Monday 12 February 2018

الفوركس مقابل شبكي


فوامكس مقابل الاكريليك.


وقد سأل العديد من عملائنا ما هي الاختلافات بين فوامكس والأكريليك، والتي المواد سيكون أفضل لصنع علامة أو عرض.


في حين أن كلا من هذه المواد هي مثالية للاستخدام في كل من التطبيقات، وهناك بعض الاختلافات الطفيفة في تكوينها للنظر قبل اتخاذ القرار النهائي الخاص بك.


فوامكس لديه خصائص خفيفة الوزن متفوقة. مجلس مضغوط جامدة، فوامكس بك هي المادة المثالية للطباعة الرقمية وعرض علامات الداخلية. كما حواف مجلس فوامكس الخاص بك يمكن أن يكون "ملفوفة" يمكنك اختيار لعرض علامة الخاص بك مع أو بدون إطار. وعلاوة على ذلك، سوف يعلق على توقيعك تقريبا أي سطح مع الشريط على الوجهين أو الفيلكرو، لذلك ليس هناك حاجة للمطرقة والأظافر.


نظرا لخصائصها خفيفة الوزن مذهلة، فوامكس مثالية لأولئك الذين يعرضون المحمول. يمكن وضع حامل عرض كامل ومعبأة بعيدا في بضع دقائق، وأنه من السهل لتخزين.


بينما هو تماما مانعة لتسرب الماء، علامات فوامكس قد تتلاشى مع مرور الوقت إذا عرضت في ضوء الشمس الكامل، وليس لديهم نفس المقاومة للتأثير كما الاكريليك جعل علامات، لذا يرجى النظر في هذا عند اختيار المواد الخاصة بك.


الاكريليك الأغطية هو منتج رائع للاستخدام في العرض و لافتات. تقدم صفات خفيفة الوزن مماثلة كما فوامكس، الاكريليك لديه فائدة إضافية من المقاومة الشديدة للتأثير، مما يجعلها شاتيربروف تقريبا.


أوراق الاكريليك تأتي في العديد من التشطيبات والألوان المختلفة؛ بسهولة قص وشكل لمواصفات الدقيق الخاص بك هذه العلامات ويعرض لديها مقاومة ممتازة للأشعة فوق البنفسجية، لذلك فإنها لن تتلاشى أو تلون مع مرور الوقت. مثالية للاستخدام في التطبيقات في الهواء الطلق، ورقة الاكريليك لن تشوه أو مشبك مع تغيرات الطقس، مما يجعلها المادة المفضلة للاستخدام على المدى الطويل.


وأيا كانت المواد التي تقرر استخدامها، فسيكون لافتة أو عرضك نفس النهاية المثالية.


بوست بي مارك.


الوظائف ذات الصلة.


قطع البلاستيك هي واحدة من المواد سهلة للعمل مع، سواء كان ذلك الاكريليك، فوامكس أو البرسبيكس. فإنه يمكن خفض، حفر، منشار أو شكلت مع الحرارة لتعطيك أفضل ممكن النهاية.


قراءة المشاركة الكاملة.


مرة واحدة كنت قد أمرت الاكريليك، البرسبيكس، ديبوند أو المواد فوامكس، وأنت تسير في حاجة الى مجموعة كبيرة من تركيب لوحة، المثبتات والاكسسوارات لتثبيته في مكانه.


قراءة المشاركة الكاملة.


نحن هنا نلقي نظرة على فوامكس، ما هو عليه وما يتم استخدامه ل.


الفوركس، لوحات جامدة.


دبوند الألومنيوم.


شبكي.


الفوركس الأبيض.


الورق المقوى المموج.


شطيرة الريشة.


العسل الكرتون.


شبكي أوبالين.


دعم خشبي.


لا تضيع وقتك: اختيار الجودة، لا تستسلم الراحة!


♦ المكاتب، الشركات، الجمعيات، الجمعيات، الأنشطة التجارية، المحلات التجارية، الصالات الرياضية، مراكز السعادة، الخ.


♦ للحصول على صورة دائما موجودة وفي مركز الاهتمام، أنيقة وحديثة.


سبرينت 24 الشركة اتصل بنا التعليقات الاجتماعية.


الخدمات خدمات طباعة دروس تحتاج إلى مساعدة؟ عقد الدعم طرق الدفع.


اتصل بنا معلومات طلب معلومات @ sprint24 اللغات إيتاليانو فرانسيس إنجليش.


سبرينت 24 سرل & كوبي؛ 2018 - رمز ضريبة القيمة المضافة: 01618061004 رمز الضمان الاجتماعي: 06787400586 - جميع الشعارات المذكورة هي ملك لأصحابها.


فوريكس ®


لمدة 30 عاما فوريكس ® كان مرادفا للصفحات الرغوة البلاستيكية الصلبة غرامة، بيضاء. تقدم مجموعة منتجات فوريكس ® مجموعة واسعة من المواد الورقية الخفيفة ذات الجودة العالية للاستخدام الداخلي والخارجي في محفظة واسعة النطاق. الشخصية هي أيضا موضع ترحيب: الألوان الخاصة، والتعبئة والتغليف الخاصة وحتى الإنتاج المحدد من قبل العملاء كلها جزء من خدمة فوريكس ®.


المعالجة الميكانيكية البسيطة مع الأدوات القياسية للعمل مع الخشب والبلاستيك فوريكس ® المنتجات خالية من المواد الخطرة وتفي بمتطلبات جميع تعليمات روهس / ويي والمرسوم الكيميائي للاتحاد الأوروبي (ريتش)


متغيرات المنتج.


فوريكس ® الكلاسيكية.


فوريكس ® الطباعة.


فوريكس ® اللون.


يمكنكم الاطلاع على موقعنا لتفاصيل أكثر


فوريكس ® معلومات المنتج مواصفات المنتج مواصفات المنتج ومجموعة المنتجات والألوان والأشكال ومجالات التطبيق بدف 616 كيلوبايت فوريكس ® دليل المعالجة الكلاسيكية معالجة ومجالات التطبيق والتوجيهات والأوامر بدف 1.0 مب فوريكس ® الخواص الفيزيائية مواصفات المتغيرات بدف 180 كب.


ونحن سعداء للمساعدة.


التطبيقات.


العمل الإبداعي عرض الطباعة الرقمية (بوس / بوب) تصميم المعرض الأثاث التصميم الداخلي الترقين حواجز / الكسوة طباعة الشاشة تصميم متجر / متجر المناسب لافتات.


الخصائص.


من السهل معالجة مقاومة الحريق قابليتها ارتداء الصلب / مقاومة الطقس.


نطاق قياسي.


السماكة: 1 - 19 مم (10 سمك، 4 عرض، 3 أطوال)


الانطباع الصورة الكبرى شكل سور زجاجي، الألومنيوم و بك.


غريس à زور، فوس بوفيز إمبريمير فوس بلوس بيليس فوتوس سور ليس ليس ليس بلوس إمندانسس دو marché: l'aluminium / ديبوند، لي بليكسيغلاس، إت فوريكس / بك. فوس أفيز لا busibilité دي تشويزير ديس تيلس ستانداردز أو دي تشويسير ون تايل بيرسوناليسي. كلك سويت لي تشويكس كيو فوس فيتس، فوس بوفيز être سور d'أوبتنير لا ميليور qualité دو marché.


فيكسر بلاز أبيمر فوس مورس.


نوفياو سيستيم D'أكروش.


ديكوريز فوتر إنتيريور إن توت SIMPLICITÉ.


سانس كلوس ني فيس إت سانس أبيمر فوس مورس.


تينت سور دي نومبريوسيس سورفاسس تيلس كيو لي بابير إنغرين، l'إندويت فين، لي بلاتر، لي بويس.


يطبع جدار الفن على الاكريليك والألومنيوم والبولي فينيل كلورايد.


من خلال خدمة زور يمكنك طلب جدار الفن يطبع وكتل الصورة على أفضل المواد المساندة في السوق: الألومنيوم / ديبوند، والزجاج الاكريليك، بك / الفوركس. يمكنك الاختيار من بين أحجام لدينا القياسية أو النظام حجم مخصص طباعة الصور، بما في ذلك طباعة الصور الكبيرة. بغض النظر عن اختيارك، سوف تحصل على أفضل الأسعار في السوق!


شنق دون الإضرار الجدران الخاصة بك.


تزيين الداخلية الخاصة بك بسهولة جدا.


دون الأظافر أو مسامير ودون تعطيل الجدران الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment