Sunday 4 March 2018

بطاقة سفر الفوركس سبي


بطاقة سفر الفوركس سبي
P لانينغ رحلة ترفيهية أو عمل في الخارج ويتساءل كيف أفضل ما يمكن أن تحمل الأموال؟ وبطبيعة الحال هناك بطاقات الخصم والائتمان الدولية أو الشيكات المسافر التقليدية ولكن بعد ذلك، كما أطلقت البنوك في وقت متأخر بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا التي ليست مريحة فقط ولكن أكثر فعالية من حيث التكلفة أيضا.
هذه البطاقات محملة مسبقا بأموال ويمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم في منافذ تجارية تمكن المستخدم من الوصول إلى المال بالعملة المحلية، وهي متاحة بالدولار الأمريكي واليورو والعملات المقومة بالسترليني.
يمكنك اختيار من بطاقة إيسيسي بنك السفر، بطاقة فوركسبلوس بنك هدك وبطاقة السفر الأجنبية فيشوا ياترا الهيئة الفرعية للتنفيذ على سبيل المثال لا الحصر.
المسلحة مع هذه سوف تكون قادرة على سحب النقدية إذا لزم الأمر في عملة ذلك البلد، والتحقق من رصيدك أو حتى الذهاب للتسوق في جميع أنحاء العالم، ولا تقلق بشأن رسوم العملة عبر التي كنت قد تحملت على خلاف ذلك على بطاقة الائتمان الدولية.
ومن المزايا الرئيسية لهذه البطاقات أن تقلبات أسعار الصرف قد لا تؤثر عليك. وتتخذ هذه الميزة في نظام تنخفض فيه قيمة الروبية إلى العملة الأجنبية.
على سبيل المثال، لنفترض أن الروبية كانت تنخفض مقابل الدولار. حتى في حين في شهر واحد، قد يكلف الدولار 44 روبية، في المقبل، قد يكلف 45 روبية. ولكن ما إذا كانت الروبية تنخفض أو تقدر أنك لن تدفع أكثر من ذلك.
وبطبيعة الحال، فإن الفرق في الروبية العد عندما كنت تقوم بشراء مشتريات عالية القيمة مثل الالكترونيات. على الجانب الآخر، في نظام تقدير الروبية، فإن هذه البطاقة لن تثبت الربح.
في حالة وجود بطاقة ائتمان دولية، يتم محاسبتك بسعر الصرف السائد في تاريخ إجراء عملية الشراء على بطاقتك. ومع ذلك، في حالة بطاقة مسبقة الدفع، وكنت تنفق على سعر كما في التاريخ الذي حملت بطاقتك، والتي من شأنها أن تكون في وقت سابق بكثير من تاريخ رحلتك.
يقول ساشين خاندلوال، رئيس (بطاقات الائتمان)، بنك إيسيسي، مونيكونترول، "الشيكات المسافرين لا يمكن أن يتم غسلها بعد ساعات التاجر وليس جميع وسائل قبول الشيكات السياحية.
"بالإضافة إلى ذلك، هناك رسوم على المبالغ التي تكون باهظة الثمن، وفي حالة بطاقات الخصم / الائتمان، هناك رسوم ضخمة عبر العملات عند تحويلها من الروبية إلى العملة المحلية، وبطريقة أخرى، فإن بطاقات السفر المدفوعة مسبقا آمنة ومريحة."
ولكن بعد ذلك يحذر الخبراء أيضا أنه ليس من المنطقي استخدام هذه البطاقات أثناء تسجيل الدخول للبقاء في الفنادق أو لدفع تأجير السيارات. عادة ما تأخذ الفنادق تفويضا مسبقا كمبلغ ضمان عند التحقق.
في حال كنت تخطط للخروج قبل أربعة أو خمسة أيام المنصوص عليها يمكن أن تحصل على حظر المال الخاص بك. يحذر مسؤول من بنك الدولة في الهند، "لأنه مبلغ كبير من المال الذي يمكن أن تحصل على حظر الإفراج عنهم يمكن أن يستغرق وقتا على سبيل المثال ما لا يقل عن 15 إلى 20 يوما، وبالتالي فمن الأفضل أن لا تستخدم هذه البطاقات لهذه الأغراض. "
مناسبة لقضاء وقت الفراغ وكذلك المسافرين من رجال الأعمال على حد سواء هذه البطاقات هي سهلة للحصول على وإعادة تحميل جدا. كل ما عليك القيام به هو السير في واحدة من أقرب البنوك، وملء استمارة الطلب، وتقديم استمارة A2 (أو أي وثائق الفوركس الأخرى على النحو المنصوص عليه في فيما) مع صورة من جواز السفر وتقديم الأموال المطلوبة. وبمجرد الحصول على أموال واضحة البنك سوف تحصل على بطاقة تفعيلها للاستخدام.
ولكن إذا نفدت التوازن بينما كنت لا تزال في الخارج، وإعادة تحميل مهمة صعبة. لا يمكنك إعادة التحميل من الخارج. ما يمكنك القيام به، بدلا من ذلك، يطلب من أفراد عائلتك في الوطن لملء النماذج اللازمة لإعادة تحميل بطاقتك.
ولكن في حال عائلتك في الخارج وليس هناك أحد العودة إلى الوطن للقيام بذلك بالنسبة لك أشياء يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء. في مثل هذه الحالات سوف تحتاج إلى حميم البنك مقدما عن نفسه وترك الوثائق اللازمة مع ممثلي الخاص بك موثوق به.
في عصر المصرفية الإلكترونية، للأسف، إعادة تحميل البطاقة لا يمكن أن يتم على الانترنت سواء. وذلك لأن قواعد فيما تنص على أنك سوف تحتاج إلى تقديم الوثائق اللازمة إلى البنك قبل أن تتمكن من الحصول على بطاقة إعادة تحميلها.
وإذا وجدت نفسك تركت مع توازن في بطاقتك بعد عودتك إلى الهند، فإنه من السهل أن ترفش. املأ استمارة رد الأموال مع البنك وستتم إضافة الأموال إلى حسابك.
فما هي العوامل التي تحتاج إلى النظر فيها في حال كنت تخطط للذهاب لواحد؟ يقول مسؤول بنك الهيئة الفرعية للتنفيذ، "معرفة منافذ الشبكة حيث يمكن استخدامها، وتكلفة إصدار، والوقت الذي يستغرقه لإصدار، والرسوم على السحب النقدي أتم، الاستفسار عن الرصيد، رسوم إعادة تحميل، فوائد أخرى مثل ما إذا كانت بطاقة إضافية هي يتم تقديمها، وتكلفة نفسه والفوائد الإضافية التي تأتي جنبا إلى جنب قبل تضييق على واحد ".
على سبيل المثال رسوم هدفك 150 روبية على بطاقة الدولار بينما بنك إيسيسي والبنك الهيئة الفرعية للتنفيذ تهمة 110 روبية و 150 روبية زائد 12.24 في المائة من المبلغ على التوالي. رسوم إعادة التحميل في حالة الهيئة الفرعية للتنفيذ، بنك إيسيسي و هدفك هي 100 روبية، روبية 55 و 100 روبية على التوالي.
بالإضافة إلى ذلك بعض هذه البطاقات كما تقدم مجانا التأمين ضد الحوادث الشخصية، وفقدان الأمتعة وتأمين إعادة التأمين جواز السفر، وبطاقة بديلة للاستخدام في حالات الطوارئ - النظر في تلك العوامل أيضا.

بطاقة سفر الفوركس سبي
يرجى ملاحظة أن جميع الرسوم والحدود تخضع للتباين، وفقا للشروط والأحكام. الرجاء الضغط هنا للمزيد من المعلومات.
^ ضريبة السلع والخدمات حسب الاقتضاء.
† إذا كانت عملة معاملتك تطابق العملة على البطاقة، سيتم تطبيق رسوم الصراف الآلي لتلك العملة. إذا كانت عملة معاملتك لا تتطابق مع العملة على البطاقة، فسيتم تطبيق رسوم الصراف الآلي بالدولار الأمريكي وسيتم تحويلها إلى عملة البطاقة بسعر الصرف الأجنبي الذي يحدده ماستركارد في يوم معالجة المعاملة.
* بعض مشغلي أجهزة الصراف الآلي والتجار قد تهمة رسم أو تعيين حدودها الخاصة. يرجى تأكيد ما إذا كان.
تطبق أي رسوم أو حدود، قبل إجراء السحب أو الشراء.
+ سيتم التنازل عن هذه الرسوم إذا كان رصيد بطاقتك صفر (صفر) أو إذا لم يكن هناك رصيد متبقي بعد الخصم من أي رسوم عدم نشاط شهري (إذا كان الرصيد أقل من الرسم).
≠ مع مراعاة الحدود المنصوص عليها لغرض السفر وفقا لفيما أو لوائح أخرى من وقت لآخر.
** المبلغ الإجمالي الذي يمكن تحميله على جميع البطاقات المدفوعة مسبقا الصادرة لك من قبلنا خلال أي اثني عشر (12) شهرا.
لمزيد من المعلومات، تسجيل بطاقتك على 'حسابي' للتحقق من رصيدك وعرض المعاملات الخاصة بك. بدلا من ذلك، استدعاء خدمات بطاقة على واحدة من (الهاتف المجاني) أرقام المقدمة، للوصول إلى الخدمة الآلية.
يتم إصدار بطاقة سفر أجنبية متعددة العملات من بنك الدولة من الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

بطاقة سفر الفوركس سبي
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

بطاقة سفر الفوركس - منتدى مومباي.
تصفح المنتديات الكل.
مرحبا. أعلم أن هذا ليس المنتدى المناسب لهذا السؤال (ولكنني لست متأكدا من وجود أي منتدى مناسب حول تا لهذا السؤال). وأعتقد أن الناس هنا قد يكون لديهم إجابة، لذلك أنا نشر هنا.
ما هي تجارب الناس التي كانت مع بطاقات السفر الفوركس الصادرة عن بنك أكسيس، سيتي بنك والبنك إيسيسي، محملة مسبقا بالعملة الأجنبية أثناء السفر من الهند؟
في مناسبات مختلفة استخدمت بطاقة أكسيس بانك - المملكة المتحدة الاسترليني والدولار السنغافوري واليورو. عملت البطاقة بشكل جيد لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. ولكن عندما يتعلق الأمر بتمرير البطاقة في أحد المتاجر، فإن البطاقة ستعمل أحيانا وأحيانا لن تكون.
أعتزم استخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني المحملة بالدولار الأمريكي قريبا. فقط أتساءل كيف جيدا أنه من المقبول أن تدفع مباشرة للمعاملات في المتاجر والمطاعم في المدن الأمريكية.
أنا حقا نقدر ذلك إذا كنت قد تبادل الخبرات الخاصة بك. شكر :)
لقد ذهبت إلى سويسرا وباريس مؤخرا.
حملت سيتيبانك بطاقة اليورو وبطاقة محور تشف. كل من بطاقات تحمل فقط عدد وليس اسم!
عملت كل من جيدا بما في ذلك محطات نقاط البيع والمدفوعات الفندق.
اعتبرت بطاقة بدلا من النقد لحماية واضحة من السرقة.
ولكن بما أن البطاقة لا تحتوي على اسم، ولا يطلب الفاتور حتى هويتك، لا توقيعك، أتساءل عما إذا سرقت واستخدمت؟ لا يمكن أن تتوقف أعتقد.
وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.
شكرا Desi_girl_10 للتحديث. ولكن يحصل على بطاقة في الدرجة الأولى التخلي عنها / لا تعمل على انتقاد 1ST الثاني من شأنه أن يعمل ونائب - والعكس بالعكس.
أنا مسافرا إلى سنغافورة الأسبوع المقبل، وكان تفكر في شراء الهيئة الفرعية للتنفيذ فيشوا بطاقة ياترا للدفع. أسباب بلدي هي أن رسوم المعاملات للسحب، والتحقيق التوازن الخ هو أقل من البنوك الخاصة الأخرى وأيضا الهيئة الفرعية للتنفيذ لديها الكثير من أجهزة الصراف الآلي & أمبير؛ فرع في سنغافورة. لم أكن قد أخذت البطاقة بعد وأجريت محادثات مع أكسيس & أمب؛ بنك إيسيسي أيضا (لا سيتيبانك في مكاني)
هل كان لدى أي شخص خبرة في استخدام بطاقة مسبقة الدفع للهيئة الفرعية للتأمين في الخارج؟
أيضا منذ العديد من ش قد سافر إلى سنغافورة من قبل، يرجى تقديم المشورة ما إذا كانت هذه البطاقات يمكن استخدامها لدفع ثمن سيارات الأجرة سين؟ أنا أساسا ترغب في استخدامه للأغذية، السفر، التسوق & أمب؛ عوامل الجذب.
يرجى تقديم المشورة في أقرب وقت ممكن لأنني بحاجة للحصول على هذه البطاقة في يوم أو يومين.
كنت قد استخدمت بطاقات بنك المحور سغد في سنغافورة أنها عملت بشكل جيد في المحلات التجارية، والمواقع، والفنادق & أمب؛ حتى في سيارات الأجرة في سنغافورة. باستثناء مشاكل في أجهزة الصراف الآلي كما لا يمكن استخدامها لسحب الانسحاب / التوازن. كان لدينا 4 بطاقات & أمب؛ كل عمل بشكل جيد في انتقاد في.
لا تحتاج إلى فرع / ماكينة الصراف الآلي المصرفية على بطاقة العملة العالمية كما هو إما بطاقات ماستر / فيزا ويعمل في معظم أجهزة الصراف الآلي مع علامات ماستر / فيزا.
ما عدا الرسوم قد تختلف من البنك إلى البنك لسحب السحب / التوازن.
ولكن بالنسبة لعدد الحالات التي كنت تنوي استخدام أجهزة الصراف الآلي هو المهم عند النظر في cost. As مرة واحدة أو مرتين سحب / التوازن الاختيار لن يكون كبيرا على التكلفة.
كما يمكنك سحب النقدية في كل مرة والحفاظ على الاختيار على التوازن عن طريق المحاسبة يدويا النفقات الخاصة بك / الانسحاب على البطاقة.
كان لي بعض المشاكل مع البنك المركزي سنغافورة الدولار بطاقة منذ بضع سنوات. لم يتم التمرير سريعا على جهازين. أتذكر أنه لم يعمل في متجر ايكيا. لم أكن لدي مشاكل في سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي.
أيضا لا تحتاج إلى الحصول على اتصال مع البنك للحصول على هذه البطاقات العملة. يقدم توماس كوك بطاقات عمل بنك أكسيس وبطاقات عمل سيتي بنك. هنا في بومباي، توماس كوك لديها عدادات في معظم مراكز التسوق، واحد فقط يملأ النماذج، ودفع المال وهم يسلمون بطاقة تحميلها.
شكرا Desi_gal & أمب؛ GINI1409.
أنا حاليا في بلدي بلدة في اسانسول-البنغال الغربية، وبالتالي أنا دون خيارات هنا.
أنا أتطلع إلى استخدامه للانسحاب في أتم & أمب؛ أيضا دفع ثمن سيارات الأجرة والمعالم السياحية & أمب؛ طعام. أي شخص يدفع بطاقة بنك المحور للأغذية؟
أيضا لديك أي منكم تستخدم أو سمعت عن الهيئة الفرعية للتنفيذ فيشوا بطاقة ياترا؟ هل هو قابل للحياة أم يجب أن أذهب مع البنوك الخاصة؟
يرجى تسليط الضوء على الرسوم الخفية من هذه البنوك الخاصة إذا كان هناك للانسحاب أو الضرب.
قراءة مشاركتي 24 & أمب؛ 25 على هذا الموضوع في الإجابة على الاستفسارات الخاصة بك من اليوم.
سمعت من الهيئة الفرعية للتنفيذ فيشوا بطاقة ياترا ولكن لم تستخدمه .. لا توجد رسوم خفية أنها كلها محددة بشكل جيد من قبل البنك إصدار البطاقة. يمكنك التحقق على مواقعها على الانترنت & أمب؛ في فرع الإصدار.
سيتيبانك يأذن تجار الفوركس وكالائهم لإصدار بطاقات. لديهم سينتروم المباشر، توماس كوك وربما يكون بعض أكثر من ذلك. مجرد تسجيل على موقع & أمب؛ سيقومون بترتيب مكالمة مرة أخرى وسيتم القيام بجميع الأعمال المتعلقة بطاقة من مكان الخاصة بك لا حاجة للتجول ..
تحديث: أنا في نيويورك الآن، وفي هذه الرحلة، لم يكن لديك أي مشكلة في استخدام كل من بطاقات السفر مجهول وشخصية الصادرة عن بنك المحور حتى الآن. في الواقع، لقد استخدمت بطاقة سفر مجهول لتسوية فاتورة الفندق في مدينة أخرى بضعة أيام إلى الوراء ولم يكن هناك مشكلة. خلافا لتجربتي السابقة مع هذه البطاقة، فقد كان سلسا حتى الآن.
نعم، هناك تهمة صغيرة لسحب أجهزة الصراف الآلي ولكن فقط 2.50 $ معظم الأماكن، لذلك ليس هذا سيء.
وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.
شكرا لتقاسم الخبر السار، مومبيريزيدنت. خيارات العمل أكثر خالية من المتاعب هناك، كلما كان ذلك أفضل للمسافرين.
لقد قرأت سلسلة محادثات حديثة حول البطاقات التي لا تعمل في منتدى باريس. النقطة التي تظهر هي أن النظم في بعض الأحيان بروتوكولات غير متوافقة، وهذا هو السبب في أن هذا الميل لمشاكل غير منتظمة. أعمل على نشر رابط، لذا لا يمكن الدخول إلى هذه المعلومات أيضا.

بطاقات مسبقة الدفع للسفر الدولي.
السفر يقدم التشويق أن عدد قليل من الأشياء أو الأنشطة الأخرى يمكن أن تتطابق. الإثارة من اكتشاف أماكن جديدة، والمأكولات، والثقافات. الناس وطريقة جديدة للحياة يمكن أن تكون تجربة فتح العين. قد يكون لديك وظيفة تحب، دائرة اجتماعية معجزة مع الأصدقاء ولكن أيا من هذا يمكن أن يكون بديلا عن السفر. رحلة في مكان ما لا يمكن أن تساعد فقط على الاسترخاء ولكن أيضا تساعدك على الاسترخاء جسديا، من خلال توفير استراحة من روتين العمل اليومي رتابة. السفر، كما نعلم جميعا، يمكن أن تكون مثيرة، ولكن أيضا يمكن أن تكون كاملة من الشكوك. تماما مثل التأمين ضروري أثناء السفر، وأفضل بطاقات السحب الآلي تأتي في متناول اليدين على قدم المساواة، إن لم يكن أكثر من ذلك. أثناء السفر، والتعامل مع النقد وجعل المدفوعات غالبا ما تصبح قضية مزعجة. وهذا هو السبب أدخلت البنوك المختلفة بطاقات المدفوعة مسبقا المصممة خصيصا لمساعدتك أثناء السفر. هذه البطاقات تأتي مع مجموعة متنوعة من الفوائد مما يسمح لك لجعل عمليات الشراء والمدفوعات، سواء كان ذلك في متاجر البيع بالتجزئة أو المطاعم أو في أي مكان آخر.
فيما يلي أهم 5 بنوك تقدم مجموعة من البطاقات المدفوعة مسبقا لتسهيل السفر الدولي.
وقد أدخلت إيسيسي عرض خاص للعملاء الذين يسافرون إلى الخارج. بطاقة سفر بنك إيسيسي هي بطاقة عملات أجنبية مدفوعة مسبقا تم تصميمها لجعل رحلتك في الخارج ضجة تماما مجانا. باستخدام هذه البطاقة من السهل جدا. كل ما عليك القيام به هو تحميل البطاقة مع العملة الأجنبية المختارة عن طريق دفع في إنر بينما كنت في الهند. يمكنك استخدام هذه البطاقة بطرق متعددة لجعل عمليات الشراء في منافذ البيع بالتجزئة في الخارج، أو إجراء معاملات التجارة الإلكترونية. هذه البطاقة تمكنك أيضا من سحب النقود، في حال كنت في حاجة، من أي أجهزة الصراف الآلي تمكين فيزا. وبالإضافة إلى ذلك المذكورة أعلاه، يحمل هذه البطاقة مجموعة من المزايا الأخرى مثل التنبيهات سمز أرسلت لكل معاملة مصنوعة مع بطاقة، والوصول إلى الحساب عبر الإنترنت لتفاصيل بطاقة، وإعادة شحن سهلة من بطاقة أثناء السفر، بطاقة استبدال مجانية المدرجة في مجموعة بطاقة السفر، والمعاملة والأمن مع رقم التعريف الشخصي أتم وتوفير تأمين مجاني للحوادث الجوية وعدم المسؤولية الصفرية.
بالنسبة لأولئك الذين يستعدون للسفر إلى الخارج لديها مجموعة واسعة من بطاقات السفر المدفوعة مسبقا من هدفك للاختيار من بينها. يقدم البنك مجموعة واسعة من البطاقات المدفوعة مسبقا والمصممة خصيصا للمسافرين بجولة في الخارج، سواء كان ذلك لأغراض تجارية أو ترفيهية أو أكاديمية. هذه البطاقات المدفوعة مسبقا تأتي مع مجموعة من المزايا والمزايا التي غالبا ما تكون لا غنى عنها وتوفر لك راحة البال أثناء السفر. مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، وهذه البطاقة المدفوعة مسبقا متوفرة في خيارات فيزا وماستركارد ويمكن اتخاذها في مجموعة واسعة من العملات مثل أود، إيد، كاد، تشف، ورو، غبب، سغد، سيك، أوسد وأكثر من ذلك. وتشمل بعض المزايا البارزة التي توفرها هذه البطاقات الحماية ضد تقلبات أسعار الصرف، وتعزيز سلامة المعاملات عن طريق استخدام رقم التعريف الشخصي، وإعادة الشحن بسهولة في أي فرع من فروع مركز التنمية البشرية عبر الهاتف المصرفي أو الخدمات المصرفية الصافية، وتوفير بطاقة احتياطية مزودة بالبطاقة الأساسية (المقدمة عند الطلب ) وسهولة تتبع نشاط الحساب عبر الإنترنت. وتشمل بعض البطاقات المدفوعة مسبقا الشهيرة التي تقدمها هدفك بطاقة فوركس بلس، وحج عمرة بطاقة فوركس بلس (لحجاج الحج والعمرة)، وبطاقة تشيب فوركس بلس، وبطاقة فوركس بلس بلس، وبطاقات متعددة العملات البلاتينية بطاقة فورك بلس بلس، وبطاقة هوية إيزيك بطاقة بطاقة فوركس بلس ، الخ.
بنك آخر الرائدة لنقدم لكم الراحة من السفر خالية من المتاعب هو محور البنك. بالنسبة للمقيمين في الخارج، يقدم البنك بطاقتي سفر خاصتين مدفوعتين مسبقا، وهما ميزة غنية. الأول هو بطاقة العملات متعددة العملات وبطاقة عملة السفر.
تحت بطاقة العملات متعددة العملات، يوفر بنك المحور ثلاثة أشكال مختلفة - متعددة العملات بطاقة الفوركس، تماس متعددة العملات بطاقة الفوركس وبطاقة صورة متعددة العملات. هذه البطاقات تسمح لك للسفر في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى إصدار الشيكات السياحية وأشكال مرهقة أخرى من جعل المدفوعات. متوفر في عملات متعددة مثل أوسد و ور و غبب و سغد و أود و كاد و جبي و تشف و ثب و إيد و سار و زار و نزد و هكد وغيرها، فإن البطاقة تحميك من تقلبات أسعار الصرف وهي صالحة لفترة من 5 سنوات. يمكنك استخدام هذه البطاقة في مواقع التاجر فيزا، لجعل المشتريات عبر الإنترنت في مواقع التجارة الإلكترونية وسحب النقدية في أي فيزا الصراف الآلي. بطاقات توفر لك مع تغطية التأمين تصل إلى روبية 3،00،000 (الاستخدام الاحتيالي بسبب فقدان البطاقة)، ​​خيارات سهلة على عودتك والتنبيهات سمز في الوقت المناسب لكل المعاملات التي تتم مع البطاقة.
لجعل السفر إلى الخارج أسهل، يقدم بنك أكسيس بطاقة عملة السفر. نواجه متاعب إصدار الشيكات السياحية أو التعامل مع صرافين حيث تأتي هذه البطاقة مع درجة من الفوائد لجعل السفر أسهل. متاح في مجموعة متنوعة من العملات الأجنبية مثل أوسد، إيد، كاد، سار، أود، غبب، سغد، تشف، ور، سيك، جبي، نزد، زار، وما إلى ذلك، وبطاقة مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في مواقع التاجر فيزا / وتجار التجزئة عبر الإنترنت، والانسحاب النقدي في أجهزة الصراف الآلي التي تعمل بنظام فيسا أو ماستركارد. ما هو أفضل، يمكنك استخدام بطاقة عملتك السفر للتسوق الحرة في جميع المطارات الدولية في الهند. أيضا، يمكنك الحصول على تنبيهات الرسائل القصيرة على رقم الجوال المسجل الخاص بك عن كل معاملة يتم ذلك باستخدام البطاقة.
بنك الدولة في الهند يقدم بطاقة سفر أجنبية الهيئة الفرعية للتنفيذ، وهي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا مصممة لأولئك الذين يسافرون إلى الخارج. هذه البطاقة القائمة على رقاقة هو خيار أكثر أمانا بكثير من نقل النقدية أثناء السفر، بالمقارنة مع الشيكات السياحية أو حتى النقدية الصعبة. يتم قبول البطاقة في جميع أنحاء العالم، ويسمح لك لجعل المدفوعات للتسوق، وتناول الطعام، وما إلى ذلك، مع سهولة. هذه البطاقة متوفرة حاليا في 8 أنواع من العملات الأجنبية، وهي سغد، سار، أود، كاد، ين، ور، غبب و أوسد. تأكد من الحصول على أسعار صرف تنافسية مع هذه البطاقة التي يمكن أيضا إعادة تحميلها بسهولة عدة مرات كما قد تحتاج. سيتم تشغيل البطاقة باستخدام رقم التعريف الشخصي أتم المكون من 4 أرقام، وسوف تحصل أيضا على تنبيهات الرسائل القصيرة لكل معاملة التي تقوم بها مع هذه البطاقة، لتسهيل تتبع الحساب.
وقد تم تصميم هذه البطاقة خصيصا لتناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك للتعامل عند السفر إلى الخارج. متاح في مختلف العملات مثل الدولار، الجنيه الإسترليني، أود، سغد، سار، كاد، درهم وأكثر من ذلك، هذه البطاقة مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في أكثر من 28 مليون المؤسسات التجارية مثل الفنادق ومحطات البنزين والمتاجر والمستشفيات والمطاعم وغيرها، مع شعار فيزا. كما يمكن استخدام هذه البطاقة لسحب الأموال من أي جهاز صراف آلي تم تمكينه من فيزا. أنت أيضا محمي ضد تقلبات أسعار الصرف. لديك خيار اختيار مجموعة واحدة أو اقتران. في مجموعة مقترنة، يمكنك الحصول على بطاقة إضافية التي يمكن أن تأتي في متناول اليدين في حالة فقدان البطاقة الأساسية أو سرقت. في حالة عدم استخدام الأموال على بطاقتك، بعد عودتك من رحلتك، يمكنك بسهولة استرداد نفسها عن طريق زيارة أقرب جهاز الصراف الآلي إندوسيند. يمكنك تحميل بطاقتك مع العملة أي عدد من المرات حسب الحاجة. نشاط الحساب يمكن تتبعها بسهولة عبر التنبيهات النصية القصيرة التي يتم إرسالها إلى الهاتف الخاص بك عن كل معاملة.
هذه هي بطاقة فريدة من نوعها التي تقدمها إندوسيند الذي حزم 8 العملات على بطاقة واحدة حتى تتمكن من السفر بكل سهولة دون الحاجة إلى القلق حول المال. مع ميزات السلامة لحماية بطاقتك من المزيفة والقشط، ويمكن استخدام هذه البطاقة السفر في المؤسسات التجارية مثل المتاجر والمستشفيات ومحطات البنزين والمتاجر، وما إلى ذلك يمكنك أيضا سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي فيزا / فيزا زائد في حال كنت في الحاجة النقدية. يمكنك إجراء ما يصل إلى 12 معاملة يوميا مع حد استخدام قدره 5،00،000 روبية تعادل المعاملات. هذه البطاقة أيضا ميزات سهلة استرداد الأموال التي يمكنك بسهولة استرداد الأموال غير المستخدمة المتبقية على بطاقتك عند عودتك. أيضا، يمكنك الاختيار من بين بطاقة واحدة أو خيار بطاقة مقترنة. مع خيار بطاقة مقترنة، يمكنك الحصول على بطاقة بديلة جنبا إلى جنب مع البطاقة الأساسية، والتي يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا سرقت البطاقة الأساسية في غير محله.
أين يمكنني استخدام بطاقة السفر إيسيسي؟
A. يمكنك استخدام هذه البطاقة ليس فقط لجعل عمليات الشراء في منافذ التاجر، ولكن أيضا جعل المدفوعات عبر الإنترنت أثناء وجودك في الخارج. ويمكن أيضا استخدام هذه البطاقة لسحب النقود في أي جهاز فيسا تمكين أتم.
Q. هل يمكنني استخدام بطاقة السفر الحالية إيسيسي لرحلتي القادمة في الخارج؟
ج. نعم. يمكنك القيام بذلك بسهولة. كل ما عليك القيام به هو إعادة تحميل بطاقة الحالية الخاصة بك مع العملة التي تحتاجها عن طريق دفع في إنر قبل رحلتك القادمة. وبمجرد تقديم الوثائق اللازمة، يمكن إعادة تحميل البطاقة.
س: متى تصبح المسؤولية صفر المفقود على بطاقة السفر سارية المفعول؟
A. هذه بطاقة السفر يتميز صفر فقدت المسؤولية التي تصبح نافذة المفعول بمجرد الإبلاغ عن فقدان بطاقتك إلى البنك مركز رعاية العملاء. سيتم إرسال بطاقة الاستبدال إليك في حالة إلغاء تنشيط لمزيد من الأمان.
س: هل هناك أي ترميز لتحويل العملات ينطبق على بطاقة السفر هذه؟
نعم، يتم تطبيق ترميز تحويل العملة بمعدل 3.50٪ مع إضافة ضريبة السلع والخدمات، على هذه البطاقة.
س: ما هو التأمين المجاني ضد الحوادث الجوية المقدم على هذه البطاقة؟
أ. بطاقة السفر إيسيسي يوفر لك مجانا التأمين ضد الحوادث الجوية تصل إلى روبية 10 كهس. بالإضافة إلى ذلك، توفر البطاقة أيضا تأمين السفر الشامل الذي يغطي غطاء الحوادث الجوية الشخصية (الوفاة فقط)، وفقدان رحلة دولية متصلة أثناء العبور، اختطاف، فقدان وثائق السفر (تذاكر، تأشيرة، جواز السفر)، تأخير في استلام الأمتعة، فقدت بطاقة تأمين المسؤولية والتأمين على بطاقات الائتمان المزيفة.
أين يمكنني استخدام بطاقة يورسبلوس؟
ج. يمكنك استخدام بطاقة فوركسبلوس ليس فقط لإجراء عمليات شراء في متاجر البيع بالتجزئة في الخارج ولكن أيضا التسوق في متاجر التجزئة عبر الإنترنت. كما يمكنك سحب النقود من أي جهاز صراف آلي مزود ببطاقة فيزا مع هذه البطاقة.
Q. هل أنا بحاجة إلى عقد حساب هدفك للحصول على حج العمرة بطاقة فوركسبلوس؟
لا، لا تحتاج إلى أن تكون عميلا للبنك للحصول على هذه البطاقة. يمكنك الذهاب إلى أي فرع هدف في الهند وشراء هذه البطاقة دون وصفة طبية بعد أن كنت قد قدمت الوثائق اللازمة.
Q. هل يمكنني رفع بطاقة فوركسبلوس تشيب الخاصة بي أثناء السفر إلى الخارج؟
ج: نعم، يمكنك بسهولة رفع بطاقة الدفع المسبق. ويمكن القيام بذلك نيابة عن شخص ما قد أذن لك، الذي يمكن أن يسير في فرع هدفك مع الوثائق اللازمة والصناديق.
Q. هل هناك أي استرداد نقدي متوفر على بطاقة بلاتينيوم فوركس بلس؟
نعم، هذه البطاقة تقدم استرداد نقدي بنسبة 0.5٪ على كل عملية شراء.
س. هل هناك أي رسوم لاستخدام بطاقة سفر السفر للمعاملات عبر الإنترنت في الخارج؟
لا، لا توجد رسوم تنطبق على التسوق عبر الإنترنت القيام به باستخدام هذه البطاقة السفر.
س. هل يمكنني استرداد الرصيد غير المستخدم على بطاقة السفر الخاصة بي عند عودتي؟
نعم، يمكنك بسهولة استرداد المبلغ غير المستخدم على البطاقة عند عودتك. يمكنك الاختيار من الحصول على رصيدك غير كاشيد، وتحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية السكنية أو مجرد السماح تبقى التوازن على بطاقة لاستخدامها في المستقبل.
Q. هل يمكنني استخدام بطاقة عملات السفر لبطاقة الفوركس متعددة العملات في الهند؟
ج. يمكنك استخدام هذه البطاقات فقط للتحقق من رصيد البطاقة أو تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص بك في أي من أجهزة الصراف الآلي. لن يسمح لك بإجراء أية معاملات مالية باستخدام هذه البطاقة في الهند أو بوتان أو نيبال وفقا لتوجيهات فيما.
س. هل يمكنني استخدام هذه البطاقة في أي مكان في العالم لإجراء الدفعات؟
ج: نعم، يمكن استخدام هذه البطاقة في جميع البلدان باستثناء الهند ونيبال وبوتان.
وتطبق ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪ على جميع المنتجات والخدمات المصرفية من 1 يوليو 2017 فصاعدا.

No comments:

Post a Comment