Tuesday 13 February 2018

الفوركس بونديت


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

مراجعة فسبونديت.
موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فسبونديت على منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

هل أنت متداول الفوركس مناقضة؟
بعض الأيام معظم أزواج الفوركس تسير فقط في اتجاه واحد معين وليس من المنطقي أن تذهب ضد القطيع. ومع ذلك، إذا كنت من محبي اختيار قمم أو قيعان، وإذا كنت تعتقد أن هذه الاتجاهات القوية قد استنفدت بالفعل، يجب أن لا تخافوا من اتخاذ نهج مناقضة لتداول الفوركس الخاص بك.
عندما تشير جميع الرسوم البيانية إلى اتجاه واحد وتدعم معنويات السوق الحالية من قبل نيوزويرز، فإنه من السهل أن نفهم لماذا العديد من التجار يترددون في الذهاب ضد القطيع. ولكن كما قال وندن بوفيت الاستثمار الشهير، "علينا أن نخشى أيضا عندما يكون الآخرون الجشع والجشع عندما الآخرين خائفون. "
ترى، فقط لأن غالبية التجار هناك تحيز تجاري معين، فإنه لا يعني بالضرورة أنهم على حق. في بعض الأحيان، والزخم القوي يعكس مجرد مدخل هواة التداول التي تذهب للتو مع تدفق دون معرفة ما يقود حركة السعر. هذا هو السبب في اتباع القطيع عمياء يمكن أن يؤدي إلى التحيز الرعي - واحدة من 5 التجار التداول الأخطاء الشائعة جعل.
اطلب من أي شخص نجح في التداول ضد القطيع، وسوف يقول لك أنه يمكن أن يشعر بالترهيب عندما يؤدي التحليل الخاص بك إلى تحيز لا تحظى بشعبية. ولكن في بعض الأحيان، فإنه يدفع للذهاب ضد القطيع ويكون الغريب واحد خارج - أن تكون مناقضة.
التداول مناقضة هو استراتيجية الفوركس التي تفضل الذهاب ضد التحيز في السوق الحالية تحسبا لتحول في معنويات السوق. فهو ينطوي على شراء عملة عندما تكون ضعيفة وبيعها عندما تكون قوية.
يحاول المتداولون المتضررون الاستفادة من اللحظات التي تنزل فيها الأسواق بقوة دفع قوية. عندما يكون الجميع وجدته مستعدين ومستعدين لدفع الأسعار أعلى، يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى مبالغ فيها في الأصول. وبالمثل، عندما يكون الجميع جهنم على بيع الأصول، فرص لشراء في صفقة تنشأ.
واحدة من الفوائد الرئيسية للتداول مناقضة هو أنه يسمح لك للحصول على أسعار جيدة وقبض الانتكاسات الحق كما تبدأ. في المقابل، وهذا يؤدي في كثير من الأحيان إلى نسب جذابة جدا إلى مكافأة للمخاطر، مما يتيح لك المزيد من الانفجار لباك الخاص بك.
ومع ذلك، كونتراريانز التجارة ضد هذا الاتجاه، والتي لا تعمل دائما في صالحهم. كما يقول المثل، "هذا الاتجاه هو صديقك"، ولكن يمكن أن يكون ابن ابن بندقية عندما كنت محاربته. عندما يكون الاتجاه قوي بشكل خاص، فإنه يمكن التمثال الحق رمي نقاط انعكاس المحتملة ويغسل أولئك الذين يذهبون ضد التدفق.
بأي حال من الأحوال أنا أقول أنه يجب أن تذهب ضد الاتجاه لمجرد هيك من ذلك. ما أقوله هو أنه إذا كان لديك ما يكفي من الأسباب للاعتقاد بأن السوق على وشك أن تتحول، بعد إجراء التحليل الأساسي والتقني الخاص بك بدقة، لا تخافوا من الذهاب ضد القطيع واتخاذ موقف مناقضة.
تذكر، لم يكن لديك دائما للذهاب مع تدفق. فالكثير من الفرص التجارية المربحة تنبع من الإضراب عن الحشد. ولكن دائما نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من التداول مناقضة يمكن أن يكون مجزيا، انها ليست من دون أخطارها.
النجاح والفشل يأتي في أزواج. إما أن يكون لديك زوج من أسرار يسمى & # 39؛ حل و أوندند & # 39 ؛. أو زوج من النكتة يسمى & # 39؛ التمنيات وون & # 39؛ t & غ؛ & # 39 ؛. يدك للعب. دوغ فيريبو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الدولار الفوركس ثابت مع تركيز المستثمرين على فاتورة الضرائب الأمريكية.
نشرت: 05:17 بتوقيت جرينتش، 19 ديسمبر 2017 | أوبداتد: 05:17 غمت، 19 ديسمبر 2017.
بواسطة ليزا توارونيت.
طوكيو، 19 ديسمبر (رويترز) - ظل الدولار غارقا في تداولاته الأخيرة في تداولات ضعيفة يوم الثلاثاء، مع التفاؤل بأن مشروع قانون الإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة سيمر بشكوك حول تأثيره النهائي على الاقتصاد.
وتراجع مؤشر الدولار الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست منافسيه الرئيسيين، عند مستوى 93.673.
وقال بارت واكاباياشي، مدير فرع بنك ستيت ستريت في طوكيو، لشرح النشاط السوقي الضعيف نسبيا: "مع انخفاض السيولة، يبدو الأمر وكأنه يلقي السهام في الظلام".
وقال "انه من المبكر نسبيا فى موسم العطلات لهذه الظروف من السوق ولكن الطلب بالدولار هناك".
ويبدو ان الكونغرس الامريكى الذى يسيطر عليه الجمهوريون جميعا ما زال مؤكدا انه سيصدر تشريعات ضريبية شاملة هذا الاسبوع بعد موافقة اثنين من اعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين يوم الاثنين على دعم الاصلاح الضريبى الذى يدعمه الرئيس دونالد ترامب.
ومن المقرر ان يقوم مجلس النواب، الذى من المتوقع ان يعتمد مشروع القانون، بالتصويت اولا فى حوالى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر. (1830 بتوقيت جرينتش) يوم الثلاثاء، وفقا لما ذكره مساعدون جمهوريون. ومن المتوقع ان يتبع تصويت مجلس الشيوخ فى وقت لاحق اليوم او يوم الاربعاء.
وساعد ارتفاع الآمال فى تمرير مشروع القانون فى دفع الاسهم الامريكية الى تسجيل اعلى مستوياتها يوم الاثنين.
وقال ماساشي موراتا، وهو خبير استراتيجي بالعمل لدى شركة براون بروثرز هاريمان في طوكيو: "نتوقع أن يمرر مشروع القانون، كما يفعل العديد من المشاركين في السوق، ويبدو أن المستثمرين يسعدون المستثمرين".
واضاف "هذا الاسبوع والاسبوع المقبل، مع الكثير من المستثمرين يغادرون لقضاء العطلات بالفعل، واجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي الأسبوع الماضي للخروج من الطريق، ونحن نتوقع تجارة محددة النطاق لفترة من الوقت".
وفي حين يتوقع صناع السياسة في بنك الاحتياطي الفيدرالي أن يحقق الاقتصاد الأمريكي رفعا قصير الأجل من الإصلاح الضريبي، فإنهم سيعيدون النمو إلى حوالي 2٪ بحلول عام 2020، ولن يرتفع إلى حوالي 3٪ كما يتوقع ترامب وإدارته.
وارتفع الدولار بنسبة 0.1 فى المئة ليصل الى 112.63 ين، ليتراجع فى نطاق يتراوح بين اعلى مستوى له عند 113.750 فى الاسبوع الماضى وقاع الجمعة عند 112.035.
بعد رفع سعر الفائدة الفيدرالي في الأسبوع الماضي، تتوقع أكبر البنوك في وول ستريت أن يقوم البنك المركزي برفع أسعار الفائدة الأمريكية ثلاث مرات في عام 2018، مطابقا لعدد رفع أسعار الفائدة هذا العام، وتوقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي، حيث تحول صناع السياسة إلى مزيد من التفاؤل بشأن النمو الاقتصادي و سوق الوظائف رغم التضخم البارد.
لكن رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس نيل كاشكاري قال يوم الاثنين انه صوت ضد قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي رفع أسعار الفائدة الأسبوع الماضي على مخاوف من ضعف التضخم وتسطيح من منحنى العائد من الخزانة الامريكية.
ارتفع اليورو قليلا إلى 1.1789 $.
وارتفع سعر بتكوين بنسبة 0.2 بالمئة عند 18952.51 دولار على بورصة بيتستامب ومقرها لوكسمبورج، دون مستوى قياسي بلغ 19666 دولار يوم الاحد.
وارتفع الدولار الاسترالي بنسبة 0.1 في المئة ليصل إلى 0.7666 دولار، على مرمى أعلى مستوياته في ستة أسابيع الأسبوع الماضي، حيث أعرب البنك المركزي في البلاد عن مزيد من الثقة حول التوقعات الاقتصادية.
وأظهرت محضر اجتماع بنك الاحتياطي الاسترالي في ديسمبر (كانون الأول) الذي صدر يوم الثلاثاء أن صناع السياسات يشجعهم موجة من البيانات الاقتصادية المحسنة، على الرغم من أن ضعف الإنفاق الاستهلاكي لا يزال يشكل "خطرا كبيرا". (تحرير إريك ميجر وجاكلين وونغ)
مشاركة أو التعليق على هذه المقالة.
عذرا، نحن لا نقبل حاليا التعليقات على هذه المقالة.
نشرت من قبل أسوشيتد نوسبابرز Ltd.
جزء من ديلي ميل، ذي ميل أون سنداي & أمب؛ مترو المجموعة الإعلامية.

الفوركس بونديت
ويرحب كاتب عمود يميني بمشروع قانون الحكومة الذي قدم إلى البرلمان يوم الجمعة، والذي سيجبر البنوك على إعادة ما مجموعه 1000 مليار فورنتس إلى أصحاب الرهن العقاري، على أساس أن الأموال جمعت بشكل غير عادل. ويقترح أنه بمجرد اكتمال العملية، يجب تحويل جميع قروض العملات الأجنبية إلى قروض الفورينت. اقرأ أكثر.
البرلمان لإعادة كتابة عقود قروض العملات الأجنبية.
وفي تعليقاتهم على حكم المحكمة الدستورية بشأن قروض النقد الأجنبي، يتفق المحللون من مختلف الطيف السياسي على أن من مسؤولية الحكومة مساعدة الأسر المثقلة بالديون. غير أنه من غير الواضح كيف يمكن تحويل القروض المقومة بالعملات الأجنبية إلى أرصدة فورينت دون عواقب اقتصادية حادة. اقرأ أكثر.
اتخاذ يمين على الرهن العقاري فكس.
ويقول خبير اقتصادى متحفظ ان رهن النقد الاجنبى يهدد الاستقرار المالى الاوربى ويدعو الى تحرك الاتحاد الاوروبى لتخفيف العبء على المدينين. اقرأ أكثر.
اليورو أكثر من 300 هف.
ويفكر المعلقون عبر الطيف السياسي في التأثير المحتمل لسداد قرض صندوق النقد الدولي وتحويل الرهون العقارية القائمة على العملات الأجنبية إلى ائتمان الفورينت. اقرأ أكثر.
البنك الوطني للمشاركة في تحويل الرهن العقاري من العملات الأجنبية؟
ويحذر المحافظ المحافظ من التحويل الانتقائي للقروض المقومة بالعملات الأجنبية. ويقترح أن البنك الوطني ينبغي أن تدخل في جزء من احتياطياتها من العملات الأجنبية لتحويل جميع القروض المنزلية العملات الأجنبية إلى قروض الفورينت. اقرأ أكثر.
تحويل فورنت من ديون الفوركس المخطط لها.
ويرحب محلل مؤيد للحكومة بالإعلان عن تحويل قروض بالعملات الأجنبية القائمة على الرهن العقاري إلى العملات الأجنبية وسيتم التفاوض بشأن طرائق المشروع مع الرابطة المصرفية الهنغارية. اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment