Saturday 17 March 2018

إي الفوركس 100 الربح


الجيل الجديد للتجارة.
100٪ النتائج التي تم التحقق منها.
الأرباح المتطرفة، مستقرة & أمب؛ أداء موثوق به.
الكون فكس الروبوت هو مستشار خبير واحد فقط ل ميتاتريدر 4 مع هذه المنحنيات الربح الكمال. تحقق كيف حققت الاستراتيجية أكثر من 1،356٪ الربح! يمكنك أن ترى أن يتم التحقق من النتائج تماما من قبل ميفسبوك. فقط انقر على الرسم البياني لرؤية جميع المعلومات وجميع الصفقات من قبل مستشار الخبراء.
100٪ فيريفيد.
تحقق من النتائج التي تم التحقق منها بالكامل بالنقر على المخطط.
هذا إي يجعل الربح الأقصى على أي حالة السوق.
100٪ أوتوماتد.
ليس هناك تدخل بشري مطلوب. مجرد السماح للعمل إي.
أرباح ضخمة.
هذا إي يجعل الربح الأقصى على أي حالة السوق.
هدفنا الرئيسي هو أن تكون شفافة تماما وتظهر لك نتائجنا في الوقت الحقيقي. يمكنك التحقق من حساباتنا 100٪ التحقق على ميفسبوك و فكسلو كذلك.
دون & # 8217؛ ر تتردد في جعل هذا الحياة تغيير القرار!
البدء لكسب المال مع الكون خبير مستشار الآن!
ويظهر التاريخ باكتست الكون MT4 إي أن هذا البرنامج ليس فقط يعمل الآن، ولكنه يجعل الأرباح مستقرة والأداء الرائع في ظل كل ظروف السوق. لا يهم إذا كان هناك فصل الصيف مع ضعف السيولة أو أخبار نف، الكون فكس الروبوت يعمل ببراعة!
و إي يحتوي على العديد من الميزات بما في ذلك إدارة الأموال الذي يحسب الفرص قبل كل تجارة واحدة، ونتيجة لذلك يمكنك التجارة مع مخاطر صغيرة جدا!
الربح الشهري.
بسبب استراتيجية فريدة من الكون خبير مستشار حققنا ربح 68٪ في شهر! يمكنك التحقق من هذا الأداء المدهش من قبل نفسك إذا كنت تحقق من نتائج باكتست.
زبائن يشعرون بالرضى.
نحصل على ردود فعل من عملائنا في كثير من الأحيان، ومعظمهم راضون حقا عن المنتج، وذلك بفضل فريق الدعم الذي يساعد عملائنا في أي وقت!
الكون فكس ليست مجرد إي العادية.
انها حقا يجعل المال.
حسابك 100٪ آمنة مع الكون فكس الروبوت. انها تعمل دائما مع وقف زائدة من أجل إدارة جميع الصفقات، وبالتالي فإن المخاطر هي دائما في السيطرة الخاصة بك. لا مارتينغال، شبكة أو مواقف التحوط سمح! بعد فتح موقف الخسارة القصوى تحت سيطرتك، ولكن الربح يمكن أن تصل إلى السماء بفضل نظام إدارة الموقف الذكي. الكون فكس لديه أفضل نسبة المخاطر / مكافأة في السوق!
تبين لي كيف يمكنني استخدامه على حسابي!
يستغرق سوى 5 دقائق لبدء التداول مع الكون فكس robot. Check حساباتنا الحقيقية وإقناع نفسك حول نجاح التداول لدينا.
1. افتح حساب ميتاتريدر 4 0٪
إذا كان لديك حساب بالفعل، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية. إذا كنت جديدا على الفوركس وكنت لا تملك حساب بعد يجب عليك الاتصال بدعمنا للعثور على أفضل نوع الحساب لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. لفتح حساب مجاني تماما ويستغرق سوى بضع دقائق!
2. تحميل مجانا ميتاتريدر 4 البرمجيات 0٪
يمكنك بسهولة تحميل برنامج ميتاتريدر 4 مجانا من وسيط & # 8217؛ s الموقع. بعد تحميل منصة يمكنك تسجيل الدخول مع بيانات اعتماد حسابك في غضون ثوان! كنت على استعداد لبدء التداول!
3. الإعداد الكون فكس الروبوت 0٪
بعد شراء الكون فكس سوف تتلقى تلقائيا البرنامج مع المستخدم & # 8217؛ ق دليل في غضون دقائق عبر البريد الإلكتروني. سوف تجد تعليمات الإعداد في الدليل. العملية برمتها لا يستغرق أكثر من 5 دقائق!
4. أنت جاهز 0٪
الكون فكس على استعداد لجعل لكم الأرباح على حسابك! تحتاج فقط إلى الجلوس والاسترخاء، و إي يعمل الآلي 100٪.
عرض لوقت محدود! يمكنك الحصول على الكون فكس روبوت بسعر مخفض!
ولم يتبق سوى 47 نسخة. دون & # 8217؛ تفوت فرصتك للحصول على لك.
الكون فكس ليست مجرد إي العادية. هو أكثر من ذلك بكثير!
تحديثات مستقبلية مجانية.
بعد شراء ناجحة سوف تحصل على جميع التحديثات والإصلاحات مجانا! وسوف نطور لك.
رخصة لمدى الحياة.
بعد دفعتك ونحن لن تهمة لكم عن أي رسوم إضافية! أي تكاليف شهرية أو مخفية!
سمارتيست ترادينغ إي.
الكون فكس الروبوت يحتوي على الكثير من الميزات المبتكرة. وكان الأمثل للغاية لتحقيق هذه النتائج الممتازة.
النتائج التي تم التحقق منها.
نحن نعمل شفافة تماما، نبيع ما نستخدمه. نتائج التحقق على حساباتنا الخاصة مع الكون فكس الروبوت.
إيسي تو سيتوب.
تستغرق عملية التثبيت 5 دقائق فقط. حتى المبتدئين تماما يمكن أن تجعل من العمل بسهولة.
دعم MT4.
يخاف من منصة التداول ميتاتريدر 4؟ إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول هذا الموضوع نحن مستعدون لمساعدتك.
حزمة البرنامج الكامل.
إذا أصبحت عضوا لدينا سوف تتلقى حزمة البرنامج الكامل الذي تم تطويره ل ميتاتريدر 4.
دليل المستخدم المفصل.
في حزمة البرنامج يمكنك العثور على دليل المستخدم مفصل يحتوي على جميع المعلومات اللازمة حول الإعداد.
دعم كامل الوقت.
إذا كان لديك أي سؤال لنا نحن دائما على استعداد لمساعدتك! سيكون لدينا فريق الإجابة بسعادة سؤالك عبر البريد الإلكتروني.
الكون فكس ليست مجرد إي العادية.
هل لديك اي سؤال؟ اتصل بنا!
إذا لم يكن لديك حساب كليكبانك: سجل هنا.

إي فوريكس 100 بروفيت
فوريكس بروفيتابل إي هو قطعة من الآلي تداول الفوركس روبوت أن أتمتة قرارات التداول. يتم بناء الروبوت الأكثر شعبية لتجار التجزئة حول منصة MT4. هذا الروبوت تشغيل على mt4 باسم "مستشار الخبراء" أو "إي" وإدارة التجارة بالنسبة لك تلقائيا.
لماذا يجب عليك استخدام فوريكس بروفيتابل إي؟
انها إي الحصرية الجديدة التي تشمل نظام الفوركس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. انه لشيء رائع للمبتدئين الفوركس لأنه يمكن أن تعمل مع حسابات صغيرة الحد الأدنى للإيداع فقط 100 $.
يمكنك تخصيص هذا فوريكس بروفيتابل إي لاحتياجاتك. يمكنك تغيير إعدادات مثل حساسية الاتجاه (كلما قمت بإدخال أقل إي سوف تكون حساسة لحركات لحظة)، وقت التداول، عكس النظام وأكثر من ذلك بكثير. أنت لا تحتاج إلى تتبع السوق في كل وقت وانتظر لمستويات مهمة قادمة بعد الآن، والسماح لل فوريكس بروفيتابل إي تفعل ذلك بالنسبة لك.
هذا الفوركس بروفيتابل إي يمكن التجارة مؤتمتة بالكامل، تحتاج فقط لإعداده، ووضعه على زوج العملة المفضلة لديك، والجلوس ومشاهدة كيف يقوم بعمله. بل هو بداية رائعة للمبتدئين للقفز إلى تجارة السيارات. إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد هذا إي لا تقلق هناك ملف. set المدرجة وأدلة دليل المستخدم بحيث يكون لديك كل ما تحتاجه للبدء.

إي فوريكس 100 بروفيت
أرباح مستقرة كل أسبوع.
مربحة للغاية موثوقة للغاية اثنين من وسائط التداول.
لماذا وماذا تم تصميم فكسوكسيجن؟
نحن تعبت من مشاهدة كيف يتم إنشاء منخفضة الجودة والاحتيال عمليات البيع وبيعها من قبل المطورين عديمي الضمير في مجال الفوركس. هذا هو السبب، قررنا ممارسة أعلى درجة من المسؤولية في خلق لدينا إي:
1. أول شيء، ونحن فحصنا استراتيجيتنا على باكتست على مدى السنوات ال 10 الماضية. بعد كل شيء، إذا كان النظام لا تظهر نتائج جيدة حتى على باكتست المحرز لسنوات عديدة، أي نوع من الموثوقية في التداول الحقيقي يمكننا أن نتوقع. وكنا ناجحين جدا في هذه المرحلة - وقد أظهر النظام نتائج ممتازة لجميع السنوات ال 10.
2. من أجل عدم المخاطرة المال من عملائنا وعدم الإفراج عن الوفاء بها إي، قررنا لأول مرة استخدامه لفترة طويلة أنفسنا والتجارة مع أموالنا الخاصة. بعد 20 شهرا من التداول الناجح جدا مع المال الحقيقي، أدركنا أن المحاكمة الرئيسية قد تم تمريرها.
الآن، عندما مرت منتجاتنا كل من هذه التجارب والمحاكمات، ونحن على اقتناع بأن عالية الجودة وموثوق بها إي جاهز وأنه هو فكسوكسيجين!
تباع مع خصم!
الإحصاء.
نتائج باكتيستس من وضع مربحة للغاية. هذا الوضع يمكن استخدامها للحصول على ربح كبير في فترة قصيرة من الزمن.
هذا هو باكتيستس من وضع آمن منذ عام 2006. وهذا هو الوضع نوصي للتداول المستمر.

التابعة لها.
صديقي العزيز، عظيم أن كنت مهتما في أن تصبح فوركسريلبروفيتا التابعة لها. نحن هنا سوف توجه لكم وتعطيك الأدوات التي تحتاجها لتعزيز مستشار الخبراء لدينا.
أفضل طريقة لتعزيز إي لدينا وإقناع الناس هو من خلال تبين لهم كيف يعمل عن طريق بيانات الحساب الحي الخاصة بنا.
خمسة وأربعون في المئة (45٪) من 199 $ في السنة لجميع الرسوم المتكررة. نحن نقدر تحويل عالية جدا للأسباب التالية: انها نشطة جدا وآمنة ومربحة إي التي تجلب الكثير من الأرباح على أساس يومي، وهذا يمكن أن يكون بسهولة أثبتت على موقعنا على بيانات التداول الحية مع حسابات المال الحقيقي!
الأسئلة الشائعة لبرنامج فوركسريلبروفيتا التابع:
ما هو سعر فوركسريلبروفيتيا؟
فوركسريلبروفيتا تبيع ل 199 $ سنويا.
كيف يمكنني كسب العمولات؟
سنقوم بدفع لك 45.00٪ (ناقص رسوم المعالجات الدفع) عن كل عملية بيع من قبل زائر لك الرجوع إلى برنامج فوركسريلبروفيتيا التابعة لها.
متى يمكنني الحصول على اللجان المكتسبة؟
سوف تحصل على اللجان الخاصة بك حصل في غضون 2 أسابيع بعد نهاية كل شهر.
كيف سيتم الدفع لي؟
نحن نستخدم Click2Sell كمعامل التابعة التاجر، لذلك سوف تتلقى عمولتك مباشرة إلى حساب باي بال أو مونيبوكيرز من خلال نظام Click2Sell. انقر هنا لمعرفة المزيد عن Click2Sell التابعة شبكة التسويق.
كيف يمكنك تتبع المبيعات التي أشير إليك؟
سوف تحصل على هوية فريدة من نوعها التابعة لها ورابط لوضعه على موقع الويب الخاص بك، النشرة الإخبارية، وما إلى ذلك كل زائر ترسل لنا سوف تكون علامة مع ملف تعريف ارتباط خاص، لذلك حتى لو تم إجراء عملية بيع في 6 أشهر بعد أن أحالت زائر - كنت لا تزال سوف تحصل على لجنة!
ما الذي أحتاجه لتصبح شركة تابعة لشركة فوركسريلبروفيتا؟
للانضمام فوريكسربروفيتيا برنامج التابعة كل ما تحتاجه هو حساب باي بال أو مونيبوكيرز لتلقي الدفع وحساب Click2Sell للحصول على رابط التابعة فريدة من نوعها. لا تقلق، إذا لم يكن لديك حساب Click2Sell - انها حرة وانها سوف يأخذك أقل من دقيقة واحدة للاشتراك.
للحصول على حساب Click2Sell مجانا.
إذا كان لديك بالفعل حساب Click2Sell.
هل تقدم أي إحصاءات مبيعات للشركات التابعة؟
بالطبع نقوم به. بفضل شبكة Click2Sell التابعة لشبكة التسويق عبر الإنترنت، لا يمكنك تتبع جميع عمليات البيع والمعاملات فحسب، بل يمكنك أيضا تحليل معدلات التحويل ومرات مشاهدة الصفحة ومصادر الزائرين (محركات البحث وحملات الدفع لكل نقرة ومواقع الويب) وحتى الكلمات الرئيسية التي يستخدمها المشترون .
كيف يمكنني الترويج فوركسريلبروفيتيا؟
بعد انضمامك لبرنامج فوركسريلبروفيتيا التابعة لها، سوف تحصل على رابط فريد لإرسال حركة المرور إلى. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضعه على موقع الويب الخاص بك، بلوق، النشرة الإخبارية، وما إلى ذلك الباقي بسيط: والمزيد من الزوار التي ترسلها إلى هذا الارتباط، والمزيد من المال تكسب.
لماذا يجب أن أشارك في برنامج فوركسريلبروفيتا التابعة؟
احصل على 45.00٪ لكل عملية بيع سجل يستغرق أقل من دقيقة عرض لا خطر - فوريكسريلبروفيتا برنامج تابع مجاني للانضمام أداء شامل إحصائية 180 يوما تتبع ملفات تعريف الارتباط دعم التابعة التابعة لها - الحصول على أدوات ترويجية مسبقة الصنع وأكثر من هذا بكثير!
إذا كان لديك بالفعل حساب Click2Sell، انقر هنا لإنشاء رابط التابعة الخاصة بك.
إذا لم يكن لديك حساب Click2Sell، الحصول على واحد الآن - أنه مجاني.
إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.
S أوو مي M أوو ني!
فوريكس ريال الربح خبير مستشار، تداول لايف - حسابات المال الحقيقي فقط. فوريكس ريال الربح خبير مستشار، الآن مع أكثر من 92 شهرا (> 7 سنوات!) من طرف ثالث التحقق من نتائج التداول المال الحقيقي، الأمر الذي يجعل فربا واحدة من الروبوت الفوركس الأكثر موثوقية بنيت من أي وقت مضى. عندما قمنا بتطوير فربيا، كنا عازمين على إنشاء روبوت التداول الذي يمكن أن يحقق الربح على المدى الطويل مع الحد الأدنى من السحب. هذا هو الروبوت مصممة لتجارة أموالنا الخاصة، التي بنيت لتستمر لسنوات عديدة (ليس فقط حتى فترة استرداد قد انتهت.) وتحسن باستمرار للحصول على أفضل أداء. يعمل فربا على منصة Metatrader4 الشعبية التي هي مألوفة لكثير من التجار. ولكن إذا كنت قد استخدمت أبدا Metatrader4 قبل ليس هناك حاجة للقلق كما لدينا بعض من أفضل، دعم شخصي في صناعة الفوركس وتشمل دليل الإعداد الكامل مع برامج الروبوتات.
آمنة ومتوافقة الأرباح الأجل الطويل تحقق نتائج التحسين المستمر أفضل دعم المال ضمان عودة رؤية جميع الفوائد.
إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.
تفاصيل عن تشغيل منطقة العد:
فربا هو برنامج البرمجيات التي تعمل على الفوركس اتخاذ السوق اتخاذ قرارات الشراء والبيع الآلي؛ فإنه يعمل تلقائيا دون الحاجة إلى أي تدخل بشري. طريقة العمل: يستخدم الروبوت 6 استراتيجيات مختلفة، 2 ل سلخ فروة الرأس على الدورة الآسيوية، 2 ل سلخ فروة الرأس على الاتجاه طوال اليوم و 2 استراتيجيات الاختراق، طوال اليوم أيضا. العملات المستخدمة في التداول هي: يورود، يوروس، غبوسد، أوسشف و أوسجبي. البرنامج يعمل مع أي وسيط، إن وشملت وأوصت. دينامية وقف الخسارة وجني الأرباح. وضع غير مرئي لمنع وسطاء غير إن من التأثير سلبا على المعاملات. فلتر أخبار عالي التأثير. إدارة الأموال أو الكثير الثابتة، القائم على الخيار. انتشار كبير وحماية الانزلاق. يعمل مع 4 و 5 أرقام بعد الفاصلة العشرية. يعمل حتى مع الجزئي. فإنه لا يستخدم نظام مارتينغال أو وضع الاسترداد. مرشح الامتثال نفا (فيفو / لا قواعد التحوط) تعديل غمت التلقائي من وقت التداول. وهي مصممة خصيصا لاستخدامها مع غيرها من المستشارين الخبراء ولها خيارات إعداد خاصة لهذا الغرض. اإليداعات بالعملة - أي متوسط ​​اإليرادات في السنة عند المخاطر المثلى يتراوح بين 40٪ و 120٪ مع إعادة استثمار رأس المال المكتسب.
ونحن نعلم جميعا مدى صعوبة تحويل الاستراتيجية التي تعمل بشكل جيد في الاختبارات إلى استراتيجية يجب أن تجلب الربح في الحياة الحقيقية. لا يكفي أن يقوم مستشار خبير بعمل جيد في الاختبارات الخلفية، حيث أنه لا يكفي أن يقوم مستشار خبير بعمل جيد في الحسابات التجريبية لأحد أن يقول أنه جيد. مستشار خبير هو جيد فقط عندما يجعل الربح وكسب المال الحقيقي.
وقف هدر الوقت والمال من خلال البحث وشراء المستشارين الخبراء التي يتم اختبارها فقط على الحسابات التجريبية أو استنادا فقط على بعض الاختبارات الظهر خيالية.
لتصبح عضوا في فوريكسريالبروفيتيا سيتم فرض رسوم سنوية قدرها 199 $. إذا، لأي سبب من الأسباب، كنت غير راض عن المنتج، يمكننا أن نقدم المبالغ المستردة عن الدفعة الأولى في غضون أيام من دفع 30 100٪ لا أسئلة ضمان استعادة الاموال! كعضو دفع سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتا على حساب التداول واحد الحية، والتي يمكن تغييرها لحسابات تجريبية مجانية وغير محدودة. كل حساب التداول المباشر إضافية سيتم تفعيل مفتاح تفعيل رسوم لمرة واحدة من 99 $. نحن لا نقدم المبالغ المستردة للحصول على حساب التداول الحية إضافية مفاتيح التنشيط.
بعد الشراء، مرة واحدة Click2sell يؤكد الدفع الخاص بك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على اسم المستخدم الخاص بك وكلمة مرور عضو الوصول التي هي أيضا صالحة للمنتدى. ثم سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء وتحميل المستشار الخبراء وجميع الملفات في منطقة التنزيلات.
فقط عن طريق شراء المنتج الأصلي سيكون لديك ضمان عملية دقيقة وسوف تستفيد من الخدمات الكاملة والتحديثات المستقبلية.
نحن نحتفظ بالحق في زيادة سعر البيع دون أي إخطار مسبق من أجل ضمان أفضل أداء وأفضل دعم. لن يتأثر العملاء الذين اشتروا المنتج بالفعل بزيادات الأسعار المذكورة.
إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.
أداء.
لديك دليل في الروابط التالية:
أداء حي منذ عام 2018!
بيان الحساب الحقيقي 1.
إيك الأسواق إن الحساب الحقيقي.
الروبوتات المستخدمة: الإصدار 6.06، 6.10، 6.20، 6.24، 6.53، 6.55 (السابق)، 6.57 (حاليا).
بيان الحساب الحقيقي 2.
إيك الأسواق إن الحساب الحقيقي.
روبوت المستخدمة: الإعدادات الافتراضية FRPEA2. ماجيك 7496211 للنسخة الحالية.
الروبوت الجديد، وهي متاحة للأعضاء مع مفتاح تفعيل الحساب الحي إضافية.
بيان الحساب الحقيقي 3.
بيبرستون رازور الحساب الحقيقي.
الروبوتات المستخدمة: فربي الإصدار 6.06 (السابق)، الإعدادات الافتراضية، توقفت حاليا.
بيان الحساب الحقيقي 4.
مبترادينغ الحساب الحقيقي.
1 لوت = 0.1 الكثير القياسية.
دوكاسكوبي الحساب الحقيقي.
دوكاسكوبي الحساب الحقيقي، العملة أوسد.
ملاحظة: يتم عرض التواريخ على أنها يوم / شهر / سنة ليس كما هو / يوم / سنة.
فوركسريلبروفيتي إصدار جفوريكس ل دوكاسكوبي لم تعد متاحة لأعضائنا. وقد تم إيقاف هذا المشروع في عام 2018.
اختبارات الظهر النتائج:
باكتست ورود: من 4 مايو 2003 إلى 24 ديسمبر 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.
لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.57 ورود 2003-2018 باكتست يوروس: من 4 مايو 2003 إلى 24 ديسمبر 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.
لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.57 يوروس 2003-2018 باكتست غبوسد: من 4 مايو 2003 إلى 24 ديسمبر 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.
لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.57 غبوسد 2003-2018 باكتست أوسشف: من 4 مايو 2003 إلى 24 ديسمبر 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.
لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.57 أوسشف 2003-2018 باكتست أوسجبي: من 4 مايو 2003 إلى 24 ديسمبر 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.
لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.57 أوسجبي 2003-2018 باكتست أنليزر: جميع العملات الموصى بها 5 وجميع الاستراتيجيات 6 المستخدمة؛ FRPEAv6.57، إعدادات ديفولت.
(تنويه: قد تختلف النتائج اعتمادا على وسيط والنتائج التاريخية لا تضمن الأداء المستقبلي)
إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.
موقعهم على الانترنت هو في فوريكسريالبروفيتا /. اقرأ أكثر.
ثيرد نظام التحقق من حزب، حساب حقيقي، سجل المسار التحقق، امتيازات التداول التحقق.
تحية، فرب المجتمع.
لقد تداولت العملات لفترة طويلة الآن. عندما بدأت في هذا العمل، تم ترتيب الصفقات عن طريق الهاتف أو (أحدث أداة التكنولوجيا الفائقة!) الفاكس؛ لم يكن اليورو موجودا بعد، كما تم تداول أزواج مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / ديإم) أو الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / ففر).
استخدمت أجهزة الكمبيوتر للتحليل الفني الذي سرعته وقوته سيجعل اليوم لاعب نينتندو البالغ من العمر ثماني سنوات يضحك في ازدراء وعدم الكفر.
إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.
نحن نقدم عضوية مجانية متاحة ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة إذا كنت تشتري والستريت الفوركس روبوت باستخدام الرابط التابعة لنا: adisbv2.fxexperts. hop. clickbank.
مجرد استخدام الرابط أعلاه لشراء وول ستريت الفوركس روبوت وسوف تتلقى عضوية مجانية ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة. كعضونا الكرام، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء فربيا وتحميل الروبوت فوركسريلبروفيتا تحديثها، جنبا إلى جنب مع دليل فوريكسربروفتيتا لدينا إعدادات الحساب لايف من منطقة التحميل. كعضو سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتا على حساب التداول واحد الحية، التي يمكن تغييرها للحصول على تراخيص مجانية وغير محدودة للحسابات التجريبية، صالحة طالما عضوية نشطة. بعد الشراء، يرجى ان ترسل الينا كليكبانك رقم الإيصال عن طريق البريد-- الإلكتروني وسوف نقوم يدويا إنشاء حساب العضو معنا.
نحن نقدم عضوية مجانية ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة إذا كنت تشتري الفوركس الماس إي باستخدام الرابط التابعة لنا: adisbv2.fxautoea. hop. clickbank /؟ برودوكت = فد.
مجرد استخدام الرابط أعلاه لشراء الفوركس الماس إي وستحصل على عضوية مجانية ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة. كعضونا الكرام، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء فربيا وتحميل الروبوت فوركسريلبروفيتا تحديثها، جنبا إلى جنب مع دليل فوريكسربروفتيتا لدينا إعدادات الحساب لايف من منطقة التحميل. كعضو سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتا على حساب تداول واحد الحية، التي يمكن تغييرها للحصول على تراخيص مجانية وغير محدودة للحسابات التجريبية، صالحة طالما عضوية نشطة. بعد الشراء، يرجى ان ترسل الينا كليكبانك رقم الإيصال عن طريق البريد-- الإلكتروني وسوف نقوم يدويا إنشاء حساب العضو معنا.
نحن نبذل عضوية مجانية متاحة ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة إذا كنت تشتري عامل تقلب 2.0 باستخدام الرابط التابعة لنا: adisbv2.vfactor. hop. clickbank.
مجرد استخدام الرابط أعلاه لشراء عامل تقلب 2.0 وسوف تتلقى عضوية مجانية ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة. كعضونا الكرام، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء فربيا وتحميل الروبوت فوركسريلبروفيتا تحديثها، جنبا إلى جنب مع دليل فوريكسربروفتيتا لدينا إعدادات الحساب لايف من منطقة التحميل. كعضو سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتا على حساب التداول واحد الحية، التي يمكن تغييرها للحصول على تراخيص مجانية وغير محدودة للحسابات التجريبية، صالحة طالما عضوية نشطة. بعد الشراء، يرجى ان ترسل الينا كليكبانك رقم الإيصال عن طريق البريد-- الإلكتروني وسوف نقوم يدويا إنشاء حساب العضو معنا.
إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.
أسئلة مكررة.
اسئلة عامة.
ما هو الفوركس؟ هل يعمل الفوركس 24/7؟ ما الذي أحتاجه لبدء تداول الفوركس؟ ما هو المستشار الخبراء (إي)؟ ما هو الملقم الظاهري الخاص (فس)؟ هل يمكن ل Metatrader4 العمل على ماك؟ ماذا لو فقدت جهاز الكمبيوتر الخاص بي الطاقة أو تمهيد؟ تجريبي أو حساب حقيقي؟ كم من المال أحتاج لبدء التداول؟ ما وسيط للاختيار؟ هل يجب أن أتعامل بنفسي؟ هل من الصعب الإعداد؟ كيفية تثبيت مستشار خبير؟ أين يمكنني الحصول على برنامج لضغط الملفات لفك ضغط الملفات؟ أين يمكنني الحصول على أدوب أكروبات ريدر لفتح دليل بدف؟ هل يجب إزالة أو إيقاف مستشار الخبراء في عطلة نهاية الأسبوع؟ هل يمكنني تشغيل العديد من المستشارين في نفس الحساب في نفس الوقت؟ ما هي نسبة الصفقات الفائزة؟ هل لديك منتدى؟ هل تقدمون رد؟ كيف يمكنني إلغاء اشتراكي؟ أريد تفعيل المزيد من حسابات التداول! ماذا؟
أسئلة فوركسريلبروفيتيا.
ما العملة التي يجب أن أختارها؟ هو الإصدار التجريبي من فوريكسريلبروفيتيا مجانا؟ لقد انتهت صلاحية ترخيص الإصدار التجريبي من فوريكسريلبروفيتي. ماذا أفعل؟ أين هو مستشار الخبراء الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ كيفية وضع فوريكسريالبروفيتا على فس؟ كيفية تفعيل فوريكسريالبروفيتيا؟ هل يمكنني ضبط معلمات مستشار فوركسريلبروفيتيا؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن أختاره؟ ما العملة التي يجب أن أختارها؟ كيفية تعيين الحجم المناسب صحيح؟ ما المقصود بمعيار غمت أوفست؟ ماذا يعني عدد السحر في مستشار الخبراء؟ ما هو وضع غير مرئي؟ كيفية تغيير المعلمات بعد أن أرفق إي إلى الرسم البياني؟ كيفية إزالة مستشار الخبراء؟ كيفية إجراء اختبار الظهر على التاريخ؟ ما هو التحسين وكيفية القيام بذلك؟
إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.
* نتيجة 2 + 3 * 4؟
إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. قواعد كفتك 4.41 - تنطوي نتائج الأداء الافتراضیة أو المحاكیة علی بعض القیود المتأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون قد عوضت بشكل مفرط أو مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. أي بيان عن الأرباح أو الدخل، صراحة أو ضمنا، لا يمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد فريق فوركسريلبروفيتيا وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة في أي وجميع الطرق.
تعليمات الاستخدام.
إن شرائك لأي من منتجات فوريكسريلبروفيتيا بمثابة إقرار واعتراف بأنك قرأت وفهمت شروط الاستخدام هذه وأنك توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه ("الاتفاقية").
إنك تفهم وتوافق على أن التحقق من أسيبت على هذه الاتفاقية هو، من الناحية القانونية، نفس توقيع هذه الاتفاقية يدويا. تحتفظ فوركسريلبروفيتيا الحق، عند إشعار لك، لتغيير أو إنهاء هذه الاتفاقية. أنت توافق على أن استخدامك ل فوريكسريلبروفيتيا بعد إشعار التغيير إلى هذه الاتفاقية، أو إذا كنت لا تغلق عملك مع فوريكسربروفيتيا في غضون خمسة عشر (15) يوما تقويميا من هذا الإشعار، يعني أنك تقبل التغييرات. غير أن التغييرات التي يتطلبها القانون ستكون فعالة على الفور.
بصفتك مستثمرا مستقلا وذاتيا، فإنك تقر بأنك وحدك ستكون مسؤولة عن تحديد مدى ملاءمة اختياراتك الاستثمارية واستراتيجياتك الاستثمارية، وأنك تدرك أن فوركسريلبروفيتيا هو نظام تداول آلي. تتم الصفقات تلقائيا، وبالتالي، لا تتطلب التدخل البشري. فوركسريلبروفيتيا لا يتحمل الموظفون أية مسؤولية عن الخيارات أو القرارات الاستثمارية. لا يجوز لك عقد فوركسريالبروفيتيا أو أي من موظفيها أو الشركات التابعة لها، أو الموظفين، مسؤولة عن قرارات الاستثمار. لا يمكن للموظفين تقديم المشورة لك أو التعليق فيما يتعلق بطبيعة أو خطر أو ملاءمة أي التجارة أو المعاملة أو استراتيجية الاستثمار. أنت أيضا ندرك أن فوريكسريلبروفيتيا لا يعطي المشورة القانونية أو الضريبية. و فوركسريلبروفيتيا والموظفين ليست مسؤولة عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، أي خسارة للربح، والتي قد تنشأ بشكل غير مباشر أو مباشرة من استخدام فوريكسريلبروفيتيا. بالإضافة إلى ذلك، فإنك توافق على أنه لا توجد علاقة ائتمانية يتم تشكيلها ولا يوجد أي واجب ائتماني مستحق لأي من الطرفين من هذه الاتفاقية، بحكم عملية الشراء. أنت تقر بأنك قد وصلت إلى السن القانونية الكاملة، كما هو محدد في قوانين الدولة من منزلك سجل من أجل الدخول في هذه الاتفاقية وتكون ملزمة بذلك.
و فوريكسريلبروفيتا هو للاستخدام الشخصي فقط. لا يجوز لك توزيع أو نسخ أو إعادة إنتاج أو تبادل أو تعديل أو بيع أو نقل أي شيء من هذا الموقع.
جميع المواد على فوريكسريالبروفيتا، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر المواد الصوتية والصور والبرامج والنصوص ومقاطع الفيديو، محمية بموجب القانون الدولي لحقوق الطبع والنشر، والاتفاقيات الدولية، وقوانين حقوق التأليف والنشر الأخرى. لا يجوز لك استخدام المواد، باستثناء ما هو محدد هنا. أنت توافق على اتباع التعليمات على فوريكسريالبروفيتا، مما يحد من استخدام المواد. أي استخدام غير مصرح به للمواد على فوريكسريالبروفيتيتا قد تنتهك قوانين حقوق التأليف والنشر، قوانين العلامات التجارية، وقوانين الخصوصية والدعاية، والقوانين المدنية والجنائية.
تحتفظ فوركسريلبروفيتيا بالحق في رفض أي شراء وفقا لتقديرها الخاص. أنت توافق على دفع الرسوم والضرائب المعمول بها والتي قد تسري في وقت تقديم الخدمات إلى الشراء. فوركسريلبروفيتيا كذلك تحتفظ بالحق في تغيير رسومها في أي وقت، عن طريق نشر جدول معدلة من التسعير والأسعار على موقع ويب فوريكسريلبروفيتيا.
الرسوم - الدفعة السنوية الأولى قابلة للاسترداد خلال أول 30 يوما من تاريخ الشراء. بعد 30 يوما من تاريخ الشراء، لن يتم رد الأموال. يجب عليك الاتصال بليموس بشأن أي طلبات لاسترداد في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء.
لا تقدم فوركسريلبروفيتيا أي تمثيل أو ضمان بشأن امتثالها للقوانين المحلية في الولايات القضائية الأجنبية، أو فيما يتعلق بملاءمة محتوى موقع ويب أو امتثاله لهذه القوانين المحلية. أنت تفهم أن موقع فوركسريلبروفيتيا هو الوسيلة الوحيدة للوصول إلى مستشار خبير فوريكسريلبروفيتيا. أنت توافق على أن فوركسريلبروفيتيا لن تكون مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار تتكبدها نتيجة لعدم توفر موقع ويب فوريكسريلبروفيتيا من البلدان الأجنبية.
لن يكون هذا الاتفاق ساري المفعول إلا بعد الموافقة على عملية الشراء. تحتفظ فوركسريلبروفيتيا بالحق في تقديم تقارير إلى وكالات الإبلاغ الائتماني للمستهلك والأوراق المالية أي رصيد الخصم أو معلومات الائتمان السلبية المتعلقة بأي فوركسريلبروفيتيا الشراء. كما تحتفظ فوركسريلبروفيتيا الحق في رفض شراء فوركسريلبروفيتيا لأي سبب من الأسباب.
كمشتري فوركسريلبروفيتيا، فإنك توافق على أن يتم الاتصال بها أو التماس من قبل فوركسريلبروفيتيا الشركاء، المدربين، و / أو السماسرة بشأن أي عروض.
فوركسريلبروفيتا قد إنهاء أي أو جميع الخدمات المقدمة بموجب هذه الاتفاقية في أي وقت ولأي سبب من الأسباب. أنت توافق على تعويض فوريكسربروفتيتا عن أي تكاليف جمع تتعلق بأي رصيد مدين غير مضمون في عملية الشراء، بما في ذلك أتعاب المحاماة وتكاليف المحكمة، ونفقات التحكيم، والفائدة.
في حالات الغش أو السرقة من قبلك، تعمل بمفردك أو بالتنسيق مع الآخرين، بما في ذلك الحالات التي كنت قد سمحت لأطراف ثالثة باستخدام عملية الشراء الخاصة بك من مستشار الخبراء فوريكسريلبروتيتا في أي طريقة من هذا القبيل، يجب تقييم فوريكسربروفيتيا ضدك، بالإضافة إلى جميع والرسوم الأخرى والأضرار والعقوبات التي يحق لها الحصول عليها، رسم لكل مزورة أو مزورة أو وهمية أو مسروقة أو غير ذلك من البنود غير المصرح بها أو نقل. يجب أن تشكل هذه الرسوم تعويضات تعويضات لتعويض فوريكسربروفيتيا عن الوقت والجهد من الموظفين فوريكسربروفيتيا في تصحيح السلوك المذكور.
أنت توافق على أن تصبح عضوا في فوريكسريالبروفيتيا سيتم احتساب رسوم سنوية قدرها 199 $. كعضو دفع سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتيا على حساب تداول واحد الحية. سيتم فرض رسوم إضافية لمرة واحدة بقيمة 99 $. نحن لا نقدم المبالغ المستردة للحصول على شهادات التداول حساب التداول الحية إضافية.
أنت توافق على أن فوركسريلبروفيتيا لن تكون مسؤولة تجاهك أو إلى أطراف ثالثة عن الخسائر التي تكبدتها بشكل مباشر أو غير مباشر لأسباب خارجة عن إرادتها بشكل معقول، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، القيود الحكومية والكوارث الطبيعية والظروف الجوية القاسية والحروب والإضرابات والهجمات الإرهابية ، وأوامر الصرف أو السوق، وانقطاع خدمات معالجة البيانات أو الاتصالات، وتعطل التداول المنظم في أي سوق أو تبادل، أو وصول غير مصرح به أو أخطاء في المشغل.
أنت توافق على أن فوركسريلبروفيتيا لن تكون مسؤولة تجاهك عن أي خسائر أو أضرار تتكبدها (بما في ذلك الأرباح المفقودة وخسائر التداول وأضرار مماثلة) خلال فترات تقلبات السوق أو ذروة الطلب أو تحديث الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.
بالإضافة إلى ذلك، فإنك تفهم أن موقع ويب فوريكسريلبروتيتيا هو الوسيلة الرئيسية لمعالجة شراء فوركسريلبروفيتيا الخاص بك، وأنه في حالة انقطاع أنظمة الاتصالات أو غيرها من الأجهزة أو عطل البرامج، يمكن تأجيل الوصول إلى عرض الشراء. في حالة حدوث انقطاع كبير، فإن فوركسريلبروفيتيا لن تكون مسؤولة عن أي خسائر أو الأضرار التي قد تعاني نتيجة لهذا التأخير.
من خلال شراء فوريكسريلبروفيتيا والموافقة على شروط الاستخدام هذه، فإنك توافق على تلقي جميع الاتصالات من فوريكسريلبروفيتيا عبر الشبكة العالمية أو البريد الإلكتروني. وهذا يشمل، ولكن ليس بالضرورة أن يقتصر على، تأكيدات المعاملات، بيانات الشراء، البيانات المالية، إشعارات التعديلات على فوركسريلبروفيتيا شروط الاستخدام، والاتصالات الأساسية الأخرى. يجب استرجاع الرسائل المرسلة إلى عنوان بريدك الإلكتروني أو تقديمها من خلال موقع الويب وقراءتها على الفور. سيتم اعتبار جميع الرسائل المرسلة من قبل فوريكسريلبروفيتا بأي وسيلة قد وردت من قبلك. أنت توافق على إبلاغنا فورا بأي تغييرات على بريدك الإلكتروني و / أو عنوانك البريدي. أنت توافق على تقديم المشورة فوريكسربروفيتيا فورا من أي أخطاء أو سهو في أي معاملة أو في التعامل مع الشراء. إن عدم تقديم إشعار فوري بأية أخطاء سيعتبر بمثابة قبول لدقة جميع المعلومات المرسلة إليك.
تحتفظ فوركسريلبروفيتيا بالحق في تسجيل المكالمات الهاتفية لمراقبة جودة الخدمة / الخدمات التي تتلقاها أو لأغراض أخرى تعتبر فوركسريلبروفيتا مناسبة لحمايتها أو لحماية عملائها.
إفصاحات تحكيم الإفصاح المسبق:
جميع الأطراف في هذه الاتفاقية تعطى الحق في إقالة كل واحد منهم في المحكمة، بما في ذلك الحق في محاكمة من قبل الهيئة القضائية، باستثناء ما تنص عليه قواعد منتدى التحكيم الذي يتم رفع دعوى. جوائز التحكيم هي نهائية عموما وملزمة. إن قدرة الطرف على أن تعيد محكمة أو تعدل لجائزة التحكيم محدودة جدا. إن قدرة الأطراف على الحصول على الوثائق وبيانات الشهود وعمليات الكشف الأخرى هي عموما أكثر محدودية في التحكيم من خلال إجراءات المحكمة. لا يتعين على المحكمين أن يوضحوا سبب (S) لجوائزهم. THE PANEL OF ARBITRATORS WILL TYPICALLY INCLUDE A MINORITY OF ARBITRATORS WHO WERE OR ARE AFFILIATED WITH THE SECURITIES INDUSTRY. THE RULES OF SOME ARBITRATION FORUMS MAY IMPOSE TIME LIMITS FOR BRINGING A CLAIM IN ARBITRATION. IN SOME CASES, A CLAIM THAT IS INELIGIBLE FOR ARBITRATION MAY BE BROUGHT IN COURT. THE RULES OF THE ARBITRATION FORUM IN WHICH THE CLAIM IS FILED, AND ANY AMENDMENTS THERETO, SHALL BE INCORPORATED INTO THIS AGREEMENT. SUBJECT TO THE LIMITED EXCEPTIONS DESCRIBED BELOW, YOU AGREE TO SUBMIT TO ARBITRATION ANY DISPUTE BETWEEN YOU AND THE FOREXREALPROFITEA AND/OR ANY OF ITS MEMBERS, OFFICERS, DIRECTORS, AND EMPLOYEES. ANY ARBITRATION UNDER THIS AGREEMENT WILL BE CONDUCTED UNDER THE ARBITRATION RULES OF THE FINANCIAL INDUSTRY REGULATORY AUTHORITY. ARBITRATION MAY BE INITIATED BY EITHER OF US SERVING WRITTEN NOTICE ON THE OTHER. THE ARBITRATORS' RULING WILL BE FINAL AND JUDGMENT ON IT MAY BE ENTERED IN ANY COURT OF COMPETENT JURISDICTION.
THE FOREXREALPROFITEA RESERVES THE RIGHT TO PURSUE LEGAL ACTION AGAINST YOU THROUGH ANY COURT OF COMPETENT JURISDICTION IN THE EVENT THE FOREXREALPROFITEA DETERMINES YOU HAVE COMMITTED FRAUD OR OTHER CRIMES AGAINST THE FOREXREALPROFITEA AND/OR THIRD PARTIES INVOLVING THE FUNDING OF, TRANSACTIONS IN, OR WITHDRAWALS FROM YOUR PURCHASE(S) WITH THE FOREXREALPROFITEA. IN SUCH CASES, YOU SHALL BE DEEMED BY THIS AGREEMENT TO HAVE ACCEPTED.
NO PERSON SHALL BRING A PUTATIVE OR CERTIFIED CLASS ACTION TO ARBITRATION, NOR SEEK TO ENFORCE ANY PRE-DISPUTE ARBITRATION AGREEMENT AGAINST ANY PERSON WHO HAS INITIATED IN COURT A PUTATIVE CLASS ACTION; OR WHO IS A MEMBER OF A PUTATIVE CLASS ACTION WHO HAS NOT OPTED OUT OF THE CLASS WITH RESPECT TO ANY CLAIMS ENCOMPASSED BY THE PUTATIVE CLASS ACTION UNTIL: (I) THE CLASS CERTIFICATION IS DENIED; OR (II) THE CLASS IS DECERTIFIED, OR (III) THE CUSTOMER IS EXCLUDED FROM THE CLASS BY THE COURT. SUCH FORBEARANCE TO ENFORCE AN AGREEMENT TO ARBITRATE SHALL NOT CONSTITUTE A WAIVER OF ANY RIGHTS UNDER THIS AGREEMENT EXCEPT TO THE EXTENT STATED HEREIN.
These TERMS OF USE constitute the entire agreement with respect to your access to and use of The ForexRealProfitEA web site. If any provision of these TERMS OF USE is unlawful, void or unenforceable, then that provision shall be deemed severable from the remaining provisions and shall not affect their validity and enforceability.
This Agreement will pass to the benefit of The ForexRealProfitEA’s successors, assigns and agents. The ForexRealProfitEA may assign its rights and duties under this Agreement to any of its successors, subsidiaries or affiliates without giving notice to you or to any other entity on prior written notice to you. In addition, you agree that this Agreement and all terms hereof, will be binding on your heirs’ executors, administrators and personal representatives and any assigns permitted by The ForexRealProfitEA.
To the extent permitted by law, The ForexRealProfitEA shall not be liable for any expenses, losses, damages, liabilities, demands, charges and claims of any kind or nature whatsoever (including without limitation any legal expenses and costs and expenses relating to investigating or defending any demands, charges and claims) ("Losses") by or with respect to the Purchase, except to the extent that such Losses are actual Losses proven with reasonable certainty, are not speculative, are proven to have been fairly within the contemplation of the parties as of the date hereof, and are determined by a court of competent jurisdiction or an arbitration panel in a final non-appealable judgment or order to have resulted solely from The ForexRealProfitEA’s gross negligence or willful misconduct and without limiting the generality of the foregoing, ForexRealProfitEA will not be liable for any indirect, special, incidental or consequential damages or other losses (regardless of whether such damages or other losses were reasonably foreseeable).
ForexRealProfitEA shall have no liability for and you agree to reimburse, indemnify and hold ForexRealProfitEA, its affiliates and their partners, directors, officers and employees and any person controlled by or controlling The ForexRealProfitEA harmless from all expenses (including legal expenses and reasonable attorney's fees), Losses or damages that result from: (a) your or your agents' misrepresentation, act or omission or alleged misrepresentation, act or omission, (b) The ForexRealProfitEA's following your or your agents’ directions or failing to follow your or their unlawful or unreasonable directions, (c) any of your actions or the actions of your previous advisers or Custodian, (d) the failure by any person not controlled by The ForexRealProfitEA to perform any obligations to you, and (e) your failure to provide accurate information on your ForexRealProfitEA Purchase Application or to update that information as required.
DISCLAIMER: THE PERFORMANCE EXPERIENCED BY THE USER COMMENTS AND TESTIMONIALS ON THIS PAGE AND/OR OUR WEBSITE IS NOT WHAT YOU SHOULD EXPECT TO EXPERIENCE. OUR COMPANY HAS NOT INVESTIGATED OR SUBSTANTIATED ANY OF THE USER COMMENTS OR CLAIMS. SOME OF THE USERS MAY, IN SOME CASES, HAVE BEEN INCENTIVIZED TO SUBMIT THEIR COMMENTS, AND THE COMPANY HAS NOT VERIFIED THE FIGURES QUOTED THEREIN.
Waiver, Modifications and Amendments.
The ForexRealProfitEA’s failure to insist on strict compliance with this Agreement or any other course of conduct on our party will not be deemed a waiver of ForexRealProfitEA’s rights under this Agreement.
The heading of each Section hereof is for descriptive purposes only and shall not be (a) deemed to modify or qualify any of the rights or obligations set forth herein or (b) used to construe or interpret any of the provisions hereunder.
This Agreement may be executed in any number of counterparts by you, each of which will constitute an original and all of which, when taken together, will constitute one and the same instrument.
U. S. GOVERNMENT REQUIRED DISCLAIMER - COMMODITY FUTURES TRADING COMMISSION FUTURES, CURRENCY AND OPTIONS TRADING HAS LARGE POTENTIAL REWARDS, BUT ALSO LARGE POTENTIAL RISK. YOU MUST BE AWARE OF THE RISKS AND BE WILLING TO ACCEPT THEM IN ORDER TO INVEST IN THE FUTURES AND OPTIONS MARKETS. DON’T TRADE WITH MONEY YOU CAN’T AFFORD TO LOSE. THIS IS NEITHER A SOLICITATION, NOR AN OFFER TO BUY/SELL FUTURES OR OPTIONS. NO REPRESENTATION IS BEING MADE THAT ANY ACCOUNT WILL OR IS LIKELY TO ACHIEVE PROFITS OR LOSSES SIMILAR TO THOSE DISCUSSED ON THIS WEB SITE. THE PAST PERFORMANCE OF ANY TRADING SYSTEM OR METHODOLOGY IS NOT NECESSARILY INDICATIVE OF FUTURE RESULTS.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
Any statement about profits or income, expressed or implied, does not represent a guarantee. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. You accept full responsibilities for your actions, trades, profit or loss, and agree to hold the ForexRealProfitEA team and any authorized distributors of this information harmless in any and all ways.
I, as a ForexRealProfitEA Purchaser, have read and understand these Terms of Use. Furthermore, my continued use of The ForexRealProfitEA shall constitute my consent to these Terms of Use.
Privacy Details.
We value our relationship with each of our customers, and we appreciate the trust that you have placed in us. We pledge to protect that information and ensure that it remains private. We do not disclose any nonpublic personal information about our customers to anyone, except as required or permitted by law. ForexRealProfitEA does not sell personal information obtained about you to companies for the purpose of marketing their products or services to you. We use the information received from you to administer the accounts and identify other products and services that may interest you. We use strict standards of care regarding the confidentiality of your nonpublic personal information and we maintain physical, electronic and procedural safeguards that comply with applicable laws to protect your nonpublic personal information.

Details about **Easiest Profitable Forex EA EXPERT ADVISOR High Profit Low Risk Robot **
CHRISTMAS and NEW YEAR SALE 30% DISCOUNT.
Easy to install.
Seller information.
Item Information.
More options for this product.
100% Profitable Forex EXPERT ADVISER Robot (Auto) - No loss only profit.
100 % Profitable Forex EA ever created 20-100$ profit every day.
Quantina Day Trader EA 2018 - 2018 / Forex Trading System - forex expert advisor.
Ewaves indicator - Forex MT4 Indicator.
Forex Indicator Forex Trading System Best mt4 Trend Strategy BULLPIPS.
Best Automatic Trading Robot System Mt4 Profit Strategy no Forex But GOLD.
Note: The accuracy and accessibility of the resulting translation is not guaranteed.
Item specifics.
Does not apply.
Shipping and handling.
سياسة العائدات.
Payment details.
Immediate payment required for this item.
Feedback on autoforex. xyz from others who bought this item.
التقييمات والمراجعات.
Easy to install.
Most relevant reviews.
If you follow it's instructions properly, you will get results. You can play around with it to have it to your own liking but the default setting on this EA are perfect. Let the bot do it's work. You can also create your own compounding table and just readjust your lot size according to your account size using the EA.
Verified purchase: Yes | Condition: new | Sold by: autoforex. xyz.
thanks, this EA gave me profits.
Thanks for this great forex EA. Please message me if you have another great forex EA.
Verified purchase: No.
We got your report.
We’ll take a look and remove the review if it doesn’t follow our guidelines.

No comments:

Post a Comment