Sunday 11 March 2018

الفوركس مؤشر نمط الرسم البياني


3 أفضل أنماط الرسم البياني للتداولات اللحظية في الفوركس.


واحدة من أهم المكونات لتداول العملات الأجنبية الناجحة هو التحليل الفني أنماط الرسم البياني. التعرف على الأرقام على الرسم البياني هو جزء أساسي من استراتيجية الفوركس من كل تاجر. فمن الضروري أن تتعلم أنماط الرسم ومعانيها. لذلك، لقد قررت لتجنيب بعض الوقت لتظهر لك كيفية التجارة أنماط الرسم البياني مثل الايجابيات. في هذه المقالة، وسوف تكشف لكم أفضل ثلاثة أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي والقواعد التي تحتاج إلى متابعة عند الاقتراب منها.


فهم أنماط الرسم البياني في التحليل الفني.


أنماط الرسم البياني هي جزء حاسم من التحليل الفني الفوركس. وتولد أنماط من تقلبات الأسعار، وأنها تمثل كل شخصيات الرسم البياني مع معانيها الخاصة. كل مؤشر نمط مخطط له إمكانية تداول محددة. هذا هو السبب في قيام المتداولين الفوركس بتخطيط أنماط التداول اليومي - للاستفادة من التحركات السعرية المتوقعة.


في الواقع، أنماط الرسم البياني تمثل تردد السعر. عندما يكون لديك اتجاه على الرسم البياني، فمن المحتمل جدا أن يكون مؤقتا لفترة من الوقت قبل اتخاذ إجراءات السعر خطوة جديدة. في معظم الحالات يتم هذا الإيقاف المؤقت بنمط رسم بياني، حيث تحرك السعر إما يتحرك جانبيا، أو غير مقنع جدا مع تحركه.


هذا رسم موجز لكيفية ظهور مؤشر نمط المخطط على الرسم البياني. في المثال أعلاه لدينا اتجاه يتحول إلى توطيد، ثم يتم استئناف الاتجاه مرة أخرى.


أنواع أنماط الرسم البياني في الفوركس.


هناك ثلاثة أنواع من الأرقام نمط الرسم البياني في الفوركس على أساس إمكاناتها: محايد، استمرار، وعكس أنماط الرسم البياني. وسوف أطلعكم على ورقة الفوركس أنماط الغش ورقة لكل من الأنواع الثلاثة.


أنماط المخطط المستمر.


أنماط الرسم البياني المستمرة هي تلك التي من المتوقع أن تستمر في اتجاه السعر الحالي، مما تسبب في دفعة جديدة جديدة في نفس الاتجاه.


على سبيل المثال: إذا كان لديك اتجاه صاعد، ويخلق الإجراء السعر نمط الرسم البياني المستمر، هناك فرصة كبيرة أن يستمر الاتجاه الصاعد.


بعض أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر شعبية هي العلم، بينانت، والأوتاد.


يظهر هذا الرسم البياني أنماط الغش ورقة ستة من أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر شيوعا في تداول العملات الأجنبية. كل من هذه التشكيلات الستة لديها القدرة على تفعيل دفعة جديدة في اتجاه الاتجاه السابق.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط العكس هي عكس أنماط استمرار. وعادة ما عكس اتجاه السعر الحالي، مما تسبب في تحرك جديد في الاتجاه المعاكس.


مثال: إذا كان لديك اتجاها صعوديا وأن حركة السعر تخلق نمط مخطط عكس الاتجاه، فهناك احتمال كبير بأن يتم عكس الاتجاه الصاعد السابق. ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى تحرك هابط جديد على الرسم البياني.


بعض أنماط الرسم البياني الانعكاسي الأكثر شعبية هي قمم مزدوجة وقيعان، الرأس والكتفين، الأوتاد، المثلثات الموسع، قمم الثلاثي والقيعان، وما إلى ذلك.


لاحظ أن ارتفاع وسقوط إسفين يمكن أن تكون بمثابة انعكاس واستمرار أنماط في حالات مختلفة. وهذا يعتمد على الاتجاه السابق. فقط تذكر أن الوتد الصاعد لديه إمكانات هبوطية و إسفين هبوط لديه إمكانات صاعدة، بغض النظر عن الاتجاه السابق.


أنماط الرسم البياني المحايدة.


أنماط الرسم البياني المحايد هي تلك التي تحفز تحرك السعر، ولكن الاتجاه غير معروف. في عملية تأكيد النمط، التجار يدركون إمكانات النمط ويعالج الوضع مع التجارة المعنية.


مثال: زوج الفوركس يتجه في الاتجاه الصاعد. فجأة، يظهر نمط مخطط محايد على الرسم البياني. ماذا ستفعل في هذه الحالة؟ يجب أن تنتظر لنرى في أي اتجاه سوف كسر نمط. هذا سوف ألمح لكم حول إمكانات النمط.


أنماط الرسم البياني المحايدة الأكثر شعبية هي مثلث التصاعدي، مثلث تنازلي، مثلث متماثل، ومثلث توسيع متماثل.


هذه هي أنماط الرسم البياني المحايدة الأكثر شيوعا التي لديها القدرة على دفع السعر إما في الاتجاه الصاعد أو الهبوطي.


الآن لديك 20 نماذج مختلفة نمط الرسم البياني. ولكن ما هي أفضل أنماط الرسم البياني للتجارة؟ هذا سوف تناقش في النقطة التالية من هذه المادة.


3 أفضل أنماط الرسم البياني للتداول في الفوركس.


الآن بعد أن أعطيتك دليل مرئي وجيزة لرسم أنماط، وسوف أقول لكم أي ثلاثة من هذه هي أفضل أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي. ثم سوف أعطيك شرحا مفصلا عن هيكل والقواعد المجاورة لكل واحد من أفضل أنماط الرسم البياني.


الأعلام، أيضا، الرايات، مخطط، النماذج.


العلم و بينانت هما نمطين منفصلين للرسم البياني لهما وظائف استمرار السعر. ومع ذلك، أود أن علاج هذه واحدة منذ لديهم بنية مماثلة والعمل بالضبط بنفس الطريقة.


نمط الرسم البياني للإعلام لديه إمكانية استمرار على الرسم البياني فوركس. يبدأ نمط فلاور فلاج باتجاه صاعد يسمى قطب فلاج بول، والذي يتحول فجأة إلى تصحيح داخل قناة هبوطية أو أفقية.


ثم إذا كسر السعر المستوى العلوي للقناة، فإننا نؤكد صحة نمط العلم، ولدينا سبب كاف للاعتقاد بأن السعر سيبدأ دفعة صعودية جديدة.


لهذا السبب، يمكنك شراء زوج الفوركس على افتراض أن السعر على وشك الزيادة. ضع أمر وقف الخسارة أسفل أدنى نقطة في العلم.


يحتوي نمط العلم على هدفين على الرسم البياني. أول واحد يبقى فوق الاختراق على مسافة مساوية لحجم العلم. إذا كان السعر يكمل الهدف الأول، ثم يمكنك متابعة الهدف الثاني الذي يبقى فوق الاختراق على مسافة تساوي القطب العلم.


تحقق من هذا المثال نمط الرسم البياني العلم لنرى كيف يعمل في حالات التداول الحقيقي:


هذا مثال لنموذج مخطط فلاج فلاج على الرسم البياني 15 دقيقة لل أوسد / تشف في 17 فبراير 2017.


السهام الوردي اثنين تظهر حجم العلم وعلم القطب، تطبيقها بدءا من لحظة اختراق العلم. يبقى أمر وقف الخسارة لهذه التجارة أدنى نقطة العلم كما هو مبين في الصورة.


نمط مخطط بينانت له نفس بنية العلم تقريبا. وسوف يبدأ بينانت الصاعد مع حركة السعر الصاعد (القطب بينانت)، والتي سوف تتحول تدريجيا إلى توطيد مع هيكل الثلاثي (بينانت). لاحظ أن التوطيد من المرجح أن يكون قيعان تصاعدية وأعلى قمم.


إذا كسر السعر المستوى العلوي من بينانت، يمكنك متابعة هدفين بنفس الطريقة كما هو الحال مع العلم. الهدف الأول يساوي حجم بينانت والهدف الثاني يساوي حجم القطب.


وفي الوقت نفسه، يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة الخاص بك إلى أدنى نقطة بينانت.


نمط الرسم البياني الهبوطي يعمل بالضبط بنفس الطريقة ولكن في الاتجاه المعاكس.


هذه المرة نحن نقترب من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل أوسد / جبي ل 6 يناير 2017. تعطي الصورة مثالا على نمط الرسم البياني بينانت الثور.


كما ترون، يعمل الأعلام وبنالاتس التحليل الفني بالضبط بنفس الطريقة. والفرق الوحيد هو أن قيعان نمط بينانت تصاعدي، في حين أن العلم يضع قيعان تنازلي التي تتطور بطريقة متناظرة مقارنة مع قمم. هذا هو السبب في وضع مؤشر أنماط الرسم البياني و بينانت تحت نفس العنوان.


مزدوجة أعلى وأسفل مخطط مخطط أسفل.


أما النقطة المزدوجة فهي نموذج الرسم البياني الانعكاسي الذي يأتي كتوطيد بعد الاتجاه الصاعد، ويخلق قمم الزوجين تقريبا في نفس منطقة المقاومة ويبدأ خطوة هبوطية جديدة.


على العكس من ذلك، القاع المزدوج هو نمط الرسم البياني الانعكاسي الذي يأتي بعد الاتجاه الهابط، ويخلق قيعان الزوجين في نفس منطقة الدعم، ويبدأ تحرك صعودي جديد.


وسوف نناقش النسخة الصاعدة من نمط، ونمط مزدوج أعلى المخطط، إلى الاقتراب من الرقم عن كثب.


لإدخال صفقة مزدوجة أعلى، ستحتاج إلى معرفة السعر الذي يخترق مستوى القاع الذي يقع بين قمم النموذج. عندما يكسر السعر القاع بين القاعتين، يمكنك اختصار زوج الفوركس، ومتابعة تحرك أدنى للسعر مساويا للحجم الرأسي للنمط المقاس بدءا من مستوى القاعتين إلى القاع بين القاعتين.


يجب أن يكون أمر وقف الخسارة موجودا في منتصف النمط تقريبا.


الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل غبب / أوسد في 13 يناير 2017، يظهر مثالا على التحليل الفني لأعلى نمط مزدوج. خطوط الوردي والسهمين على الرسم البياني قياس وتطبيق حجم نمط بدءا من لحظة الاختراق.


بعد إشارة دخول الاختراق على الرسم البياني، تحتاج إلى اختصار زوج العملات غبب / أوسد وضع أمر وقف الخسارة داخل النمط. في حالتنا يمكنني استخدام قمة صغيرة بعد إنشاء أعلى كبير الثاني لوضع أمر وقف الخسارة.


لاحظ أن نمط المخطط السفلي السفلي يعمل بنفس الطريقة تماما ولكن في الاتجاه المعاكس.


رأس وكتفين الرسم البياني نمط.


الرأس والكتفين هو نمط انعكاس مشهور آخر في تداول العملات الأجنبية. ويأتي ذلك كتوطيد بعد اتجاه صاعد يخلق ثلاثة قمم. القمم الأولى والثالثة تقريبا على نفس المستوى. ومع ذلك، فإن أعلى الثاني أعلى ويبقى رئيسا بين اثنين من الكتفين. هذا هو المكان الذي يأتي فيه اسم النمط.


رئيس نمط لديه قيعان زوجين من كلا الجانبين. ويسمى الخط الذي يربط هاتين القاعتين بخط الرقبة. عندما يخلق السعر الكتف الثاني ويكسر خط الرقبة في اتجاه هابط، وهذا يؤكد صحة النمط.


عندما يكسر خط الرقبة، يمكنك متابعة الإمكانية الهبوطية للنمط الذي من المرجح أن يرسل حركة السعر نزولا على مسافة مساوية لحجم النمط - المسافة العمودية بين الرأس وخط الرقبة المطبقة بدءا من اللحظة من الاختراق.


يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة في تجارة الرأس والكتفين فوق الكتف الثاني للنمط.


فوق يمكنك ان ترى الحقيقي رئيس والكتفين الرسم البياني نمط على الرسم البياني H1 من غبب / أوسد ل 19-30 أغسطس، 2018. الخط الوردي يميل هو خط الرقبة من هذا الرقم. السهام اثنين قياس وتطبيق حجم الرأس والكتفين بدءا من لحظة الاختراق من خلال خط الرقبة. دائرة حمراء يظهر الرأس والكتفين الرسم البياني نمط الاختراق.


تحتاج إلى عقد صفقة هبوطية حتى يكمل السعر حجم النموذج في اتجاه هبوطي. في الوقت نفسه، يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة فوق الكتف الثاني كما هو موضح في الرسم البياني.


كما الأنماط الأخرى التي ناقشناها، رئيس والكتفين مخطط نمط له نسخته المقابلة - معكوس الرأس والكتفين نمط. انها تعمل على الاطلاق بنفس الطريقة، ولكن كل شيء رأسا على عقب.


أنماط المخطط المؤشر MT4.


بعد كل ما عندي من سنوات التعامل مع الأسواق المالية، وجدت أداة مفيدة جدا: مؤشر الرسم البياني نمط الاعتراف. حتى أفضل، يتم بناؤه في الإصدار الافتراضي من منصة التداول MT4.


ويسمى المؤشر زيغزاغ. ما يفعله هو تمثيل العمل العام للأسعار مع خطوط مستقيمة من خلال إهمال تقلبات الأسعار الأصغر ووضع التأكيد على التحركات السعرية الحقيقية. بهذه الطريقة يمكنك أن تختلف سهلة تصور نمط حقيقي على الرسم البياني.


اسمحوا لي أن تظهر لك بلدي نمط التخطيط خوارزمية الاعتراف في العمل:


أعلاه يمكنك أن ترى الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد ل 7 فبراير 2017. ويشمل الرسم البياني مؤشر متعرج أعرب عن خطوط حمراء مستقيمة على الرسم البياني.


في منتصف الرسم البياني، نرى أن خطوط متعرجة تقوم بإنشاء قمم تنازلي وقيعان تنازلي، وهو أحد أعراض نمط الرسم البياني الساقط. نرى أن قمم وأدنى مستوى من نمط تبرز بطريقة ممتعة جدا بفضل مؤشر متعرج. لا يمكن أن تفوت نمط على الرسم البياني.


في الدائرة الحمراء نرى الاختراق من خلال المستوى العلوي من نمط - تأكيد. ثم يمكننا التجارة لهدفين من نمط. أول واحد يساوي حجم إسفين - ملحوظ مع السهم الوردي أصغر. السهم الوردي أكبر يقيس حجم القطب. وينبغي أن تطبق على حد سواء بدءا من لحظة الاختراق.


لاحظ أنه يجب عليك حماية تجارتك من خلال أمر وقف الخسارة الذي يجب أن يتوجه إلى أدنى أسفل نموذج إسقاط السقوط، كما هو مبين في الصورة.


كما ترى، يكمل إجراء السعر كلا الهدفين.


استنتاج.


التحليل الفني لأنماط الرسم البياني هو جزء حاسم من تداول الفوركس. وتمثل أنماط الرسم البياني تردد الأسعار (التوحيد) الذي يأتي بعد الاتجاه. بعد اكتمال التوحيد، والعمل السعر عادة ما يخلق خطوة كبيرة. هناك العديد من أنماط الرسم البياني في تداول العملات الأجنبية ولكل منها معنى مختلف وذاتها هناك ثلاثة أنواع من أنماط الرسم البياني في التحليل الفني استنادا إلى إمكاناتها. أنماط الرسم البياني المستمر: العلم، بينانت، الأوتاد، الخ أنماط الرسم البياني العكسي: قمم مزدوجة وقيعان، الرأس والكتفين، الأوتاد، المثلثات الموسع، قمم الثلاثي والقيعان، الخ أنماط الرسم البياني المحايدة: مثلث تصاعدي، مثلث تنازلي، مثلث متماثل، المثلث المتماثل المتماثل، الخ. ثلاثة أفضل أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي هي: الأعلام و بينانتس فتح الصفقة عندما يكسر السعر من العلم / بينانت في اتجاه الاتجاه السابق. ضع أمر وقف الخسارة على الجانب الآخر من النمط. البقاء في التجارة لتحرك سعر يساوي حجم العلم / بينانت. إذا تم الوصول إلى هذا الهدف والسعر يبقى تتجه لصالحك، والبقاء في التجارة للحصول على حركة السعر إضافية مساوية لحجم القطب تطبيقها بدءا من لحظة الاختراق. أعلى مزدوج وأسفل مزدوج فتح التداول الخاص بك عندما يكسر السعر خط الزناد من نمط. وضع أمر وقف الخسارة داخل النمط، في مكان ما بالقرب من منتصف. نقطة. البقاء في التجارة لأدنى سعر تحرك يساوي حجم نمط. الرأس والكتفين فتح الصفقة عندما يكسر السعر خط الرقبة للنمط. وضع أمر وقف الخسارة وراء الكتف الثاني. البقاء في التجارة لأدنى سعر تحرك يساوي حجم نمط.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


أنماط الرسم البياني للفوركس، تحسين التداول الخاص بك.


أنماط الرسم البياني فوركس التقليدية.


فوركس الرسم البياني نمط لميجيس والأمثلة.


الرسم البياني نمط الرسم البياني، الثور العلم دون ارتداد.


هذا، نوكأ، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أعطى، تعادل، رسم، /، تصوير، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الزوج في اتجاه صعودي ويتحرك صعودا في جلسة التداول الرئيسية، ثم يوطد جانبيا، ثم يستمر أعلى، من السهل جدا على الفور ومباشرة. يحدث هذا النمط العلم الثور في كثير من الأحيان في الأسواق تتجه والأسواق تتجه قوية، في أي من الاتجاهين. يمكن للمتداولين تحديد تنبيه سعر مسموع فوق مستوى التوحيد الجانبي الجانبي لاعتراض دورة الحركة التالية. يحدث نمط علم الثور على الأطر الزمنية داخل اليوم مثل M5 و M15 في معظم الأحيان، على الرغم من أنها يمكن أن تحدث على أي إطار زمني. هذا هو مثال نمط الرسم البياني الثور، تحمل أعلام تحدث أيضا للأزواج التي هي في الاتجاه الهبوطي.


الثور العلم نمط الرسم البياني المثال هو أدناه في سياق اتجاه صعودي. وينبغي وضع إنذار السعر ونقطة الاختراق في اتجاه الاتجاه فقط فوق قمة العلم لاستمرار الاتجاه على هذه التجارة الاحتمالية العالية ونمط المخطط الصاعد.


الدب نموذج الرسم البياني نمط المثال أدناه في سياق الاتجاه الهبوطي. وينبغي وضع إنذار السعر ونقطة الاختراق في اتجاه هذا الاتجاه أسفل قاع العلم لاستمرار الاتجاه في هذه التجارة عالية الاحتمال ونمط المخطط الهبوطي.


فوركس تشارت باترنس | أنماط التحليل الفني.


أنماط الرسم البياني للتجارة هي واحدة من أساليب التحليل الفني، وتهدف إلى تحديد يتحول السوق والاتجاهات. مع مساعدة من نمط الرسم البياني يصبح من الأسهل أن نلاحظ الظروف التي يميل السوق إلى الانفصال. وبفضل هذه التشكيلات الرسومية يصبح من الممكن معرفة ما إذا كان السعر من المرجح أن يستمر اتجاهه أو العودة.


تحليل دقيق، بغض النظر عن أنه تحليل الفوركس أو تحليل أي سوق أخرى، يعني استخدام أدوات مختلفة، مثل المؤشرات. في عدد كبير من أنماط الرسم البياني فوركس يصبح من الصعب جدا لتسليط الضوء على أي منها التي تستخدم في كثير من الأحيان من قبل التجار. ومع ذلك، لا يمكن إهمال قيمة وأهمية هذه الأدوات، لأنها أحيانا قد تساعد على رؤية أكبر التحركات في الأسواق.


وهكذا، فإن أنماط الرسم البياني تقوم بتجارب فكرة حول ما قد يحدث في السوق، وتكون بمثابة أساس لوضع استراتيجيات التداول وتحديد متى تشتري أو تبيع أصلا.


أنماط استمرار الاتجاه.


إذا نظرتم إلى الرسم البياني مع اتجاه واضح بقوة يمكنك أن ترى الأماكن التي تم توحيد الأسعار خلال تحركاتها تشكيل نفس النوع من الأرقام. هذه التشكيلات هي أنماط استمرار الاتجاه التي غالبا ما يستخدمها التجار لاتخاذ القرارات. تتشكل أنماط استمرار الاتجاه خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية، وعلامة بدلا من استمرار الحركة من انعكاسها.


على النقيض من ذلك مع نموذج عكس الاتجاه، وغالبا ما تشكل الأرقام على فترات زمنية أقصر.


الاتجاه عكس أنماط.


أنماط عكس الاتجاه تمثل نماذج هندسية على الرسوم البيانية لأسعار العملات التي تتشكل بعد أن وصل مستوى السعر إلى قيمته القصوى في الاتجاه الحالي. هذه الأنماط تشير إلى أن الاتجاه الحالي على وشك تغيير المسار وتساعدهم على تحديد نهاية هذا الاتجاه وبداية حركة جديدة. ومن السمات البارزة للاعتراف بهذه النماذج هو أن يتم إبلاغ المتداول ليس فقط عن التغيير الوشيك في الاتجاه، ولكن أيضا القيمة المحتملة للحركة السعر.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


مؤشر شمعدان مؤشر لعكس التداول.


أنماط شمعدان عكس هي وسيلة ممتازة للدخول أو الخروج من التجارة. هناك عدد قليل جدا من أنماط الشمعدان يمكنك استخدامها وأفضل طريقة للعثور عليها هي استخدام مؤشر نمط الشمعدان التي يمكنك تحميل أدناه.


أنت لا تريد أن تفوت أي نمط مخطط شمعة انعكاس مهم واستخدام برنامج التعرف على الأنماط هو أحد الطرق للمساعدة في ضمان كنت على رأس أي فرص التداول.


إذا كنت تبحث عن مؤشر فوركس شمعدان مؤشر MT4، وهنا & # 8217؛ واحد أن أنا & # 8217؛ وجدت أن هذا هو جيد حقا ويطلق على Pattern_Recognition_Master_v3a.


وهو مؤشر التعرف على نمط الشمعدان مجانا لميتاتريدر التي سوف تظهر:


أنماط صعودية أنماط هبوطية مع فهم السعر العمل، وسوف بقعة حتى أنماط التداول اندلاع المحتملة التي يمكن أن تحصل على الاتجاه الصلب.


تعلم الشمعدان أنماط يأخذ الوقت.


هناك الكثير من أنماط الشمعدان اليابانية ولكن حفنة فقط تستحق تبحث عن. إذا كنت تبحث عن نمط انعكاس، عقولنا في كثير من الأحيان يمكن أن تجعل أنماط من لا شيء (مثل رؤية الحيوانات في الغيوم).


أدمغتنا هي أجهزة التعرف على الأنماط وسوف تساعد تغذية التحيز الخاص بك. يمكن لمؤشر نمط الرسم البياني أن يساعد في أخذ الموضوعية من التداول الخاص بك وضمان أنك تبحث فقط في أنماط الرسم البياني التي تهم.


إن مؤشر التعرف على نمط الشمعدان الذي يمكنك تنزيله سيعرض أنماط 10 رسم بياني للتوقعات الصعودية والهبوطية:


نجم الرماية المساء، تألق المساء، دوجي، تألق داكن، بقعة داكنة، إقتدى هابط، إنغولفينغ، إقتدى صاعد، دخل بالقوة صباح، الصباح الصباح، دوجي، تألق، ثقب، سطر، إقتدى صليب، إنغولفينغ، باترن.


معنى هذه الشموع سوف تصبح واضحة عند رؤيتها على الرسم البياني. نضع في اعتبارنا أن أنماط شمعدان هي شكل مشروع من التحليل الفني ويجب أن تضع بعض الوقت في تعلم كيفية التجارة معهم.


كيف يعمل مؤشر نمط الشمعدان الفوركس.


كيف يعمل مؤشر نمط الشموع هذا بسيط جدا بمجرد تحميله على مخطط MT4 الخاص بك:


تلقائيا بفحص المخططات بغض النظر عن الإطار الزمني الذي وضعته عليه، وسوف تظهر لك بالضبط حيث هناك تشكيلات نمط شمعدان محددة مثل مساء دوجي ستار، نجمة المساء، نجم اطلاق النار، نمط الهبوط الهابط، نمط الغيمة الداكنة، الخ & # 8230 . مؤشر نمط الشمعدان من السهل جدا لتفسير من قبل المستخدم لأنه على أعلى الزاوية اليسرى سوف ترى أن لديه كل مفتاح / أسطورة من أنماط الشمعدان التي يمكن أن تظهر. إذا كانت أشكال شمعدان محددة، فإنه يظهر بعض الحروف المختصرة فوق أو أسفل النمط ويمكنك تفسير هذه الاختصارات من خلال أسطورة أي حرف مختصر التي تشكل فوق شمعدان عالية يشير إلى أنماط الشموع الهبوطية وأي التي تشكل أقل من شمعة شمعة تشير إلى أن أن شمعة محددة صعودية.


مطرقة صعودية الهبوط الكبري.


هل يمكن فعلا استخدام هذه الشموع الأسبوعية ليكون التحيز للأسبوع المقبل على انخفاض الرسوم البيانية الإطار الزمني.


كيفية التداول مع عكس مؤشر شمعدان نمط؟


هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس على موقع الفوركس هذا حيث يكون استخدام الشمعدان تأكيدا لدخول التجارة أمرا ضروريا وسوف يساعدك كثيرا كمتاجر فوركس الذي بدأ للتو ويجد صعوبة في معرفة الشمعة التي هي.


هذا & # 8217؛ s حيث يأتي مؤشر الشمعدان في مفيد جدا. يمكنك التداول في أي إطار زمني باستخدام مؤشر نمط الشمعدان هذا وسيظل يظهر أي شمعة عكسية تشكل في الإطار الزمني المخطط الخاص بك على.


أنت لا تريد أن تتداول كل نمط شمعة ترونه وفي ظروف معينة أنت & # 8217؛ d تريد تجاهل بعض الأنماط:


في اتجاه صعودي، أنت تريد فقط أن تتداول أنماط الشموع العكسية الصعودية التي يظهر المؤشر في اتجاه هبوطي، فإنك تريد فقط أن تتداول أنماط شمعدان انعكاس هبوطي.


قد ترغب في التركيز على مناطق الدعم والمقاومة لتداول أي انعكاس شمعدان يظهر المؤشر. هذه هي نقاط تحول السوق السابقة ويمكن أن تعمل بهذه الطريقة مرة أخرى. حتى استخدام مؤشر فني في استراتيجية مثل استراتيجية التداول لدينا بولينجر الفرقة سوف تعمل بشكل جيد مع هذا المؤشر.


كما يمكن استخدام إستراتيجية التداول في خط الاتجاه القياسي كمنطقة انعكاس، ولن تتاجر إلا إذا رسم برنامج التعرف على الأنماط أحد أنماط الشمعدان العشرة.


شمعدان نمط مؤشر رابط التحميل.


هنا & # 8217؛ s رابط التحميل إلى مؤشر نمط الشمعدان يسمى التعرف على الأنماط ماستر الإصدار 3a: Pattern_Recognition_Master_v3a.


2 الردود.


هل تستخدم هذا المؤشر في التداول الخاص بك؟


لا أحتاج إلى ذلك لأنني أعرف بالفعل معظم الشموع وما يجب أن تبحث عنه عندما أبحث عن الرسوم البيانية تبحث عن الاجهزة التجارية.


ولكن سيكون مؤشرا جيدا حقا إذا كنت تاجر مبتدئ تعلم عن الشموع الخ


التداول بدون مؤشرات & # 8230 ؛. أو & # 8230؛ & # 8230؛.


مقال اليوم هو الذهاب الى التركيز على تجارة الفوركس عارية!


عارية؟ لا لا، لا تقلق! أعني الرسوم البيانية!


وهذا يعني أن الرسوم البيانية لن يكون لها أي مؤشرات عليها ما في أي وقت مضى! يمكنك تداول العملات الأجنبية دون مؤشرات!


لا توجد مؤشرات؟ كما هو الحال في الصفر؟ نعم 0. سوف نعرض لكم كيف يمكن للجميع التداول بدون مؤشرات، لذلك تأكد من طباعة هذه المقالة وجاهزة في أي وقت! نحن على يقين من أنك يمكن أن تجد هذه الاستراتيجية بسيطة لا تصدق تداول العملات الأجنبية لا توجد مؤشرات.


الحيلة الحاسمة للتجارة عارية الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، سؤال بالنسبة لك: هل تستخدم المؤشرات؟ وإذا كان الأمر كذلك أي منها؟ وإذا لم يكن كذلك، أخبرنا لماذا؟ يرجى ترك ملاحظة أسفل أدناه في قسم التعليق! شكر!


خدعة حاسمة هي بسيطة وبسيطة العمل السعر وأنماط الرسم البياني.


تداول الفوركس ليس مسعى سهلا ولكن يمكن أن يكون واضحا.


إن الإقلاع عن المؤشرات والتحليل الفعلي لأسعار العمل وأنماط الرسم البياني يجعل عملية التداول وتحليل الفوركس وتداول العملات الأجنبية أبسط بكثير.


نضع في اعتبارنا أن بعض المؤشرات لها قيمة مضافة. ولكن، بطبيعة الحال، إلا إذا كان لديك ما يكفي من الخبرة مع تلك الأداة معينة. ما يحدث في كثير من الأحيان لكثير من التجار الجدد هو أنها تعتمد فقط أو محاولة الاعتماد على واحد أو اثنين من المؤشرات أو اثنين منها.


والمشكلة مع ذلك - بطريقة ما - الموقف: مطاردة الكأس المقدسة أو التجارة السحرية التي من شأنها أن تتخذ جميع القرارات الصحيحة في الوقت المناسب. ننسى أن اليوتوبيا.


لا، أنا لا أقول أنه لا يمكنك استخدام أي فيبس، نعم، بالطبع، يمكنك. الألياف كبيرة. كما ناقشنا الأسبوع الماضي في المقال المسمى "سر فيبوناتشي: أكثر من مجرد الرياضيات". أنا لا أريد أن التجارة دونها.


يمكنك حتى استخدام أدوات أخرى كذلك.


ولكن ما أقوله هو هذا: تعلم قراءة أنماط ونرى فعلا الرسوم البيانية. تعلم القراءة إشارات حركة السعر. إذا كان أحد يركز فقط على المؤشرات، وأنك لن ترى واضحة. ممارسة هذا الفن، وسوف نرى أن تداول العملات الأجنبية باستخدام أي مؤشرات يعمل فقط كذلك. أو سوف تكون على الأقل قادرة على تقليله إلى الأساسيات مثل الألياف، والاختلاف، ومتوسط ​​متحرك.


كيف تصبح تاجر.


لتلخيص خطة عمل أوصي القيام بذلك: البدء في مراقبة حركة السعر.


تقليل المؤشرات الخاصة بك إلى زوجين في الحد الأقصى. أو لا شيء على الإطلاق عند القيام بهذا التدريب.


ثم ننظر في السوق. انظر أنفاسها. سماع ذلك الحديث. يشعر ذلك التحرك. عندما يبدو المتداول طويلا بما فيه الكفاية في المخططات، فإنها تبدأ في بناء الحدس. وأنا أعلم أنه يبدو جدا "زين" مثل. ولكن إذا كنت ترغب في الرسوم البيانية في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية، سترى الدافع في السوق. سترى سلوكها والتعرف على شخصية العملة.


سوف تبدأ في رؤية الطاقة والزخم في الرسوم البيانية. أفضل التجار مراقبة القرائن الصغيرة الصغيرة التي تبدو بلا معنى للآخرين ولكن تذكير مراقب الرسم البياني من خطر وشيك وفرصة. أو تذكيرهم بالخبرات السابقة التي تساعد في مساعدة التحليل الحالي وعملية صنع القرار.


أفضل التجار في إيقاع مع السوق. السوق يجعل النبضات والتصحيحات، ثم دفعة مرة أخرى، والتصحيح، والدافع، والتصحيح، وما إلى ذلك. هذا هو ضربات القلب في السوق.


حتى إذا كان هذا النمط هو الآلية الأساسية للسوق، لماذا لا الاستفادة منه؟ الجواب هو: نعم يجب علينا!


هذا هو السبب في تعلم ممارسة التداول دون أي مؤشرات هو ممارسة جيدة!


تداول الفوركس باستخدام أنماط الرسم البياني وإشارات حركة السعر قوية جدا. هناك طن من الروابط على حركة السعر في موقع وينرز إدج ترادينغ لذلك سنركز هذه المقالة أكثر على تداول الفوركس مع أنماط الرسم البياني.


تحقق من هذه الروابط:


أنماط الرسم البياني.


أنماط الرسم البياني هي طريقة رهيبة لتحديد الصفقات كبيرة!


أنماط كبيرة جدا ببساطة لأنها علامة بداية ونهاية التصحيح. ولكن أيضا بمناسبة بداية ونهاية الدافع! والدافع هو المرق من تداول العملات الأجنبية.


نبضات كبيرة لأن المتداول الفوركس تصل أرباحها وأهدافها الربح تأخذ بسرعة دون الكثير من المتاعب وفصل جانبية.


ولأن تحديد النبضات أكثر سهولة وضبطها في الاتجاهات من النطاقات، فإن متداولي الفوركس عادة ما يركزون بشكل أساسي على اتجاهات التداول. وهذا منطقي. الاتجاهات لديها العديد من مجالات العمل السعر مع النبضات. هذا هو السبب في التداول مع هذا الاتجاه هو مهم جدا لتجار الفوركس. ولكن في الواقع التداول مع الدافع هو الاسم الحقيقي للألعاب.


يمكننا استخدام أنماط الرسم البياني لأسباب مختلفة:


أ) تحديد مناطق التوحيد أو اتخاذ إجراءات تصحيحية للأسعار؛


ب) التنبؤ بالحركات المستقبلية.


ج) والأهم من ذلك هو العثور على فرص تداول الفوركس كبيرة.


تساعدنا أنماط الرسم البياني في تحديد الفترات التصحيحية. ولكنها تساعد أيضا تجار الفوركس لأن لدينا حدود واضحة عند انتهاء نمط الرسم البياني / الوضع التصحيحي وعندما يبدأ الدافع على الأرجح. هذا هو السبب في هروب التداول هي كبيرة، إن لم يكن أفضل، طريقة التداول باستخدام أي مؤشرات.


قراءة المزيد من المعلومات الحيوية عن ذلك هنا:


على أية حال، دعونا نتحدث عن الأنماط. هناك طن من أنماط الرسم البياني المختلفة. وفيما يلي قائمة:


أ) الدب العلم: الدب العلم كسر هو احتمال ارتفاع الاتجاه الصعودي استمرار التجارة.


ب) العلم الثور: الثور العلم كسر هو احتمال ارتفاع الاتجاه الصعودي التجارة استمرار.


ج) إسفين التعاقد: الفضاء هو أصغر بين 2 خطوط الاتجاه، استمرار التجارة في نفس الاتجاه من هذا الاتجاه.


د) توسيع إسفين: الفضاء هو اتساع بين 2 خطوط الاتجاه.


ه) تنازلي الوتد: الفضاء هو أصغر بين خط الاتجاه والخط الأفقي، استمرار التجارة إلى الهبوط المرجح.


و) تصاعدي الوتد: الفضاء هو أصغر بين خط الاتجاه والخط الأفقي، استمرار التجارة إلى الاتجاه الصعودي المرجح.


ز) مثلث: الفضاء هو الحصول على أصغر بين 2 خطوط الاتجاه، استمرار التجارة في نفس الاتجاه من هذا الاتجاه.


ح) بينانت: الفضاء هو أصغر بين 2 خطوط الاتجاه، استمرار التجارة في نفس الاتجاه من هذا الاتجاه.


ط) الرأس والكتفين: نمط انعكاس. الاتجاه الصاعد يضعف، الجانب السلبي المحتمل.


ي) الرأس والكتفين معكوس: نمط الانعكاس. الاتجاه الهبوطي يضعف، الصعود المحتمل.


ك) المستطيلات: من المرجح استمرار التجارة في نفس اتجاه هذا الاتجاه.


ل) الشقق، وتتراوح، والمناطق الجانبية: من المرجح استمرار التجارة في نفس الاتجاه من هذا الاتجاه.


كما ترون، هناك طن منهم. وفقط في حال كنت لا تعرف هذا: السوق هو التواصل معك من خلال هذه الأنماط! تحتاج فقط إلى تعلم اللغة 🙂 وسترى طن من الفرص. في أي إطار زمني.


اسمحوا & # 8217؛ s إعطاء بعض الأمثلة العملية الحقيقية للتداول الفوركس مع أنماط الرسم البياني!


كما ترون في هذه المخططات، يمكن للمتداول الفوركس إنجاز طن من التحليل مع مجرد التعرف على نمط المخطط بسيط. سهل هكذا.


وعادة ما ينكسر المثلث في نفس اتجاه الدافع قبل المثلث. الجانب السلبي ثم المثلث عادة ما يتبعه استمرار مستمر.


نمط الرأس والكتفين (معكوس) هي علامة عكسية.


وبطبيعة الحال، فإنه يأخذ عين المدربين للاستفادة منها. هذا هو السبب في أن التداول الورقي والاختبار الخلفي سيظلان دائما عنصرين حيويين للتاجر. يجب علينا ممارسة، ممارسة، ممارسة ... ومن ثم ممارسة أكثر من ذلك.


أداة الفوركس التي تريد بالتأكيد للتخلص منها هي القدرة على الاستفادة من أنماط الرسم البياني الفوركس. أنها تحدث في كثير من الأحيان وبشكل منتظم بحيث كنت تريد حقا للتأكد من أنك مجهزة تجهيزا جيدا لذلك.


في غرفة التداول المباشر للفائزين إدج ترادينغ، نحن دائما على اطلاع على صفقات الاختراق!


إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى مزيد من التوجيهات حول هروب التداول وأنماط الرسم البياني للتجارة، لا تتردد في النظر إلى غرفة التداول لدينا حيث يمكنك الحصول على التوجيه الذي تحتاجه فيما يتعلق الإدخالات والمخارج وأخذ الأرباح، وعلم النفس التداول والمخاطر & أمبير؛ وإدارة المال، وما إلى ذلك في غرفتنا، ونحن نستخدم بعض المؤشرات، مثل الألياف. وسترى كيف أننا قادرون على تحديد الاختراقات، وكيف يمكننا تصفية الاجهزة السيئة.


أنا ذاهب لتعطيك بعض الواجبات المنزلية! 🙂 أريد الجميع أن أعود هنا إلى هذه المقالة خلال عطلة نهاية الأسبوع وبعد 1 الرسم البياني مع 3 أنماط الرسم البياني مختلفة على الأقل! الفتيان والفتيات، يجب علينا أن نمارس تصبح التجار ممتازة 🙂 يرجى اتخاذ هذه العملية على محمل الجد.


ترى ذلك بهذه الطريقة: إذا كنت تأخذ هذه الخطوة الصغيرة، ثم كنت قد أثبتت للتو أن كنت على استعداد للقيام بالعمل اللازم لتصبح تاجر الفوركس. وإنني أتطلع إلى مشاركاتك!


أوه و لا تنسى أن تدع لنا نعرف إجابتك على هذا السؤال بالنسبة لك: هل ممارسة تداول العملات الأجنبية عارية / التداول باستخدام أي مؤشرات؟ وإذا كان الأمر كذلك أي منها؟ وإذا لم يكن كذلك، أخبرنا لماذا؟ يرجى ترك ملاحظة أسفل أدناه في قسم التعليق! شكر!


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


ماستر كاندل سيتوب إكسامبل - جانوري 12، 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018 التداول اليدوي أو التداول الآلي؟ - 11 يناير 2018.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


جيد أن نرى. أنا مروحة كبيرة من عارية من التداول. أنا حصرا استخدام قنوات الاتجاه وتوحيد الاندماج مع استراتيجيتي، جنبا إلى جنب مع دعم كبير أو المقاومة التي تسببت اتجاه الانتكاسات في الماضي. المؤشرات على ما يرام، ولكن لاستخدامها بشكل فعال تاجر حقا يحتاج إلى فهم الرياضيات وراء ذلك وكيف يتم إجراء المؤشر. إذا لم يكنوا قد فهموا نوع الإشارات الخاطئة أو الإيجابيات الخاطئة التي يمكن للمؤشر أن يعطيها. لذلك، باستخدام المؤشرات يمكن أن يكون في الواقع المزيد من العمل! مرة أخرى، لا شيء ضد المؤشرات، ولكن القدرة على التجارة عارية قبالة المخططات هي مهارة أعتقد أن كل تاجر يجب تطوير 🙂


مادة جيدة، لام لا يزال مبتدئا على تجارة عارية ..


مرحبا ديف! شكرا لك على تعليقك! مقدر جدا. أستطيع أن أتخيل & # 8211؛ فقد ذكرت بالفعل موارد كثيرة. الفائزون حافة موقع التداول لديها فقط طن من الموارد الرائعة للتعلم من. وسوف يكون بالتأكيد يستحق وقتك للذهاب من خلال هذا القسم أيضا: وينرسدجيترادينغ / دروس /. سعيد كنت أحب هذا المنصب وأتمنى لكم النجاح مع كل القراءة 🙂 من فضلك لا تتردد إذا كان لديك أي أسئلة! كريس.


يبدو الكثير من الموارد الجيدة هنا، كريس. شكر. الآن إذا كان يمكنني فقط هضم لهم جميعا & # 8230؛


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment