Friday 23 March 2018

أنز حساب الفوركس


حسابات العملات الأجنبية.


حساب العملة الأجنبية أنز يمكن أن يكون مثاليا إذا قمت بإجراء أو تلقي المدفوعات بعملة أجنبية. يوفر لك الحساب القدرة على تقليل تكاليف التحويل غير الضرورية وإدارة مخاطر العملات الأجنبية بشكل أفضل.


معلومات المنتج.


لا رسوم الحساب الشهري التحويلات في الوقت الحقيقي بين حسابات أنز الخاص بك سهولة الوصول إلى حساب العملات الأجنبية الخاصة بك عن طريق أنز غوموني، أنز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أنز الهاتف المصرفي أو عن طريق زيارة أي فرع أنز دفع المال في الخارج مباشرة من أنز الخاص بك حساب العملات الأجنبية يتم عقد الأموال على المكالمة ، مما يعني أنه يمكنك الوصول إليها في أي وقت العملات الأجنبية الحسابات المتاحة في معظم العملات الرئيسية (العملات البسيطة تعتبر عند الطلب).


اسعار الفائدة.


حسابات العملات الأجنبية هي التي تحمل فائدة على الرغم من أن ما إذا كان حسابك يكسب الفائدة سوف تخضع لأسعار الفائدة الحالية في السوق ورصيد حسابك. عند الدفع، يتم احتساب الفائدة يوميا رهنا بمستويات الإيداع وتضاف إلى حسابك في نهاية كل شهر. تعرف على أسعار الفائدة الحالية أو اتصل بدعم العملاء الدولي على الرقم 0800 863 863.


لا رسوم الحساب الشهري لا يوجد رسوم لتحويل الأموال بين الحسابات أنز الخاصة بك (ملاحظة الرسوم القياسية والرسوم ستطبق على حساب نزد الخاص بك).


تطبق الرسوم على المعاملات التالية عبر حساب العملة الأجنبية أنز الخاص بك:


المدفوعات الداخلية التحويلات المالية الدولية الشيكات الأجنبية البنك الدولي مسودات النقد الأجنبي.


معرفة المزيد أو الاتصال بدعم العملاء الدولي على 0800 863 863.


الودائع لأجل بالعملة الأجنبية.


الودائع لأجل بالعملات الأجنبية هي عبارة عن استثمار محدد المدة مقيد بعملة غير الدولار النيوزيلندي. & # 160؛


قد تكون الودائع لأجل بالعملات الأجنبية حلا مثاليا إذا كنت تحتفظ بالعملة الأجنبية، ولا تتطلب الوصول الفوري إلى أموالك، وترغب في ضمان دفع معدل فائدة محدد لفترة متفق عليها.


تقدم أنز الودائع بالعملة الأجنبية في معظم العملات الرئيسية، ويمكن أيضا أن تنظر في العملات الثانوية عند الطلب. لإعداد إيداع لأجل العملة الأجنبية يجب أن يكون لديك أولا حساب العملات الأجنبية التي عقدت في نفس العملة.


معلومات المنتج.


الودائع لأجل بالعملة الأجنبية متوفرة من 30 يوما إلى 365 يوما.


اسعار الفائدة.


أسعار الفائدة على العمالت األجنبية يتم االعتراف بالودائع عند بدء االستثمار وبناء على أسعار الفائدة في السوق في ذلك الوقت. عند الدفع، يتم احتساب الفائدة يوميا وتدفع عند االستحقاق. انقر هنا للحصول على أسعار الفائدة الحالية أو اتصل بدعم العملاء الدولي على الرقم 0800 863 863.


لا يتم تحميل أي رسوم على العملات الأجنبية الأجل الودائع ولكن سيتم تطبيق تعديل العوائد إذا كان مطلوبا السداد المبكر.


الحد الأدنى للإيداع.


يتم تطبيق الحد الأدنى من مبالغ الإيداع على الودائع لأجل بالعملة الأجنبية.


إجراءات الاستحقاق.


عند الاستحقاق، يجوز لك إعادة استثمار رأس المال و / أو الفائدة في إيداع لأجل جديد بالعملة الأجنبية، أو إعادة إيداع الأموال إلى حساب العملة الأجنبية. إذا لم يتم تزويد البنك بتعليمات، فإننا سوف نقوم بإعادة استثمار رأس المال والفائدة تلقائيا إلى وديعة لأجل بالعملة الأجنبية الجديدة لنفس المدة بسعر الفائدة السائد في السوق في ذلك الوقت.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أقرب فرع أنز أو التحدث إلى أحد متخصصينا في حساب العملات الأجنبية عن طريق الاتصال بالرقم 0800 863 863.


وهذه المواد هي لأغراض إعلامية فقط. محتواها هو أن تكون ذات طبيعة عامة، لا تأخذ في الاعتبار الوضع المالي الخاص بك أو الأهداف، وليس خدمة المستشار المالي شخصية بموجب قانون المستشارين الماليين 2008. فمن المستحسن أن تطلب المشورة من مستشار مالي الذي يأخذ في حساب الظروف الفردية الخاصة بك قبل الحصول على المنتج المالي.


بيان إفصاح البنك الاحتياطي وحساب العملات الأجنبية لدينا & # 38؛ شروط الودائع لأجل بالعملة الأجنبية & # 38؛ تتوفر الشروط على anz. co. nz أو بناء على طلب من أي فرع أنز، مجانا.


جميع الرسوم تخضع للتغيير. قد يتم تطبيق المعاملات والرسوم الأخرى. لا يتم دفع الفائدة الدائنة دائما على جميع العملات وتخضع للحد الأدنى من الأرصدة الدائنة ومستويات أسعار الفائدة على النحو الذي تحدده أنز ويمكن أن يتم تغييره في أي وقت من قبل أنز.


i أنز فون بانكينغ إنترناشونال سيرفيسز متاحة فقط من الساعة 8:30 صباحا وحتى 5:00 مساء من الاثنين إلى الجمعة (بتوقيت نيوزيلندا) باستثناء أيام العطل الرسمية في نيوزيلندا.


تحتاج أدوب ريدر لعرض ملفات بدف. يمكنك تنزيل أدوب ريدر مجانا.


اريد معرفة المزيد؟


اتصل بنا.


&نسخ؛ أنز بنك نيوزيلندا المحدودة. كل الحقوق محفوظة.


أنز فكس أون لاين.


أسعار الفائدة والرسوم والرسوم.


أنز فكس أون لاين.


أنز هي الشركة الرائدة في مجال خدمات النقد الأجنبي، وأسعار الفائدة والسلع.


نحن أيضا قادة السوق في التجارة الإلكترونية للأسواق المالية - يمكن لعملائنا تنفيذ وتأكيد وتسوية صفقات الصرف الأجنبي (فكس) عبر الإنترنت في بيئة آمنة، وفئات الأصول الأخرى سوف تأتي في وقت قريب.


منصة التداول لدينا، فكس أون لاين، يوفر موقع آمن على شبكة الإنترنت التي تمكنك من:


التعامل مع العملات الأجنبية الفورية والعقود الآجلة ومقايضة على أساس الإذن عبر مجموعة من العملات & # 160؛ تمديد أو تسليم عقود الفوركس تسوية الصفقات الخاصة بك على الانترنت إنشاء وإدارة المستفيدين تأكيد صفقات فكس الخاصة بك على الانترنت، عن طريق الدخول الموحد إلى E - matching عرض الصفقة ودفع التاريخ، وعرض مسار التدقيق بالتفصيل جميع الصفقات سواء ألغيت أو المعلقة أو نضجت تصدير تاريخ صفقة الخاص بك في شكل كسف التي يمكن تحميلها في & # 160؛ مجموعة متنوعة من حزم الخزانة طرف ثالث تكرار مستويات موافقة شركتك عبر الإنترنت يمكنك الوصول إلى مكتب مخصص لدعم التجارة الإلكترونية للحصول على مساعدة في المنصة أو المعاملات.


لترتيب لمظاهرة من أنز فكس أون لاين، يرجى الاتصال بك تاجر الأسواق العالمية أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في فكسونلينساليسوبورت @ أنز.


&نسخ؛ أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة (أنز) 2018 عبن 11 005 357 522. اللون الأزرق أنز هو علامة تجارية من أنز.


النقد الأجنبي والحسابات والأسعار الدولية والرسوم والاتفاقات.


أنز أسعار صرف العملات الأجنبية.


حساب العملة الأجنبية ومعدلات الودائع لأجل.


هذه الأسعار عرضة للتغيير دون إشعار. فهي لا تشكل اقتباسا من قبل أنز. في حين أن أنز قد اتخذت كل العناية لضمان أن المعلومات الواردة في هذه الصفحات كاملة ودقيقة، فإنه لا يمثل أو يضمن دقة أو كفاية أو اكتمال أي من المعلومات المقدمة. يرجى التشاور مع أحد موظفي أنز قبل التصرف على أساس المعلومات المقدمة.


تتوفر نسخة من بيان الإفصاح العام للبنك وبيان الاستثمار في الودائع لأجل بالعملة الأجنبية عند الطلب من أي فرع من فروع البنك مجانا. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك الرسوم والمصاريف، والشروط والأحكام، أو للاستفسارات العملة البسيطة، والتحدث إلى أقرب فرع البنك أو الاتصال بأحد المتخصصين في حساب العملات الأجنبية لدينا عن طريق الاتصال على 0800 863 863.


رسوم خدمة حساب مصرفي - دولي.


قد يتم فرض رسوم **


قد يتم فرض رسوم **


أنز الهاتف المصرفي *


قد يتم فرض رسوم **


قد يتم تطبيق رسوم مصرفية في الخارج.


* متوفر فقط للمستخدمين المسجلين من هذه الخدمات.


** بالإضافة إلى تقلب سعر الصرف المعمول به.


قد يتم تطبيق رسوم مصرفية في الخارج.


^ أنز يمكن أن توفر هذه الخدمة فقط إذا لم يتم دفع مشروع البنك بالفعل. قد يتم تطبيق تقلبات أسعار الصرف.


^^ لا تفرض رسوم على المدفوعات تحت $ 75 دولار نيوزيلندي يعادل.


إيداع الشيكات الأجنبية إلى حساب نزد.


يجب إرسال جميع عمليات التحقق الفردية التي تحتوي على قيمة & # 62؛ 25،000 دولار أمريكي على المجموعة.


*** لا تتوفر عمليات السحب النقدي الأجنبي من حسابات العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع.


قد يتم تطبيق رسوم المعاملات والرسوم والرسوم الأخرى على المعاملات التي تتم من خلال حساب العملة الأجنبية أنز. سيتم تحويل أي رسوم محملة بالعملة الأخرى غير عملة حساب العملة الأجنبية أنز إلى العملة الأجنبية المعمول بها، على أساس سعر الصرف السائد في يوم المعاملة.


لمزيد من المعلومات أو للاستفسارات عن حساب العملات الأجنبية بالعملات الأجنبية الأخرى اتصل على 0800 863 863 أو قم بزيارة أي فرع أنز.


الاتفاقات.


اعتبارا من 1 ديسمبر 2018.


تحتاج أدوب ريدر لعرض ملفات بدف. يمكنك تنزيل أدوب ريدر مجانا.


اريد معرفة المزيد؟


اتصل بنا.


&نسخ؛ أنز بنك نيوزيلندا المحدودة. كل الحقوق محفوظة.


أنز العملات الأجنبية.


منتجات وخدمات.


أسعار الفائدة والرسوم والرسوم.


الأخبار والمنشورات.


أنز حساب العملة الأجنبية.


حساب العملة الأجنبية أنز هو وسيلة فعالة لإدارة تسوية إيصالات العملة الأجنبية والمدفوعات المعلقة.


دلائل الميزات.


وتشمل العملات المتاحة أوسد، غبب، ور، كاد، تشف، هكد، جبي، نزد، سغد البيانات المتاحة يوميا أو أسبوعية أو شهرية أو حسب الطلب الوصول الإلكتروني من خلال أنز ترانزاكتيف و أنز ويبلينك وملف أنز نشطة 1 تطبق رسوم الصيانة الشهرية.


يرجى ملاحظة أن هذا هو منتج الشركات والمؤسسات وليس متوفرا لجميع العملاء.


تحدث إلينا عن الحل المناسب لك. & # 160؛


اتصل بنا على الرقم 1300 883 798 (الدولي: +61 3 9601 1260) ليتم إحالتها إلى مدير علاقات أنز أو البريد الإلكتروني استفسارات الشركات.


سوف يتصل مدير علاقات أنز عملاء أنز الجدد فيما يتعلق بتطبيقات الحساب الجديد. & # 160؛


1. هذه الخدمات متوفرة فقط للمستخدمين المسجلين.


2. يمكن أن تطبق العقوبات على كسر إيداع العملة الأجنبية أنز قبل أن ينضج. ويجب ألا يقل الرصيد عن ما يعادل 000 75 دولار من دولارات الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات التفصيلية يرجى الاتصال بمدير علاقات أنز الخاص بك.


يرجى ملاحظة أن استخدام النماذج الذكية، يتطلب النظام الخاص بك أدوب ريدر الإصدار 8 أو أعلى.


تحتاج أدوب ريدر لعرض ملفات بدف. يمكنك تنزيل أدوب ريدر مجانا.


&نسخ؛ أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة (أنز) 2018 عبن 11 005 357 522. اللون الأزرق أنز هو علامة تجارية من أنز.


أنز فكس أون لاين.


خدمات عبر الانترنت.


أنز فكس أونلين †"صرف العملات الأجنبية سهل.


أنز فكس أون لاين هو وسيلة مبسطة لإدارة احتياجات النقد الأجنبي من عملك. عند النقر على الماوس يمكنك:


الدخول في معاملات الصرف الأجنبي. وجعل المدفوعات لتسوية معاملات الصرف الأجنبي. تحويل الأموال من حسابات العملة الأجنبية أنز والوصول إلى أرصدة الحسابات بالعملة الأجنبية والمعاملات. إدارة تفاصيل المستفيد من الدفع. وتخصيص مستويات الوصول والموافقة المختلفة داخل عملك. الوصول الكامل أنز فكس تاريخ الإنترنت الخاص بك.


فوائد استخدام أنز فكس أون لاين.


أنز فكس أونلين يجعل العملات الأجنبية بسيطة - وتحرر لك لقضاء المزيد من الوقت تشغيل عملك. وتشمل الفوائد:


البساطة "إدارة معاملات الصرف الأجنبي بسرعة وسهولة عبر الإنترنت.


الأمن - خلق أمن معزز بفصل الواجبات بين المستخدمين وإعداد عملية موافقة مزدوجة.


المعاملات في الوقت الحقيقي - تحسين كفاءة سير العمل والحد من خطر التسوية الخاصة بك مع معالجة المعاملات في الوقت الحقيقي.


الوصول إلى المتخصصين Ђ "الوصول إلى دعم العملاء مخصص من فريق التعامل مع العملات الأجنبية.


معلومات اكثر.


لمزيد من المعلومات أو لتلقي مظاهرة من أنز فكس أون لاين، ببساطة.


& # 160؛ مراسلتنا على أجنبيكسشانجيسرفيسز @ أنز.


& # 160؛ تحدث إلى أحد فريقنا المخصص لخدمات الصرف الأجنبي على & # 160؛ 0800 226 222.


تتوفر وثائق الإفصاح المعمول بها، عند الطلب ومجانا، عن طريق الاتصال بالرقم 0800 626 966. ويشمل ذلك بيانات الإفصاح عن المنتجات وأية مستندات إضافية تتعلق بالعروض المنظمة من قبل أنز لمقايضات أسعار الفائدة والعملات الآجلة.


اتصل بنا.


&نسخ؛ أنز بنك نيوزيلندا المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment