Saturday 24 March 2018

تأثير الفوركس على المبيعات


كيفية تأثير سندات الخزينة فوركس كابيتال فلوز.


حركة السعر و ماكرو.


في الجزء الأول من سلسلة لدينا علمنا كيف بدأت الديون الخزينة في الولايات المتحدة لتصبح مقبولة كأكثر الاستثمارات أمانا في العالم.


في الدفعة الثانية، نظرنا في التسعير وهيكل سوق الدين الخزينة لمعرفة كيف يؤثر الدين الحكومي على تجار الفوركس.


في هذه المقالة، سنقوم بوضع هذه المعرفة للعمل، تعلم كيف يمكن لتدفقات رأس المال أن تؤثر على أسعار صرف العملات؛ وكيف يمكننا، كما التجار، قد تكون قادرة على استخدام هذا لصالحنا.


منحنى العائد.


سيدفع مستثمرو السندات أسعار أعلى للحصول على درجات أعلى من الأمان. وهذا منطقي لأنه، بعد كل شيء، عند الاستثمار في السندات (المعروف أيضا باسم & لسكو؛ الدخل الثابت) واحد غالبا ما يفعل ذلك من أجل سلامة الاستثمار وندش]؛ وليس العودة.


وكلما طال السندات إلى النضج، كلما كانت السلامة النسبية أقل. سوف ينظر المستثمرون في كثير من الأحيان إلى فاتورة الخزانة لمدة 6 أشهر على أنها تحمل مخاطر أقل بكثير من سندات الخزينة لمدة 30 عاما. وهناك الكثير يمكن أن يحدث في 30 عاما. وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن تلعب الحكومة الأمريكية دورا كبيرا في الاقتصاد خلال 30 عاما، إلا أن دورها الدقيق غير مؤكد، كما هو الحال بالنسبة لعوامل أخرى.


المستثمرين السندات لا مثل عدم اليقين. وينعكس هذا في & لسو؛ العائد منحنى، و [رسقوو]؛ وهو تمثيل رسومي من المعدلات في النضج التقريبي. في معظم الحالات، وارتفاع النضج، وارتفاع معدل. هذا & لوت؛ طبيعية & [رسقوو]؛ منحنى العائد، وهذا هو ما يتوقع معظم المستثمرين أن نرى في سوق الديون الخزينة.


عادي منحنى العائد & نداش؛ عودة الزيادات مع النضج.


عندما يشعر المستثمرون في جميع أنحاء العالم بالقلق إزاء النمو الاقتصادي، فإنها غالبا ما تضع قيمة أعلى على سلامة رأس المال المستثمر. فكر في ذلك للحظة & نداش؛


ما هو العائد على الاستثمار 10٪ إذا كنت قد فقدت 15٪ من رأس المال الخاص بك؟


وهذا ينتج عائد سلبي، أليس كذلك؟


حسنا، إذا كان المستثمر يتوقع أن هذا قد يحدث & نداش؛ يكون لديهم خيار وضع أموالهم في استثمار من المرجح ألا يفقد أي من رأس المال إذا كان محتفظا به حتى تاريخ الاستحقاق. فحصنا هذا في تاريخ الدين الأمريكي، كما يعتبر مشروع قانون الخزانة و & لسو؛ معدل خالية من المخاطر العائد. & [رسقوو]؛


ومع تدفق المستثمرين نحو سندات الخزانة الأمريكية، فإن زيادة ضغط الشراء غالبا ما تدفع الأسعار إلى الارتفاع. وبما أن الأسعار والعوائد تتحرك عكسيا، فإننا كثيرا ما نرى انخفاض العائد تتحسن.


الرسم البياني أدناه سوف تظهر لك مثالا على منحنى العائد الخزانة قبل، وبعد & لسو؛ رحلة إلى الجودة. & [رسقوو]؛ لاحظ أن الخط الأحمر، ترمز إلى منحنى العائد الخزينة بعد & لسو؛ رحلة إلى الجودة و [رسقوو]؛ وقد دفعت الغلة أقل في جميع آجال الاستحقاق. ويعبر هذا عن ارتفاع سعر الخزينة الجديدة بعد ارتفاع أسعار العطاءات للمستثمرين.


الخزانة العائد منحنى قبل وبعد & لسكو؛ رحلة إلى الجودة و [رسقوو]؛


يظهر الخط الأحمر على الرسم البياني أعلاه حيث انتقلت الغلات خلال & لسكو؛ المخاطرة & [رسقوو]؛ حيث تم دفع أسعار الخزينة إلى أعلى) وعائدات أقل (في جميع آجال االستحقاق ذات الصلة.


في حين أن المستثمرين يمكن أن يحتمل الربح من خلال شراء الخزائن قبل & لسو؛ رحلة إلى الجودة و [رسقوو]؛ وبيعها بعد تحرك الأسعار أعلى & نداش؛ هناك عدد غير قليل من الطرق الأخرى للمضاربة على هذه التحركات. يمكن للمستثمرين في سوق الفوركس الوصول إلى كميات هائلة من الرافعة المالية التي من المحتمل أن تتحول أحد هذه الأحداث إلى مسعى مربح جدا (أو احتمال خسارة مسعى يعتمد على ما إذا كان التاجر على الجانب الصحيح أو الخطأ من هذه الخطوة).


كيف تلعب المخاطر قبالة في سوق الفوركس.


أول شيء يحتاج إلى تعلم من قبل التجار والمستثمرين الذين يتطلعون إلى الربح خلال هذه الأوقات الهابطة هو حقيقة أنه عندما يتم شراء سندات الخزانة الأمريكية، يتم تنفيذ الصفقة بالدولار الأمريكي.


إذا أراد مدير صندوق التحوط في برلين شراء سندات الخزانة، فإنهم يحتاجون إلى الدولار الأمريكي للقيام بذلك.


كما ارتفعت أسعار الخزينة خلال & لسك؛ رحلات إلى الجودة، و [رسقوو]؛ ونحن أيضا كثيرا ما نرى ارتفاع في سعر الدولار الأمريكي (منذ المستثمرين يتداولون إلى الدولار الأمريكي لشراء الخزائن).


على سبيل المثال، خلال الانهيار المالي لعام 2008 & نداش؛ حيث كانت الولايات المتحدة غارقة في انهيار حرفي تقريبا للنظام المالي ونداش؛ توافد المستثمرون إلى سندات الخزينة، وكذلك الدولار الأمريكي بوتيرة متسارعة.


يظهر الرسم البياني أدناه ارتفاع الدولار الأمريكي (وهبوط الجنيه الإسترليني) الذي أثاره انهيار المالية لعام 2008:


غبب / أوسد سقوط بفعل 2008 المالية انهيار & نداش؛ تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


مع انهيار 2008 المالية في جميع أنحاء العالم، الرسم البياني أعلاه يبين لنا أن المستثمرين باعوا الجنيه البريطاني للدولار الأمريكي لضبط تحرك 27٪.


هذا في حد ذاته قد لا يكون كل ذلك مثيرة، ولكن عندما كنت تنظر في حقيقة أن التجار والمستثمرين يمكن أن يكون استفاد من هذا الوضع تصل إلى 50 أضعاف أسهمها (أو ربما حتى نفوذا أكبر اعتمادا على المكان الذي عاش واحد وما الرافعة المالية كان مسموحا به)؛ نبدأ لنرى كيف هذه & [رسقوو]؛ خطر الخروج و [رسقوو]؛ يمكن أن تكون الحركات مربحة جدا.


لنلق نظرة على بعض العملات الأخرى خلال الأداء المالي لعام 2008:


العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي خلال 2008 انهيار مالي.


لاحظ أن الدولار الأمريكي عزز في كل من الرسوم البيانية أعلاه (من الجدير بالذكر أن الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية في زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، وهذا هو السبب في ارتفاع السعر على الزوج مع تعزيز الدولار.)


ومرة أخرى، يمكن تضخيم هذه التحركات بشكل ملحوظ مع استخدام الرافعة المالية. ونحن ننصح دائما التجار للسيطرة على نفوذهم، ووجدنا أن مستوى 5 إلى 1 قد يكون من الأفضل لمعظم التجار في سوق الفوركس في صفاتنا من سلسلة تجار ناجحة.


ولكن حتى الاستفادة من هذه التحركات بعامل من 5 إلى 1 يمكن أن تضاعف حساب التاجر! إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي تحرك فوق 5 مرات، كان يمكن للتاجر أن يرى عائد 100٪ على التجارة لمضاعفة استثماراتهم (يمكنك مضاعفة النسبة المئوية للتحرك من قبل عامل الرافعة المالية للعثور على عودة المستثمرين.) نضع في اعتبارنا وندش] . الرافعة المالية هو سيف ذو حدين يمكن أن يستنفد أيضا الأموال من التجار & [رسقوو]؛ الحسابات.


يمكن للمستثمرين الذين يتطلعون للعب تحركات المخاطرة في سوق الفوركس أن يبحثوا عن ذلك شراء الدولار الأمريكي.


مع تزايد القلق والذعر تتخلل الأسواق المالية، يمكننا أن نرى المستثمرين يتجنبون معدلات أعلى من العائد لشراء واحدة من أكثر الاستثمارات أمانا على هذا الكوكب: الخزانة الأمريكية. وبما أن المستثمرين وتدفق رؤوس الأموال إلى الخزائن (ومن الاستثمارات الأخرى)، يمكن للمرء أن يتوقع أن ينخفض ​​منحنى العائد (تذكر، مع ارتفاع الأسعار ونداش؛ انخفاض الغلة): ومع انخفاض منحنى العائد، فإن الدولار الأمريكي عادة ما يقوي العديد من العملات الرئيسية في العالم (لأن المستثمرين بحاجة إلى الدولار الأمريكي لشراء الخزائن).


والرافعة المالية & نداش؛ حسنا، الرافعة المالية تسمح للمتداول الفوركس أن يرى تغييرات هائلة في حقوق الملكية خلال هذه الأوقات الصاخبة؛ عندما يتم تشغيل بقية العالم لتغطية لتغطية محاولة من خسائر واسعة النطاق من أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم وندش]؛ يمكن لمتداول الفوركس أن يحقق أرباحا كبيرة (أو يخسر) مبالغ كبيرة جدا من المال بسرعة كبيرة.


هذا هو السبب في الفوركس هي واحدة من أفضل الأسواق في العالم للتجار النشطين والمستثمرين السلبيين على حد سواء: مع الاقتباس من جانبين العملات، والتي يمكنك عموما شراء بنفس السهولة التي يمكنك بيعها، سوق الدب هو مجرد إطار - العقل. عندما يبدو كما لو كان الاقتصاد يتجه نحو الانكماش، كما رأينا في عام 2008 مع انهيار المالي، أو 2018 مع أزمة الديون الأوروبية وندش]؛ يمكن للتجار الفوركس ننظر إلى & [رسقوو]؛ تذهب طويلة و [رسقوو]؛ الدولار الأمريكي عن طريق تقصير زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، أو زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني مدرب @ دايليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / أوسد: تداول تقرير مبيعات المنازل الجديدة في الولايات المتحدة.


سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.


تداول الأخبار: مبيعات المنازل الجديدة في الولايات المتحدة.


وقت الإفراج: 09/26/2018 14: 00 غمت، 10: 00 إست.


تأثير الزوج الأساسي: يوروس.


توقعات دايليفكس: 275K إلى 305K.


لماذا هذا الحدث هام:


ومن المتوقع أن تزداد مبيعات المنازل الجديدة بوتيرة سنوية قدرها 295 ألف في أغسطس بعد أن سجلت 298 ألفا في الشهر السابق، ويمكن أن يؤدي التباطؤ في المشتريات إلى رد فعل هبوطي في الدولار الأمريكي مع تدهور آفاق النمو. وفي المقابل، قد يبقي الاحتياطي الفيدرالي الباب مفتوحا لإجراء جولة أخرى من التيسير الكمي، وقد يرى البنك المركزي مجالا لاستخدام مجموعة من أدوات السياسة لتحفيز الاقتصاد الضعيف في محاولة لوقف خطر حدوث تراجع مزدوج ركود اقتصادي. ومع ذلك، كما يقوم بنك الاحتياطي الفدرالي & لسكو؛ عملية تويست و [رسقوو]؛ لتسريع منحنى العائد، فإن المبادرات الجديدة يجب أن تساعد على تعزيز النشاط الاقتصادي، وقد تؤيد اللجنة نهج الانتظار والترقب طوال الفترة المتبقية من العام مع استمرار نمو الأسعار فوق هدف التضخم 2٪.


التطورات الاقتصادية الأخيرة.


مبيعات المنازل القائمة (أوج)


تصاريح البناء (أوج)


ائتمان المستهلك (جول)


مبيعات التجزئة المتقدمة (أوج)


التغير في الرواتب غير الزراعية (أوج)


ثقة المستهلك (أوج)


ويمكن أن يؤدي التوسع في الائتمان الاستهلاكي المقترن بارتفاع نشاط البناء إلى زيادة الطلب على شراء المنازل، ويمكن أن يؤدي تطور إيجابي إلى تعزيز ارتفاع الدولار الأمريكي مع تحسن التوقعات المستقبلية للنمو. ومع ذلك، فإن تباطؤ استهالك القطاع الخاص مقترنا بالضعف المستمر في سوق العمل قد يؤثر على مبيعات المنازل، كما أن التقرير الكئيب قد يؤدي إلى انعكاس حاد في العملة االحتياطية حيث تواجه المنطقة مخاطر متزايدة من الركود المزدوج. في المقابل، قد نرى أن اليورو / الدولار الأمريكي قد عانى من الانخفاض الحاد في بداية هذا الشهر، وربما يؤدي التصحيح على المدى القريب في سعر الصرف اليورو مقابل الدولار إلى العمل في طريقه نحو تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ من ارتفاع 2009 إلى انخفاض 2018 حول 1.3890-1.3900.


أهداف السعر المحتملة للإصدار.


كيفية تداول هذه المخاطر الحدث.


وتخفيف الطلب على المنازل الجديدة يعزز النظرة الهبوطية للدولار الأمريكي، ولكن تطور إيجابي يمكن أن يهيئ الطريق أمام تجارة طويلة بالدولار الأمريكي مع تحسن آفاق النمو. لذلك، إذا زادت المطالب عن الشهر السابق، سوف نحتاج إلى رؤية شمعة حمراء مدتها خمس دقائق بعد الإفراج لتوليد دخول بيع على قطعتين من ور / أوسد. مرة واحدة يتم الوفاء بهذه الشروط، وسوف نقوم بتعيين المحطة الأولية على ارتفاع سوينغ قريب أو مسافة معقولة من الدخول، وهذا الخطر سيحدد هدفنا الأول. وسوف يكون الهدف الثاني قائما على تقديرنا، وسوف نتحرك في المحطة الثانية لتكلفة مرة واحدة تصل التجارة الأولى علامة لها من أجل الحفاظ على أرباحنا.


من ناحية أخرى، فإن الضعف المستمر في سوق العمل مقترن بانخفاض ثقة الأسر قد يستمر في التراجع عن المساكن، كما أن تقرير المبيعات الضعيف قد يضغط على الدولار لأنه يزيد من خطر الركود المزدوج. ونتيجة لذلك، إذا انخفض الطلب إلى 295 ألفا أو أقل في آب / أغسطس، سننفذ نفس الاستراتيجية من أجل تجارة طويلة الأجل بالدولار الأمريكي بوصفها الموقف القصير المبين أعلاه، في الاتجاه المعاكس.


تأثير تقرير مبيعات المنازل الجديدة في الولايات المتحدة على الدولار الأمريكي خلال الشهر الماضي.


(حدث بعد ساعة واحدة)


(نهاية الحدث بعد يوم)


08/23/2018 14:00 غمت.


تموز (يوليو) 2018 مبيعات المنازل الجديدة في الولايات المتحدة.


وارتفع الطلب على المساكن الجديدة بوتيرة سنوية بلغت 298 ألفا في تموز / يوليو، وذلك للاحتفال بأبطأ وتيرة النمو خلال خمسة أشهر، وقد يعيق الضعف المستمر في سوق الإسكان الانتعاش حيث يواجه الأمريكيون ارتفاع معدلات البطالة المقترنة بالمخاوف من ازدواجية البطالة، تراجع الركود. وأظهرت نظرة أعمق في التقرير أن الطلب في الولايات الجنوبية انخفض إلى 163 ألف من 176 ألف، مع انخفاض المبيعات في الغرب إلى 64 ألفا من 68 ألفا، في حين ارتفعت المشتريات في شمال شرق البلاد إلى 28 ألفا من 14 ألفا. ومع تراجع نشاط القطاع الخاص، قد يتخذ مجلس الاحتياطي الاتحادي خطوات إضافية لتحفيز الاقتصاد الضعيف، وقد يستخدم البنك المركزي مجموعة واسعة من أدوات السياسة لتحقيق التوازن بين مخاطر النمو والتضخم. كان رد الفعل الأولي في ور / أوسد قصير الأجل، مع ارتفاع سعر الصرف فوق 1.4400، وفقد الدولار الأمريكي على مدار اليوم حيث استقر الزوج عند 1.4440 في نهاية جلسة التداول.


الأسئلة؟ تعليقات؟ الانضمام إلينا في المنتدى ديليفس.


عرض عرض المعرض على & لسكو؛ تداول الأخبار & [رسقوو]؛ للحصول على موارد إضافية.


لمناقشة هذا التقرير اتصل ديفيد سونغ، محلل العملات: دسونغ @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.


ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟


تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.


كيف الكثير من المال كل يوم؟


وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2018 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.


وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي الذي سجله في أبريل / نيسان 2018 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.


في عام 2018، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.


عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.


حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.


سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.


دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.


أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، باستثناء التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)


البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2018)


ما هي العملات الأكثر تداولا؟


اعتبارا من أبريل 2018، معظم التداول (88 في المئة) حدث بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.


ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2018. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت تعاملاته من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2018. وتضاعف حجم تجارة اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2018 إلى 4 في المائة في عام 2018. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.


ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة التداولات بالعملة العالمية في عام 2018. كما يظهر أيضا وتداوله بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


من هم أكبر التجار؟


البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.


وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.


وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.


وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.


لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟


تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.


لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات.


وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.


أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.


وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، يبدو منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2018، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.


لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟


وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى.


ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.


فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.


ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.


كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.


وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول العملات الأجنبية تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.


لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2018، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك بالقرب من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2018)


كيفية تداول تقرير مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة.


إذا كنت تفكر في تداول الأخبار، فإن إصدار مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة قد يمنحك فرصة رائعة للقبض على بعض النقاط هذا الأسبوع. ويكشف تقويمنا الاقتصادي الموثوق به أن هذا التقرير من المقرر غدا في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، لذلك دعونا نكتشف ما هو هذا التقرير.


ويمثل تقرير مبيعات التجزئة مقياسا ممتازا لإنفاق المستهلكين، الذي يمثل نحو 70٪ من النمو الاقتصادي الإجمالي. هذا هو السبب في أن الكثير من التجار يحافظون على علامات تبويب وثيقة حول هذا التقرير، ولماذا يجب أن نراقب ذلك أيضا!


وبالنسبة لشهر مايو، من المتوقع أن يظهر الرقم القياسي لمبيعات التجزئة انخفاضا بنسبة 0.1٪ في أعقاب ارتفاع الشهر السابق بنسبة 0.1٪. وفي الوقت نفسه، فإن النسخة الأساسية من التقرير يمكن أن تطبع زيادة بنسبة 0.1٪ فقط. ليس بالضبط صورة متفائلة لقطاع المستهلك، هاه؟


ويمكن أن تسلط تقارير الوظائف الأخيرة الضوء على التباطؤ المحتمل في الإنفاق الاستهلاكي حيث أن معدل البطالة في الولايات المتحدة لا يزال أعلى من 8٪ في حين أن نمو الأجور آخذ في الانخفاض. وهذا يمكن أن يفسر لماذا الأميركيين أقل استعدادا للإنفاق، وبدلا من الحفاظ على أموالهم في جيوبهم.


إذا كانت الأرقام الفعلية تتماشى مع التوقعات أو كانت قصيرة، فإنه سيكون أول انخفاض شهري في نمو مبيعات التجزئة لهذا العام. وأشار المحللون إلى أن نمو مبيعات التجزئة في الربع الحالي من غير المحتمل أن يتجاوز قفزة الإنفاق في الربع الأول بنسبة 2.7٪، والتي كانت أسرع وتيرة النمو منذ عام 2018.


الخط األحمر - يوم فتح الخط األرجواني - األسبوع فتح خطوط البرتقال - يوميا أتر) سعر اليوم المفتوح +/- أتر [20] خطوط حمراء - أسبوعي أتر) سعر فتح األسبوع +/- أتر [20] خطوط خضراء - / لو بلو لينس - الأسبوع السابق مرتفع / منخفض.


16 أبريل، 2018.


مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة 0.8٪ مقابل 0.4٪ | مبيعات التجزئة الأساسية 0.8٪ مقابل 0.6٪


15 مايو 2018.


مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة 0.1٪ مقابل 0.2٪ | مبيعات التجزئة الأساسية 0.1٪ مقابل 0.3٪


إذا علمنا أي شيء من الإصدارين السابقين من بيانات مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة، فإن التقرير يميل إلى أن يكون له تأثير كبير على الأسواق. في كلتا المناسبتين، رأينا ور / أوسد عرض التحركات الموسعة التي كانت بسهولة 100 نقطة طويلة واستمرت بشكل جيد في نهاية دورة نيويورك.


وتجدر الإشارة أيضا إلى الطريقة التي تعاملت بها الأسواق مع النتائج الفعلية. بدلا من شراء الدولار على مرأى من بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية أفضل مما كان متوقعا، باعت الأسواق إيقافه، مما أدى إلى ارتفاع اليورو / دولار إلى أعلى المخططات. وفي الوقت نفسه، تعزز الدولار وانخفض زوج اليورو / الدولار الأمريكي بشكل حاد عندما نشرت نتائج أسوأ من المتوقع.


ما يوحي به هو أن التقرير لديه القدرة على توجيه معنويات المخاطرة، حيث أن النتائج الإيجابية للغاية تميل إلى المخاطرة في حين أن النتائج المخيبة للآمال تجلب تدفقات الملاذ الآمن التي تعود بالنفع على الدولار.


كيف يمكنني تداول هذا؟


أفضل طريقة للاستفادة من الأخبار يمكن أن يكون الذهاب مع التحيز غير اتجاهي وببساطة الذهاب مع اللعب سترادل. من خلال هذا، يعني أنك يمكن أن تضع أوامر شراء / بيع أعلى / أقل من السعر الحالي والاستفادة من أي رد فعل قوي على الافراج عن التقرير.


إذا كنت من التجار المحافظين، يمكنك التفكير في استهداف نقطة الانعطاف الرئيسية التالية والذهاب ل 30 إلى 50 نقطة فقط لهدف. حيث انها تجارة الأخبار، تذهب مع وقف من حوالي 20 إلى 30 نقطة وعقد التجارة لمدة لا تزيد عن ساعة.


من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أننا سنرى تحركا موسعا كما رأينا في الإصدارين الماضيين، فيمكنك التفكير في عقد حتى نهاية جلسة نيويورك عندما يميل التقلب إلى التراجع.


فقط كن على علم بأن تقرير مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي سيصدر أيضا في نفس الوقت وهذا قد يكون أو قد لا يكون له تأثير على حركة السعر. ونلاحظ أيضا أن مزادات السندات الألمانية ستجري خلال دورة لندن. كما نرى كيف تركز الأضواء على المزادات السندات الأوروبية في وقت متأخر، مفاجأة من هذا الحدث يمكن أن تجعل أو كسر مشاعر المخاطرة غدا!


في أي حال، تأكد من ممارسة تقنيات إدارة المخاطر الجيدة! حظا سعيدا التداول هذا التقرير غدا، هوميز!


الناس من القدرة المتوسطة في بعض الأحيان تحقيق نجاحا بارزا لأنها لا تعرف متى الإقلاع عن التدخين. وينجح معظم الرجال لأنهم مصممون على ذلك. جورج ألين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


البيع بالتجزئة.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


وتراقب مبيعات التجزئة عن كثب من قبل كل من الاقتصاديين والمستثمرين والتجار على حد سواء. هذا المؤشر الاقتصادي يتتبع قيمة الدولار للبضائع المباعة في قطاع التجزئة من خلال أخذ عينات من الشركات العاملة في مجال بيع المنتجات الاستهلاكية. كل من شركات البيع الثابتة و تجار التجزئة غير المتجرين (مثل كتالوجات البريد وآلات البيع) هي جزء من عينة البيانات. وتستخدم الشركات من جميع الأحجام في المسح، من فائقة الحجم وول مارت للشركات المستقلة، أمي والبوب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استخدام الإنفاق على المستهلك كمؤشر للسوق.)


وتغطي البيانات الصادرة مبيعات الشهر السابق، مما يجعلها مؤشرا في الوقت المناسب ليس فقط على أداء هذه الصناعة الهامة (نفقات المستهلك تشكل عموما حوالي ثلثي إجمالي الناتج المحلي الإجمالي)، ولكن من النشاط مستوى الأسعار ككل. تعتبر مبيعات التجزئة مؤشر متزامن، وهذا يعني أن النشاط يعكس الحالة الراهنة للاقتصاد. ويعتبر الكثيرون أيضا مؤشرا حيويا قبل التضخم، مما يخلق أكبر اهتمام من تجار الفوركس، ومراقبي وول ستريت ومجلس استعراض المؤتمرات، الذي يتتبع بيانات مجلس إدارة مجلس الاحتياطي الاتحادي.


يحتوي الإصدار على عنصرين رئيسيين: رقم المبيعات الإجمالي (مع نسبة مئوية ذات صلة تتغير عن الشهر السابق)، و "السيارات الخارجية"، لأن سعر التذكرة الكبيرة والموسمية التاريخية لمبيعات السيارات يمكن أن يؤدي إلى تحريف الرقم الإجمالي بشكل غير متناسب .


ما تعني تقارير مبيعات التجزئة لمتداولي الفوركس.


ومن المعروف أن إصدار تقرير مبيعات التجزئة يؤدي إلى تقلبات عالية نسبيا في سوق الأسهم. وضوحه كمؤشر للضغط التضخمي يمكن أن يسبب المستثمرين والتجار لإعادة التفكير في احتمال تخفيض أسعار الفائدة أو رفع أسعار الفائدة، وفقا لنتائج التقرير. فعلى سبيل المثال، قد يعقب الارتفاع السريع في مبيعات التجزئة في منتصف دورة الأعمال رفع أسعار الفائدة على المدى القصير من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في محاولة للحد من التضخم المحتمل. وقد يؤدي ذلك إلى قيام المستثمرين ببيع السندات (مما يؤدي إلى ارتفاع الغلة)، ويمكن أن يطرح مشاكل للأسهم أيضا، لأن أسباب التضخم تنخفض التدفقات النقدية المستقبلية للشركات. ناهيك عن تأثير رفع سعر الفائدة على العملة، كما تعلمنا بالفعل.


ومع ذلك، إذا توقف نمو مبيعات التجزئة أو تباطأ، وهذا يعني أن المستهلكين خفضت إنفاقهم، ويمكن أن يشير إلى الركود بسبب الدور الهام يلعب الاستهلاك الشخصي في صحة الاقتصاد. وفي هذه الحالة سيكون من الأفضل أن يستفيد المتداولون من العملة الضعيفة في البلاد.


من أهم العوامل التي يجب على المتداولين مراعاتها عند النظر إلى التقرير إلى أي مدى بعيد عن الرقم المبلغ عنه هو ما يسمى رقم الإجماع، أو "رقم الشارع". وبصفة عامة، فإن أسواق الأسهم وفوركس لا تحب المفاجآت، لذلك فإن الرقم الذي هو أعلى مما كان متوقعا، حتى عندما يكون الاقتصاد هو طنين على طول جيدا، يمكن أن تؤدي إلى بيع الأسهم والسندات والدولار، حيث أن المخاوف التضخمية ستعتبر أعلى من متوقع.


نقاط القوة في تقرير مبيعات التجزئة:


بيانات مبيعات التجزئة في الوقت المناسب جدا، ويتم تحريرها بعد أسبوعين فقط من الشهر الذي يغطيه. إصدار البيانات قوي؛ يمكن للمتداولين تحميل اختراق كامل للقطاعات المكونة، فضلا عن البيانات التاريخية لجداول البيانات لدراسة الاتجاهات. تقارير مبيعات التجزئة الحصول على الكثير من الصحافة. إنه مؤشر يسهل فهمه ويرتبط بشكل وثيق بالمستهلك العادي. ويصدر تقرير منقح في وقت لاحق (من شهرين إلى ثلاثة أشهر في المتوسط)، مع تعديل أي أخطاء. وسيقوم المحللون والاقتصاديون بإخراج المكونات المتطايرة لإظهار أنماط الطلب الأساسية. وأكثر المكونات تقلبا هي السيارات وأسعار الغاز وأسعار المواد الغذائية. يتم تعديل البيانات موسميا، شهريا، والاختلافات عطلة الشهر إلى الشهر.


نقاط الضعف في تقرير مبيعات التجزئة:


ويمكن أن تكون التنقيحات التي أدخلت على التقرير (التي صدرت بعد شهرين تقريبا من التقرير المسبق) كبيرة جدا، وحجم العينة صغير نسبيا مقارنة بعدد تجار التجزئة. بيانات مبيعات التجزئة غالبا ما تكون متقلبة من شهر لآخر، مما يجعل من الصعب اكتشاف الاتجاه في أفضل الأحوال. ويستند المؤشر إلى الدولارات التي تنفق ولا تمثل التضخم. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب على التجار الأفراد لاتخاذ القرارات على أساس البيانات الخام. لا تمثل خدمات التجزئة، والبضائع المادية فقط. الولايات المتحدة هي اقتصاد قائم على الخدمات بشكل متزايد، لذلك لا يتم القبض على جميع "النشاط" التجزئة.


استنتاج.


مبيعات التجزئة هي واحدة من كبرى - التقرير الذي يمكن تسليط الكثير من الضوء على الحالة الراهنة للاقتصاد. فإنه يوفر معلومات مفصلة الصناعة ويمكن أن تتحرك حقا الأسواق. وغالبا ما ينتظر المتداولون أن يصنف المحللون التقرير، ويزيلون أي مكونات مفرطة التقلب، ويستخلصون النتائج من هناك. بالنسبة للمتداولين المتطورين للغاية، ومع ذلك، يمكن أن تكون قادرة على رسم الاستنتاجات الخاصة بك من التقرير تعطيك بداية على أي الاتجاهات التي قد بقعة.

No comments:

Post a Comment