Tuesday 20 March 2018

أمثلة خيارات التجارة


مثال على خيار خيار الاتصال.


كيفية كسب المال تداول خيارات الاتصال.


مثال على خيارات خيارات التداول:


خيارات التداول التجارية هي أكثر ربحية بكثير من مجرد تداول الأسهم، وانها أسهل بكثير من معظم الناس يعتقدون، لذلك دعونا ننظر إلى مثال بسيط خيار التداول المكالمة.


خيار خيار خيار التداول:


لنفرض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعره سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من الأسهم يهو في 40 $ وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪.


في حين أن العائد 25٪ هو عائد رائع على أي تجارة الأسهم، والحفاظ على القراءة ومعرفة كيف يمكن أن خيارات التداول التداول على يهو يعطي عائدات 400٪ على استثمار مماثل!


كيفية تحويل 4000 $ إلى 20،000 $:


مع تداول خيار المكالمة، يمكن تحقيق عوائد غير عادية عندما تعرف على وجه اليقين أن سعر السهم سوف يتحرك كثيرا في فترة قصيرة من الزمن. (على سبيل المثال، راجع تحدي الخيارات بقيمة 100 ألف دولار)


دعونا نبدأ بتداول عقد خيار مكالمة واحدة ل 100 سهم من Yahoo! (يهو) مع سعر الإضراب من 40 $ والتي تنتهي في شهرين.


لجعل الأمور سهلة الفهم، دعونا نفترض أن هذا الخيار الدعوة بسعر 2.00 $ للسهم الواحد، والتي من شأنها أن تكلف 200 $ لكل عقد منذ كل عقد الخيار يغطي 100 سهم. لذلك عندما ترى سعر الخيار هو 2.00 $، تحتاج إلى التفكير 200 $ لكل عقد. التداول أو شراء خيار مكالمة واحدة على يهو الآن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من يهو في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى 3 الجمعة في شهر انتهاء الصلاحية.


عندما يذهب يهو إلى 50 $، لدينا خيار الدعوة لشراء يهو بسعر الإضراب من 40 $ سيتم تسعير ما لا يقل عن 10 $ أو 1،000 $ لكل عقد. لماذا $ 10 تسأل؟ لأن لديك الحق في شراء أسهم في $ 40 عندما الجميع في العالم لديها لدفع سعر السوق من 50 $، لذلك هذا الحق يجب أن يكون بقيمة 10 $! ويقال إن هذا الخيار هو "في المال" 10 $ أو أن لديها "قيمة جوهرية" من 10 $.


استدعاء الخيار الرسم البياني العائد.


لذلك عند التداول على يهو 40 $ دعوة، دفعنا 200 $ للعقد وبيعها في 1000 $ للربح 800 $ على استثمار 200 $ - وهذا هو العائد 400٪.


في سبيل شراء 100 سهم من يهو كان لدينا 4000 $ لقضاء، لذلك ما كان يمكن أن يحدث إذا قضينا أن 4000 $ على شراء أكثر من واحد خيار الاتصال يهو بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم يهو؟ كان بإمكاننا شراء 20 عقدا (000 4 دولار / 200 دولار = 20 عقدا لخيارات الاتصال) وكنا سنباعها بمبلغ 000 20 دولار مقابل ربح قدره 000 16 دولار.


خيارات الاتصال نصيحة التداول: في الولايات المتحدة، تنتهي صلاحية معظم عقود خيارات الأسهم والمؤشر في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكن هذا بدأ يتغير حيث أن البورصات تسمح بالخيارات التي تنتهي كل أسبوع بالنسبة للأسهم والمؤشرات الأكثر شعبية.


خيارات الاتصال نصيحة التداول: تجدر الإشارة أيضا إلى أن معظم خيارات الاتصال في الولايات المتحدة تعرف باسم خيارات النمط الأمريكي. وهذا يعني أنه يمكنك ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، خيارات الاتصال النمط الأوروبي تسمح لك فقط لممارسة خيار الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية!


خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: وأخيرا، لاحظ من الرسم البياني أدناه أن الميزة الرئيسية التي خيارات الاتصال لديها أكثر من الخيارات وضعت هو أن احتمال الربح غير محدود! إذا كان السهم ترتفع إلى 1000 $ للسهم الواحد ثم هذه ياهو 40 $ خيارات الاتصال سيكون في المال 960 $! هذا يتناقض مع خيار وضع في معظم أن سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​هو $ 0. وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ ويذهب فقط إلى 45 $؟


إذا كان سعر يهو يرتفع فوق $ 40 بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، أن أقول 45 $، ثم خيارات المكالمة الخاصة بك لا تزال "في المال" من قبل 5 $ ويمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء 100 سهم من يهو في 40 $ وبيعها على الفور بسعر السوق 45 $ لربح 3 $ للسهم الواحد. بالطبع، لم يكن لديك لبيعه على الفور، إذا كنت ترغب في امتلاك أسهم يهو ثم لم يكن لديك لبيعها. بما أن جميع عقود الخيارات تغطي 100 سهم، فإن ربحك الحقيقي على عقد خيار الاتصال الواحد هو في الواقع 300 دولار (5 دولارات × 100 سهم - 200 دولار). لا تزال لا رث جدا، إيه؟


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وتبقى فقط حوالي 40 $؟


الآن إذا يبقى يهو في الأساس نفسه ويحوم حوالي 40 $ للأسابيع القليلة المقبلة، ثم الخيار سيكون "في المال"، وسوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. إذا يبقى يهو في $ 40 ثم $ 40 خيار المكالمة لا قيمة لها لأنه لا أحد سيدفع أي أموال للخيار إذا كنت يمكن أن مجرد شراء الأسهم يهو في 40 $ في السوق المفتوحة.


في هذه الحالة، كنت قد فقدت فقط 200 $ الذي دفعته للخيار واحد.


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وينخفض ​​إلى 35 $؟


الآن من ناحية أخرى، إذا كان سعر السوق من يهو هو 35 $، ثم لديك أي سبب لممارسة خيار المكالمة وشراء 100 سهم في 40 $ حصة فوري 5 $ خسارة للسهم الواحد. هذا هو المكان الذي يأتي خيار المكالمة في متناول اليدين لأنك لم يكن لديك التزام لشراء هذه الأسهم في هذا السعر - يمكنك ببساطة القيام بأي شيء، والسماح للخيار تنتهي لا قيمة له. عندما يحدث هذا، تعتبر الخيارات الخاصة بك "خارج من المال" وكنت قد فقدت 200 $ الذي دفعته لخيار المكالمة.


نصيحة هامة - لاحظ أنه بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم، لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الاستثمار الأولي الخاص بك. هذا هو السبب في الخط في الرسم البياني خيار مكافأة خصم أعلاه هو شقة إذا كان سعر الإغلاق في أو أقل من سعر الإضراب.


لاحظ أيضا أن خيارات الاتصال التي يتم تعيينها لتنتهي في 1 سنة أو أكثر في المستقبل تسمى ليبس ويمكن أن تكون وسيلة أكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الأسهم المفضلة لديك.


تذكر دائما أنه من أجل أن تشتري هذا يهو 40 أكتوبر خيار الاتصال، يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لبيع لك هذا الخيار الدعوة. الناس شراء الأسهم وخيارات الدعوة يعتقدون أن سعر السوق سوف تزيد، في حين يعتقد الباعة (بنفس القدر من القوة) أن السعر سوف تنخفض. واحد منكم سوف يكون على حق والآخر سوف تكون خاطئة. يمكنك أن تكون إما مشتر أو بائع خيارات الاتصال. وقد حصل البائع على "قسط" في شكل الخيار الأول الذي دفعه المشتري (2 دولار للسهم الواحد أو 200 دولار للعقد في مثالنا)، وحصل على بعض التعويضات عن بيعك الحق في "استدعاء" السهم بعيدا عنه إذا ويغلق سعر السهم فوق سعر الإضراب. سنعود إلى هذا الموضوع قليلا.


الشيء الثاني الذي يجب أن نتذكره هو أن "خيار المكالمة" يمنحك الحق في شراء أسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين؛ و "خيار وضع" يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين. يمكنك تذكر الفرق بسهولة من خلال التفكير في "خيار الاتصال" يسمح لك لاستدعاء الأسهم بعيدا عن شخص ما، و "خيار وضع" يسمح لك لوضع الأسهم (بيعه) لشخص ما.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


أمثلة التجارة.


شراء سوق الأسهم (حقا)


صناديق مؤشر الأسهم تتفوق على جامعي الأسهم على المدى الطويل. العقود الآجلة مؤشر التجارة مع الخيارات الثنائية.


بيع اليورو، شراء الدولار.


أسعار صرف العملات التجارية باستخدام الخيارات الثنائية الفوركس.


بيع النفط الخام الخيارات الثنائية.


بيع العقود الآجلة للنفط الخام على المدى القصير مع الحد من المخاطر ودون استخدام وقف الخسارة.


فكس: تداول أوسد / جبي مع الخيارات الثنائية.


أوسد / جبي: تداول أزواج العملات الأجنبية دون مخاطر العملات الأجنبية.


شراء سوق الأسهم باستخدام فروقات الأسعار.


اتخاذ موقف طويل خطر طويل على حركة S & أمب؛ P 500® باستخدام نادكس ينتشر.


بيع ور / أوسد باستخدام سبريدز.


تداول أزواج العملات الأجنبية مثل اليورو / الدولار الأمريكي باستخدام نادكس ينتشر للحماية من الخسارة والبقاء في.


تداول العقود الآجلة للنفط الخام مع نادكس ينتشر للحماية.


حماية الصفقات الآجلة مع نادكس ينتشر بدلا من أوامر وقف الخسارة لمزيد من قوة البقاء.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.


عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.


دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.


وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.


هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.


بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.


وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.


خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:


حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.


عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي القيمة الخارجية، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:


في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.


كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات الصعودية & راكو؛ مكالمة طويلة.


دعونا نتخيل لديك شعور قوي مخزون معين على وشك التحرك العالي. يمكنك إما شراء الأسهم، أو شراء "الحق في شراء الأسهم"، والمعروف باسم خيار الاتصال.


شراء مكالمة مماثلة لمفهوم التأجير. مثل عقد الإيجار، مكالمة يمنحك فوائد امتلاك الأسهم، ومع ذلك يتطلب رأس المال أقل من شراء فعلا الأسهم. وكما أن عقد الإيجار له مدة محددة، فإن المكالمة لها مدة محدودة وتاريخ انتهاء الصلاحية.


دعونا ننظر إلى خيار المثال. ميكروسوفت (مسفت) يتداول عند 30 $، وسوف يستغرق 30،000 $ لشراء 1000 سهم من الأسهم. بدلا من شراء الأسهم يمكنك شراء مسفت "خيار المكالمة" مع سعر الإضراب من 30 وانتهاء 1 شهر في المستقبل. على سبيل المثال، في أيار / مايو يمكنك شراء 10 مسفت جون 30 يدعو إلى 1.00 $. هذه الصفقة سوف تمكنك من المشاركة في حركة رأسا على عقب من الأسهم مع التقليل من مخاطر الهبوط من شراء الأسهم.


وبما أن كل عقد يسيطر على 100 سهم، فقد اشتريت الحق في شراء 1000 سهم من ميكروسوفت ستوك مقابل 30 دولارا للسهم الواحد. السعر، $ 1.00، ونقلت على أساس السهم الواحد. وعلى هذا النحو، تبلغ تكلفة هذا العقد 100 دولار (1.00 دولار × 100 سهم × 10 عقود).


إذا كان المخزون يبقى عند أو أقل من 30 $ قبل انتهاء صلاحية الخيارات، 1000 $ هو الأكثر يمكن أن تخسر. من ناحية أخرى، إذا ارتفع السهم إلى $ 40 عند انتهاء الصلاحية، وسيتم تداول الخيارات حوالي 10 $ (السعر الحالي: $ 40 - سعر الإضراب: 30 $). وبالتالي، فإن قيمة الاستثمار الذي تبلغ قيمته 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) تبلغ 10 آلاف دولار (10 دولارات × 100 سهم × 10 عقود).


إذا زاد سعر السهم، فإن الخيار يتيح لك خيارين: بيع أو ممارسة المكالمة. العديد من المستثمرين يختارون بيع لأنه يتجنب النفقات النقدية الكبيرة المشاركة في ممارسة خيار المكالمة. في المثال أعلاه، لممارسة كنت سوف تدفع 30،000 $ (30 $ 1000 سهم) لشراء الأسهم عند ممارسة الخيارات. بسعر السوق من 40 $، فإن أسهمك في الواقع تكون قيمتها 40،000 $. لا تشمل عمولات، كنت قد حققت ربح 9000 $ على الاستثمار الخاص بك 1000 $ (10،000 $ - 1،000 $).


مقارنة هذا لبيع الخيارات: كنت أدرك نفس الربح دون إنفاق المال لشراء الأسهم. مع الأسهم في 40 $، والمكالمات 30 يونيو يستحق 10 $ لكل عقد. وبالتالي، فإن قيمة كل عقد من عقود الخيارات تبلغ 000 1 دولار (10 دولارات × 100 سهم * 10 عقود). ليس عائدا سيئا للاستثمار 1000 $!


السيناريو الموصوف أعلاه مثال رائع للرافعة المالية التي توفرها الخيارات. مجرد إلقاء نظرة على العائدات على أساس النسبة المئوية.


كما يوضح الرسم البياني أعلاه، إذا قمت بشراء 1000 سهم من الأسهم في 30 $، وكنت قد وضعت 30،000 $ في خطر. إذا قمت ببيع الأسهم عندما يرتفع إلى 40 $، وجعل لكم 10،000 $ على الاستثمار $ 30،000، وهو 33.3٪ العائد. وعلى النقيض من ذلك، فإن استثمار 1000 دولار أمريكي في خيارات الاتصال يعرض 1000 دولار للخطر فقط. في هذه الحالة، والعودة هي 900٪.


الآن، دعونا نرى ما يحدث عندما يسقط السهم.


في حين يبدو هذا السيناريو مخيفا على أساس النسبة المئوية، عندما ننظر إلى الأرقام الأولية، فمن الواضح نسبيا. إذا انخفض السهم، قد تنتهي المكالمات الخاصة بك لا قيمة لها، ولكن فقدان الخاص بك يقتصر على الاستثمار الأولي الخاص بك، في هذه الحالة 1000 $. وعلى النقيض من ذلك، يتحمل المساهم خسارة أكبر بكثير من الدولار بمقدار 10،000 دولار. عند مقارنة الجانب السلبي المحدود والإمكانات الصاعدة غير المحدودة لخيارات الاتصال، فمن السهل أن نرى لماذا هم مثل هذا الاستثمار الجذاب للمستثمرين الصاعدين.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


ما هو تداول الخيارات؟


تداول الخيارات.


خيارات تعطي المستثمرين النشطين المرونة والقدرة على حماية أو تنمو أو تنويع موقفهم. وباستخدام عدد من الاستراتيجيات والمصطلحات، يمكن أن تبدو الخيارات معقدة ولكن جميع استراتيجيات الخيارات تعمل على نفس المبدأ. خيارات تسمح لك ل вЂ~lock in†™ شراء أو بيع سعر في المستقبل للأمن الكامنة. سعر مجموعة كنت توافق على تغيير و t 's هذا العنصر الثابت أن المستثمرين الذكية تعتمد على.


خيارات يمكن استخدامها ل: В.


كسب الدخل من محفظة الأسهم الخاصة بك.


يمكنك كتابة خيارات مقابل الأسهم التي تملكها بالفعل لكسب دخل إضافي. في حين أن هذا سيولد الدخل مقدما من قسط، سوف تكون ملزمة لتسليم الأسهم بسعر المتفق عليه إذا تم ممارسة الخيار.


توليد الثروة في الأسواق المتصاعدة والسقوط.


كما يتم تصنيف الخيارات إما دعوة أو وضع خيارات، يمكنك توليد ثروة من ارتفاع وانخفاض الأسواق. يمكنك الاستفادة من خيار الاتصال في السوق الصاعدة عن طريق قفل سعر الشراء الآن والاستفادة من نمو رأس المال الأمني ​​الأساسي مع مرور الوقت. أو بدلا من ذلك يمكنك الاستفادة من خيار وضع في السوق المتساقطة، عن طريق قفل في ارتفاع سعر البيع قبل قيمة security'Ђ ق.


التحوط ضد انخفاض سعر السهم.


يمكن استخدام الخيارات لتعويض الانخفاضات المحتملة في أسعار الأسهم من خلال اتخاذ خيارات وضع. هذا يمنحك الحق في بيع أسهمك بسعر محدد مسبقا لحياة الخيار، بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم قد تنخفض.


أمثلة العمل ودراسات الحالة.


دراسة الحالة 1: من الأشياء الصغيرة، والأشياء الكبيرة تنمو.


تساءلت يوما كيف يمكنك شراء الأسهم أرخص من سعر السهم الحالي؟ في هذه المقالة سوف أشرح كيف يمكنك زيادة العائدات مما كان يمكن تحقيقه مع استراتيجية خيارات بسيطة في حين أخذ الأرباح الصغيرة على طول الطريق. ЂЂ <†<


عندما أفكر في استراتيجيات الخيارات التي تولد الدخل، واحد الذي يتبادر إلى الذهن الأكثر بروزا هو вЂ~Buy والكتابة '. هذا هو عندما يقوم المستثمر بشراء الأسهم وبيع خيارات الاتصال.


شراء وكتابة هو تماما استراتيجية متواضعة التي تم استخدامها من قبل المستثمرين المؤسسيين والتجزئة على مدى سنوات عديدة.


استراتيجية الشراء والكتابة هي محايدة إلى نهج صاعد إلى حد ما ويمكن أن تقدم عائدا 3-5٪ في معظم الأرباع، والتي تضيف حقا مع مرور الوقت. يتم شراء الأسهم وتباع الخيارات (المكالمات)، وبالتالي هذا هو النهج الذي يناسب السوق الذي هو ثابت أو تتجه أعلى قليلا.


على الرغم من أن شراء والكتابة هو الأداء الكلاسيكي الذي وقفت اختبار الزمن، تباين رائع لهذا بطل السوق يبيع خيار вЂ~put†™ على الأسهم المطلوبة. كتابة وضع قد يعني المستثمر يشتري الأسهم بسعر محدد سلفا والوقت


إذا استخدمنا مثال شيز الأسهم، بدلا من شراء 10،000 شيز في 1.00 $ يمكننا بيع 100 شيز مارس 1.00 $ يضع @ $ 0.05. كل خيار يغطي 100 سهم. عند انتهاء الصلاحية في مارس إذا كان السهم يتداول دون 1.00 دولار سنضع (شراء) السهم عند 1.00 دولار. عندما تم بيع الخيار تلقينا قسطا من $ 0.05 ($ 500.00)، والجمع بين اثنين قد سمح لنا فعليا لدخول السهم عند 0.95 $. هذا هو خصم 5٪ لمجرد شراء الأسهم بالسعر السائد في وقت اتخاذ قرار الاستثمار (في هذا المثال $ 1.00). من المهم أن نلاحظ إذا كنا لا تمارس على موقعنا يمكننا أن نكرر عملية كتابة يضع، وخفض نقطة دخولنا إلى الأسهم وإضافة إلى نسبة العائد.


هذه المزايا النسبية تتراكم مع مرور الوقت بحيث من أصغر الاستثمارات، يمكن أن تنمو أرباح أكبر. ЂЂ <†<


جسديا، نحن طويل الأسهم في 1.00 $ ونتوقع أرباحا في يونيو من 0.02 $، والآن يمكننا كتابة بعض المكالمات. فمثلا:-


بيع 100 يونيو 1.05 $ المكالمات @ $ 0.05. إذا كان في نهاية يونيو السهم يتداول 1.03 $، وينتهي الخيار لا قيمة له، ونحن البنك 0.05 $ قسط تلقى لكتابة الخيار. نحن أيضا الحصول على أرباح 0.02 $ ولا تزال تملك الأسهم.


حتى نتمكن من المضي قدما في كتابة مكالمة أخرى. 100 شيز سيبت $ 1.05 كال أت $ 0.06. عند انتهاء الصلاحية في نهاية سبتمبر، ينتهي السهم عند 1.08 دولار، لذلك يتم تعيين مكالمتنا ونبيع الأسهم عند 1.05 دولار (مقابل موقفنا الأصلي الفعلي 1.00 دولار أمريكي). لم يعد لدينا موقف الأسهم في XYZ. †<†<


إذا كنا قد اشترى ببساطة الأسهم مباشرة في $ 1.00 دون استراتيجية الخيار المذكورة أعلاه. وكان السهم الذي أنهى عند 1.08 دولار في نهاية سبتمبر، لن يؤدي إلا إلى ربح 0.08 دولار أمريكي زائد الأرباح إذا كنا قد باعنا الأسهم في ذلك الوقت. دون بيع †"جميع الأرباح غير محققة.


رصيد الأرباح للاستراتيجية التراكمية التي تداولناها.


الحصول على علاوة على وضع = $ 0.05 تلقي قسط من مكالمة يونيو = $ 0.05 تلقي أرباح يونيو = 0.02 $ تلقي قسط من سيبت كال = $ 0.06 هذا هو ما مجموعه 0.18 $ عبر الاستراتيجية، أي ما يعادل 1800.00 $ أو 18٪.


في الخلاصة، فإن شراء الأسهم البسيطة مما يؤدي إلى ربح 0.10 دولار ليس سيئا. ومع ذلك، فقد مكنتنا استراتيجية الخيار من تحقيق أرباح صغيرة على طول الطريق وتحقيق أرباحنا في نهاية الاستراتيجية مما يتيح لنا رأس المال لإعادة الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، حققنا $ 0.08 أكثر باستخدام الخيارات، وهو ما يقرب من ضعف الربح من استراتيجية الأسهم بسيطة. ЂЂ <†<†<†<†<†<


دراسة حالة 2: دلتا - ضوء التوجيه الخاص بك.


دلتا على خيار هو عضو في عائلة يونانية تحدد سعر خيار. والأهم من ذلك، فإن الدلتا هي السعر الذي سينتقل فيه سعر الخيار، نظرا لتغير المخزون / المؤشر الأساسي.


ماذا يعني هذا بالنسبة لموضوع اليوم - السعر ديسكفري؟


حسنا إذا كنا نستطيع التنبؤ بكيفية تحرك سعر الخيار فيما يتعلق بالمخزون / المؤشر، يمكننا الحصول على توقعات صحية حول كيفية ومتى سيتم ملء طلباتنا في السوق.


ويمثل الدلتا في المصطلحات الرياضية بين 0-1. الخيارات التي هي في المال لديها دلتا من 1، والخيارات التي هي جيدة للخروج من المال لديها تصنيف أقل من يقول 0.1. كما تقترب الخيارات إلى كونها في المال سوف دلتا زيادة.


فماذا يعني هذا؟ وهناك خيار مع تصنيف 1 سوف تتحرك سنتا في المائة إلى الأسهم الأساسية / المؤشر. إذا تحرك السهم 1 سنت، ثم يفعل ذلك الخيار.


†<إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من 0.5 والتحركات الأساسية سنت، فإن الخيار سينتقل 1/2 a سنت. Ђ <


إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من 0.1 والتحركات الأساسية سنت الخيار سوف تتحرك 1/10 من المائة.


وهناك حاجة إلى نقطة هامة. كما يدعو ويضع الأضداد القطبية وينعكس هذا في الدلتا كذلك. المكالمات ديلتاس إيجابية ويضع ديلتاس السلبية. على سبيل المثال إذا كان الأساسي يرتفع قيمة المكالمة سوف تزيد، وضع سوف تنخفض.


نحن نتطلع إلى شراء بعض مكالمات طبقة النقل الآمنة.


†<+1 تلس نوف / 500 كال ستوك هو عند 5.70 $ الخيارات عرض 70-72 عرض دلتا 0.92.


†<إذا قمنا بتقديم المناقصة 71 فإن سعر السهم ينخفض ​​إلى 5.67.


†<إكسكت a فيل Ђ <†<†<


+1 تلس نوف / 570 دعوة الأسهم في $ 5.70 خيارات عرض 2.5-3.5 عرض دلتا 0.39.


†<إذا قدمنا ​​عرض السعر 3، فإن سعر السهم ينخفض ​​إلى 5.67.


†<توقع ملء.


ونحن نتطلع إلى شراء المكالمات تلس وضع.


†<+1 تلس نوف / 480 وضع سهم هو في 5،70 $ خيارات عرض 12-13 عرض دلتا 0.92.


†<إذا اخترنا 12.5 ارتفع سعر السهم إلى 5.72.


†<توقع ملء.


حتى تتمكن من رؤية من الأمثلة المذكورة أعلاه يمكن أن تخلق المزيد من اليقين حولك يملأ لمزيد من التفاصيل الاتصال الوسيط الخاص بك أو أسك.


دراسة حالة 3: متزوج بوتاس <


في الوقت الحالي انخفض السوق 8 - 8.5٪. وبدأت بعض أسهم شركة بلو تشيب تبدو جذابة، ومع اقتراب معظم البنوك من تحقيق عائد أرباح بنسبة 8٪، مع احتمال حدوث ارتفاع، قد يجد المستثمر نفسه في معضلة استثمارية.


فمن ناحية، فإن أسهم شركة بلو تشيب مخفضة مؤخرا مع ارتفاع أرباح الأسهم بنسبة 8٪ تقريبا، مقابل التقلب وعدم اليقين من الأسواق الخارجية من ناحية أخرى.


ماذا لو استطاع المستثمر أن يستفيد من عائد توزيعات أرباح كبيرة وحركات صعودية للأسهم وإزالة أي خطر سلبي؟ أدخل استراتيجية متزوج وضع.


استراتيجية متزوج وضع عند شراء الأسهم / شراء خيارات الشراء. يتم استخدامه عندما يكون المستثمر صعودي على المدى الطويل الأسهم ولكن قلقا بشأن عدم اليقين على المدى القصير.


نشتري 1،000 سهم بنك شيز @ 31.50.


نشتري 10 بنك شيز يناير 3150 وضع @ 1.60.


- المخزون 31،500 دولار (1000 × 31.50 دولار أمريكي)


- الخيار 1،600 دولار (10 × 100 × 1،60)


التكلفة الإجمالية للاستراتيجية 33 100 دولار.


باستخدام المثال أعلاه الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تحدث هو 1600 $، كونها تكلفة قسط وضع. أقصى ربح غير محدود نظريا و التعادل هو في $ 33.10 (وضع سعر 1.60 $ بالإضافة إلى سعر شراء الأسهم).


دعونا ننظر في بعض السيناريوهات.


إذا كان السهم يتداول عند 28.00 $، فإن الأمور لم تنجح كما هو مخطط لها، ولكن كان يمكن أن يكون أسوأ، أسوأ بكثير. دون حماية وضعت كانت الخسائر 3500.00 $ (31.50-28 * 1000). مع وضع حماية فمن خسارة 1600.00 $ وهو تكلفة وضع.


ما هي اختياراتي إذا أردت؟ †<†<†<†<


يمكن ترك الموقف كما هو و بوت ممارسة في المال (موقف يصبح بيع 1000 سهم @ $ 31.50). كنت أيضا طويلة 1،000 سهم @ 31،50 $ حتى أنها سوف تتطابق قبالة و نيت إلى الصفر. لكل سنت المفقودة على المادية تحت سعر الدخول، فإن المكاسب والمكاسب المعاكسة ستكون على وضع.


إذا كان المستثمر لا يزال سعيدا للحفاظ على الأسهم (أي رأي طويل الأجل لا يزال صعودي)، يمكن أن يتم عقد الأسهم و 10 بنك شيز يناير 3150 وضع @ $ 3.50 (القيمة $ 3،500) تباع. عند هذه النقطة تتم إزالة حماية الجانب السلبي من بوت. أو يمكن طيها على سبيل المثال. بيع بنك شيز 10 يناير 3150 يضع وشراء يقول 10 بنك شيز يونيو يضع. ستكون هناك تكلفة إضافية هنا.


إذا كان السهم يتداول عند 35.00 $، وقد عملت الأمور بشكل جيد. أنت تصل إلى 1900.00 دولار (35.00-31.50-1.60 × 1000). عند هذه النقطة قد يشعر المستثمر أن وضع لم يعد هناك حاجة وانها سوف تنتهي لا قيمة له.


تذكر أنه إذا كان المستثمر ليست مريحة مع هذه الاستراتيجية يمكن أن تبيع الأسهم ووضع في أي وقت للخروج من الموقف. ЂЂ <†<


كما أن هناك تباينا كبيرا في "متزوج وضع" الذي هو "وضع الزوجية" حيث بعض المقرضين الهامش سيقرض القيمة الكاملة للسهم إذا كان وضع في المكان.


إن "ماريد بوت" هي استراتيجية بسيطة وفعالة تمنح المستثمرين القدرة على البقاء في السوق من خلال أوقات عدم اليقين على المدى القصير. إذا كان هناك أي شيء، فإنه يعطي المستثمر بعض الوقت لاتخاذ قرار قياس بتكلفة يفوق بكثير احتمال الربح. في حالة اتخاذ قرار غير صحيح، فإن تكلفة ذلك تقتصر على تكلفة الخيار.


دراسة حالة 4: b حماية قيمة محفظة الأسهم الخاصة بك عن طريق شراء شيو S & P / أسك 200 وضع خيارات Ђ <


تاريخيا يقضي السوق المزيد من الوقت يتحرك في اتجاه تصاعدي (سوق الثور)، من الاتجاه النزولي (سوق الدب).†<†<†<†<


هذا الخبر السار للمستثمرين، مع مرور الوقت فإن السوق الثور سوف يفوز في المدة وأطول كنت عقد محفظة الأزرق رقاقة الخاص بك أكبر فرصة لعائدات إيجابية. على الجانب الآخر، يعد لكم عقد محفظة الأزرق رقاقة الخاص بك، وكلما زادت احتمالات أنك سوف تواجه التصحيح. في رأيي أدناه ممثل:


تصحيح قياسي 10٪


تصحيح كبير 10-20٪


تحطم - أكبر من 20٪


نحن تأمين منزلنا.


نحن تأمين سيارتنا.


نحن ضمان أنفسنا.


بعض الناس حتى تأمين حيواناتهم الاليفة.


هل يمكن أن نضمن لدينا محفظة كبيرة؟ †<†<†<†<


نعم يمكننا مع شيو S & P / أسك 200 وضع خيارات (تسمى شيوس).


ما هو الخيار شيو؟


ويعتبر مؤشر S & P / أسك 200 هو أكبر مؤشر 200 سهم في أسك ويشكل 80٪ من قيمة التداول في السوق.


خيار شيو هو خيار على هذا الفهرس.


مثل جميع الخيارات الأخرى، لديهم المكالمات ويضع، ويمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية والإضراب. تتم إدارة المواقف تماما مثل خيارات الأسهم باستثناء بعض الاختلافات. هذه الخيارات هي دائما النمط الأوروبي مما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا على تاريخ انتهاء الصلاحية. ЂЂ <†<†<†<†<


يتم تداولها في نقاط، وليس الدولار والسنت.


لديهم قيمة علامة 10 $.


يتم تسويتها نقدا عند انتهاء الصالحية، وهو عندما تتحقق الأرباح اأو اخلسائر فعليا.


إن سعر الاستحقاق هو سعر فتح المؤشر في يوم انتهاء الصلاحية.


متى نأخذ هذا التأمين؟


إذا كان المستثمر يعتقد أن هناك فرصة كبيرة لتصحيح السوق لائق من 5-10٪.†<†<†<†<†<†<†<


كما هو الحال مع معظم الخيارات، إذا كان المستثمر يعتقد أن الأصول الأساسية كان في الانخفاض أنها سوف تبدو شراء وضع لتغطية ذلك.


1 شيو وضع تقريبا محفظة $ 50،000، وذلك لتغطية هذا الموقف بشكل كاف يمكنك التجارة في المثال التالي:


في 8 سبتمبر 2018 - مستوى المؤشر الحالي هو 5600.


لدينا محفظة رقائق ذات قيمة سوقية قدرها 100،000 $ مع عائد أرباح بنسبة 4٪ (4،000 $).


في 8/9/2018 نشتري اثنين من الكثير من شيو نوفمبر 5600 يضع @ 110 نقطة.


التكلفة القصوى لشراء هذا الخيار هي 2200 $ (خيارين x 110 (قسط) x قيمة القراد (10 $))


وفي 19 تشرين الأول / أكتوبر، ينخفض ​​السوق في الأقواس التالية:


وتعكس حماية شيو بشكل مباشر الانخفاض في السوق في هذا المثال لأننا قد اشترينا الخيار في الإضراب الذي هو بالضبط نفس مستوى الفهرس. يتم احتساب الحماية (5600 × 10٪) x علامة (10 $) × عدد من الخيارات (2). يمكن استخدام نفس الحساب لأي تصحيح النسبة المئوية في هذا المثال.


†<†<جيد جدا أن يكون صحيحا - أين الصيد؟


وليس الكثير من المستثمرين لديهم جميع الأسهم 200 في محفظتهم المادية، أو حتى الأسهم فقط رقاقة. لذلك على عكس خيارات الأسهم الفردية (سسو) سيكون من النادر أن محفظتك يمكن أن تكون مطابقة تماما بالتساوي للأسهم التي يمثلها شيو. في حالة التصحيح يمكن أن تنخفض محفظتك المادية أكثر أو أقل من الغطاء الذي توفره الخيارات التي تمتلكها.


في حالة عدم حدوث أي تصحيح خلال فترة تغطية الغطاء، فإن القسط المدفوع سوف يفقد عندما تنتهي صلاحية الخيار (إذا كان المؤشر فوق 5600 عند انتهاء الصلاحية). ومن أجل الاستمرار في التغطية، يلزم شراء موقف آخر ينطوي على نفقات متكررة لتوفير الحماية. مع مرور الوقت قد يصبح هذا مكلفا. يمكن للمستثمرين استخدام توزيعات الأرباح المستلمة سنويا للمساعدة في تمويل استخدام استراتيجيات الحماية مثل هذا. وفي المثال أعلاه، فإن العائد على الأرباح البالغ 4000 دولار سيغطي أكثر من كلفة الخيار الذي تم شراؤه (200 2 دولار).


في الجمع، خيارات تعطيك خيارات. قد لا تضطر إلى تصفية محفظتك مع بقية القطيع في خسارة كبيرة.


افتح حساب البورصة.


تداول الأسهم مع سمك ماركيتس سمسرة الأوراق المالية والاستفادة من أدنى وساطة أوستراليا.


التاجر أرتفول.


سلسلة بودكاست جديدة.


130 شارع بيت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.

No comments:

Post a Comment