى أن تكون عملية احتيال. عند إيداع أول مع أي وسيط الخيارات الثنائية أولا إيداع فقط الحد الأدنى للإيداع. حاول ألا تأخذ أي مكافآت! بعد إجراء بعض الأرباح من الصفقات الأولى الخاصة بك طلب انسحاب فوري. إذا اتصلوا بك على الهاتف وأطلب منك الحصول على ودائع كبيرة نقول لا. فقط بعد إجراء أول سحب من الصفقات مربحة يمكنك البدء في الثقة في وسيط.

السلطة للشعب & # 8211؛ كيفية إنشاء استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك.
إنشاء استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك، خطوة خطوة.
"إذا كنت تريد شيئا فعلت الحق، تفعل ذلك بنفسك!" أنا لا أعرف من هذا الاقتباس ينتمي إلى، ولكن أعتقد أنه صحيح إلى حد ما. بالطبع، لا يمكنك أن تأخذ ذلك حرفيا والبدء في بناء الهاتف الذكي الخاص بك من الصفر مع عدم وجود تدريب مسبق في المجال الإلكتروني. لا تقم ببناء منزل إذا لم تكن مدربا لذلك وإذا لم يكن لديك الأدوات المناسبة. حسنا، يمكنك الحصول على الصورة: تحتاج الأدوات والتدريب والخبرة وأحيانا صديق أو اثنين لبناء شيء ما، هل سيكون من الممكن للتجار لبناء استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بهم؟ وإذا كان الجواب نعم، فكيف تبدأ؟
ستيب # 1 & # 8211؛ أدوات التداول.
أولا وقبل كل شيء، إذا كنت ترغب في إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك، تحتاج إلى أن يكون الأدوات التي يتم تمثيلها في مجال عملنا من خلال المؤشرات الفنية، ورسم حزم وأي شيء تقريبا التي يمكن أن تساعدك على قراءة سلوك السوق بشكل أفضل. ليس من قبيل المصادفة أن لدينا الكثير من المتاحة على موقعنا. ونحن نعلم أنك في حاجة إليها، لذلك وضعنا معا مجموعة واسعة من الأدوات لتتمكن من استخدامها. سوف تجد جميع أنواع المؤشرات التي سوف تساعدك على قياس الزخم، قوة الاتجاه، ذروة الشراء وظروف ذروة البيع لذلك كل ما عليك القيام به هو البحث عن تلك التي تحتاج إليها.
الخطوة رقم 2 & # 8211؛ التدريب.
ما هي الأدوات الجيدة إذا كنت لا تعرف كيفية استخدامها؟ يتم استخدام مطرقة لضرب المسامير على الرأس، وليس لتنظيف الأسنان الخاصة بك مع ذلك، وهذا هو السبب في أننا يعلمك ما يمكنك القيام به مع مؤشر معين وكيفية القيام بذلك. كل أداة التداول لديها نقاط القوة التي يجب أن تتعلم لاستغلال ونقاط الضعف التي يجب أن تتعلم لتجنب. خذ الوقت وتدريب نفسك في مع مساعدة من مدرسة تداول الخيارات الثنائية. انها ليست وسيط منتظم من نوع التعليم حيث كل ما يمكن أن تتعلم هو "شراء مكالمة إذا كان السعر هو صعود وتعظيم الأرباح" وقد وضعت الكثير من الجهد في المدرسة بوتس لدينا من العديد من مصادر الخبراء لذلك سيكون لديك فائدة حقيقية من ذلك.
ستيب # 3 & # 8211؛ تجربة التداول.
لا شيء بديل حقا يعيش تجربة التداول في السوق، ولكن يمكنك الحصول على طعم من ذلك باستخدام منصة كومونيترادرس الذي يوفر أساسا لك فرصة للتجارة باستخدام المال الظاهري، "تجريبي" المال. الحصول على حساب تجريبي من وسيط الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مهمة شاقة وعادة ما يريدون منك أن إيداع قبل أنها سوف تمنحك الوصول إلى هذا النوع من الحساب. كل ما يمكن تجنبه باستخدام منصة كومونيترادرس. ربما ليس هناك حاجة بالنسبة لي أن أذكر هذا، ولكن فقط للتأكد من الجميع يعرف: انها حرة، وبطبيعة الحال! فقط قم بتسجيل الدخول إلى منتدى التداول لدينا وسوف تصبح منصة المتاحة.
ستيب # 4 & # 8211؛ صديق أو اثنان ...
ذهبت من خلال مدرسة بوتس وكنت لا تزال تواجه مشكلة في فهم كيفية استخدام أداة معينة؟ هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى أصدقاء الذين يمكن أن تقدم يد العون. سوف تجد لنا على المنتدى وجميع أسئلتك حول التداول سيتم الرد في أقصر وقت.
الحصول على عرض على & # 8211؛ بناء الاستراتيجية الخاصة بك!
طيب، الآن لديك الأدوات والتدريب والخبرة وتريد بناء استراتيجية مخصصة الخاصة بك، واحدة للاتصال بنفسك، فخور، وبالطبع، للاستفادة من. ولكنك لا تعرف من أين تبدأ وهذا هو السبب في أنك & # 8217؛ قراءة مقالاتنا. طيب، أنا لن تبقى أنت تنتظر بعد الآن وعلى الرغم من عدم وجود خطوات واضحة في بناء استراتيجية ناجحة، وهنا بعض النصائح:
النصيحة رقم 1 & # 8211؛ تعرف كيف المريض أنت.
هل أنت تاجر على المدى القصير أم أنك أكثر من نوع المستثمر المتوسط ​​والطويل الأجل؟ يمكنك الانتظار لمدة شهر كامل لخيارك لانتهاء أو هو الحد الأقصى الذي يمكن أن تنتظر هو يوم؟ أو ربما كنت تحب الطبيعة سريعة ومثيرة للتداول 60 ثانية. بمجرد الإجابة على هذه الأسئلة سوف تجد أيضا الإجابة على السؤال "ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن أستخدمه لمخططاتي؟" إذا كنت بحاجة إلى الكثير من الصفقات، فاستخدم الرسوم البيانية 5 أو 15 دقيقة، ولكن كن على علم بأن المخططات الإطارية الدنيا لديها المزيد من "الضوضاء" مما يعني أن اتجاه السوق الحقيقي هو أصعب أن نرى. إذا كنت تاجر المريض، انتقل لمدة 4 ساعات أو الرسوم البيانية اليومية التي هي أسهل للتجارة لبعض. وعادة ما تكون إجراءات السعر وأنماط الرسم البياني وتشكيلات الشموع أكثر موثوقية في الأطر الزمنية العليا.
النصيحة رقم 2 & # 8211؛ تعرف على نوع التاجر أنت.
من المهم جدا أن نعرف هذا لأن هناك نوعان رئيسيان من التجار: أتباع الاتجاه وتجار العداد. أنها تعتمد استراتيجيات مختلفة تماما ويجب عليك أن تقرر أين تقف. سوف تتبع الاتجاه أولا تحديد الاتجاه، ثم انتظر التحرك ضد هذا الاتجاه ثم التجارة عندما يعود السعر مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الذي تم تحديده في البداية. وببساطة، فإن اتباع الاتجاه يعتمد مبدأ الاتجاه - التراجع - استمرار. من ناحية أخرى، فإن المتداول العداد سوف ينتظر لرؤية علامات ضعف في الاتجاه ثم التجارة ضد هذا الاتجاه. لذلك، هل تحب سلامة التداول مع هذا الاتجاه أم أنك أفضل في تحديد علامات استنفاد الأسعار والانتكاسات؟ تحتاج إلى الإجابة على هذا السؤال لأنك سوف تحتاج إلى استخدام مؤشرات مختلفة إذا كنت تتبع الاتجاه من إذا كنت تاجر عداد. لدينا مجموعة واسعة من الاستراتيجيات حتى تتمكن من استخدام واحدة من تلك كنقطة انطلاق.
معظم التجار يعتبرون تريند بعد أن يكون أفضل نهج لأن "الاتجاه هو صديقك"، ولكننا لا نعرف متى سيقرر ذلك صديق لتحويل والهروب في الاتجاه المعاكس. ما نعرفه بالتأكيد هو أنها سوف تفعل ذلك في نهاية المطاف. هذه حقيقة: ستعكس الاتجاهات.
نصيحة رقم 3 & # 8211؛ معرفة الأصول الخاصة بك.
هناك العديد من الأصول المتاحة ليتم تداولها باستخدام الخيارات الثنائية، ولكن لا أعتقد أن التاجر يجب أن تحاول التجارة كل منهم. في بعض الأحيان "أقل هو أكثر" وهذا هو واحد من تلك الأوقات. الأصول تتحرك بشكل مختلف، وبعضها يتجه أكثر من غيرها، وبعضها تتراوح وصاخبة. لذلك مرة واحدة كنت قد قررت إذا كنت تتبع الاتجاه أو تاجر التاجر، واختيار الأصول المناسبة وتعلم الطريقة التي يتحرك. هذا هو السبب في أنني قلت أن أقل هو أكثر من ذلك. عدد أقل من الأصول التي تحاول التجارة، وأكثر دراية سوف تصبح مع خصوصيات حركتهم. كونه تاجر جيد لا يعني أنك يجب أن تتصرف مثل مدفع رشاش، ووضع الصفقات في جميع أنحاء المكان، على جميع الأصول المتاحة. التفكير في نفسك ك قناص الذي يعرف بيئته، يستفيد منه وينفذ لا تشوبه شائبة، واطلاق النار فقط بضع طلقات تهدف بشكل جيد.
نصيحة # 4 & # 8211؛ دابت لديك وقت الانتهاء.
هذا هو جانب حساس جدا ومهم من تداول الخيارات الثنائية ويجب أن تعامل على هذا النحو. يمكن لفترة جيدة اختيار انتهاء يمكن أن تتحول التجارة الخاسرة إلى الفوز واحد والعكس بالعكس. لا أستطيع أن أقول لكم الوقت المناسب انتهاء الصلاحية. بدلا من ذلك، سيكون لديك للتكيف مع ذلك وفقا لظروف السوق. اختر وقت أقصر لانتهاء الصلاحية إذا كان السوق متخلفا وأطول من ذلك إذا كنت تتاجر ببطء في السوق ... أو ببساطة اختبار ومعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل.
وأخيرا & # 8211؛ انها على قيد الحياة ... انها أليفي!
إذا اتبعت الخطوات أعلاه وأنشأت تحفة الخاصة بك، حان الوقت لبدء التداول بها. ولكن لا تجعل من الخطأ في استثمار المال الحقيقي فقط بعد لأنك لا تعرف كيف سوف تؤدي في ظل ظروف السوق. لذا فإن الشيء الصحيح الذي يجب القيام به هو اختباره وأسهل طريقة للقيام بذلك هي استخدام منصة كومونيترادرس لدينا. ربما ستعاني استراتيجيتك الأصلية من بعض التعديلات على طول الطريق، ولكن من الأفضل إجراء تلك التعديلات على حساب تجريبي. أوه و ... لا ننسى لتبادل الاستراتيجية الخاصة بك بمجرد الانتهاء من ذلك؛)
أنا & # 8217؛ م حتى الآن لاختبار المياه.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

إنشاء موقع ويب للخيارات الثنائية
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

No comments:

Post a Comment