Tuesday 20 February 2018

الفوركس سحب بطاقة الائتمان


الفوركس يسحب بطاقة الائتمان
إنفست إيت بحكمة.
حول فكستم حول مهمة فكستم وقيمنا أخبارنا فكستم في وسائل الإعلام وظائف اتصل بنا فكستم؟ لماذا فكستم؟ إحصائيات الأداء الجوائز شروط التداول الممتازة خدمات العملاء وسيط ميفستم المرخص العميل لائحة سلامة الصندوق حساب التنظيم والامتثال اتفاقيات الافتتاح سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان سياسة الكشف عن المخاطر الرعاية قوة الصحراء الهند فورمولا 1 ™ تيم فكستم & أمب؛ سفي: ما وراء المسار دومينيكا سيبولكوفا بطل التنس فكستم إندي 500 مشروع تجارة الفوركس حسابات التداول الحسابات نظرة عامة مقارنة الحساب الودائع & أمبير؛ الانسحاب الرافعة المالية ومتطلبات الهامش العمولات المنتجات التجارية مواصفات العقود أزواج العملات سبوت ميتالس العقود مقابل الفروقات على السلع كفد على المؤشرات شير كفدز العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي منصات التداول Metatrader4 (MT4) للكمبيوتر MetaTrader5 (MT5) للكمبيوتر MetaTrader4 فس MetaTrader5 منصات التداول MT4 ويب تريدر MT5 ويب تريدر MT4 مولتيترمينال ترادينغ الأدوات أدوات التداول مؤشرات MT4 إشارات فكستم التجارية فوركستيم موبيل أب إشارات التداول المشتركون إشارات التداول الموردون فوركس فس ترادينغ بروموتيونس بونوس & أمب؛ الترقيات مكافأة الفوركس & أمب؛ العروض الترويجية مسابقات التداول مسابقات التداول إحالة صديق إحالة صديق إستثمار فكستم إنفست إنفستورس - استثمر صناديقك بحكمة مدراء الإستراتيجية - تواصل مع المستثمرين أعلى مدراء إستراتيجيات الترتيب فكستم إنفست الشروط الأساسية الفوركس بم بروغرام بم مستثمر بم مزود الإستراتيجية المحافظ الأعلى تصنيفا بم تعريفات الشركاء شركاء مع لنا شركاء معنا الشركاء الحاجيات الأعمال المؤسسية حساب الشركات العلامات البيضاء الحلول الخدمات المؤسسية الشبكات العالمية فكستم نيجيريا أسواق أبحاث السوق تحليل السوق اليومي تحليل السوق فيديو أخبار الفوركس الجدول الزمني التقويم الاقتصادي نظرة عامة على السوق توقعات السوق نظرة عامة على السوق فريق أبحاث السوق التعليم تعلم الفوركس تعليم الفوركس التعليم مقاطع فيديو قصيرة تجارة الفوركس فيديو مقالات تعليمية نقاط محوري فكستم الاستراتيجية قاموس الفوركس ندوات عبر الإنترنت ندوات إلكترونية دليل دوري للمبتدئين دليل لتجارة الفوركس.
إنفست إيت بحكمة.
الصفحة الرئيسية من نحن عن فكستم نبذة عن فكستم المهمة والقيم الفعاليات الأخبار فكستم في وسائل الإعلام وظائف اتصل بنا فكستم؟ لماذا فكستم؟ إحصائيات الأداء الجوائز شروط التداول الممتازة خدمات العملاء وسيط ميفستم المرخص العميل لائحة سلامة الصندوق حساب التنظيم والامتثال اتفاقيات الافتتاح سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان سياسة الكشف عن المخاطر الرعاية قوة الصحراء الهند فورمولا 1 ™ تيم فكستم & أمب؛ سفي: ما وراء المسار دومينيكا سيبولكوفا بطل التنس فكستم إندي 500 مشروع تجارة الفوركس حسابات التداول الحسابات نظرة عامة مقارنة الحساب الودائع & أمبير؛ الانسحاب الرافعة المالية ومتطلبات الهامش العمولات المنتجات التجارية مواصفات العقود أزواج العملات سبوت ميتالس العقود مقابل الفروقات على السلع كفد على المؤشرات شير كفدز العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي منصات التداول Metatrader4 (MT4) للكمبيوتر MetaTrader5 (MT5) للكمبيوتر MetaTrader4 فس MetaTrader5 منصات التداول MT4 ويب تريدر MT5 ويب تريدر MT4 مولتيترمينال ترادينغ الأدوات أدوات التداول مؤشرات MT4 إشارات فكستم التجارية فوركستيم موبيل أب إشارات التداول المشتركون إشارات التداول الموردون فوركس فس ترادينغ بروموتيونس بونوس & أمب؛ الترقيات مكافأة الفوركس & أمب؛ العروض الترويجية مسابقات التداول مسابقات التداول إحالة صديق إحالة صديق إستثمار فكستم إنفست إنفستورس - استثمر صناديقك بحكمة مدراء الإستراتيجية - تواصل مع المستثمرين أعلى مدراء إستراتيجيات الترتيب فكستم إنفست الشروط الأساسية الفوركس بم بروغرام بم مستثمر بم مزود الإستراتيجية المحافظ الأعلى تصنيفا بم تعريفات الشركاء شركاء مع لنا شركاء معنا الشركاء الحاجيات الأعمال المؤسسية حساب الشركات العلامات البيضاء الحلول الخدمات المؤسسية الشبكات العالمية فكستم نيجيريا أسواق أبحاث السوق تحليل السوق اليومي تحليل السوق فيديو أخبار الفوركس الجدول الزمني التقويم الاقتصادي نظرة عامة على السوق توقعات السوق نظرة عامة على السوق فريق أبحاث السوق التعليم تعلم الفوركس تعليم الفوركس التعليم مقاطع فيديو قصيرة تجارة الفوركس فيديو مقالات تعليمية نقاط محوري فكستم الاستراتيجية قاموس الفوركس ندوات عبر الإنترنت ندوات إلكترونية دليل دوري للمبتدئين دليل لتجارة الفوركس.
كيفية تقديم وديعة إلى حساب فكستم الخاص بك.
في القائمة العلوية في ميفستم، حدد "إيداع الأموال". في النموذج الذي يفتح، تأكد من أنك قد قمت بتحديد "وديعة الأموال" ك "نوع التحويل". اختر حساب التداول الذي ترغب في تقديمه إلى و اختر "ديبيت / كريديت كارد" ك "طريقة التحويل" في "تحويل العملة"، اختر العملة التي تم تعيين حسابك فيها، أدخل مبلغ الإيداع المطلوب وانقر على " بعد التأكد من صحة جميع المعلومات الخاصة بك، انقر على "إرسال"، وبعد النقر على "إرسال"، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة معالجة الدفع حيث ستحتاج إلى تقديم تفاصيل بطاقتك، ويمكنك الاطلاع على حالة الإيداع في تاريخ ميفستم الخاص بك.
معلومات مهمة.
عند إجراء الإيداع، يرجى مراعاة النقاط التالية:
لن يتم قبول أي مدفوعات من جهات خارجية. لمعالجة إيداعك، تتطلب فكستم نسخة ملونة من كل من الجانب الأمامي والخلفي لبطاقتك. لأغراض أمنية نوصي بتغطية جميع الأرقام باستثناء آخر 4 على الجانب الأمامي من البطاقة. يرجى أيضا تغطية آخر 3 أرقام على الجانب الخلفي من بطاقتك (نحن لا تتطلب رمز كفف). يجب أن تكون جميع التفاصيل الأخرى واضحة ومرئية ويجب أن يتم توقيع بطاقتك. ستقبل فكستم معاملات البطاقات باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي فقط. سيتم تحويل جميع معاملات البطاقات المرسلة بعملة مختلفة إلى اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي؛ معالج البطاقة قد تهمة لكم رسوم التحويل. سيحمل معالج البطاقة رسوما مقابل كل معاملة يتم تحصيلها من قبل عملاء فكستم. (راجع جدول معدلات التحويل). سيتم نشر المبلغ الصافي في حساب التداول الخاص بك، والذي تم تمويله من خلال معالج البطاقة. إذا كان الإيداع ناجحا فإنه سيتم نشرها إلى حساب التداول الخاص بك قريبا. قد يكون هناك تأخير إذا كان المعالج بطاقة أو فكستم غير قادر على التحقق من المعلومات الخاصة بك. يجب إعادة مبلغ الإيداع الأولي إلى نفس البطاقة التي تلقينا منها أموالك. قد يطلب منك تزويدنا برمز تفويض لإيداع بطاقتك. قد يطلب منك تزويدنا ببيان بطاقتك أو لقطة شاشة من كشف حسابك المصرفي من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، مع عرض المعاملة على فكستم. يتم دائما إرسال جميع متطلباتنا المتعلقة ببطاقات بطاقتك عبر عناوين البريد الإلكتروني الرسمية لشركة فكستم. ونحن لن نطلب أي تفاصيل بطاقة سرية (كفف، 3D رمز آمن، وما إلى ذلك). إذا تلقيت أي طلبات مريبة من عنوان بريد إلكتروني مشبوه أو غير مصرح به، يرجى الاتصال بنا على: باكوفيس @ فكستم لا يحتفظ فكستم ببيانات بطاقة العميل. يتم جمع كافة البيانات بطاقة وأبقى أبقى داخل يسي دس المستوى 1 مرخص مزود خدمات الدفع فقط. وفقا لتوصيات مجلس معايير صناعة بطاقات الدفع، يتم حماية تفاصيل بطاقة العميل باستخدام تشفير طبقة النقل - تلس 1.2 وطبقة التطبيق مع خوارزمية إس وطول مفتاح 256 بت.
إذا كنت ترغب في سحب الأموال من حساب التداول الخاص بك إلى بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك، يجب عليك إكمال طلب في ميفستم.
كيفية سحب الأموال من حساب فكستم الخاص بك.
حدد عمليات سحب الأموال من القائمة العليا في ميفستم. بمجرد التأكد من تحديد "سحب" ك "نوع التحويل" بالشكل الذي يفتح، اختر حساب التداول الذي ترغب في سحبه من. في "طريقة النقل"، حدد "الخصم / بطاقة الائتمان". اختر العملة التي ترغب في إجراء السحب فيها ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية واسم حامل البطاقة ومصرف الإصدار. قبل ملء بقية النموذج والنقر على "تأكيد"، يرجى التأكد من أنك قد قرأت شروط الانسحاب لدينا. يمكنك تتبع حالة الانسحاب الخاص بك في "ميفستم التاريخ".
معلومات مهمة.
لا يتم قبول الدفعات إلى جهات خارجية. يجب أن يتطابق اسم حامل البطاقة مع الاسم المسجل في حساب التداول. إذا كنت ترغب في الانسحاب، يجب عليك استخدام نفس بطاقة الائتمان المستخدمة عند إيداعها في الأصل. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن المبلغ الذي يمكن سحبه عن طريق بطاقة الائتمان، يجب أن لا يتجاوز مجموع المبلغ المودعة باستخدام نفس بطاقة الائتمان. وستخصم رسوم معالجة سحوبات الأموال من المبلغ المسحوب. الأرباح الإضافية المكتسبة بعد ذلك يمكن سحبها من قبل أي طريقة أخرى متاحة من اختيارك. تأكد من وجود هامش مجاني كاف في حسابك لتغطية السحب. إذا لم تقم بذلك، يمكنك اختيار إغلاق بعض المراكز المفتوحة في حسابك قبل طلب السحب. تتم معالجة عمليات السحب بواسطة فكستم في غضون 24 ساعة من طلبك. سيتم نشر الأموال على بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك في غضون أسبوع عمل واحد من معالجتها من قبلنا. قد يكون هناك تأخير إذا لم نتمكن من التحقق من معلوماتك. يمكنك سحب الأموال باستخدام بطاقتك فقط إذا تم استخدام نفس البطاقة للإيداع. حدود معالج بطاقة الائتمان (لكل معاملة): الحد الأدنى: لا حد أدنى. الحد الأقصى: 15،000 يورو / دولار أمريكي. في حالة نشوء حالة يتعذر على معالج البطاقة فيها معالجة طلب السحب الخاص بك، قد يتصل بك فريق المكتب الخلفي لمناقشة الطرق البديلة المتاحة. لا تحتفظ فكستم ببيانات بطاقة العميل. يتم جمع كافة البيانات بطاقة وأبقى أبقى داخل يسي دس المستوى 1 مرخص مزود خدمات الدفع فقط. وفقا لتوصيات مجلس معايير صناعة بطاقات الدفع، يتم حماية تفاصيل بطاقة العميل باستخدام تشفير طبقة النقل - تلس 1.2 وطبقة التطبيق مع خوارزمية إس وطول مفتاح 256 بت.
افتح حساب.
حسابات التداول.
منتجات التداول.
منصات التداول.
أدوات التداول.
التجارة مع فكستم.
البرامج التعليمية القادمة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

وسطاء الفوركس مع بطاقة السحب الآلي.
بعض وسطاء الفوركس يقدمون لعملائهم بطاقات الخصم الخاصة، والتي تسمح للمتداولين جعل الودائع والسهولة السريعة والآمنة والسحب من حساباتهم.
وبطبيعة الحال، يمكن استخدام هذه البطاقات مثل أي بطاقة الخصم العادية وندش]؛ فهي جيدة للمدفوعات نقطة البيع، وسحب أجهزة الصراف الآلي، وما إلى ذلك يمكن التحقق من أرصدة الحسابات للبطاقات في كثير من الأحيان على الانترنت، بحيث يمكنك بسهولة إدارة اموالك.
ولعل أكبر فائدة من استخدام بطاقة الخصم من الوسيط هي حقيقة أن الدفعات أسرع من أن تقول التحويلات المصرفية، وتكلف أقل بكثير.
قد يتقاضى بعض الوسطاء رسما صغيرا لإصدار بطاقة السحب الآلي، ومعظمهم يقدم لهم مجانا إذا كنت تلتزم ببعض المتطلبات & نداش؛ مثلا إيداع مبلغ معين.
وفيما يلي قائمة من السماسرة التي تمكنك من التمتع بخير ودائع سريعة وغير مكلفة والسحب من خلال بطاقة السحب الآلي.
وسطاء الفوركس مع بطاقة السحب الآلي.
أخبار ذات صلة.
شم يسهل عمليات السحب الفوركس مع بطاقات ذات العلامات التجارية.
وسيط الفوركس القبرصي شم قد بدأت للتو بطاقات بلاستيكية وصفت من شأنها أن تسهل إلى حد كبير عملية تحويل الأموال لأصحاب الحسابات الحقيقية مع الشركة. اقرأ أكثر.
احصل على بطاقة خصم مجانية من هوتفوريكس.
وسوق الفوركس موريشيوس ومقرها هوتفوريكس أدخلت مؤخرا لعملائها هوتفوريكس بطاقة الخصم الذي يتيح للعملاء سحب الأموال من حسابات التداول الخاصة بهم في غضون 24 ساعة من طلب كاشوت. اقرأ أكثر.
الفوركس المعادن تطلق بطاقة السحب الآلي الجديدة أتم.
أعلنت شركة فوركس ميتال، وهي وسيط فوركس في الخارج مقره في بنما، اليوم عن إطلاق بطاقة الصراف الآلي الجديدة التي يمكن استخدامها لصرف الأرباح من تداول العملات الأجنبية في أجهزة الصراف الآلي، فضلا عن المشتريات في المحلات التجارية ومحطات الخدمة والمطاعم، وغيرها من الأماكن حيث بطاقات سيروس / مايسترو أ. اقرأ أكثر.
بطاقة الخصم الفوركس من إنستافوريكس.
من 1 إلى 30 سبتمبر كل عميل إنستافوريكس يمكن الحصول على المدفوعة مسبقا إنستافوريكس ماستركارد مجانا! إنستافوريكس ماستركارد هو وسيلة سهلة لسحب الأموال من حساب التداول الخاص بك في أي جزء من العالم. جميع المعاملات سرية تماما. اقرأ أكثر.
الحصول على بطاقة الخصم الخاصة بك مجانا إنستافوريكس من إنستافوريكس!
إنستافوريكس الكريسمس تعزيز: كل تاجر إنستافوريكس يمكن الحصول على إنستافوريكس ماستركارد فريدة من نوعها على الاطلاق مجانا! للحصول على بطاقة تحتاج فقط لملء استمارة طلب للحصول على إنستافوريكس ماستركارد، وقريبا سوف تتلقى بطاقة بلاستيكية الفردية. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

كيفية السحب من حساب إتورو & # 8211؛ التعليمات.
كيف يمكنني سحب المال؟
هل تريد سحب الأموال من حسابك؟ ليس هناك أى مشكلة! يمكن للعملاء سحب الأموال من حساب إتورو في أي وقت. يمكن سحب الأموال حتى قيمة رصيد حسابك في إتورو، مطروحا منه مبلغ الهامش المستخدم.
يتم سحب الأموال باستخدام نفس الطريقة، وعلى نفس الحساب الذي كان يستخدم سابقا للإيداع، في الترتيب التالي للأولوية:
* يرجى ملاحظة أنه سيطلب منك تقديم طريقة دفع بديلة لاستخدامها في حال كنت تسحب أكثر مما كنت أودعت أصلا أو أننا غير قادرين على إعادة أموالك إلى طريقة الإيداع الأصلي الخاص بك ..
كم من الوقت سيستغرق معالجة طلب السحب الخاص بي ومتى سأحصل على أموالي؟
تستغرق طلبات السحب مدة تصل إلى يوم عمل واحد، مع الأخذ في الاعتبار أن لدينا جميع المعلومات اللازمة.
قد يختلف الوقت المستغرق لتلقي دفعتك حسب مقدم الدفع المعني. ويمكن الاطلاع على الإطار الزمني النموذجي لكل طريقة دفع في الجدول أدناه:
كيف يمكنني إلغاء الانسحاب؟
ولإلغاء طلب السحب، يرجى اتباع الخطوات التالية:
أدخل حساب التداول الخاص بك وانقر على علامة التبويب "سحب الأموال" سوف تظهر رسالة منبثقة، استخدم الرابط "انقر هنا" لعرض سجل الانسحاب الخاص بك انقر على زر "عكس" تأكيد رغبتك في إلغاء الطلب جميع الأموال، بما في ذلك رسوم السحب فورا إلى رصيد حسابك.
يرجى ملاحظة أنه إذا كانت حالة المعاملة هي "قيد المراجعة"، فلن تتمكن من الإلغاء عبر النظام الأساسي.
يرجى الاتصال بنا، وسنكون سعداء للمساعدة.
ما هي شروط فتح طلب السحب؟
الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 50 $ يجب أن يكون لديك أموال قابلة للانسحاب المتاحة يجب التحقق من حسابك مما يعني أن لديك علامة خضراء في ملفك الشخصي (إذا لم يتم التحقق من حسابك بعد، يرجى الاتصال بنا وتحميل المستندات المطلوبة)
يتم إدارة جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك وتفاصيل الدفع والمستندات وفقا لسياسة أمن المعلومات صارمة جدا، كما هو متوقع من منظمة توفر الخدمات المالية للمستخدمين النهائيين، وهي المسؤولة عن حفظ حسابات العملاء. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات هنا: سياسة الخصوصية.
هل هناك أي رسوم سحب؟
نعم، تخضع طلبات السحب لرسوم معالجة السحب. سترى رسم الانسحاب الفعلي في الخزانة بعد أن قمت بإدخال مبلغ السحب؛ عند هذه النقطة لا يزال بإمكانك إحباط الطلب.
أي سحب يتم إرساله بعملات أخرى غير الدولار الأمريكي يخضع لرسوم التحويل. ويمكن الاطلاع على تفاصيل الرسوم لدينا هنا: الرسوم.
كيف أعرف إذا تمت معالجة طلب السحب؟
سيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني مرة واحدة وقد تم الانتهاء من معالجة طلب السحب وأبلغت إلى أي مزود الدفع تم إرسال أموالك. وبالإضافة إلى ذلك يمكنك النقر على "محفظة" ثم على علامة التبويب التاريخ لمعرفة حالة الانسحاب.
إذا طلبت الانسحاب، هل ستتأثر أرصدة إتورو الخاصة بي؟
أي اعتمادات تعطى لك من قبل إتورو تهدف فقط لتعزيز تجربة التداول الخاص بك ومحفظة. إذا كنت تقوم بسحب الأموال المتعلقة بائتمانات إتورو الخاصة بك، فسوف يخضع سحبك لخصم إيتورو من القروض. سيتصل بك إتورو عبر البريد الإلكتروني إذا كان هذا الخصم مطلوب.
ماذا أفعل إذا لم أتمكن من رؤية أموالي؟
انقر على علامة التبويب محفظة ثم على علامة التبويب التاريخ من أجل أن نرى طريقة الدفع التي تم إرسال الأموال إلى. بدلا من ذلك يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني الذي تلقيته فيما يتعلق بمعالجة الانسحاب الخاص بك، والتي سيتم تحديد طريقة الدفع التي تم إرسال الأموال وتاريخ معالجتها. ضع في الاعتبار أنه اعتبارا من الوقت الذي نعالج فيه عملية السحب، قد يستغرق ظهور الأموال في كشف الحساب ما يصل إلى 8 أيام عمل. إذا تم فحص كل ما سبق ولم تتمكن من العثور على الأموال، يرجى الاتصال بنا وتزويدنا ببيان طريقة الدفع التي تبين المعاملات الواردة والصادرة من وقت معالجة الانسحاب حتى الوقت الذي اتصلت بنا. يرجى التأكد من أننا يمكن أن نرى اسمك، وتاريخ المعاملات وتفاصيل طريقة الدفع.
تعرف علينا.
بدء التداول.
ابق على اتصال.
إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.
حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

السحب بواسطة بطاقة الخصم.
يمكنك سحب الأموال من حساب فكسم التجاري الخاص بك إلى بطاقة الخصم الخاصة بك. سجل الدخول إلى حسابك في ميفسم أو شاهد هذا الفيديو للاطلاع على الإرشادات التفصيلية.
تقدم فكسم عدة طرق للانسحاب من أجل راحة عملائنا. سحب الأموال من حساب التداول فكسم الخاص بك عن طريق واحدة من هذه الأساليب يمكن أن يتم في بضع خطوات سهلة. من الصفحة الرئيسية لموقع فكسم، مرر مؤشر الماوس فوق تسجيل الدخول، وانقر على حسابي. سيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول ميفسم. قم بتسجيل الدخول باستخدام نفس المعرف وكلمة المرور المستخدمة للوصول إلى محطة التداول. من المهم عدم نسخ ولصق معلومات تسجيل الدخول. قد يؤدي القيام بذلك إلى تضمين مساحات إضافية أو أحرف غير مرغوب فيها.
بمجرد تسجيل الدخول، انقر على سحب الأموال. سيتم عرض خيارات السحب المتاحة في قسم طريقة السحب. يتم تحديد هذه الخيارات استنادا إلى موقع البنك الذي تتعامل معه. من المهم أن نلاحظ، من أجل الحصول على الأموال عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، يجب أن تكون قد أودعت الأموال في حساب فكسم الخاص بك باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن إعادة الأموال إلى بطاقة الائتمان أو الخصم التي لم تستخدمها لتمويل حسابك.
يتم التعامل مع ودائع بطاقات الائتمان أو الخصم المقدمة إلى فكسم كشراء على البطاقة. لذلك، تتم معالجة عمليات السحب إلى تلك البطاقة كتعويض. لهذا السبب، لا يمكن أن يتجاوز المبلغ المسحوب عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم المبلغ الأصلي المودع. قد يتم إرجاع الربح إليك عبر إحدى طرق السحب الأخرى. حدد خيار "السحب عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم"، ثم انقر على متابعة. تأكد من أن رقم الحساب المدرج هو الحساب الذي تريد سحب الأموال منه. ثم أدخل مبلغ الانسحاب المطلوب.
إذا كنت تسحب الرصيد الكامل لحسابك، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد إغلاق حسابك أم لا. إذا اخترت إبقاء حسابك مفتوحا، فيمكنك إعادة إيداع الأموال في هذا الحساب حتى ستة أشهر بعد سحب الرصيد بالكامل. إذا اخترت إغلاق حسابك، سوف يطلب منك تقديم طلب جديد لإعادة فتح حساب التداول الخاص بك مع فكسم في المستقبل. إذا كنت ترغب في تقديم سبب لانسحابك أو أي تعليمات مصرفية إضافية، يمكنك القيام بذلك في المساحات المقدمة.
بعد ذلك، أعد إدخال كلمة المرور لأسباب تتعلق بالأمان. ثم اضغط على متابعة. ستتاح لك الفرصة لمراجعة سحبك قبل إرساله ليتم معالجته. خذ لحظة سريعة لمراجعة المعلومات لضمان إدخال كل شيء بشكل صحيح. بعد التحقق، انقر على إرسال. بعد إرسال السحب، سيتم عرض صفحة تأكيد الانسحاب. يمكنك اختيار طباعة و / أو حفظ صفحة التأكيد الخاصة بسجلاتك.
إذا كنت لا ترغب في طباعة و / أو حفظ نسخة من طلب السحب، فانقر على تم. بعد إرسال سحب بطاقة الائتمان، يرجى السماح بثلاثة إلى خمسة أيام عمل حتى تظهر الأموال في بطاقتك. لا يجوز لبعض بائعي بطاقات الائتمان نشر رد الدفعة إلى حسابك حتى دورة الفوترة التالية. إذا كانت لديك أية أسئلة تتعلق بسحبك، يرجى الرجوع إلى الأسئلة الشائعة الموجودة ضمن علامة التبويب "الدعم" في موقعنا الإلكتروني الرئيسي. إذا كنت غير قادر على العثور على إجابة لسؤالك في أسئلة وأجوبة، لا تتردد في الاتصال مكتبنا في أي وقت.
أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتاجر مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
وسائل الإعلام ذات الصلة.
موارد إضافية.
اختر الفئة.
التجارة مع فكسم.
حساب الممارسة الحرة.
الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أفضل الوسطاء التي تقبل بطاقات الائتمان.
وجدنا 5 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لبطاقات الائتمان.
اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.
اليورو مقابل الدولار الأميركي أوسجبي بيتكوين إثريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.
اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.
اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.
نوع الانتشار.
ثابت متغير.
منصة التداول.
MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.
فكا سيسيك أسيك بيفين.
نوع الحساب.
حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.
استراتيجية التداول.
التحوط سلخ فروة الرأس.
مين الإيداع.
أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+
طريقة الدفع او السداد.
حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.
ميزات إدارة المخاطر.
مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.
لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.
انتشار.
الحساب.
التمويل.
إعدام.
تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.
شعبية لبطاقات الائتمان!
4765 قام المتداولون بالضغط على أفاتريد هذا الشهر.
تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي (F.
لندن كابيتال غروب.
تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي.
سيتي إندكس.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
أدميرال ماركيتس.
تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟
دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.
الدليل النهائي ل.
اختيار وسيط.
لبطاقات الائتمان.
لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟
لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:
لماذا أفاتريد سجلت أعلى مستوى لبطاقات الائتمان (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى القسم) مقارنة متعمقة مع أفضل 3 وسطاء (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على بطاقات الائتمان (الانتقال إلى القسم)
لماذا تختار أفاتريد.
بالنسبة لبطاقات الائتمان؟
سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة لبطاقات الائتمان، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:
11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.
خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.
يسمح التحوط 1 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.
تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.
أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.
أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:
حساب نقاط الثقة.
الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.
من أفاتريد هو (و ليس)
كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
لا تصلح لل:
للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.
وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.
مقارنة بين أفاتريد مقابل Plus500 مقابل لندن كابيتال غروب.
تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد Plus500 ولندن كابيتال المجموعة؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.
انتشار ورسم رسوم.
مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.
حساب تداول الفوركس عبر الإنترنت: بطاقات الائتمان.
بطاقات الائتمان هي واحدة من أسلم وأسهل الطرق لتمويل أو إجراء عمليات السحب من حساب التداول عبر الإنترنت الخاص بك. وهي مقبولة على نطاق واسع من قبل معظم وسطاء الفوركس على الانترنت. الوسطاء المسجلون لدى سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) لن يقبلوا سوى بطاقات الائتمان من مالك حساب الفوركس لمنع غسل الأموال / الاحتيال.
ومن الاعتبارات الهامة التي يجب اتخاذها إذا كنت تفتح حساب تداول عبر الإنترنت هو أن ماستركارد لا تقبل المبالغ المستردة من الرهان انتشار أو الشركات التجارية كفد.
هناك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار قبل استخدام بطاقة الائتمان لتمويل حساب الفوركس الخاص بك:
إذا قبلت بطاقتك من قبل وسيط أنها تفرض رسوما على بطاقات الائتمان أنها تقبل التجار من بلدك هناك بدائل أفضل ما هي الوثائق التي يحتاجون إليها كم من الوقت يستغرق للمعاملات.
وسيط الفوركس المميز الذي يقبل بطاقات الائتمان: إيتكس كابيتال.
إيتكس كابيتال هو الخيار الأفضل للتجار الذين يبحثون عن وسيط فوركس موثوق به وتنظيمه والتي تقبل أيضا مدفوعات بطاقات الائتمان. لماذا إتكس كابيتال ؟:
يقبلون جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية باستثناء أميكس. وهي لا تفرض رسوما على الدفع أو السحب. تتم معالجة الدفعات بسرعة حتى تتمكن من بدء التداول فورا - يوم عمل واحد. قبول الودائع بعملات متعددة بما في ذلك: غبب، أوسد، ور، زار، بلن، نوك، دك، سشك و تشف.
بطاقات الائتمان المقبولة من قبل معظم الوسطاء عبر الإنترنت:
بطاقات الائتمان المقبولة من قبل أقلية من وسطاء الإنترنت:
أمريكان إكسبريس دينرزكلوب الدولية الدولية فيزا الكترون.
رسوم إيداع / سحب بطاقة الائتمان.
هناك مزيجا من الوسطاء الذين لا يفرضون على المتداول أي رسوم مقابل الإيداع / السحب بينما يدفع الآخرون رسوما، عادة حوالي 2٪. قد تعالج بعض بطاقات الائتمان أيضا المدفوعات إلى وسطاء الفوركس كتسديدات نقدية بدلا من شراء منتظم وتحمل سعر فائدة مرتفع. من الأفضل أن تتأكد مع مقدم خدمة بطاقة الائتمان أولا لمعرفة كيفية عرض الدفعة. عموما استخدام بطاقة الخصم ستكون دائما حرة في استخدام وربما يكون الخيار الأفضل.
إذا كنت مجرد تسجيل بطاقتك دون إجراء الدفع، فإن معظم السماسرة جعل رسوم تفويض مسبق من 0.01p من حسابك. سيتم عكس هذا في غضون أسبوع، فقط للتأكد من أنها بطاقة حقيقية. هذه هي الممارسة المعتادة للشركات التي تتطلب بطاقة الائتمان لإجراء حجز مثل الفنادق.
جعل الودائع والسحب.
قبل إجراء أي سحب، والوسطاء عموما تتطلب بعض الوثائق للتحقق من أنت ومنع الاحتيال.
المستندات المطلوبة.
أصدرت الحكومة إد / جواز السفر / الاتحاد الأوروبي رخصة القيادة فاتورة المرافق / بيان البنك / تقييم الضرائب تبين اسمك الكامل والعنوان الفعلي نموذج كيك.
مرة واحدة المدفوعات المسجلة والسحب بسيطة وتستغرق بضعة أيام فقط.
المعتاد دفع / الانسحاب معالجة مرات.
بايمنتس & # 8211؛ 1 يوم عمل سحب & # 8211؛ 4 أيام عمل.
قد يكون للوسطاء مختلفين متطلبات مختلفة لذلك فمن الأفضل أن ننصح للتحقق ما الوسيط الذي اخترته يتطلب قبل أن يسمح لك لإجراء أي سحب.
بطاقات الخصم الوسيط.
بعض السماسرة حتى تقدم بطاقات ماستركارد الخاصة بها وصفت مثل أفاتريد، هوتفوريكس و شم. ترتبط هذه البطاقات مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك وتسمح لك لسحب الأموال فورا من حسابك.

No comments:

Post a Comment