Monday 19 March 2018

بك غطاء ونظام التجارة


قبل الميلاد لإطلاق نظام الحد الأقصى للتجارة.


ذي B. C. ستطلق الحكومة نظاما للارتقاء بالتبادل التجارى للانبعاثات الكبيرة لغازات الدفيئة فى العام القادم والذى سيعطى سقف ثابت للانبعاثات، حسبما اعلنت المقاطعة امس. وكان نظام الحد الأقصى للتجارة أحد المبادرات العديدة التي كشفت أمس، عندما أدخلت المقاطعة قانون أهداف الحد من غازات الدفيئة. وينص القانون على هدف القانون الخاص بخفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بنسبة لا تقل عن 33 في المائة عن مستويات عام 2007 بحلول عام 2020 وبنسبة 80 في المائة عن مستويات عام 2007 بحلول عام 2050.


مقرها في فانكوفر، وقد غطت ويندي ستيك التكنولوجيا والأعمال التجارية والآن تقارير عن قضايا كولومبيا البريطانية بما في ذلك الموارد الطبيعية، قضايا السكان الأصليين والشؤون الحضرية. أكثر من.


خدمات الأعمال.


اتصل بنا.


خدمات القارئ.


&نسخ؛ كوبيرايت 2018 ذي غلوب أند ميل Inc. جميع الحقوق محفوظة.


351 كينغ ستريت إيست، سويت 1600، تورونتو، أون كانادا، M5A 0N1.


كيف يعملون؟ تسعير الكربون مقابل الحد الأقصى والتجارة.


بابليشيد موندي، أكتوبر 3، 2018 7:59 بيإم إدت.


أعلن رئيس الوزراء جوستين تروداو ضريبة جديدة على مستوى البلاد بقيمة 10 دولارات للطن الواحد من الكربون ستبدأ في عام 2018 - وهو سعر سيرتفع بمقدار 10 دولارات سنويا، ليصل إلى 50 دولارا بحلول عام 2022.


سيكون للمقاطعات والأقاليم خيار الاختيار بين ضريبة مستقيمة ونظام الحد الأقصى والتجارة لتعويض الانبعاثات، طالما أنها صارمة بما فيه الكفاية لتلبية أو تجاوز المعيار الفدرالي.


اعلن ترودو اليوم الاثنين انه يبدأ مناقشات فى مجلس العموم حول ما اذا كان يتعين على كندا التصديق على اتفاقية باريس بشأن تغير المناخ.


وقد كان تسعير الكربون منذ فترة طويلة موضع خلاف بين المقاطعات؛ حيث تطالب المناطق الغنية بالموارد بالحصول على قدر أكبر من المرونة لدعم صناعات الطاقة فيها، بينما تطالب بلدان أخرى باعتراف أكبر من أوتاوا بفرض قواعد أكثر صرامة.


وفيما يلي نظرة على كيفية عمل تسعير الكربون وما تقوم به المحافظات.


لماذا وضع سعر على الكربون؟


وتضع ضريبة الكربون سعرا على أثر الانبعاثات على البيئة والاقتصاد في كندا. وتهدف هذه السياسة إلى تشجيع الشركات والأسر المعيشية على تلويث أقل والاستثمار في تكنولوجيات أنظف لتجنب دفع الضرائب.


إن استخدام الوقود الأحفوري يصبح أقل تكلفة مقارنة بالطاقة الشمسية وطاقة الرياح مع ارتفاع أسعار التلوث، من 10 دولارات للطن إلى 50 دولارا للطن.


أي المحافظات لديها ضريبة الكربون في المكان؟


قدمت كولومبيا البريطانية ضريبة الكربون في 1 يوليو 2008 بمعدل 10 دولارات للطن. وزادت المقاطعة سعرها بمقدار 5 دولارات سنويا لتصل إلى مستواها الحالي البالغ 30 دولارا للطن في عام 2018. وتضيف السياسة زيادة إضافية قدرها 6.67 سنت لكل لتر من البنزين و 7.67 سنت لكل لتر من الديزل. وفى اغسطس قالت المقاطعة انها ستلتزم بهذا السعر حتى تلحق السلطات القضائية الاخرى بالحق.


أعلنت ألبرتا أنها ستكون لديها ضريبة الكربون 20 دولار للطن في مكان ابتداء من العام المقبل، وتصل إلى 30 $ للطن في عام 2018. وسوف تطبق الضريبة على البنزين والديزل والغاز الطبيعي والبروبان.


وبموجب نظام الحد الأقصى للتجارة، تفرض الحكومات حصصا أو سقف صارما على المستوى العام لتلوث الكربون الذي يمكن توليده. ويخفض الحد الأقصى عادة كل سنة لخفض إجمالي ناتج الانبعاثات من الصناعة.


وتصدر الحكومات تصاريح للشركات تحدد كمية الكربون التي يمكنها حرقها. وإذا لم تتمكن الشركة من تحقيق هدفها المخصص، فيمكنها شراء تصاريح من شركات أخرى أكثر كفاءة.


تمتلك كيبيك نظاما فعالا للحد الأقصى والتجارة، وتخطط أونتاريو لإطلاق واحدة في عام 2018. وقد وعدت مانيتوبا بالانضمام إلى أونتاريو وكيبيك في إدخال نظام الحد الأقصى للتجارة. ومع ذلك، رئيس الوزراء بريان باليستر قد ربط هذه الفكرة، التي اقترحها سلفه غريغ سيلينجر.


قصص ذات الصلة.


سياسة.


"كان له تأثير": الأخلاق السابقة سزار داوسون على نتائج رحلة ترودو.


تتبع وعد ترودو للمياه الصالحة للشرب للدول الأولى.


ما تحتاج إلى معرفته حول الماريجوانا ليغاليزاتيون.


ترودو الحكومة في "الركود" التشريعية: النقاد.


ما يحدث في عداد المفقودين، يجري سرقته من الأعلاف.


دون مارتن.


دون مارتن: أظهر ترودو الحكم المشكوك فيه في لقاء مع بويل.


تلعب السلطة.


فترة السؤال.


الاستماع والاشتراك في كتف فترة السؤال بودكاست للحصول على الإصلاح الأسبوعي للأخبار السياسية.


يستضيفها دونت مارتن كتف، قوة اللعب أمر لا بد منه للمطلعين السياسيين.


ما حدث عندما زرعت 12 محفظة مليئة بالنقد عبر أرجنتينا كندا.


نيوفوندلاند، المرأة، ب، برج السرطان، ديس، الثاني في مجموعة، الشهور، خلفي، ربح، $، 1.5M، اليانصيب.


ستة دقائق التحدي: يمكنك الحصول على استعداد بأسرع سكان المنزل التمريض؟


الأكثر مشاهدة.


نتف نيوس: وفاة اليانصيب الفائز من السرطان.


المرأة، الهياكل، ترودياو، بالقرب، خدر، بايمنت.


CTVNews. ca: أهم الأخبار.


المواقع ذات الصلة.


استخدام هذا الموقع يفترض قبول الشروط & أمب؛ الشروط و سياسة الخصوصية.


كاب والتجارة مقابل ضريبة الكربون.


8 ديسمبر 2018.


نظامان، العديد من الخيارات: الحد الأقصى والتجارة مقابل ضريبة الكربون في جميع أنحاء كندا.


وأصدرت حكومة مانيتوبا يوم أمس عناوين الصحف في باريس بتوقيع مذكرة تفاهم للانضمام إلى أونتاريو وكيبيك في إطار سقف ونظام تجاري في إطار مبادرة المناخ الغربية.


وبهذا الإعلان، تخطط خمس مقاطعات كندية تمثل 90 في المائة من سكان البلد (كيبيك وأونتاريو ومانيتوبا وألبرتا وكولومبيا البريطانية) لتنفيذ شكل ما من آليات تسعير الكربون. ثلاثة من هذه الخمسة سيكون لها سقف ونظام التجارة، في حين أن كل من ألبرتا و B. C. سوف يكون لها ضريبة الكربون.


وعلى هذا النحو، يبدو أن كندا في طريقها إلى الوفاء بنهج السياسة الليبرالية المتمثل في السماح للمقاطعات بتنفيذ سياساتها المتعلقة بتغير المناخ لتحقيق الأهداف الوطنية.


ومع ذلك، تظهر أسئلة حاسمة في النظر إلى المفاضلة بين هذين النهجين للسياسة، وكيف ستساهم في أي هدف وطني للخروج من COP21.


عند النظر في أي من النهجين السياسيين الرئيسيين للحد من انبعاثات غازات الدفيئة التي يجري تنفيذها في كندا هي أفضل سياسة، والجواب هو & # 8211؛ هذا يعتمد. ويعتمد نجاح كل من ضريبة الكربون والحدود والتجارة على النية، كما هو الحال بالنسبة لجميع السياسات، على التصميم والتنفيذ المناسبين. وقد تم كل من الخيارات بنجاح في جميع أنحاء العالم، وغالبا ما تعبئتها في تركيبة مع تدابير أخرى (ويمكن حتى أن تكون مصممة للعمل معا).


ومع ذلك، هناك فرق رئيسي جدير بالذكر هو حيث توفر كل سياسة اليقين وعدم اليقين. يوفر الغطاء والتجارة اليقين لانبعاثات غازات الدفيئة من خلال خلق سقف مطلق على ما يمكن أن تنتجه الشركات التي يمكن إدارتها إلى الهدف. بيد أن السعر متغير في نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري، حيث يحدده السوق ويتأثر بتوفر الائتمانات والأهداف الخاصة بتلك السنة بالذات.


وعلى النقيض من ذلك، لا يمكن لنظام الضرائب الكربونية أن يضمن كمية تخفيضات الانبعاثات لأنه لا يوجد حد صريح للانبعاثات، بل هو حافز للتكاليف لخفضها. ولكن الضرائب توفر تكلفة اليقين على تكلفة الكربون.


هذا التباين بين اليقين والشكوك يعرض إيجابيات وسلبيات لكل من الحكومة وقطاع الأعمال في محاولة للوفاء بالتزامات خفض انبعاثات غازات الدفيئة، ويخلق ديناميكية مثيرة للاهتمام لكيفية المقاطعات سوف تلعب في مناقشة الهدف الوطني.


وقبل انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة المعني بالمناخ في كانون الأول / ديسمبر، قدمت كندا هدفا جديدا (أو المساهمة المقصودة على الصعيد الوطني) بنسبة 30 في المائة عن مستويات عام 2005 بحلول عام 2030. وبالأرقام المطلقة، فإن هذا الهدف الجديد هو 524 مليون طن متري (استنادا إلى الانبعاثات الوطنية 749 متس في عام 2005 [i]). وقال الليبراليون ان هذه ستكون "الارض" لجهود خفض كندا.


أما بالنسبة لأونتاريو، وكيبيك، والآن مانيتوبا، فإن مساهمات كل منها في هذا الهدف وآلية الوصول إليها واضحة الآن، حتى لو كان لا يزال هناك عدم يقين حول تكاليف السوق. اقترحت أونتاريو 80٪ أقل من مستويات عام 1990 بحلول عام 2050 (مع أهداف مؤقتة)، اقترحت كيبيك 37.5٪ أقل من مستويات 1990 بحلول عام 2030، واقترحت مانيتوبا 33٪ أقل من مستويات عام 2005 بحلول عام 2030. ومن الجدير بالذكر أن البيئة كندا لديها إلا أنه سيقدم تقديرا عما إذا كانت أهداف المقاطعات كافية لتحقيق الأهداف الوطنية.


وعلى النقيض من ذلك، يوجد في ألبرتا، في إطار نهج ضريبة الكربون الجديد، قدر أكبر من عدم اليقين بشأن أهداف التخفيض. وقد ركزت حكومة ألبرتا، في رسالتها األولية، على نطاق توجهاتها السياسية - التخلص التدريجي من الفحم، ووقف انبعاثات الرمال النفطية، وإدخال ضريبة الكربون - أكثر من الهدف الفعلي. ويرجع ذلك على الأرجح إلى أنه على الرغم من طموح سياسة ألبرتا الجديدة، فإن تقرير الفريق الاستشاري المعني بتغير المناخ الذي كلفه رئيس الوزراء نوتلي يقترح أن كل هذه التدابير قد تؤدي فقط إلى الحفاظ على انبعاثات غازات الدفيئة في ألبرتا عند مستويات 2018 بحلول عام 2030.


وتشير التوصيات المقدمة إلى الحكومة من قبل الفريق الاستشاري المعني بالمناخ إلى اعتماد هدف خفض انبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 40٪ عن مستويات عام 2007 بحلول عام 2030. وعلى الرغم من التوصية أيضا بزيادة ضريبة الكربون على مر الزمن، سوف تحتاج إلى تنفيذ مجموعة كاملة من إجراءات السياسة العامة لتحقيق هذا الهدف المقترح.


ولكن هل يساوي المجموع مجموع الأجزاء؟


ويشير الانتشار العدواني للسياسة المناخية على جميع مستويات الحكومة إلى أن الإرادة السياسية للتصدي لتغير المناخ في كندا قد تكون أعلى مما كانت عليه في أي وقت مضى. ولكن من الواضح أيضا أنه لا يزال هناك الكثير من المجهول التي ينبغي معالجتها في التفاعل بين السياسات الإقليمية والاتحادية.


وإذا لم تحصل أهداف المقاطعات على كندا لهدفها الوطني، فإن الحوار سيتحول إلى ما يمكن اتخاذه من إجراءات إضافية على أي من مستويات الحكومة، وستتصدر القضية الحاسمة المتعلقة بمن سيتولى تمويل هذه المبادرات. وتثير هذه الأسئلة والشكوك تحديا هائلا لكلا المستويين الحكوميين، وستكون المشاركة من تلك الشركات التي تحاول الانتقال إلى بيئة سياسية دينامية أمرا حاسما للنجاح في السنوات المقبلة.


لماذا بك لا يسرع إلى "كاب والتجارة" الكربون.


كاليفورنيا تستقر مع السوق الجديدة للانبعاثات الانبعاثات. هل سننضم قريبا؟


كريستوفر بولون هو صحفي مستقل نشر على نطاق واسع ومحرر مساهم تاي. موقعه هنا.


تم إنتاج هذه السلسلة من قبل جمعية تاي سولوتيونس (تسس) بالتعاون مع جمعية مبادرات كندا. تم تمويل هذه السلسلة من قبل اتحاد موظفي مؤسسة بوليت ومستشفى. ويوقع جميع الممولين النشرات التي تضمن استقلالية خدمات الدعم التقني الكاملة التحريرية. وممولي خدمات الدعم التقني، وممرات كندا لا تؤثر المبادرات ولا تؤيد المحتوى الخاص لإبلاغ خدمات الدعم التقني. لإعادة نشر المقالات من هذه السلسلة، يرجى الاتصال بمحرر تسس كريس وود هنا.


أيضا في هذه السلسلة:


مسعى بك لحياد الكربون: تقارير من حدود سياسة المناخ في كندا.


[ملاحظة المحرر: هذه هي المقالة الرابعة في سلسلة متعمقة من جمعية حلول تايي، "السعي من أجل حياد الكربون في بك: تقارير من حدود سياسة المناخ في كندا". العثور على سلسلة حتى الآن هنا.]


وكان المطر الحمضي تعقيم البحيرات في جميع أنحاء كندا وشمال الولايات المتحدة خلال أوائل 1990s، حتى وضع الأميركيون سعر الدولار على التلوث الذي تسبب في المشكلة. وبحلول عام 2002، كانت انبعاثات ثاني أكسيد الكبريت من محطات توليد الطاقة التي تعمل بالفحم أقل بنسبة 40 في المائة مما كانت عليه في عام 1980، بعد أن انقضت حياة جديدة في بحيرات المنطقة الميتة في القارة.


بك سوف تبقي كاب والجدول الزمني للتجارة يقول الوزير.


الإعلانات، الأحداث & أمب؛ وأكثر من تيي وحدد الشركاء.


هاردوير عقلك لزراعة السعادة.


رعاية نفسك: العلوم والممارسة من الرفاه يأتي إلى البر الرئيسي السفلى في فبراير 2018.


لماذا لا تطبق هذا النهج نفسه على انبعاثات الكربون المسببة للتغير المناخي؟


وبدافع من الإحباط بسبب السياسات المتغيرة للتغير المناخي للحكومات الفيدرالية في أمريكا الشمالية، تصور مركز التجارة العالمي بقيادة كاليفورنيا نظام "الحد الأقصى والتجارة" الذي يضع قيودا صارمة على انبعاثات أكبر الملوثين.


ويدعم تايي من قبل القراء مثلك.


الانضمام إلينا وتنمو وسائل الإعلام المستقلة في كندا.


منذ البداية، كان القصد من هذا المخطط الاقليمي والمخطط التجاري هو وضع الأساس لنظام على مستوى القارة بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمكسيك - وهو طموح لم يظهر حتى الآن مرة أخرى في عام 2007. ولكن بعد ما يقرب من خمس سنوات تم تصور ويسي، والتفاؤل يمكن القيام به من العديد من الدول والمقاطعات المشاركة قد تضاءل. اليوم، فقط كاليفورنيا وكويبك من المؤكد أن يكون هناك عندما يبدأ الاختبار في يناير كانون الثاني.


إن كولومبيا البريطانية - وهي الولاية القضائية الوحيدة في أمريكا الشمالية التي فرضت سعرا خطيرا نسبيا على الكربون حتى الآن - قد أنجزت بالفعل معظم الأعمال الأولية اللازمة للمشاركة؛ كل ما يفتقر إليه هو القرار السياسي للمضي قدما. لذا ما هي الطريقة التي سوف B. C. الرياح السياسية تهب على سقف والتجارة؟


يقول تيري ليك، وزير البيئة في بريتيش كولومبيا، وهو عمدة سابق في كاملوبس عينه: "نحن نبقى على المسار من حيث مفاوضاتنا وعملنا التعاوني مع كاليفورنيا على سقف ونظام تجاري، لكننا ما زلنا لم نتخذ أي قرار" رئيس الوزراء كريستي كلارك في الربيع الماضي. تلاحظ بحيرة أن كيبيك تتحرك إلى الأمام مع عدم الامتثال سنة في عام 2018 - نوع من اختبار تشغيل النظام - مع المشاركة الكاملة بحلول عام 2018. "وهذا هو بالتأكيد الاعتبار بالنسبة لنا".


أمريكا الشمالية's كاب الأخرى ونظام التجارة.


وتعد المبادرة الاقليمية لغازات الاحتباس الحراري نظاما للحدود والتجارة يحد من انبعاثات ثاني اوكسيد الكربون من المصانع الكهربائية فى 10 ولايات فى شمال شرق الولايات المتحدة.


وقد التزم المشاركون، الذي أنشئ في عام 2008، بتخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من قطاع الطاقة الكهربائية بنسبة 10 في المائة بحلول عام 2018. كل ولاية مسؤولة عن إنشاء برنامجها التجاري الخاص وإصدار البدلات وتنظيم المزادات لتوزيع البدلات؛ يمكن للمنافع التي يمكن تنظيمها الاستفادة من بدلات من أي من الدول العشر لتلبية حدود ثاني أكسيد الكربون.


أظهرت دراسة نوفمبر 2018 أول ثلاث سنوات من المبادرة أدى إلى انخفاض فواتير الكهرباء المستهلكة، وزيادة تركيب تدابير كفاءة الطاقة، وأكثر من 900 مليون $ ولدت من مزادات العلاوة. - C. P.


لذلك إذا كان هذا الاعتبار يقوي إلى العزم على المشاركة، ما هي المخاطر والمنافع لكولومبيا البريطانية للانضمام إلى هذا التحالف، بقيادة كاليفورنيا الصغيرة من الرغبة؟ وكيف ينبغي تصميم هذا النظام ليعمل فعلا؟


تاريخيا، لم يكلف شيئا لمعالجة الغلاف الجوي كمأخذ نفايات عملاقة. فخطط تسعير الكربون، مثل ضرائب الكربون والغطاء والتجارة، توفر مثبطا للقيام بذلك عن طريق إجبار الملوثين على دفع ثمن الكربون الذي يتخلصون منه. ويحدد نظام الحد الأقصى للتجارة الحد أو "الحد الأقصى" بشأن الكمية الكلية لتلوث الكربون من الصناعة (وأحيانا القطاعات الأخرى) ويقلل هذا الحد من سنة بعد أخرى، بهدف بلوغ هدف الحد من التلوث على مر الزمن.


يتم توزيع البدلات القابلة للتداول بكمية مساوية للرأس العام على المشاركين. ويجب عليها بدورها أن تحدد كمية انبعاثاتها وتبلغ عنها، وأن تسلم في نهاية المطاف ائتمانا مخصصا لكل طن من غازات الدفيئة التي تنتجها خلال فترة امتثال محددة. أما امللوثون الذين ال يخفضون انبعاثاتهم، فيتمتعون بخيارين: شراء بدالت االنبعاثات من ملوثني آخرين ممن استوفوا حدود انبعاثهم ولديهم فائض لبيعه، أو االستثمار في مشاريع منخفضة الكربون ك "تعويضات" الحد من انبعاثاتها.


وبمرور الوقت، فإن الحد الأقصى للانبعاثات على نطاق المنظومة يتراجع باستمرار، مما يضطر المشاركين إلى خفض انبعاثاتهم تدريجيا.


وهذا، على أي حال، هو كيف يعمل الحد الأقصى والتجارة من الناحية النظرية. في الممارسة العملية، هناك مساحة هائلة للمشاركين لتشكيل وتعديل القواعد - وهنا يكمن كل من قوة وضعف النهج، كما يقول ديفيد سوزوكي مؤسسة تغير المناخ الحملة إيان بروس. ومع ذلك، هناك طرق لضمان "السلامة البيئية" للحد الأقصى ونظام التجارة، كما يقول.


يقول بروس: "أهم شيء هو الحد الأقصى للانبعاثات والهدف الذي تستخدمه لتخفيض الانبعاثات عاما تلو الآخر". على سبيل المثال، B. C. لديها بالفعل هدف تشريعي لخفض الانبعاثات بمقدار الثلث على مدى 10 سنوات، لذلك إذا انضممنا إلى نظام وسي، فإن المقاطعة سوف تحتاج إلى ضمان مواءمة سقفنا العام مع هذا الهدف التشريعي. أي شيء أقل من شأنه أن يقلل من التزامنا الحالي للحد من غازات الدفيئة.


وثمة مفتاح آخر لحد أقصى ونظام تجاري يتسم بالنزاهة يتعلق بمخصصات الكربون هذه. ووفقا لمدير تغير المناخ في معهد بيمبينا مات هورن (الذي قدم توصيات بشأن تصميم الغطاء والتجارة إلى كل من بي سي سي وكويبك)، فإنها تمثل ثغرة يجب أن تكون محدودة للغاية أو مغلقة تماما. يقول "تحليل واحد تلو الآخر على أنظمة الإزاحة يظهر أنها لا تنتج تخفيضات الانبعاثات التي نعتمد عليها".


بدلات الانبعاث كسلعة.


وتعمل الشركة منذ عام 2005، كأكبر نظام تجاري للانبعاثات متعددة الجنسيات في العالم. ويقدم دروسا هامة حول كيفية عمل هذه النظم في العالم الحقيقي.


وعندما تم إنشاء نظام الاتحاد الأوروبي لأول مرة، تلقت الشركات المشاركة بدلات الانبعاث مجانا أو قليلة جدا. ولكن بما أن المشاركين الذين يخفضون انبعاثاتهم بما فيه الكفاية يمكن أن يبيعوا فائضهم من المخصصات النقدية، فإن التراخيص المكتسبة هي القيمة المالية. إن إعطائها بعيدا عن أي شيء أدى في نهاية المطاف إلى أرباح غير متوقعة لبعض الشركات الأوروبية: ذهبت الثروة العامة مباشرة إلى الخط السفلي الخاص.


ويوافق بروس وهورن على أنه إذا بدأ سوق الكربون في شركة بي سي سي، يجب على المشاركين أن يدفعوا بدلاتهم منذ البداية - بمعظمها عمليا، من خلال المزادات.


والأسواق المتقلبة ذات التقلبات البرية في أسعار الائتمانات هي مصدر قلق آخر، لا سيما في المراحل المبكرة من الحد الأقصى والنظام التجاري. دراسة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا التي قيمت الآلام المتنامية من نظام الاتحاد الأوروبي تفاصيل كيف، أكثر قليلا من عام في سقف والفترة التجريبية التجارية، انخفضت أسعار بدل.


وقالت دراسة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا "إن عدم اليقين بشأن الطلب على البدلات كبير بشكل خاص في بداية أي برنامج"، لأنه يعكس ليس فقط المتغيرات المعتادة التي لا يمكن التنبؤ بها من النشاط الاقتصادي والطقس وأسعار الطاقة، ولكن أيضا، وربما معظم والأهم من ذلك، مقدار التخفيف الذي سيحدث استجابة للسعر الجديد على الانبعاثات.


من المهم أن نلاحظ أن التقرير نفسه اعتبر الآلام المتنامية طفيفة مقارنة بأهمية خلق سعر الكربون لأوروبا. "إن التحدي الأول هو ببساطة إنشاء نظام من شأنه أن يبرهن على القرار المجتمعي بأن انبعاثات غازات الدفيئة يجب أن يكون لها ثمن، وأن توفر إشارة لما يشكل تدابير مناسبة قصيرة الأجل وطويلة الأجل للحد من انبعاثات غازات الدفيئة" .


وتتمثل الخطوة الأولى في إنشاء سوق الكربون الإقليمي في منطقة غرب آسيا في أن تقوم الولايات القضائية المشاركة باعتماد قوانينها الخاصة بالتجارة والحدود - وهو ما فعلته كاليفورنيا في أواخر أكتوبر / تشرين الأول. (كيبيك تخطط لمتابعة في وقت لاحق من هذا الخريف). كل مشارك في نهاية المطاف يخلق سقف المحلية ونظام التجارة الخاصة بها، والتي مع مرور الوقت سيتم أنب ومواءمة لتناسب مع الآخرين. انها النهج الذي يسمح سيترز السياج للانضمام إلى النظام في وقت لاحق.


وعندما يتعلق الأمر بالامتثال الكامل في عام 2018، ستحدد كاليفورنيا الحد الأقصى لانبعاثاتها بنسبة 2 في المائة دون إجمالي الانبعاثات المتوقعة في عام 2018. وستحصل المنشآت الصناعية على 90 في المائة من "مخصصات الكربون في كاليفورنيا" مجانا في السنوات الأولى من البرنامج.


وستسمح ولاية كاليفورنيا أيضا لما لا يقل عن 600 من بواعث الصناعة في جميع أنحاء الولاية باستخدام التعويضات لتلبية ما يصل إلى 8 في المائة من التزامها بالامتثال. وفي الوقت الحالي، تقتصر هذه التعويضات على الاستثمارات في أربعة قطاعات: الغابات والحراجة الحضرية و "هضم الألبان" وتدمير المواد المستنفدة للأوزون. (ويهدف هذا الأخير إلى تدمير مجموعة واسعة من مواد التبريد المبردة ومواد تكييف الهواء - التي لا تستنفد الأوزون فحسب، بل لها آثار عميقة محتملة على الاحترار العالمي، تتراوح بين 100 و 11000 مرة من فعالية غازات الدفيئة من ثاني أكسيد الكربون).


وعلى افتراض أن الشركة تحصل على 90 في المائة من بدلاتها مجانا، ويمكنها أن تلبي 8 في المائة من التزامها المتبقي عن طريق التعويضات، فإنها تستطيع الوفاء بالتزاماتها المتعلقة بالالتزام إما بتخفيض انبعاثاتها بنسبة 2 في المائة على الأقل، أو شراء ما يعادلها عدد البدلات.


وفي البداية، ستكون مشاريع التعويض التي تتم مقرا لها في الولايات المتحدة مؤهلة للشراء من قبل المشاركين في ولاية كاليفورنيا، على الرغم من أن شريك كاليفورنيا الوحيد في النظام هو كيبيك، وأقرب الاختصاصات للانضمام هي B. C.، أونتاريو و مانيتوبا.


يقول همي © لجمين سيمارد من مينيستري كيبيك دو ديم © فيلبوبيمنت، دي l'إنفيرونيمنت إت ديس باركس: "من غير المعقول إطلاقا أن تقيد الأنظمة الفعلية في كاليفورنيا انبعاث أرصدة المقاصة إلى الولايات المتحدة. "يجب أن يتم العمل الفني على بروتوكولات أوفست كاليفورنيا لتعديلها مع كندا كندا، وسيتم هذا العمل في الأشهر المقبلة".


ويدعم تايي من قبل القراء مثلك.


الانضمام إلينا وتنمو وسائل الإعلام المستقلة في كندا.


خبير واحد الذي يعتقد أن B. C. أكثر من فقدان من خلال التسرع في مقاعد البدلاء للانضمام إلى مخطط بقيادة كاليفورنيا هو مارك جاكارد، وهو خبير اقتصادي بجامعة سيمون فريزر، المعروف باسم عضو في الفريق الحكومي الدولي المعني بتغير المناخ الحائز على جائزة نوبل.


أولا وقبل كل شيء، ويقول، والانضمام في وقت قريب جدا يمكن أن يلغي ضريبة الكربون B. C. ل. وقال جاكارد إن الضغط على أسعار الفائدة على الصناعة قد تحطم فجأة إلى شيء مثل 5 دولارات للطن، في حين أن بقية البريطانيين الكولومبيين كانوا عالقين بدفع 30 دولارا للطن من خلال ضريبة الكربون، فإن الضغط السياسي لفرض الضريبة قد يصبح سائدا. (وتوقعت شركة تومسون رويترز أن يكون سعر الكربون من الكربون المتوسط ​​(وسي) 30 دولارا للطن للفترة 2018-20 - وهو بالضبط رقم الدولار الذي من المقرر أن تصل الضريبة على الكربون من قبل الشركة إلى شهر يوليو المقبل).


ثم هناك اقتصاد كوجرنوت كاليفورنيا. وحتى لو لم تسجل أي ولاية قضائية أخرى، فإن سقف كاليفورنيا ونظامها التجاري وحده سيكون ثاني أكبر نظام على كوكب الأرض، يغطي حوالي 400 ألف طن من ثاني أكسيد الكربون السنوي (بحلول عام 2018) و 350 شركة تجارية تمثل 85 في المائة من انبعاثات غازات الدفيئة في الولاية. (في البداية سوف يغطي البرنامج فقط المرافق الكهربائية والمرافق الصناعية الكبيرة؛ بحلول عام 2018 الموزعين النقل والغاز الطبيعي والوقود الأخرى سوف تشارك أيضا)


جوك فينلايسون، نائب الرئيس التنفيذي للسياسة في مجلس الأعمال من B. C. (التي تمثل العديد من أكبر شركات بي سي سي)، ويقول بعض أعضائه في إنتاج الألمنيوم والخرسانة ترى مزايا في سقف والتجارة مقابل الضرائب على الكربون، ولكن الكثير من الأسئلة لا تزال دون إجابة. "هل سيتم وضع القواعد النهائية لمثل هذا المخطط إلى حد كبير من قبل كاليفورنيا، التي يزيد اقتصادها بنسبة 10 في المئة عن كل كندا و 10 مرات أكبر من بي سي؟" (شركة "تيك" العملاقة للتعدين، وشركة شل كندا، ومنتج الألمنيوم "ريو تينتو ألكان" رفض التعليق عند الاتصال بهذه القصة.)


يقول جاكارد أن هناك أمرين يجب أن يحدثا قبل B. C. تنظر في الانضمام إلى الحد الأقصى والتجارة: يجب أن يكون عدد أكبر من الولايات القضائية جزءا منه، وتشكيل كتلة حرجة لمواجهة هيمنة كاليفورنيا، ويجب فرض "أرضية" على سعر الكربون لضمان ألا يتراجع أبدا عن قيمة ضريبة الكربون لدينا.


عالم جديد من المشاريع.


على الرغم من عدم اليقين من التصميم والآلام المتزايدة، وهناك مزايا كبيرة لنهج الحد الأقصى والتجارة - الذي B. C. قد تجني إذا شاركت.


وخلافا للضرائب المفروضة على الكربون، فإن الحد الأقصى والتجارة يضعان بالفعل حدا صعبا على الانبعاثات التي يجب تحقيقها على المدى القصير والطويل. ثم يتم تعيين القطاع الخاص فضفاضة للابتكار بأي طريقة تراه مناسبا، وتحرير الحكومة من إملاء التكنولوجيات الفائزة والخاسرة. وبالمقارنة مع ضريبة الكربون المفروضة من فوق، فإن هذا النهج يناشد روح المغامرة من القطاع الخاص، الذي يشبه من قبل رئيس شركة شل للنفط مارفين أودوم، الذي أعرب في عام 2009 تفضيل شركته لنهج السوق.


"هناك حجة في كثير من الأحيان أن ضريبة الكربون هو أكثر بساطة، انها أكثر مباشرة، وأكثر قابلية للتنبؤ"، وقال أودوم، ولكن السؤال يجب أن يكون، هل تحصل على النتيجة البيئية التي كنت تبحث حقا؟


حتى تعقيدات تطوير وإدارة النظام، وغالبا ما يشار إليها بأنها سلبية، لديها بطانة فضية. إنشاء مثل هذا النظام في B. C. سوف تنمو بيروقراطية جديدة واسعة من السماسرة والمحللين والنقديين ومدققي الحسابات. ولكن هل هذا أمر سيء؟ ألم تكن هذه "وظائف الياقات الخضراء" قد سمعنا جميعا الكثير عنها، والتي سوف تصاحب القفزة إلى اقتصاد منخفض الكربون؟


ما هو أكثر من ذلك، قد يكون سقف والتجارة أفضل أمل في العالم في وضع سعر عالمي على تلوث الكربون. وقد أعلنت الصين بالفعل عن خطط لإقامة نظام لتداول الانبعاثات على نطاق البلد بحلول عام 2018؛ وتعتزم الهند وضع مستويات انبعاثات لأكبر 563 من الملوثين بحلول عام 2018. وستتحول ضريبة الكربون الجديدة الجريئة في أستراليا إلى "سعر الكربون المحدد في السوق" في غضون أربع سنوات.


في أمريكا الشمالية، السمة الواعدة للغطاء والتجارة هي أنها ليست ضريبة، وبالتالي ليس على الفور أنثما لمعظمنا منذ البداية. (وهذا لم يمنع الحزب الجمهوري من سوء تمثيل - وفي نهاية المطاف إبطال - الرئيس الأمريكي أوباما في عام 2009 جهد لإطلاق سقف وطني ونظام التجارة هناك "سقف والضرائب"، ولكن نقطة تقف).


الحد الأقصى والشيطان التجارة قد يقيمون في التفاصيل، ولكن كما الانتعاش الزاحف من البحيرات الحمضية في أمريكا الشمالية تعقيم مرة واحدة يشهد، ونحن نعلم بالفعل أنه يمكن أن تعمل.


حصة هذه المادة.


شارك في الفيسبوك شارك على تويتر إلى الأمام عن طريق البريد الإلكتروني.


مشاركة المقالة عبر البريد الإلكتروني.


ويدعم تايي من قبل القراء مثلك.


الانضمام إلينا وتنمو وسائل الإعلام المستقلة في كندا.


الحصول على تيي في البريد الوارد الخاص بك.


خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا.


عند الاشتراك في إصدار النشرة الإخبارية سوف تحصل أيضا على إشعار مبكر على الأحداث تيي، والأخبار، والترقيات، ورسائل الشركاء والمبادرات الخاصة.


بالإضافة إلى توفير قانون حماية المعلومات الشخصية، تبقى المعلومات الشخصية سرية من قبل TheTyee. ca ولن يتم بيعها أو تداولها أو إصدارها أو مشاركتها أو توزيعها على أي أشخاص أو منظمات أو وكالات أخرى دون موافقة مسبقة أو إخطار مسبق.


وقد اتخذت تدابير لضمان سلامة المعلومات الشخصية وحمايتها من سوء الاستخدام أو الخسارة أو التغيير. جميع المعلومات المقدمة إلى تيي متاحة فقط للموظفين أو المقاولين من الباطن الذين ملزمون اتفاق مع تيي للحفاظ على المعلومات الخاصة. لا تستخدم عناوين البريد الإلكتروني إلا لأغراض المراسلات المتعلقة بتاي أو مراجعة التعليقات.


إذا كان لديك مخاوف تتعلق خصوصيتك يرجى الاتصال بنا على info@thetyee. ca.


البارومتر.


هل الأمن الغذائي مسؤولية حكومية؟ نعم لا لا أعرف الآخرين.


أخبار يسافر بسرعة.


لا يفوتون قصة. الحصول على التقارير المستقلة التي تمولها القارئ تيي أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، مجانا. سوف تحصل أيضا على إشعار مبكر على الأحداث تيي، والأخبار، والترقيات، والمبادرات الخاصة.


وهنا التمهيدي على الضرائب الكربون والحد الأقصى والتجارة في كندا.


ألبرتا تحاكي B. C. مع ضريبة الكربون، وأونتاريو وكيبيك لصالح سقف والتجارة، و ساسكاتشوان يعارض تسعير الكربون.


ومع إعلان الحكومة الفيدرالية في أكتوبر لسياسة وطنية لتسعير الكربون، تحولت العديد من محادثات المزارعين إلى ما هي ضريبة الكربون وكيف تختلف عن نظام الحد الأقصى للتجارة.


وتتطلب خطة الحكومة أن يكون لجميع المقاطعات والأقاليم سعر للكربون بحلول عام 2018. وفي غرب كندا، وألبرتا - لديها خطة الكربون بالفعل. وسيتعين على مانيتوبا وساسكاتشوان الآن وضع خططهما الخاصة بحلول عام 2018.


ولكن ماذا ستكون هذه الخطط، وما هو تسعير الكربون بالضبط؟ وما هو الفرق بين ضريبة الكربون ونظام الحد الأقصى للتجارة؟


ما هو تسعير الكربون؟


التسعير الكربوني هو أي طريقة تضع سعرا على انبعاثات الكربون، سواء كانت ضريبة مباشرة أو نظاما غير مباشر لخفض االنبعاثات. في معظم الحالات، يتم فرض السعر على كل طن من غازات الدفيئة (غغس) المنبعثة في الغلاف الجوي.


ما هو الفرق بين ضريبة الكربون والحد الأقصى والتجارة؟


ضريبة الكربون هي رسوم على الفرد أو الأعمال التي تستخدم الطاقة القائمة على الكربون، مثل الغاز الطبيعي والديزل والبنزين. تطبق الضريبة على كل طن من غازات الدفيئة المستهلكة. وكجزء من الخطة الوطنية للكربون، ستبدأ الحكومة الكندية، ابتداء من عام 2018، فرض ضريبة قدرها 10 دولارات للطن على أي مقاطعة لا تضع خطة تسعير الكربون الخاصة بها. وسوف تزيد هذه الضريبة بعد ذلك بمقدار 10 دولارات للطن سنويا حتى تصل إلى 50 دولارا للطن في عام 2022.


وفي الوقت نفسه، يعتبر نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري نهجا قائما على السوق لمراقبة انبعاثات الكربون.


وفي سيناريو المقاطعة، ستحدد هيئة تشريعية سقف انبعاثات - مجموعة حمولة يجب أن تبقى بقاياها الفردية. وبإمكان الشركات التي تنبعث من الحد الأدنى أن تبيع بدل الانبعاثات غير المستخدمة كائتمانات. ويجب على الشركات والمرافق التي لا تفي بالحد الأقصى أن تشتري هذه الائتمانات إما من شركات أخرى أو من الحكومة.


وهذا يخلق نظاما يمكن للشركات التي تنبعث منها الانبعاثات أن تبقى تحت سقف الانبعاثات. وفي نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري، تخفض الانبعاثات بمرور الوقت مع تخفيض الحد الأقصى للانبعاثات على فترات منتظمة.


ما خطط تسعير الكربون تفعل B. C. و ألبرتا ديك؟


كلاهما بالفعل خطط تسعير الكربون في الواقع.


وقد ذهبت ألبرتا مع نظام ضريبي الكربون الهجين. وفي هذا النظام، ستحدد الحكومة سعر الكربون مباشرة وتضع حد أقصى للانبعاثات لمرافق وشركات محددة، ولكنها ستخلق أيضا سوقا يتم فيه تداول أرصدة الكربون. وبالنسبة لضريبة الكربون، ستبدأ ألبرتا في تسعير الكربون بسعر 20 دولار للطن في عام 2017، وتزيد هذا السعر إلى 30 دولارا للطن في عام 2018.


كما يجب أن تقلل أجهزة البث الكبيرة انبعاثاتها على جدول زمني محدد. إذا تجاوزوا حدودهم، فعليهم القيام بواحد أو أكثر مما يلي: تقليل الانبعاثات؛ قروض شراء؛ و / أو المساهمة في صندوق ألبرتا لتغير المناخ والانبعاثات (والذي سيستخدم لدفع مختلف المبادرات الخضراء).


قبل الميلاد ضريبة على الكربون منذ عام 2008. وبموجب القانون، فإنها محايدة من حيث الإيرادات - وهذا يعني أنه بالنسبة لكل زيادة في ضريبة الكربون، يجب تخفيض الضرائب الأخرى بمقدار نسبي. وقد تم تنفيذه في عام 2008 بمبلغ 10 دولارات للطن من غازات الدفيئة، وبحلول عام 2018، زادت الحكومة السعر إلى 30 دولارا للطن. قبل الميلاد كما أعفي الغاز الأرجواني والديزل الأرجواني من ضريبة الكربون، الذي يفيد بعض المزارعين.


ماذا عن مانيتوبا وساسكاتشوان؟


وبموجب التوجيه الاتحادي، يجب على محافظات برايري المتبقية تنفيذ خطة تسعير الكربون بحلول عام 2018.


وقالت حكومة مانيتوبا انها ستخلق خطة "صنع فى مانيتوبا" بدلا من اتخاذ التسعير المفروض على الحكومة. ولا يزال يتعين الإفراج عن تفاصيل هذه الخطة - بما في ذلك ما إذا كانت سقف أو تجارة أو ضرائب أو هجينة.


وحتى الان عارضت حكومة ساسكاتشوان الخطة الفيدرالية، قائلة ان اى نظام تسعير للكربون سيضر باقتصاد المقاطعة اكثر من اى مقاطعة اخرى.


ماذا عن أونتاريو وكيبيك؟


معظم باقي كندا إما لديها بالفعل خطة تسعير الكربون أو سيكون لها واحد. وفي عام 2017، ستقدم أونتاريو نظاما للحد الأقصى والتجارة. ويهدف نظام الحد من الانبعاثات في أونتاريو إلى خفض الانبعاثات بنسبة 15 في المائة من مستويات عام 1990 بحلول نهاية عام 2020، والحد من الانبعاثات بنسبة 37 في المائة من مستويات عام 1990 بحلول عام 2030. كما يوجد في كيبيك نظام للحد من الانبعاثات، للحد من انبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 37.5 في المائة من مستويات عام 1990 بحلول عام 2030. وسوف ينخفض ​​الحد الأقصى للانبعاثات في كلتا المقاطعتين على فترات منتظمة للوفاء بأهداف خفض الانبعاثات في المقاطعات.


لمزيد من المعلومات حول خطة الحكومة الاتحادية، انتقل إلى موقع الحكومة الكندية لقراءة البيان الصحفي الصادر في 3 أكتوبر.


عن المؤلف.


الكندية كانولا جمعية مزارعي الإفراج عن المقالات الأخيرة.


مقالات ذات صلة بالموضوع.


أحدث المواد ضريبة الكربون.


Latest climate change articles.


Stories from our other publications.


Editor's Column: The Tractor of the Year.


Kids get Ag Days adventure.


Heritage Trust program rolled out to support small-town museums.


Reaching consumers a complicated challenge for the agri-food sector.


Thank you for a very informative article, boiling a complex issue down to easily understandable terms. Manitoba and Saskatchewan are not doing anyone any favours by dragging their heels – it is not as though this issue is going to go away by them just continuing to stick their respective heads in the sand!


You tell me nothing. What will diesel increase by in Ontario as of today? Why did the OEB allow Wynne to hide these taxes from consumers on their bills? Most people have no idea that their actual cost of electricity is 2 to 3 cents a kilowatt and the rest is to pay her friends luxurious subsidy on their ‘green contracts’. That is intentionally keeping people in the dark about how much is being stolen from them. Now the OEB will allow Wynne to hide her carbon tax on heating bills under ‘delivery charges’. There is no clear outline as to how much things will increase by. Nothing on diesel, guesstimates on gas, heating…. And, we know for a fact carbon taxes is just to pay for poor spending habits of greedy government officials. Answer these questions clearly.


The last thing Canadians needs right now is another tax . This has nothing to do with environment . It has everything to do with more money to government . Do not insult me and say it is revenue neutral. Every thing we buy will go up in price . So what happens when Canada introduces a carbon tax and the USA does not . Jobs will leave Canada . This is a really stupid idea.

No comments:

Post a Comment