Thursday 8 March 2018

بناء نظام التداول الآلي في التفوق


إنشاء نظام تداول آلي في إكسيل
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي باستخدام ميكروسوفت إكسيل. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية.
هذا بالطبع على الانترنت يمشي لكم من خلال بناء نموذج دوران صندوق التمويل على المدى الطويل باستخدام مايكروسوفت إكسل. ويستند هذا النظام على نموذج السوق دوران الاقتصاد السوق الكلاسيكية. وهو يشتمل على ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - القوة النسبية، ومتوسط ​​حركة الانتقال المتوسط، والانحدار المتوسط ​​المتحرك، لتحديد أموال القطاع التي يرجح أن توفر أرباحا طويلة الأجل. النظام يمكن استخدامها مع أي صندوق الاستثمار المشترك، صندوق مؤشر، سبدر، إتف، في المستقبل، أو غيرها من الأمن مؤشر.
توضح لك هذه الدورة التدريبية على الإنترنت كيفية بناء واستخدام نموذج التداول الآلي الآلي في ميكروسوفت إكسيل. النظام يلتقط فرق السعر بين أزواج الأمن من أي نوع - الفهارس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات، ليبس، الخ عوائد انتشار عادة لا ترتبط مع استراتيجيات أخرى، مما يجعل النموذج إضافة ممتازة لبرنامج التداول الخاص بك. يستخدم النظام ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - المتوسطات المتحركة الأسية، نسبة السعر المذبذب (بو)، وقنوات دونشيان.
أسئلة مكررة.
دوراتنا يعلمك كيفية بناء المكونات، رمز، الصيغ، ومعالجة البيانات العمارة لنماذج التداول تعمل. في حين أنه من الممكن أن تتعلم كل جزء على حدة، لا كتاب يظهر لك كيفية دمج كل هذه المهارات في نموذج التداول يعمل. توفر دوراتنا وفورات هائلة في الوقت والمال من خلال تخفيف الحاجة لاكتشاف وتنفيذ المعرفة التي يحتاجها لبناء نماذج التداول على مستوى المؤسسات في إكسيل. تركز الدورات مباشرة على بناء نماذج التداول بدون المحتوى غير الضروري أو المفرط المعمم الموجود في معظم كتب إكسيل و فيسوال باسيك. وعلاوة على ذلك، فإن المعرفة قابلة للتحويل إلى أي نوع من التداول، والاستثمار، والإحصاءات، أو النماذج الاقتصادية، وتوفير قيمة طويلة الأجل إلى ما هو أبعد من الدورات نفسها.
نعم، تحتوي النماذج على رسوم بيانية لعرض الأداء التاريخي وإشارات التجارة مقابل السعر. نماذج التداول الآلي التي تقوم ببناءها تستند إلى حساب، بدلا من أدوات رسم بياني. أكبر قوة من النماذج هي قدرتها على حساب إشارات التداول على مئات الأسهم، الأموال، أو ينتشر بسرعة.
نعم فعلا. بالإضافة إلى مواد الدورة، يتم توفير نماذج باكتستينغ منفصلة للتحميل حتى تتمكن من اختبار مختلف الأسهم والأموال، وينتشر.
والغرض من هذه الدورات على الانترنت هو تعليم مهارات وتقنيات بناء نماذج التداول في إكسيل. يطلب منك بناء النموذج كجزء من الدورة. من أجل راحة، يتضمن كل دورة نموذج باكتستينغ كاملة بنيت مسبقا تضم ​​نفس المؤشرات والمنطق. لا يوجد بديل لبناء نموذج من الألف إلى الياء من حيث معرفة كيف يعمل في ظروف التداول الفعلية. وهذا مهم بشكل خاص بالنسبة لمهنيي الاستثمار، الذين يجب أن يعرفوا كل التفاصيل والفروق الدقيقة في أدواتهم من أجل تلبية متطلبات المخاطر والإفصاح.
نعم فعلا. كل دورة تناقش منطق التداول والقواعد في عمق كبير. النماذج ليست "صناديق سوداء". يتم تدريسك كيف يعمل منطق النظام حتى نقاط القوة والضعف واضحة.
نعم فعلا. هناك طريقتان للدعم متوفرة: 1) يتم تضمين قسم الأسئلة الشائعة عبر الإنترنت في كل دورة، و 2) إذا كان قسم الأسئلة الشائعة لا يجيب على سؤالك، دعم البريد الإلكتروني متاح في أي تهمة.

الشروع في العمل: بناء نظام التداول الآلي بالكامل.
على مدى الستة أشهر الماضية ركزت على عملية بناء مجموعة التكنولوجيا الكاملة لنظام التداول الآلي. لقد واجهت العديد من التحديات وتعلمت الكثير عن طريقتين مختلفتين من باكتستينغ (فيكتوريسد والحدث مدفوعة). في رحلتي لبناء حدث باكتستر مدفوعة، جاء لدهشتي أن ما كنت في نهاية المطاف مع قريبة من كومة التكنولوجيا الكاملة اللازمة لبناء استراتيجية، باكتست ذلك، وتشغيل التنفيذ المباشر.
وأكبر مشكلتي عند معالجة المشكلة هي نقص المعرفة. نظرت في العديد من الأماكن لمقدمة لبناء التكنولوجيا أو بلوق التي من شأنها أن توجه لي. لقد وجدت بعض الموارد التي سوف أطلعكم عليها اليوم.
للمبتدئين:
بالنسبة للقراء الجدد في التداول الكمي أود أن أوصي كتاب إرني P. تشان بعنوان: التداول الكمي: كيفية بناء الأعمال التجارية الخاصة بك خوارزمية الخاصة بك. هذا الكتاب هو الأساسيات. انها في الواقع الكتاب الأول قرأت على التداول الكمي وحتى ذلك الحين وجدت أنه من الأساسي جدا ولكن هناك بعض الملاحظات يجب أن تأخذ.
من صفحة 81-84 يكتب إرني عن كيفية تقسيم بنية النظام إلى مستوى البيع بالتجزئة إلى استراتيجيات شبه آلية ومؤتمتة بالكامل.
نظام شبه الآلي مناسب إذا كنت ترغب في وضع عدد قليل من الصفقات في الأسبوع. إرني توصي باستخدام ماتلاب، R، أو حتى إكسيل. لقد استخدمت جميع منصات 3 وهذا هو نصيحتي:
تخطي ماتلاب، يكلف الكثير من المال، ويمكنني فقط الحصول على الوصول إليها في مختبرات الجامعة. ليس هناك الكثير من المواد التدريبية مثل المدونات أو الكتب التي سوف يعلمك كيفية رمز استراتيجية باستخدام ماتلاب. R لديها طن من الموارد التي يمكنك الاستفادة من من أجل معرفة كيفية بناء استراتيجية. بلدي بلوق المفضلة التي تغطي هذا الموضوع هو: كوانستتراترادر ​​التي تديرها إيليا كيبنيس. ميكروسوفت إكسيل هو الأكثر احتمالا حيث ستبدأ إذا لم يكن لديك تجربة البرمجة. يمكنك استخدام إكسيل للتداول شبه الآلي ولكن لن تفعل خدعة عندما يتعلق الأمر ببناء كومة التكنولوجيا الكاملة.
الإطار شبه التلقائي ص 81.
أنظمة التداول الآلي تماما هي عندما تريد وضع الصفقات تلقائيا على أساس تغذية البيانات الحية. أنا ترميز الألغام في C #، كوانتكونكت يستخدم أيضا C #، كوانتستارت يمشي القارئ من خلال بناء عليه في بيثون، يستخدم كوانتوبيان بيثون، هفت سوف تستخدم على الأرجح C ++. جافا هي أيضا شعبية.
إطار التداول الآلي بالكامل ص 84.
الخطوة 1: الحصول على السبق.
هل البرنامج التنفيذي في التداول الخوارزمية التي تقدمها كوانتينستي. لقد بدأت للتو الدورة، وكانت أول مجموعة من المحاضرات على بنية النظام. كان من شأنه أن أنقذني حوالي 3 أشهر من البحث إذا كنت قد بدأت هنا. سارت المحاضرات لي من خلال كل عنصر أن أحتاج فضلا عن وصف تفصيلي لما يحتاج كل مكون القيام به. في ما يلي لقطة شاشة لأحد الشرائح المستخدمة في العرض التقديمي:
يمكنك أيضا استخدام هذا الإطار العام عند تقييم أنظمة التداول الآلي الأخرى.
في وقت كتابة هذا التقرير، أنا فقط في الأسبوع الثالث من المحاضرات ولكنني واثق من أن الممارس سوف تكون قادرة على بناء استراتيجية التداول الآلي بالكامل التي يمكن، مع قليلا من البولندية، تتحول إلى بدايات صندوق التحوط الكمي .
ملاحظة: بالطبع لا تركز على بناء كومة التكنولوجيا.
الخطوة 2: كود الحدث الأساسي مدفوعة باكتستر.
مدونة مايكل هالسمور كوانتستارت & أمب؛ كتاب "نجاح خوارزمية التداول"
يحتوي هذا الكتاب على أقسام مخصصة لبناء حدث قوي مدعوم باكتستر. يمشي القارئ من خلال عدد من الفصول التي سوف تشرح اختياره للغة، وأنواع مختلفة من باكتستينغ، وأهمية الحدث مدفوعة باكتستينغ، وكيفية رمز باكتستر.
يقدم مايكل القارئ إلى الطبقات المختلفة المطلوبة في تصميم موجه الكائن. كما أنه يعلم القارئ لبناء قاعدة بيانات رئيسية للأوراق المالية. ومن هنا سترى كيف بنية النظام من كوانتينستي يناسب في.
ملاحظة: سوف تحتاج لشراء كتابه: "ناجحة التداول الخوارزمية"، بلوق له يترك الكثير من المعلومات.
الخطوة 3: أنتقل إلى تورينجفينانس.
برنامج إبات القراءة "تجارة خوارزمية ناجحة" & أمب؛ ترميز باكتستر في لغة مختلفة من اختيارك.
يجب عليك الانتقال إلى بلوق يسمى تورينجفينانس وقراءة المقال بعنوان "خوارزمية هندسة نظام التداول" بواسطة: ستيوارت غوردون ريد. في منصبه يصف العمارة التالية المبادئ التوجيهية لل إسو / إيك / إيي 42018 ونظم الهندسة المعمارية وصف الهندسة المعمارية القياسية.
لقد وجدت هذا المنصب جدا التقنية ولديها بعض الأفكار العظيمة التي يجب أن تدرج في الهندسة المعمارية الخاصة بك.
لقطة شاشة من منصبه.
الخطوة 4: دراسة أنظمة التداول مفتوحة المصدر.
4.1) كوانتوبيان.
وغني عن القول أن كوانتوبيان يجب أن تضاف إلى هذه القائمة، وأنا أحرج أن أقول إنني لم أمض الكثير من الوقت باستخدام برنامجهم (بسبب اختياري للغة). كوانتوبيان ديه العديد من الامتيازات ولكن تلك التي التمسك معظم لي هي التالية:
من السهل تعلم بيثون حرية الوصول إلى العديد من مجموعات البيانات مجتمع ضخم والمسابقات أنا أحب كيف يستضيفون كوانتكون!
كوانتوبيان هو قادة السوق في هذا المجال، ويحب من قبل كوانتس في جميع أنحاء! مشروع مفتوح المصدر تحت اسم الرمز زيبلين وهذا هو قليلا عن ذلك:
"زيبلين هو محركنا مفتوح المصدر الذي يجبر باكتستر في إيد. يمكنك ان ترى مستودع كود في جيثب وتساهم طلبات السحب للمشروع. هناك مجموعة غوغل متاحة لطلب المساعدة وتسهيل المناقشات ".
في ما يلي رابط إلى وثائقهم:
4.2) كوانتكونيكت.
بالنسبة لأولئك منكم غير مألوف مع كوانتكونيكت، فإنها توفر محرك التداول خوارزمية كاملة المصدر المفتوح. إليك رابط.
يجب أن يكون لديك نظرة على التعليمات البرمجية، ودراستها، & أمب؛ منحهم الثناء. فهي مسابقة كوانتوبيانز.
وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر فريق كوانتكونيكت للسماح لي اختيار الدماغ والخدمة الرائعة التي تقدمها.
في ما يلي رابط إلى وثائقهم:
ملاحظات ختامية:
آمل أن يساعد هذا الدليل أعضاء المجتمع. أتمنى لو كان لدي هذه البصيرة قبل 6 أشهر عندما بدأت في ترميز نظامنا.
أود أن أتواصل مع المجتمع واسأل: "ما هي دورات التداول الخوارزمية الجيدة التي تعرفونها؟" أود أن أكتب وظيفة التي تبحث في الموضوع وتوفر الترتيب. هل هناك أي توصيات لبناء نظام تجاري مؤتمت بالكامل ترغب في إضافته إلى هذه المشاركة؟
شارك هذا:
مشاركة هذا الإدخال.
قد يعجبك ايضا.
مقال جميل. أتمنى لو كان ذلك قبل حوالي 6 أشهر. يمكنني استخدام كوانتكونيكت لأنني مبرمج C #. لقد وجدت أنه من المريح جدا أن تكون قادرة على تحميل العجاف واختبار الظهر محليا. كما أن البحث عن طريق رمزها مفيد. كما أنها قطعت صفقة مع تراديير ل $ 1 الصفقات. وهذا يساعد كثيرا. أنا لست بارزة حول تراديير ينتشر والتنفيذ. يب قد يكون أفضل لذلك.
سوف ألقي نظرة على الدورة التي ذكرتها.
أنت لم تذكر كوانتوكريسي أو روبلوجرز. وكلاهما موارد قيمة جدا.
ما الذي تستخدمه لرسم نتائج الاختبارات الخلفية؟ أنا تسجيل أوهلك وقيم مؤشر ل كسف من الحدث أونداتا وأنا متعب حقا من استخدام إكسيل لرسم النتائج. أود أن أكون قادرا على توجيه حزمة الرسوم البيانية إلى ملف البيانات وانها مجرد الذهاب.
هل لديك بائع تيار القراد حتى الآن؟
لدي فكر واحد حول أنظمة مدفوعة الحدث. المشكلة مع الأحداث هي أنها غير متجانسة والكامنة. يبدو أنها لا مفر منها في أقرب وقت كما تحصل على الوساطة المعنية، لذلك لقد كان يحلم نظام أكثر تدفق بعد مبادئ البرمجة الوظيفية.
& # 8211؛ تجريب شريط أو شريط تيار.
& # 8211؛ تشغيله من خلال عملية حساب المؤشرات، وتشغيل تحليلات أو مل، وهكذا دواليك.
& # 8211؛ نعود إشارة.
& # 8211؛ إرساله إلى وسيط لتنفيذ.
ثم في تيار منفصل.
& # 8211؛ الحصول على رد من الوسيط.
المشكلة بالطبع هي الدولة. هل لدي هامش كاف لجعل التجارة؟ ما هو في محفظتي؟ كيف يتم أداء؟ وعادة ما يتم الاستعلام عن أبي وسيط لمعرفة أن الاشياء، ولكن الامر يستغرق وقتا طويلا وغير متجانسة. أنا أيضا أبحث في ملحقات ر. وبهذه الطريقة يمكن للنظام أن يتفاعل مع التغيرات في النظام من خلال نمط يمكن ملاحظته.
الأحداث كبيرة لنقرات الماوس. ليست كبيرة جدا لارتفاع حجم معالجة المعاملات.
هذا هو بالضبط النهج الذي أخذته مع الاشياء الخاصة بي. أساسا لدي & # 8216؛ عادي & # 8217؛ البرنامج الذي يلتف حول جزء صغير هذا الحدث مدفوعة للتحدث إلى الوسيط (يب أبي). الآن لمشكلة الدولة. لديك خيارين. الحصول على الدولة من وسيط، أو تخزينه داخليا تحديثه عندما تحصل على التعبئة مرة أخرى. وهذا يعني أن هناك أوقات لا تعرف فيها ولايتك، أو عندما يكون مصدر الدولة المحتملان في حالة نزاع (بيانات سيئة أو تأخر). جزء من هذا يعتمد على مدى سرعة التداول. إلا إذا كنت تتداول بسرعة حقا ثم التوقف إذا كان لديك صراع الدولة، أو كنت غير متأكد من الدولة، هو أفضل من المضي قدما دون معرفة دولتكم. يمكنني استخدام قاعدة بيانات & # 8216؛ قفل & # 8217؛ نموذج للتعامل مع هذا.
فيما يتعلق تقريبا كل ما طلبته، كنت على مقربة من الجواب في رد الفعل التفاعلي (ر).
مع ر الذهاب من القراد إلى الشموع هو تافهة.
الانتقال من الشموع إلى المؤشرات هو تافهة.
تأليف مؤشرات من مؤشرات أخرى هو تافهة.
إن تأليف املراكز من املؤرشات تافهة.
تأليف المحافظ (كما عقدت مع مرور الوقت) من المراكز هو تافهة.
محاكاة نموذج المخاطر هو تافهة.
الاختبار مرة أخرى أو التداول المباشر هو ببساطة اتخاذ قرار بين تيار مباشر من البيانات أو إعادة محاكاة محاكاة للبيانات قاعدة البيانات.
التنفيذ هو تافهة.
تنفيذ ممكن في كل شيء من C # إلى F # إلى جافا سكريبت ل C ++ في رمز متطابقة تقريبا.
يتم التحسين بسرعة لأن ر بحتة وظيفية بارولاليزابل على نطاق واسع إلى غبو.
ومن المسلم به أن تحسين وتغذية تأثير التحسين المستمر مرة أخرى في الاختبار الخلفي هو غير تافهة، ولكن نظرا لأنه غير تافهة على أي حال، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى السماح لهذه الشريحة واحدة 😉
بحتة وظيفية (أو على مقربة منه) ر هو في رأيي الطريقة الوحيدة لمعالجة البنية التحتية لهذه المشكلة.
أعرف النظام أريد التجارة. أنا لا أريد أن برنامج أو تعلم شيئا شخص آخر يعرف بالفعل. حتى الذين يمكنني استئجار لاتخاذ النظام أريد استخدام وأتمتة ذلك. بأتمتة ذلك، يعني أنا لا & # 8217؛ ر تريد أن ننظر في الأمر. وسوف نلقي نظرة على النتائج مرة واحدة في الأسبوع، وسيتم تنفيذ الصفقات دون عنايتي. يبدو غريبا بالنسبة لي أنه في عام 2018، الكثير من الجهد يحتاج إلى الذهاب إلى اتخاذ مجموعة من القواعد وجود تلك القواعد تنفيذ في وسيط بلدي.
أود أن أقترح الاشتراك مع كوانتوبيان ومن ثم إيجاد شخص داخل المجتمع هناك لبناء استراتيجية بالنسبة لك. وسوف تكون قادرة على بناء عليه بالنسبة لك داخل وسطاء يب منصة وتكون مؤتمتة بالكامل.
اسمحوا لي أن أقول على الرغم من أنني أعتقد أنه يجب مراقبته عن كثب، وليس فقط & # 8220؛ ننسى ذلك ل & # 8221؛.

نموذج تداول الأسهم.
بناء نظام تداول الأسهم الآلي في إكسيل.
30 يوم ضمان استعادة الاموال!
يتضمن النموذج 5 مؤشرات فنية (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي)
العلامة & lt؛ العلامة & lt؛ خذ جولة & غ؛ & غ؛
يتم استخدام لغة فيسوال باسيك (فبا) من ميكروسوفت بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل وصيغه وقدراته الحسابية لتقديم أداة تداول قوية ومرنة. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات تقنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، مؤشر ستوكاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية.
وصف.
يوضح لك هذا الدليل خطوة بخطوة كيفية إنشاء نموذج تداول آلي متطور باستخدام ميكروسوفت إكسيل. يتم استخدام لغة فيسوال باسيك (فبا) من ميكروسوفت بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل وصيغه وقدراته الحسابية لتقديم أداة تداول قوية ومرنة. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات تقنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، مؤشر ستوكاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. يعمل النظام مع اختيارك من أسي مجانا. TXT الملفات المتاحة على شبكة الإنترنت، أو خدمة بيانات الاشتراك (مع شركائنا دون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة. كما يتم تضمين نموذج منفصل للاختبار الخلفي المبني مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 4 في 1 قيمة!
دورة كاملة على الانترنت بلوس فبا التعليمات البرمجية وقسم الأسئلة الشائعة.
تعليمات مفصلة حول استيراد بيانات الأسعار إلى إكسيل مع إسيغنال كلينك أو ياهو! المالية.
نموذج باكتستينغ كامل بنيت مسبقا في مس إكسيل مع الرسوم البيانية وإحصاءات التجارة لتحليلك التاريخي.
لحظة الوصول عبر الإنترنت إلى المواد الدراسية.
30 يوما من الوصول عبر الإنترنت لتحميل المواد وتعلم كيفية بناء واستخدام الجديد الخاص بك نموذج التداول الأسهم.
الميزات & أمب؛ فوائد.
الوصول الفوري إلى المواد الدراسية مع تسجيل الدخول الخاصة بك وكلمة المرور الخاصة المقدمة في وقت الشراء (إذا كان الشراء من خلال كبيل أو ريجنو، وإلا يتم إرسال كلمة المرور بالطبع لك)
تعلم كيفية دمج إكسيل و فبا والصيغ ومصادر البيانات في أداة تداول مربحة.
اكتساب معرفة فريدة من نوعها تنطبق على أي نموذج النمذجة إكسل أو تحليل المشروع.
توفير المال عن طريق القضاء على تكاليف البرامج المتكررة.
احسب إشارات التداول على عدد كبير من الأسهم أو الأموال أو ينتشر في غضون ثوان (تقتصر فقط على سعة بيانات إكسيل)
متطلبات تقنية.
ميكروسوفت إكسيل (أي إصدار) مع أي إصدار من ويندوز.
مساحة قرص 2 ميغا بايت (للملفات وتخزين بيانات المخزون)
بيانات السعر اليومي أو اليومي أو الأسبوعي المفتوح المفتوح-العالي-المنخفض-قريب.
الوصول إلى الإنترنت (عالية السرعة دسل أو كابل مودم اقترح، ولكن ليس من الضروري)
اختياري: ددي استيراد البيانات البيانات ل إكسيل من خلال مزود البيانات الخاص بك (نصح لأكثر من 5-10 الأوراق المالية، وإلا بيانات الأسعار الحرة من ياهو المالية أو غيرها من أعمال المصدر بشكل جيد)

بناء أنظمة التداول الآلي.
الطبعة الأولى.
مع مقدمة في فيسوال C ++ 2005.
الوصول المؤسسي.
تأمين الخروج.
الشحن مجانا.
لا يوجد حد أدنى.
جدول المحتويات.
الفصل 1 مقدمة.
القسم الأول: مقدمة في فيسوال C ++ 2005.
الفصل 2 الإطار.
الفصل 3 تتبع المراجع.
الفصل 4 فئات والكائنات.
الفصل 5 أنواع المرجع.
الفصل 6 أنواع القيمة.
الفصل السابع الكائنات غير المدارة.
الفصل 8 التركيب.
الفصل 9 خصائص.
الفصل 10 الهياكل والعددات.
الفصل 11 الميراث.
الفصل 12 تحويل والصب.
الفصل 13 المشغل الزائد.
الفصل 14 المندوبون والأحداث.
الفصل 15 صفائف.
الفصل 16 توليد أرقام عشوائية.
الفصل 17 الوقت والموقتات.
الفصل 18 المدخلات والمخرجات تيارات.
الفصل 19 التعامل مع الاستثناءات.
الفصل 20 مجموعات.
الفصل 21 المحكمة الخاصة بلبنان / المحكمة الخاصة بلبنان.
الفصل 22 داتاسيتس.
الفصل 23 الاتصال بقواعد البيانات.
الفصل 24 لغة الاستعلام المنظمة.
الفصل 26 بروتوكول تبادل المعلومات المالية.
الفصل 27 التسلسل.
الفصل 28 خدمات ويندوز.
الفصل 29 إعداد وتركيب الحزم.
القسم الثاني: التزامن.
باب 30 خيوط.
الفصل 31 فئات التزامن.
الفصل 32 مقابس.
القسم الثالث: قابلية التشغيل البيني والتوصيلية.
الفصل 33 المارشالينج.
الفصل 34 مؤشرات الداخلية والرص.
الفصل 35 التوصيل إلى دلز المدارة.
الفصل 36 ربط دلز كائن كومبونينيت نموذج (كوم) مع كوم إنتيروب.
الفصل 37 ربط ل C ++ دلز مع خدمات الدعوة منصة.
الفصل 38 التوصيل إلى إكسيل.
الفصل 39 الاتصال ب تراديرابي.
الفصل 40 التوصيل ب XTAPIConnection_Example.
القسم الرابع: أنظمة التداول الآلي.
الفصل 41 بناء أنظمة التداول.
الفصل 42 ك "V منهجية تطوير نظام التداول.
الفصل 43 فئات نظام التداول الآلي.
الفصل 44 واحد مترابطة، نظام التحليل الفني.
باب 45 المنتج / المستهلك تصميم نمط.
الفصل 46 نظام الإحتكاك الإحصائي المتعدد.
وصف.
وعلى مدى السنوات القليلة القادمة، سوف تهاجر الصناعات المملوكة للتجارة والصناديق التحوطية إلى حد كبير إلى اختيار التجارة الآلي ونظم التنفيذ. والواقع أن هذا يحدث بالفعل. في حين أن العديد من الكتب المالية توفر C ++ رمز للمشتقات التسعير وأداء الحسابات العددية، لا شيء يقترب الموضوع من منظور تصميم النظام. وسيتم تقسيم هذا الكتاب إلى قسمين - تقنيات البرمجة ونظام التداول الآلي (أتس) التكنولوجيا، وتعليم تصميم النظام المالي والتنمية من الأرض المطلقة باستخدام مايكروسوفت فيسوال C ++ 2005. تم اختيار مس فيسوال C ++ 2005 كلغة التنفيذ في المقام الأول لأن معظم الشركات التجارية والبنوك الكبيرة قد وضعت ومواصلة تطوير خوارزميات الملكية في إسو C ++ و فيسوال C ++ يوفر أكبر قدر من المرونة لدمج هذه الخوارزميات القديمة في أنظمة العمل. وعلاوة على ذلك، يوفر الإطار والبيئة الإنمائية أفضل المكتبات والأدوات اللازمة للتطوير السريع للنظم التجارية. القسم الأول من الكتاب يفسر فيسوال C ++ 2005 بالتفصيل ويركز على المعرفة البرمجة المطلوبة لتطوير نظام التداول الآلي، بما في ذلك تصميم المنحى الكائن والمندوبين والأحداث والعدود وتوليد رقم عشوائي وتوقيت وكائنات الموقت، وإدارة البيانات مع المحكمة الخاصة بلبنان والمجموعات. وعلاوة على ذلك، بما أن معظم التعليمات البرمجية ورموز النمذجة القديمة في الأسواق المالية تتم في إسو C ++، فإن هذا الكتاب يبحث بعمق في العديد من الموضوعات المتقدمة المتعلقة بإدارة الذاكرة المدارة / غير المدارة / كوم وقابلية التشغيل البيني. وعلاوة على ذلك، يقدم هذا الكتاب العشرات من الأمثلة التي توضح استخدام اتصال قاعدة البيانات مع أدو ومعالجة واسعة من سكل و فيكس و شمل / فيكسمل. تتم مناقشة موضوعات البرمجة المتقدمة مثل خيوط، ومآخذ، وكذلك استخدام C ++ للاتصال إكسيل أيضا في الطول وتدعمها الأمثلة. القسم الثاني من الكتاب يشرح المخاوف التكنولوجية ومفاهيم التصميم لأنظمة التداول الآلي. على وجه التحديد، يتم تخصيص فصول للتعامل مع تغذية البيانات في الوقت الحقيقي، وإدارة أوامر في كتاب ترتيب الصرف، واختيار الموقف، وإدارة المخاطر. يتم تضمين. dll في الكتاب الذي سيحاكي الاتصال إلى صناعة أبي المستخدمة على نطاق واسع (تقنيات التداول، وشركة زتابي) وتوفير طرق لاختبار الموقف وإدارة خوارزميات النظام. يتم تقديم أنماط التصميم لأنظمة أخذ السوق على أساس التحليل الفني وكذلك لأنظمة صنع السوق باستخدام فروقات إنتيرماركيت. كما تدور جميع الفصول حول برمجة الكمبيوتر للهندسة المالية وتطوير نظام التداول، وهذا الكتاب تثقيف التجار والمهندسين الماليين والمحللين الكمي والطلاب من التمويل الكمي وحتى المبرمجين ذوي الخبرة على القضايا التكنولوجية التي تدور حول تطوير التطبيقات المالية في مايكروسوفت والبيئة، وبناء وتنفيذ أنظمة التداول في الوقت الحقيقي والأدوات.
دلائل الميزات.
يعلم تصميم النظام المالي والتنمية من الألف إلى الياء باستخدام ميكروسوفت فيسوال C ++ 2005.
يقدم العشرات من الأمثلة التي توضح نهج البرمجة في الكتاب.
القراء.
الجمهور الأساسي: المهندسين الماليين، والمحللين الكميين، والمبرمجين في الشركات التجارية؛ طلاب الدراسات العليا في الهندسة المالية والأسواق المالية الدورات والبرامج.
الاستعراضات.
"بناء أنظمة التداول الآلي هو يجب أن تقرأ لأي شخص تطوير أنظمة التداول الخوارزمية المهنية، ويجلب كل جوانب التصميم والوظائف وتطبيق نظام في الوقت الحقيقي إلى تركيز واضح خطوة بخطوة. هذا الكتاب سيكون الدليل المرجعي الاختيار الأول ل مبرمج محترف خطير في تطوير نظام التداول ". - راسل ووجسيك، عضو مجلس إدارة شركة سم و كبوت، رئيس مركز استراتيجية التجارة، معهد إلينوي للتكنولوجيا "هذا الكتاب هو التمهيدي الممتاز لأي شخص مهتم في تطوير تطبيقات التداول الآلي أو شبه الآلي، ويغطي بن المعرفة البرمجة اللازمة لتطوير ناجحة يجب أن يكون للتجار الدخول في البرمجة والمبرمجين الدخول في التداول، وسوف تكون أيضا مرجعا مفيدا لتطوير أدوات التداول أكثر تطورا ". - ساجي P. مينتز، نائب الرئيس، تقنيات التداول، وشركة
التقييمات والمراجعات.
عن المؤلفين.
بنيامين فان فليت المؤلف.
بن فان فليت محاضر في معهد إلينوي للتكنولوجيا (إيت)، حيث يشغل أيضا منصب المدير المساعد ل M. S. برنامج الأسواق المالية. في إيت أنه يعلم دورات في التمويل الكمي، C ++ والبرمجة، ونظام الآلي تصميم نظام التداول والتنمية. وهو نائب رئيس معهد تكنولوجيا السوق، حيث يرأس المجلس الاستشاري لبرنامج مطور نظام التداول المعتمد (كتسد). كما أنه يعمل كمحرر سلسلة من سلسلة الأسواق المالية تكنولوجيا ل إلسفير / أكاديميك برس ويتشاور بشكل مكثف في صناعة الأسواق المالية.
السيد فان فليت هو أيضا مؤلف "نمذجة الأسواق المالية" مع روبرت هندري (2003، ماكجرو هيل) و "بناء أنظمة التداول الآلي" (2007، الصحافة الأكاديمية، بالإضافة إلى أنه نشر عدة مقالات في مجالات المالية والتكنولوجيا ، وقدم بحثه في العديد من المؤتمرات الأكاديمية والمهنية.
الانتماءات والخبرة.
محاضر في والمدير المشارك لبرنامج الماجستير في الأسواق المالية، مدرسة ستيوارت للأعمال، معهد إلينوي للتكنولوجيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
طلب اقتباس.
إعفاء ضريبي.
المنتجات & أمب؛ حلول حلول البحث والتطوير الحلول السريرية منصات البحوث الاستخبارات البحثية خدمات التعليم المؤلفون المحررون المراجعون أمناء المكتبات & أمب؛ اكتشاف الكتب والمجلات الكاتب ويبشوب عن إلزيفير من نحن إلسيفير كونيكت وظائف كيف يمكننا أن نساعد؟ مركز الدعم.
كيف يمكن أن نساعد؟
كيف يمكن أن نساعد؟
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إلزيفير، باستثناء محتوى معين المقدمة من قبل طرف ثالث.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط.
مسح الزوار إلزيفير.
نحن نبحث دائما عن طرق لتحسين تجربة العملاء على إلزيفير.
نود أن نطلب منك لحظة من وقتك لملء استبيان قصير، في نهاية زيارتك.

كيفية رمز الخاصة بك ألغو التداول روبوت.
تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر خوارزمية مع القدرة على رمز الروبوت التداول الخاص بك؟ ومع ذلك، هل تشعر بالإحباط من كمية المعلومات غير المنظمة والمضللة والوعود الكاذبة من الازدهار بين عشية وضحاها؟ حسنا، لوكاس ليو، الخالق من التداول عبر الإنترنت خوارزمية بالطبع AlgoTrading101، قد يكون الحل بالنسبة لك. بعد استعراض ممتاز وحشد أكثر من 8000 طالب منذ إطلاق أول في أكتوبر 2018، ويهدف بالطبع ليو إلى تقديم أساسيات التداول الخوارزمية بطريقة منظمة - تثبت أن تكون شعبية جدا. وهو يصر على حقيقة أن التداول الخوارزمي هو "ليس مخططا غنيا بسرعة". استنادا إلى رؤى ليو ودوره، المبينة أدناه هي أساسيات ما يلزم لتصميم وبناء والحفاظ على الروبوت الخاص بك التداول حسابي خوارزمية .
ما روبوت التداول الخوارزمية هو ولا.
على المستوى الأساسي، روبوت التداول الحسابي هو رمز الكمبيوتر الذي لديه القدرة على توليد وتنفيذ إشارات البيع والشراء في الأسواق المالية. المكونات الرئيسية لهذا الروبوت تشمل قواعد الدخول التي تشير إلى متى لشراء أو بيع، قواعد الخروج تشير إلى متى لإغلاق الوضع الحالي، وقواعد تحديد الموقف تحديد الكميات لشراء أو بيع. (للمزيد، انظر: أساسيات التداول الحسابي: المفاهيم والأمثلة.)
الأدوات الرئيسية.
من الواضح أنك ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. بعد ذلك، سوف تكون هناك حاجة لنظام تشغيل ويندوز أو ماك لتشغيل منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) التي تستخدم لغة ميتاكوتس 4 (MQL4) لاستراتيجيات التداول الترميز. على الرغم من أن MT4 ليس البرنامج الوحيد الذي يمكن أن يستخدم لبناء الروبوت لديه عدد من الفوائد الهامة.
في حين أن فئة الأصول الرئيسية MT4 هي العملات الأجنبية (فكس)، ويمكن استخدام منصة لتجارة الأسهم، مؤشرات الأسهم والسلع و بيتسوانز باستخدام العقود مقابل الفروقات. فوائد أخرى من استخدام MT4 بدلا من منصات أخرى تشمل كونها سهلة التعلم، لديها العديد من مصادر البيانات المتاحة فكس وأنها حرة. لسوء الحظ، MT4 لا يسمح للتداول المباشر في أسواق الأسهم والعقود الآجلة وإجراء التحليل الإحصائي يمكن أن تكون مرهقة. ومع ذلك، يمكن استخدام مس إكسيل كأداة إحصائية تكميلية.
استراتيجيات التداول الخوارزمية.
من المهم أن تبدأ من خلال التفكير في بعض الصفات الأساسية التي ينبغي أن يكون كل استراتيجية التداول خوارزمية. وينبغي أن تكون الاستراتيجية حكيمة في السوق من حيث كونها سليمة أساسا من وجهة نظر السوق والاقتصاد. كما ينبغي أن يستند النموذج الرياضي المستخدم في تطوير الاستراتيجية إلى أساليب إحصائية سليمة.
بعد ذلك، من الضروري تحديد المعلومات التي يهدف الروبوت الخاص بك لالتقاطها. من أجل الحصول على استراتيجية تلقائية، يحتاج الروبوت الخاص بك لتكون قادرة على التقاط أوجه القصور في السوق، يمكن التعرف عليها، الثابتة. استراتيجيات التداول الحسابية تتبع مجموعة صارمة من القواعد التي تستفيد من سلوك السوق وبالتالي، فإن حدوث عدم الكفاءة في السوق لمرة واحدة لا يكفي لبناء استراتيجية حولها. وعالوة على ذلك، إذا كان سبب عدم كفاءة السوق غير قابل للتحديد، فلن تكون هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان نجاح أو فشل االستراتيجية يرجع إلى الصدفة أم ال.
مع ما سبق في الاعتبار هناك عدد من أنواع الاستراتيجية لإبلاغ تصميم الروبوت التداول حسابي. وتشمل هذه الاستراتيجيات الاستراتيجيات التي تستفيد من (1) أخبار الاقتصاد الكلي (على سبيل المثال، الرواتب غير الزراعية أو تغيرات أسعار الفائدة)؛ '2' تحليل أساسي (مثل استخدام بيانات الإيرادات أو مذكرات تحرير الأرباح)؛ '3' التحليل الإحصائي (مثل الترابط أو التكامل المشترك)؛ '4' التحليل التقني (مثل المتوسطات المتحركة)؛ '5' المجهرية السوقية (مثل المراجحة أو الهياكل الأساسية التجارية)؛ أو (6) أي مزيج مما سبق. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: ما هي كفاءة السوق؟)
تصميم واختبار الروبوت الخاص بك.
هناك أساسا أربع خطوات ضرورية لبناء وإدارة الروبوت التجاري:
البحوث الأولية: تركز هذه الخطوة على وضع استراتيجية تناسب خصائصك الشخصية. ومن العوامل الهامة التي يجب التفكير فيها عند وضع إستراتيجية مثل عوامل المخاطر الشخصية والتزام الوقت ورأس المال التجاري. ثم يمكنك البدء في تحديد أوجه القصور في السوق المستمرة المذكورة أعلاه. بعد أن حددت عدم الكفاءة في السوق يمكنك أن تبدأ في رمز الروبوت التداول تناسب الخصائص الشخصية الخاصة بك.
باكتستينغ: تركز هذه الخطوة على التحقق من صحة الروبوت التداول الخاص بك. وهذا يشمل التحقق من التعليمات البرمجية للتأكد من أنها تقوم بما تريد وفهم كيفية تنفيذها على أطر زمنية مختلفة، وفئات الأصول، أو ظروف السوق المختلفة، وخاصة في أحداث نوع البجعة السوداء مثل الأزمة المالية العالمية عام 2008.
الأمثل: لذلك، الآن كنت قد تم ترميز الروبوت الذي يعمل، وفي هذه المرحلة كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من أدائها مع التقليل من التحيز الزائد. لتحقيق أقصى قدر من الأداء تحتاج أولا لتحديد قياس الأداء الجيد الذي يلتقط عناصر المخاطر والمكافأة، وكذلك الاتساق (على سبيل المثال نسبة شارب). يحدث التحيز الزائد عندما يستند الروبوت الخاص بك بشكل وثيق جدا على البيانات السابقة. مثل هذا الروبوت سوف تعطي الوهم من الأداء العالي ولكن منذ المستقبل أبدا يشبه تماما الماضي قد تفشل فعلا.
التنفيذ المباشر: أنت الآن على استعداد للبدء في استخدام المال الحقيقي. ومع ذلك، وبصرف النظر عن كونه مستعدا للصعود والهبوط العاطفي الذي قد تواجه، هناك عدد قليل من القضايا التقنية التي تحتاج إلى معالجة. وتشمل هذه القضايا اختيار وسيط مناسب، وتنفيذ آليات لإدارة مخاطر السوق والمخاطر التشغيلية مثل المتسللين المحتملين والتوقف عن التكنولوجيا. ومن المهم أيضا في هذه الخطوة التحقق من أن أداء الروبوت مماثل لتلك التي شهدت في مرحلة الاختبار. وأخيرا، هناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لضمان أن كفاءة السوق التي صممها الروبوت لا تزال موجودة. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية إنشاء خوارزميات التداول).
الخط السفلي.
وبالنظر إلى أن ريتشارد دينيس تاجر السلع الأسطوري، قام بتدريس مجموعة من الطلاب استراتيجياته التجارية الشخصية الذين ذهبوا بعد ذلك إلى كسب أكثر من 175 مليون دولار في خمس سنوات فقط، فمن الممكن تماما للتجار عديمي الخبرة لتدرس مجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية وتصبح التجار الناجحين. ومع ذلك، هذا هو مثال واحد غير عادي والمبتدئين يجب أن نتذكر بالتأكيد أن يكون التوقعات متواضعة.
من أجل النجاح، من المهم عدم مجرد اتباع مجموعة من المبادئ التوجيهية ولكن لفهم كيفية عمل هذه المبادئ التوجيهية. ويؤكد ليو أن أهم جزء من التداول الخوارزمي هو "فهم أي نوع من ظروف السوق سوف يعمل الروبوت الخاص بك، وعندما سوف تنهار"، و "فهم عند التدخل". التداول الخوارزمية يمكن أن يكون مجزيا ولكن مفتاح النجاح هو فهم. يجب أن يكون أي مقرر أو معلم واعد مكافآت عالية مع الحد الأدنى من الفهم علامة تحذير رئيسية.

No comments:

Post a Comment