Monday 19 March 2018

الفوركس تيار التداول المباشر


نهج منهجي لتداول الأسواق مع الصفقات الحقيقية!


ليفستريم التداول هي مجموعة التداول الحية المصممة للسماح للمستخدمين بمشاهدة والتعلم من تاجر اليوم المهنية عبر تقاسم الشاشة الحية مع الصوت وغرفة الدردشة المجتمعية.


نحن نحدد، ونشرح، وننفذ الصفقات الحية التي يمكن لأعضائنا متابعة والتعلم من في الوقت الحقيقي. من لحظة شراء الأسهم، حتى لحظة بيعه & # 8211؛ يمكنك الحصول على تجربة التداول جنبا إلى جنب مع تاجر المخضرم الصناعة مع أكثر من 10 عاما من الخبرة.


ونحن نعتقد أن هذه هي الطريقة الأسرع والأكثر فعالية للتواصل الأفكار التجارية بدقة وتوقيت، والسماح لأعضاء مجموعتنا ليرن بينما يتعلمون، وفهم عملية التفكير بأكمله وراء كل التجارة التي نأخذها. الحصول على التعليق خطوة بخطوة الحية ونحن إدارة مواقف التجارة لدينا من البداية الى النهاية مع التفاصيل الحميمة.


نحن نستخدم عملية منهجية في التداول وإدارة المخاطر الاستراتيجية التي هي سهلة لمتابعة وسهلة الفهم، والأهم من ذلك، وشملت مجانا لجميع أعضاء مجموعة التداول لدينا عبر لدينا مكتبة الدرس الفيديو واسعة والندوات الحية اليومية.


لماذا يعيش تيار التداول؟


تقاسم الشاشة (بث مباشر) أعطانا القدرة على تبادل المعلومات بطريقة لم يكن ممكنا من قبل مع غرفة الدردشة وحدها. كمية التفاصيل المتعمقة التي يمكننا مشاركتها حول الصفقات الحية، والعمل السعر، وتحليل الأسهم / الرسم البياني، والبحوث الأساسية، والدروس الحية هو لم يسبق له مثيل مع التكنولوجيا اليوم. نحن نستخدم هذه التكنولوجيا لإعطاء أفضل الصفقات المتدفقة الحية والدروس، وندوات عبر الإنترنت في السوق اليوم!


ما الذي يفصل التداول المباشر من مجموعات التداول الأخرى؟


1. التداول المباشر والإرشاد: ​​تعلم متى لدخول التجارة لماذا. الحصول على أفكار التجارة شرح قبل وقت طويل مع إدخالات، مخارج، أهداف وتوقف لمتابعة، وتنفيذها على الهواء مباشرة. استراتيجيتنا هي كل شيء عن توقيت صحيح نقاط الدخول على الأسهم لتحقيق أقصى قدر من المكافأة مع التقليل من التعرض للمخاطر. نحن المشي الحرف من خلال خطوة بخطوة عن طريق حصة الشاشة وغرفة الدردشة لدينا.


2. التركيز على إدارة المخاطر: تعلم ما إلى المخاطر وعندما ون. تصبح على درجة الماجستير في إدارة المخاطر. لدينا دورة التداول المجاني يشرح نهجنا المنهجي لإدارة المخاطر، وكيف نأخذ الصفقات لدينا للحد من التعرض للمخاطر وتعظيم المكافأة & # 8211؛ تعلم الاجهزة التي تعمل، وتعلم كيفية الوقت لهم بشكل فعال مع الثقة.


3. اليومية لايفينار على الانترنت و Q & أمبير؛ جلسات: بالإضافة إلى التداول يعيش كل يوم، ونحن أيضا تشغيل ندوات عبر الإنترنت الحية في نهاية كل جلسة التداول حيث نقوم بمراجعة كل التجارة والإجابة على الأسئلة للتأكد من التجار مجموعتنا يحصلون على الدعم فإنها تحتاج، وتسريع منحنى التعلم في أسرع وقت ممكن. يتم تسجيل هذه الندوات عبر الإنترنت كل يوم ونشرها على موقعنا حتى التجار لدينا يمكن مراجعة الصفقات للتعلم والنمو كلما كان لديهم وقت الفراغ.


4. نو دورة، نو دفد، لا بس: نحن لا تبيع أي منتجات إضافية أو ما يصل بيع. كل ما نريد أن نعرف هو أن كنت ملتزمة بما فيه الكفاية تعلم لمدة شهر واحد مع مجموعتنا ويمكنك الوصول إلى مكتبة الفيديو بأكملها التي تشمل مئات الساعات قيمة لدينا قسط الفيديو الدرس والمحتوى على شبكة الإنترنت التي تغطي كل شيء من أفضل الاجهزة التجارة لدينا، والمخاطر ونظام إدارة، واستراتيجية التداول، وعلم النفس التداول، الدارمي التجارة، وأكثر من ذلك بكثير.


نحن نسجل ندوات لدينا اليومية التي الخطوط العريضة لدينا الصفقات والاستراتيجيات والخطط ليوم التداول التالي بحيث يمكن لطلابنا مراجعتها في أي وقت يحلو لهم. إذا كنت طالبا، أو تداول جزء من الوقت، وهذا هو وسيلة مثالية للبقاء على رأس الأشياء في وقت فراغك الخاص.


5. غرفة الدردشة 24/7: نحن أبدا إغلاق. غرفة الدردشة لدينا مفتوحة 24 ساعة في اليوم الواحد، 7 أيام في الأسبوع ومجتمعنا ودية للغاية ودراية، ومستعدة دائما وعلى استعداد للمساعدة. الوصول إلى المشرفين لدينا في أي وقت مع الأسئلة، وتكون جزءا من مجموعة متماسكة جدا والمهنية من التجار.


نريد منك أن تبدأ في تطوير مهارات التداول الأساسية الرئيسية وعادات التداول الصحية من بداية حياتك المهنية التي سوف تستمر مدى الحياة. نحن نقدم الأدوات الرائدة للتاجر تطمح إلى إعطاء أفضل تعليم ممكن مع تقاسم الشاشة الحية، وغرف الدردشة، دروس الفيديو، والدورات، ندوات حية اليومية، الماسحات الضوئية السوق، وأكثر من ذلك.


من هو بث مباشر التداول؟


يتم تشغيل ليفستريم التداول حاليا من قبل فريق من 5 التجار المحترفين الذين كل تجلب المتخصصة وأسلوب على الطاولة لتعظيم قيمة مجموعتنا. التق بفريقنا:


جيف أكا TSXtrad3r & # 8211؛ رئيس المتداول متخصصة في توقيت وتنفيذ خطط التجارة منخفضة المخاطر على الأسهم الزخم مع إمكانات مكافأة كبيرة. مع 11 عاما من الخبرة في السوق نابعة من تجارة الدعامة في أوائل 20 & # 8217؛ s، جيف هو معروف عن قيمه الحية المتدفقة الصفقات والتعليق على مجموعتنا، فضلا عن قدرته على تحديد الزخم التحولات في الأسهم قبل القطيع مع الشريط القراءة والتحليل الفني. جيف يفعل يوميا بث مباشر من سطح المكتب لأعضائنا أعضاء طوال اليوم، وتبادل الصفقات الحية، التحليل الفني، استراتيجيات التداول، وندوات اليومية.


نيشس & # 8211؛ تحديد أجهزة التجارة منخفضة المخاطر وتوقيت الصفقات بكفاءة للحد الأدنى من التعرض للمخاطر. علم النفس التداول. التدريب / التعليم.


درو أكا باركترادر ​​& # 8211؛ كان درو عضوا في مجتمع التداول المباشر منذ بدايته. وهو باحث ممتاز يحفر من خلال ملفات سيك ويشرع النشرات الصحفية والمقالات الإخبارية حتى نتمكن من الحصول على تحيز أقوى على الأجهزة التجارية التقنية لدينا، وكثيرا ما يؤدي هذا البحث إلى وجود المزيد من الثقة للحفاظ على مواقفنا لفترة أطول والحصول على القيمة القصوى من صفقاتنا. درو نشر أبحاثه على الأسهم التي هي في اللعب كل صباح في غرفة الدردشة لدينا.


نيشس & # 8211؛ البحوث الأساسية. قراءة وتشريح ملفات سيك. تبادل الأخبار والنشرات الصحفية.


فيليب أكا تريد مديكت & # 8211؛ فيليب كان واحدا من أنجح طلاب التداول ليفسترم. وقد تضاعف ثلاث مرات تقريبا حسابه في أقل من 6 أشهر مع مجموعتنا ولديه فهم قوي من أنماط التجارة الأساسية والتقنية، ويساهم كثيرا في طريق الأفكار والتجارة الحية والبحوث في غرفة الدردشة لدينا. فيليب في كثير من الأحيان يعيش تيارات له سطح المكتب بالنسبة لنا بعد ظهر يوم الجمعة.


نيشس & # 8211؛ استراتيجيات التداول كاب / متوسطة. ويركز فيليب بشكل رئيسي على مخزونات مجلس الإدارة الكبيرة والتيارات الحية بالنسبة لنا في بعض الأحيان.


شين أكا 5DNY1 & ​​# 8211؛ بدأ شين التداول كطالب في ليفستريم ترادينغ في مارس 2018 & # 8211؛ ونتيجة لعمله الشاق، والتصميم، والقدرة على التعلم بسرعة على الرغم من حصة الشاشة الحية لدينا، وقال انه قد ترك مؤخرا وظيفته وبدأ التداول بدوام كامل مع مجموعتنا. يريد شين أن يعيد للمجتمع ما أعطاه & # 8211؛ هبة من تعلم التجارة، وجعل حياة أفضل لنفسه باعتباره تاجر المهنية.


نيشس & # 8211؛ أسلوب سلخ فروة الرأس على إتف & # 8217؛ ق والعقود الآجلة التي تضيف تنوعا لطيفا في القيمة لمجموعتنا.


أهدافنا في لايف تيار التداول.


هدفنا في ليفستريم التداول بسيط & # 8211؛ مواصلة كونها أفضل مجتمع التداول عبر الإنترنت في العالم. لقد أنشأنا العديد من التجار الناجحين من خلال عملية لدينا، ونحن جميعا نعمل معا كفريق واحد لتحقيق الأرباح على أساس يومي. نحن فخورون جدا بنوع الأشخاص الذين تجذبنا إلى مجتمعنا & # 8211؛ جيد يعملون بجد الناس الذين هم مكرسة ودوافع لتحسين تجارتهم، ومساعدة الآخرين على النجاح. تحقق من بعض التعليقات الحقيقية من الأعضاء الحاليين في مجموعتنا.


لقد ساعدت العديد من التجار تجد حافة في السوق، ونحن نرحب بكم ليكون عضو فريقنا المقبل!


غرفة تداول الفوركس المباشر.


& # 8216؛ شاهد وتعلم & أمب؛ الربح معا & # 8217؛


99٪ من التجار تفشل. وفي الوقت نفسه، نحن في أعلى 1٪


تعلم من الأفضل داخل غرفة التداول الفوركس المباشر لدينا. بث مباشر، إشارات الفوركس، فيديو دورات، دردشة وأكثر من ذلك بكثير.


تداول الأسواق يمكن أن يشعر بالتعقيد.


هناك الكثير لاتخاذ في ذلك وجود شخص عقد يدك هو ما تحتاجه. هنا في فوركسسيغنالس يمكننا أن يأخذك من خلال أساسيات وبناء الثقة الخاصة بك حتى قبل اتخاذ أي التزام.


تسريع التعلم الخاص بك.


مشاهدة المهنيين التجارة ليس فقط يتيح لك نظرة عظيمة، ولكن يساعدك على تجنب الأخطاء. تعلم الربح في تداول الفوركس وحده هو فقط من شأنه أن يجعل من الصعب بالنسبة لك.


خاص: عرض محدود.


جميع عملاء جدد الحصول على & الدولار؛ 50 حساب التداول المال الحقيقي مع.


نحن جميعا نبدأ من أسفل.


اسمع من أعضائنا الذين بدأوا الفوركس مع أي معرفة مسبقة ومنذ ذلك الحين ذهب إلى إثبات ربحيتها. كل شهر لدينا دبليو جديدة يمكنك الاستماع إليها.


أكثر من 40 عاما خبرة مجتمعة.


وجود التوجيه الصحيح أمر بالغ الأهمية. لدينا المدربين لديهم خلفيات تجارية مالية واسعة وانها تعطيك الفرصة لاستيعاب معرفتهم لتداول الشخصية الخاصة بك.


توني دارفال.


توني هو كبير المحللين في السوق لوسيط رائد وكان سابقا تاجر فكس لمدة 8 سنوات في سيدني أستراليا.


أندرو لوكوود.


بدأ أندرو مسيرته التجارية في أوائل العشرينات من الحفر في بورصة لندن وتبادل الخيارات.


مارك بينيل.


مارك هو فني المالية المعتمدة (فت) وحصلت على أكثر من 15+ سنوات من الخبرة التجارية.


تثبت نفسك وسنقوم بالرد عليك.


وقد ذهب التجار الذين تثبت ربحيتهم لإدارة الملايين من خلال توفير إشارات الفوركس لمئات من العملاء. سماع من جاي (ويعرف أيضا باسم التقاط ثابت) الذي يفعل بالضبط هذا ومعرفة كيف بدأ، والارتفاع، وأدنى مستوياته، وكيف انه قادرا على الحفاظ على رئيس بارد في ظل الظروف القاسية.


التقاط ثابت أداء التداول.


أوم: + 16.000.000 دولار أمريكي.


إجمالي النمو: + 51.92٪


النمو السنوي: + 15.21٪


الحد الأقصى للسحب: -11٪


تاريخ التأسيس: أبريل 2018.


تبدأ مع المال السماسرة.


عملائنا الحصول على $ 50 المال الحقيقي حساب التداول مع بليبيري الأسواق. الانضمام إلينا اليوم وتجربة سوق الفوركس مع المال الحقيقي. يمكنك حتى سحب الأموال بعد التداول 1 الكثير القياسية.


أحدث فكرة التداول.


شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي. دخول 1.2196. تاريخ غرفة التداول لرؤية الرسم البياني، وصف التجارة ومستويات تب / سي.


لايف ستريم ترادينغ بلوغ.


الحقيقة حول يوم التداول والاستثمار: كيفية تحسين الخط السفلي الخاص بك.


التعامل مع يوم التداول مثل بوسينيس.


مرحبا التجار، في هذه المدونة بلوق أريد أن أذهب أكثر من بعض الأفكار حول كيف يمكنك تحسين الخط السفلي من التداول يومك من خلال التعامل معها أكثر مثل تشغيل الأعمال التجارية بدلا من & # 8220؛ الجناح عليه & # 8221؛ وهو ما يؤدي إلى نسبة عالية من التجار الجدد إلى الفشل.


بوكر مقابل يوم تداول الأسهم.


بوكر مقابل يوم تداول الأسهم.


اتخاذ القرارات الحرجة تحت الضغط. حل المشاكل. المخاطر مقابل المكافأة. تهذيب. إدارة التمويل. إستراتيجية. هذه هي كل الأشياء التي تتعلق لعبة البوكر والتداول اليوم، وهما من الأنشطة الاستراتيجية المفضلة في العالم.


كثيرون منكم يعرفونني بصفتي المتداول الرئيسي ل ليفستريم ترادينغ، أو من خلال دروس الفيديو وندوات الفيديو عبر الإنترنت التي تغطي مواضيع واستراتيجيات التداول اليومية المختلفة، ولكن ما لا يعرفه الكثير من الناس هو خلفيتي في لعبة البوكر، وكيف يمكنني رفعت مهاراتي لعبة البوكر في مهنة في الأسهم التداول اليوم.


اليوغا و يوم التداول: تحسين عقلية اللعبة.


كما يعلم الكثيرون منكم، التداول اليومي هو عمل من الانضباط والصبر والتنفيذ. لتكون المهنية في هذا المجال، مثل أي حقل آخر، فإنه يأخذ ساعات عديدة من التفاني، والممارسة، والألم، والتضحية. بنفس الطريقة التي الرياضيين المحترفين تدريب جسدهم للماراثون، يحتاج التجار اليوم لتدريب ميندس للأسواق.


TC2000 الرسم البياني الاستعراض.


TC2000 رسم بياني:


أصبح الرسم البياني TC2000 جزءا كبيرا من ترسانة التداول بلدي في عام 2017. كالتاجر الفني جدا، والرسوم البيانية جيدة مهمة جدا بالنسبة لي، وعلاوة على ذلك، شرح أفكاري التجارية عبر ليفتريم يتطلب برنامج الرسم البياني الدرجة الأولى التي سوف تسمح لي بسهولة ومؤامرات مؤامرة، وخطوط، والبيانات لشرح بوضوح الاجهزة التي نلعب في غرفة التداول التداول اليوم. اقرأ أكثر.


الدرس: كيف تتداول الانفجارات متعددة الوقت.


لم أكن قد التقطت وقتا أفضل لارسال ذلك الدرس الفيديو مجانا على أنماط متعددة الوقت اختراق الإطار إلى قائمتنا البريدية أمس، لأن اليوم بالضبط نفس نمط المخطط أثار على أوف وكان عداء ضخمة.


استخدام مجلة التداول لقياس وتحسين أداء التداول الخاص بك.


سلطة تداول مجلة.


وهناك الكثير من الناس يعتقدون أن النظر إلى الخاص بك اليومية هو أفضل مؤشر على الأداء، ومع ذلك، حفظ مجلة التداول مع سجلات مفصلة من كل التجارة التي تأخذها قد يكون أفضل استثمار كنت في أي وقت مضى في نفسك كالتاجر . هنا & # 8217؛ s السبب:


التجارة صفر وسيط مراجعة.


مرحبا التجار. اليوم أنا ذاهب للقيام استعراض واحد من وسطاء الحالي - التجارة صفر.


لقد كان لي الكثير من الناس يسألونني عن هذا الوسيط، لذلك أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى كسر الخير والسيئة لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير على أساس تجربتي معهم، وإعطاء بعض الأفكار حول كيفية التنقل حول بعض التخفيضات المحتملة.


الصبر في التداول & # 8211؛ الوقت قيم.


من أي وقت مضى سماع التعبير & # 8220؛ الوقت هو المال & # 8221 ؛؟ وبحكم التعريف فهذا يعني أن الوقت هو مورد ثمين (لأن وقتنا في هذا العالم محدود)، لذلك فمن الأفضل أن تفعل الأشياء في أسرع وقت ممكن.


ومن المفارقات أن هذا هو العكس تماما لكيفية التعامل مع التداول اليومي. دعني أشرح.


تطوير نظام التداول الذي يعمل بالنسبة لك!


أنا & # 8217؛ عملت مع الكثير من التجار على مر السنين، من التداول دعامة في بلدي في وقت مبكر 20 & # 8217؛ s لتشغيل لدينا مجموعة التداول الحية في ليفستريم التداول بعد 10 سنوات. كما يمكنك أن تتخيل، أنا & # 8217؛ التقى فقط عن كل نوع من المتداول هناك.


في الواقع، أنا & # 8217؛ عملت مع مئات من التجار في شخص وعلى الانترنت، والشيء الرئيسي الوحيد الذي أنا & # 8217؛ لقد تعلمت كالتاجر والمعلم هو هذا:


ما يعمل للتاجر واحد، قد لا تعمل للتاجر آخر. ليس هناك & # 8220؛ حجم واحد يناسب الجميع & # 8221؛ نظام التداول!


درس فيديو: فواصل نطاق التداول.


ما الأسبوع حتى الآن & # 8211؛ قبعة صغيرة العدائين تعود القوة الكاملة! بفضل أحد وسطاءي الجدد المفضلين، تريد زيرو، تمكنا من التقاط الكثير من هذه التحركات على الجانب القصير وكذلك مع اقتراضاتهم الرائعة من خلال مسح الرؤية.


فوركس.


79 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 95277 على & # 32؛ أب-430 & # 32؛ في 2018-01-18 03: 03: 51.266931 + 00: 00 تشغيل f3462a7 رمز البلد: وا.


التجارة مع فريق فني.


لايف تيار التداول هي مجموعة تداول الأسهم الرائدة المصممة للسماح للمستخدمين لمتابعة والتعلم من تاجر اليوم الموالية عبر تقاسم الشاشة الحية والصوت مع التعليق خطوة بخطوة.


نحدد، ونشرح، وننفذ الصفقات الحية التي يمكن لأعضائنا متابعة والتعلم من في الوقت الحقيقي & # 8211؛ أثناء مشاهدة شاشاتنا والاستماع إلى عملية التفكير لدينا على طول الطريق.


ونحن نعتقد أن هذه هي الطريقة الأسرع والأكثر فعالية للتواصل الأفكار التجارية بدقة وتوقيت، مما يسمح لأعضاء مجموعتنا لتعلم وفهم عملية التفكير برمتها المؤدية إلى التجارة & # 8211؛ قبل التجارة يحدث!


بث مباشر التداول هو الحل بأسعار معقولة في كل واحد في واحد للتجار اليوم تطمح والنامية.


رحلات حية اليومية من خلال!


بث مباشر ميزات التداول.


الميزات التي تعمل بالنسبة لك.


مشاركة الشاشة الحية.


اتبع والتعلم من تاجر الموالية في العمل! حصة الشاشة الحية هي ميزة أقوى لدينا، مما يسمح لنا لإعطاء خطط التجارة التفصيلية من الدخول إلى الخروج مع التعليق الحية، وتنبيهات حية، ودروس الفيديو اليومية! مشاهدة بلدي تغذية سطح المكتب الحية بينما كنت التجارة خلال النهار ومعرفة ما معظم التجار الجدد مفقود بين الخطوط. أشادت بأنها & # 8220؛ الأكثر أهمية في مشاركة الشاشة في النشاط التجاري & # 8221؛


يوم التداول غرفة الدردشة.


لدينا قوية مفتوحة المصدر يوم غرفة التجارة التداول مفتوح 24/7 مع التنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي، والمقالات الإخبارية، والبحوث الأساسية، وخطط التجارة التفصيلية. الحصول على اتصال ويشعر الفرق في مجتمع الترحيب المهنية من التجار والموهوبين الموهوبين الذين يعملون معا كفريق واحد للربح في السوق على أساس يومي.


تحديث قائمة المراقبة.


تحديد الأسهم الصحيحة للتجارة! ونحن نركز على محركات الزخم كبيرة ويتم شرح لدينا قائمة المراقبة في التفاصيل الكاملة عن طريق تقاسم الشاشة مع الصوت الحية كل صباح. نقوم بتحديث قائمة المراقبة الحية خلال النهار حتى أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف بالضبط ما نحن & # 8217؛ مشاهدة وأين نخطط للتجارة في الوقت الحقيقي من البداية الى النهاية.


كسب المال في أي سوق!


تركيزنا هو تحديد وشرح الاجهزة التجارية منخفضة المخاطر مع نتائج عالية مكافأة المحتملة. لا يهمنا إذا كنا في سوق الثور أو سوق الدب & # 8211؛ نقوم بتحديد وتداول الأسهم مع إمكانات الربح الكبيرة - سواء طويلة وقصيرة.


تنبيهات الجوال والسطح المكتب.


لدينا غرفة الدردشة يسمح لنا لفصل مواضيع المناقشة في قنوات حتى تتمكن من قطع الضوضاء ومجرد الحصول على التنبيهات التي تريد! لدينا أيضا تطبيقات سطح المكتب والمحمول اختياري لغرفة الدردشة وحصة الشاشة حتى تتمكن من البقاء على اتصال معنا أينما تذهب، وأبدا تفوت على العمل!


اليومية ندوات عبر الإنترنت.


في ليفستريم التداول نقوم بتشغيل البرنامج التعليمي على الانترنت يوميا في إغلاق السوق حيث نقوم بمراجعة كل التجارة بالتفصيل وتغطية مواضيع مختلفة حتى التجار لدينا يمكن أن تتعلم وتنمو معنا في أسرع وقت ممكن. وكانت هذه الندوات عبر الإنترنت فائدة كبيرة لفريقنا، ويتم تسجيلها كل يوم للمراجعة. عندما لا تكون هناك صفقات يتم إجراؤها & # 8211؛ نحن نساعد التجار لدينا من خلال تبادل الاستراتيجيات والفلسفات التي تولى أكثر من 10 عاما من الخبرة في السوق لتطوير والكمال.


مكتبة دروس الفيديو.


التعليم التجاري المستمر الخاص بك هو المهم، ونحن تشمل ذلك لأعضاء مجموعة التداول لدينا مجانا! لا أكثر تكلفة & # 8220؛ دي في دي & # 8217؛ ق & # 8221؛ أو & # 8220؛ كورسس & # 8221؛ & # 8211؛ نحن تشمل المكتبة بأكملها من 150+ الدروس التفصيلية، الدارمي التجارة، وندوات نوضح استراتيجياتنا بشكل وثيق، حتى تتمكن من مواصلة التعلم والنمو والتاجر & # 8211؛ حتى بعد إغلاق السوق!


تقاسم الشاشة قد ثورة الطريقة التي نساعد التجار الوصول إلى أهدافهم.


التجارة مع برو. تريد مثل برو.


بث مباشر مشاركات المدونة التجارية.


الصبر في التداول & # 8211؛ الوقت قيم.


التجارة صفر وسيط مراجعة.


يوم التداول & # 8211؛ تغلب على منحنى التعلم من خلال فهم ذلك.


هنا & # 8217؛ s ما يفكر أعضائنا حول لايف ستريم التداول.

No comments:

Post a Comment