Wednesday 21 March 2018

تبادل العملات الأجنبية توماس كوك


صرف العملات الأجنبية توماس كوك
يصيح! عذرا، لقد وصلت إلى صفحة غير موجودة!
البحث عن ما كنت بعد.
أو جرب إحدى الروابط التالية.
هل كنت بعد واحدة من المقالات الرئيسية مونيسافينغ.
أو هل تريد شيئا مختلفا قليلا.
لا تزال لم تجد ما كنت بعد؟ جرب أحد أقسامنا.
إذا كنت قد حصلت على دقيقتين الغيار، يرجى مساعدتنا على وقف هذا يحدث في المستقبل. هل قمت بالنقر فوق رابط في دليل مونيسافينغكسيرت، قصة الأخبار، بلوق أو صفقة وينتهي هنا؟ إذا كان الأمر كذلك يرجى مراسلتنا على بريكلينك @ مونيسافينغكسيرت، اسمحوا لنا أن نعرف الصفحة التي نقرت على الرابط من ونحن سوف فرزه. للأسف مع 30 غريبة الكتب الورقية قيمتها من المعلومات التي كتبها المستخدمين في منتدى الموقع كل يوم سيكون من المستحيل للحفاظ على جميع الروابط حتى الآن. كما المحتوى على المنتدى هو المستخدم مدفوعة يرجى الاتصال بالمستخدم الذي نشر المعلومات ونطلب منهم تغييره.
مهم! كيفية عمل هذا الموقع.
نعتقد أنه من المهم أن تفهم نقاط القوة والقيود للموقع. نحن موقع صحفي ونهدف إلى تقديم أفضل أدلة مونيسافينغ والنصائح والأدوات والتقنيات، ولكن لا يمكن أن تضمن أن تكون مثالية، لذلك نلاحظ استخدام المعلومات على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا يمكن أن تقبل المسؤولية إذا الأشياء خاطئة.
هذه المعلومات لا تشكل المشورة المالية، ودائما القيام البحوث الخاصة بك على رأس للتأكد من انها الحق لظروف محددة الخاصة بك وتذكر أننا نركز على أسعار لا خدمة. نحن لسنا سياسة عامة في التحقيق في ملاءة الشركات المذكورة (مدى احتمال أن تذهب التمثال)، ولكن هناك خطر أي شركة يمكن أن النضال ونادرا ما يتم الإعلان العامة حتى فوات الأوان (انظر دليل القسم 75 للحماية نصائح). غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها. تذكر دائما أي شخص يمكن أن تنشر على منتديات مس، لذلك يمكن أن تكون مختلفة جدا عن رأينا.
مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.
المزيد من الأدوات من مونيسافينغكسيرت.
مخطط الميزانية.
أداة مجانية لتحليل اموالك والتدقيق في الإنفاق.
السندات قسط احسب.
أداة فريدة من نوعها يستخدم احتمال لتقدير المكاسب.

صرف العملات الأجنبية توماس كوك
توماس إكسهانج يمنحك أفضل الأسعار من مكتب البريد، علامات & أمب؛ سبنسر، ترافيليكس، توماس كوك، وبنك هاي ستريت.
مقارنة أسعارنا.
نقوم بتحديث أسعار الصرف يوميا وفي أي وقت خلال اليوم عندما تكون هناك تحركات كبيرة في أسواق الصرف الأجنبي.
سوف توماس إكسهانج إعداد طلبك في.
مقدما لدفع وتحصيل المسار السريع في مكاتبنا في لندن (انظر الخرائط).
سوف توماس إكسهانج تسليم الأوراق النقدية في أي مكان في المملكة المتحدة مع البريد الملكي تسليم خاص.
التوصيل المجاني في مدينة لندن.
توماس إكسهانج يمكن أن تقدم إلى أي مكتب داخل مدينة لندن وكناري وارف. لدينا خدمة مرتين يوميا يضمن تسليم من 10:00 حتي 01:00 (الصباح) أو من 1:00 حتي 05:00 (بعد الظهر).
لا يمكن ترتيب هذه الخدمة إلا عن طريق الهاتف لذا يرجى الاتصال توماس إكسهانج على 020 7256 7457 للحصول على الاقتباس الفوري على أي عملة.
نحن نشتري العملات الأجنبية.
توماس إكسهانج يمكن تحويل عملتك الأجنبية إلى الجنيه الإسترليني بسعر لا تقبل المنافسة و 0٪ عمولة.
توماس إكسهانج بس المدفوعة مسبقا ماستركارد.
الاستفادة من أسعار الصرف تنافسية للغاية في جميع أنحاء العالم.
توماس إكسهانج يمكن أن تجعل المدفوعات الخارجية الخاصة بك أسهل!
توماس للصرافة هم متخصصون في دفع الأموال في جميع أنحاء العالم، وبأسعار أفضل بكثير من البنوك شارع العليا.
يرجى الانتباه إلى أن استلام الأموال من شركة توماس إكسهانج أوك لت إلى بنكك المرشح في الخارج أو داخل المملكة المتحدة قد يؤدي إلى تطبيق رسوم من قبل البنك المستفيد المستلم. للحصول على تفاصيل عن أي رسوم يطبقها البنك المتلقي يرجى الاتصال بالمصرف مباشرة.
لندن EC2N 4AJ.
أوكسفورد، السيرك، حكومة.
مكتب كينغس كروس.
لندن WC2B 6PP.
مكتب شارع بيكر.
مكتب غولديرز الأخضر.
لندن NW11 8HE.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 توماس إكسهانج أوك لت & # 8226؛

توماس كوك أسعار صرف العملات.
تحقق من أحدث أسعار صرف العملات توماس كوك اليوم ل 52 العملات العالمية الرئيسية التي هي في الأوراق المالية الآن. هذه آخر تحديث تم تحديثه منذ 38 دقيقة و ارجع إلى أسعار توماس كوك عبر الإنترنت - قد تحصل على معدل أقل إذا كنت تمشي في الشارع دون الطلب على الانترنت أولا. يمكنك طلب عملتك الآن بالمعدل أدناه والاستلام من فرع توماس كوك ترافيل ماني المحلي الخاص بك دون أي رسوم إضافية، أو الحصول عليه تسليمها الى الباب الخاص بك.
قد تتوفر أسعار صرف أفضل من موردين آخرين في المملكة المتحدة. لإجراء مقارنة كاملة لأفضل صفقات العملات اليوم، اطلع على أحدث أسعار الفائدة على السفر.
أحدث توماس كوك السفر أسعار الفائدة.
شراء العملة مع توماس كوك.
مع عمولة 0٪ على أكثر من 50 عملات مختلفة وخيار لأجل العملات الأجنبية على الانترنت لخدمة التوصيل إلى المنازل أو الاحتياطي وجمع في متجر، توماس كوك المال السفر يأخذ من المتاعب من تبادل المال ويسمح لك لجمع العملة الخاصة بك في الطريقة التي معظم الدعاوى لك، الصادرة إما نقدا أو على توماس كوك النقدية جواز السفر ™، والتي يمكن أن تعقد ما يصل إلى عشر عملات على بطاقة واحدة، ويتيح لك الوصول إلى الحصري MasterCard® الفوائد والخبرات.
توماس كوك مكتب التغيير.
قارن وشراء 52 العملات عبر الإنترنت أو في المتجر. انقر وجمع المتاحة لضمان معدلات الانترنت. احصل مجانا التسليم في اليوم التالي على أوامر أكثر من جنيه؛ 500. دفع عمولة 0٪ على جميع الطلبات. زيارة موقع توماس كوك.
توماس كوك الاستعراضات.
زبائننا قد قيموا توماس كوك بضعف متوسط ​​2.5 / 5 بناء على 79 تقييم. لقراءة المزيد من المراجعات، يرجى الاطلاع على صفحة استعراض توماس كوك.
أسوأ خدمة أي بنك يمكن برفويد.
13 يناير 2018.
أتمنى أن أعطي التقييم السلبي الذي يمكن أن يكون الحد الأقصى حتى أكثر ساتيسفيابل. فقط لاسترداد بسيطة، نحن بحاجة إلى رفع الحد الأدنى من 5 طلب. يمكنك أن تتخيل فقط؟ نعم، فقط للحصول على أموالنا الخاصة نعود إلى بطاقة، نحن بحاجة إلى التسول لهم. هذا هو مجرد مثال، لكل شيء واحد أنها تأخذ أشهر لمعالجة. لديهم خدمة الانترنت مثيرة للشفقة.
ليزا بوشبي.
27 ديسمبر 2017.
حاولت إعادة تحميل باستخدام التطبيق وعلى الانترنت ولكن المعاملات كانت غير ناجحة لذلك رنعت في محاولة لحل هذه القضية. خدمة العملاء سيئة. أعطني تفاصيل الأمن الكامل كل صحيح ولكن قالت لي امرأة أنها كانت غير صحيحة. سألتها إذا كان يمكن أن يكون إدخالها خاطئة وقالت انها لا والطريقة الوحيدة التي يمكن أن الفرز بها كان عن طريق الذهاب الى مخزن حصلت على بطاقة أو إرسال رخصة القيادة أو جواز سفر بلدي !! كانت مصرة كنت مخطئا وليس هنا. اتصلت به مرة أخرى 5 دقائق أعطى في وقت لاحق نفس التفاصيل الأمنية وهذه المرة قيل لي أنهم كانوا على حق. لكنها ذهبت بعد ذلك ليقول لي سبب عدم العمل لأن عنوان بطاقة مصرفي وعنوان جواز سفري النقدية كانت مختلفة. عندما قلت لها أنها لم تكن صامتة لفترة طويلة قبل أن أقول أنني يجب أن مجرد المحاولة مرة أخرى في 24 ساعة. خدمات الهاتف الناس عديمة الفائدة وقحا.
كيف تقارن أسعار صرف توماس كوك في الشارع العالي؟
ونقوم حاليا بمقارنة 2،072 سعر صرف ل 74 عملة من 28 من مزودي خدمات السفر في المملكة المتحدة. هذه هي الطريقة التي يقارن بها توماس كوك في بعض العملات الرئيسية:
قارن النشرة الإخبارية المال.
لماذا الاشتراك؟
أحدث أسعار الصرف تسليمها أسبوعيا إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك تحليل آخر الأخبار العملة وتوقعات السوق لدينا العروض الخاصة الحصرية ومبيعات العملات.
دورة الالعاب الاولمبية الشتوية 2018 الملاعب الرياضية في كوريا الجنوبية إنفوغرافيك.
نشرها غراهام مورلي في 16 يناير 2018.
إذا كنت مسافرا إلى كوريا الجنوبية لرؤية أي من الأحداث الأولمبية الشتوية أو حتى مجرد مشاهدة في المنزل، وضعنا معا دليل قليلا لمواقع الألعاب الأولمبية الشتوية لتكمل الفن الأخير قراءة المزيد.
كيفية حزم على حمل على.
نشرها مينك بورورنزني في 14 يناير 2018.
هل سبق لك في حالة حيث كنت ترغب في السفر الضوء ولكن بمجرد النظر في خزانة الخاص بك كنت أتساءل فقط كيف أنت ذاهب لتناسب كل ذلك في! حسنا آخر مرة ذهبنا إلى ألمانيا لقراءة المزيد.
© 2018 فيريديان ميديا ​​ليميتد، إنترناشونال هاوس، 142 كرومويل رود، كنسينغتون، لندن، SW7 4ET.
فيريديان ميديا ​​ليميتد هو ممثل معين للامتثال المالي المحدودة التي هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.

الكوكيز على موقع توماس كوك المال.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط، كما هو موضح في خصوصيتنا & أمب؛ اتفاقية ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت تستخدم هذا الموقع بدون تعديل إعدادات ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
مصنوعة لأعياد سعيدة.
أحب العطلات؟ عليك الحب ما.
لقد فعلنا مع المال عطلة.
العملة للذهاب.
تحتاج العملات الأجنبية؟ التقاط طلبك من أي متجر توماس كوك، أو أنها قد سلمت بشكل آمن.
النقد الأجنبي.
بطاقة السفر المدفوعة مسبقا التي تفعل أكثر من ذلك.
الحصول على النقد الأجنبي النقد تسليمها الى الباب الخاص بك.
اتصل بالرقم 0845 246 4353 *
بطاقة السفر المدفوعة مسبقا التي تفعل أكثر من ذلك.
النقد الأجنبي.
الحصول على النقد الأجنبي النقد تسليمها الى الباب الخاص بك.
اتصل بالرقم 0845 246 4353 *
الحصول على 'ما هو معدل؟' التطبيق.
تحميل التطبيق للبقاء على رأس أسعار الصرف.
جديد بالنسبة لك.
بطاقة السفر المدفوعة مسبقا التي تفعل أكثر من ذلك.
مرنة مريحة التأمين، جاهزة عندما كنت.
التطبيق المصرفية عبر الهاتف المحمول الكل في واحد.
متوفر في السويد، قريبا إلى بلدان أخرى.
بطاقة السفر المدفوعة مسبقا التي تفعل أكثر من ذلك.
مرنة مريحة التأمين، جاهزة عندما كنت.
التطبيق المصرفية عبر الهاتف المحمول الكل في واحد.
متوفر في السويد، قريبا إلى بلدان أخرى.
عطلة المال المفضلة.
الحصان الأبيض، وهي جزء من مجموعة توماس كوك، لجميع احتياجات التأمين السفر الخاصة بك.
الذهاب بعيدا قريبا؟ طلب عملتك الأجنبية أو مشاهدة معدل.
إعطاء أو الحصول على هدية من السفر مع توماس كوك بطاقات الهدايا.
عندما كنت في حاجة الى طريقة آمنة ومأمونة لإرسال الأموال إلى عائلتك وأصدقائك.
توماس كوك المال ينمو.
في توماس كوك المال، ونحن نريد لمساعدة المزيد من الناس التمتع عطلات كبيرة من لحظة بدء التخطيط. لهذا السبب نحن نبحث دائما عن تقديم خدماتنا إلى أسواق جديدة. ونحن نبدأ مع واحد كبير ...
المواقع.
عطلة المال فقط حصلت أسهل بكثير و هيليب.
بطاقة السفر المدفوعة مسبقا التي تفعل أكثر من ذلك.
مرنة مريحة التأمين، جاهزة عندما كنت.
التطبيق المصرفية عبر الهاتف المحمول الكل في واحد.
&نسخ؛ 2017 توماس كوك المال المحدودة توماس كوك المال المحدودة، وهي شركة تأسست في انكلترا وويلز مع رقم مسجل 10344118، الذي هو مكتب مسجل في ويست بوينت الأعمال بارك، لينتش وود، بيتربورو، كامبردجشاير PE2 6FZ.
يتم إصدار ليك ™ من قبل R. رفائيل وأولاده بلك، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد إنترناشونال Inc. Master® هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد الدولية. ر. رفائيل وأولاده بلك هو بنك المملكة المتحدة مرخص من قبل هيئة التنظيم الحصيفة في المملكة المتحدة وتنظمها سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة وهيئة التنظيم الحصيفة في المملكة المتحدة (رقم التسجيل 161302) ويسمح لإصدار الأموال الإلكترونية. المكتب الرئيسي ومكتب مسجل في 19-21 شافتيسبوري افي، لندن، W1D 7ED، شركة تسجيل رقم 1288938. R. رفائيل وأولاده بلك غير مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية غيرنسي لاتخاذ الودائع. ال يتم تغطية الودائع المودعة لدى R. رفائيل وأولاده بي إل سي من قبل برنامج تعويضات الودائع المصرفية في غيرنسي.
يتم عرض التجوال لك من قبل تكت التجزئة المحدودة والتي تقدمها الحصان الأبيض التأمين أيرلندا داك، وهو مرخص من قبل البنك المركزي الايرلندي. تكت التجزئة المحدودة (تسجيل الشركة رقم 7397858) هو ممثل معين من الحصان الأبيض التأمين أيرلندا داك. الحصان الأبيض التأمين أيرلندا داك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة توماس كوك المجموعة بي إل سي.
يتم توفير سومو من قبل بنك فيراتوم p. l.c. والمتاحة حصريا من خلال توماس كوك المال المحدودة. فيراتوم بانك p. lc. هي شركة عامة محدودة مسجلة بموجب قوانين مالطة رقم C56251، مرخصة كمؤسسة ائتمان من قبل سلطة مالطا للخدمات المالية (https://mfsa. mt)، مع عنوانها المسجل في مركز تاجليافيرو للأعمال، المستوى 6، 14 عالية ستريت، سليما سلم 1551، مالطا.
الحصان الأبيض التأمين أيرلندا داك المكتب المسجل: الطابق الأول، منزل رينينا، المنطقة الحرة شانون، شانون، مقاطعة كلير، جمهورية ايرلندا. تسجيل الشركة لا. 306045.
توماس كوك مكتب مسجل: ويست بوينت، بيتيربورو الأعمال بارك، لينتش وود، بيتيربورو، PE2 6FZ. تسجيل الشركة لا. 102630.
يتم توفير خدمة الحجز وجمع من قبل تكت التجزئة المحدودة، مكتب مسجل: ويست بوينت، بيتيربورو الأعمال بارك، لينتش وود، بيتربورو، PE2 6FZ، انكلترا. رقم تسجيل الشركة 7397858.
يتم إصدار كاش باسبورت ™ من قبل R. رفائيل وأولاده بلك، بموجب ترخيص من قبل ماستركارد الدولية Inc. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة، وتصميم الدوائر هي علامة تجارية لشركة ماستركارد الدولية. R. رفائيل وأولاده بلك هو بنك في المملكة المتحدة مرخص من قبل هيئة التنظيم الحصيفة في المملكة المتحدة وتنظمها هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة وهيئة التنظيم الحصيفة في المملكة المتحدة (رقم التسجيل 161302) ويسمح بإصدار الأموال الإلكترونية. المكتب الرئيسي ومكتب مسجل في 19-21 شافتيسبوري افي، لندن، W1D 7ED، شركة تسجيل رقم 1288938. R. رفائيل وأولاده بلك غير مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية غيرنسي لاتخاذ الودائع. ال يتم تغطية الودائع المودعة لدى R. رفائيل وأولاده بي إل سي من قبل برنامج تعويضات الودائع المصرفية في غيرنسي.
تعد أبل وشعار أبل علامات تجارية لشركة أبل Inc.، المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي خدمة لشركة أبل، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.
إن غوغل بلاي وشعار غوغل بلاي هما علامتان تجاريتان لشركة غوغل ليك.

صرف العملات الأجنبية توماس كوك
الكوكيز على موقع توماس كوك.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط، كما هو موضح في سياسة الخصوصية. إذا كنت تستخدم هذا الموقع بدون تعديل إعدادات ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
المتصفح غير متوافق.
ثوماسكوك لا يدعم هذا الإصدار المتصفح، للاستفادة من تجربة أفضل للمستخدم نوصي بتحديث المتصفح الخاص بك.
المنزل السفر المال.
لماذا تختار توماس كوك السفر المال؟
مع عمولة 0٪ على أكثر من 50 عملات مختلفة وخيار خدمة التوصيل إلى المنازل أو الاحتياطي وجمع في متجر، توماس كوك السفر المال يأخذ الازعاج من المال عطلة ويسمح لك للحصول على عملتك في الطريقة التي تناسبك - إما نقدا أو لدينا المدفوعة مسبقا بطاقة المال السفر، ليك.
تحتاج العملات الأجنبية؟ التقاط طلبك من أي متجر توماس كوك، أو أنها قد سلمت بشكل آمن.
النقد الأجنبي.
بطاقة السفر المدفوعة مسبقا التي تفعل أكثر من ذلك.
الحصول على النقد الأجنبي النقد تسليمها الى الباب الخاص بك.
اتصل بالرقم 0845 246 4353 *
بطاقة السفر المدفوعة مسبقا التي تفعل أكثر من ذلك.
النقد الأجنبي.
الحصول على النقد الأجنبي النقد تسليمها الى الباب الخاص بك.
اتصل بالرقم 0845 246 4353 *
الحصول على 'ما هو معدل؟' التطبيق.
تحميل التطبيق للبقاء على رأس أسعار الصرف.
توماس كوك المال يقدم أسعار صرف كبيرة على عدد من العملات الأجنبية. إذا كنت ترغب في شراء يورو، شراء ليرة تركية، شراء الدولار الأمريكي، شراء الفرنك السويسري، شراء الدولار الكندي، شراء درهم إماراتي، شراء الكورونا التشيكية، شراء دولار أسترالي أو شراء البلغارية ليف، فقط تحقق من أسعارنا وتقرر ما إذا كنت ترغب في التقاط المال الخاص بك السفر في متجر أو قد سلمت إلى منزلك.
للحصول على أسعار الصرف على هذه الخطوة تحقق من "ما هو سعر" آلة حاسبة العملة لالروبوت لدينا "ما هو سعر" آلة حاسبة العملة لشركة آبل للحصول على أحدث أسعار الصرف والاتجاهات، فضلا عن استخدام التطبيق لمرحلة ما قبل النظام واحتياطي الخاص بك والعملة الأجنبية أو بطاقة الدفع المسبق الدفع الخاصة بك لجمع في أقرب متجر توماس كوك الخاص بك. كلا الإصدارين من التطبيق أحرار لتحميل اليوم.
لديك بالفعل جواز سفر النقدية وتريد أن تصل إلى أعلى؟ انقر هنا.
خيارات المال.
عملة أجنبية.
تحتاج إلى الاتصال بنا حول السفر المال؟
احتياطي وجمع.
للحصول على طلبات الاستعلام عن الطلبات الاحتياطية وجمع الطلبات، يرجى الاتصال بالمتجر المحلي.
خدمات البطاقة.
للاستعلامات النقدية جواز السفر.
العملة تسليم المنزل.
8am تيل 10pm الاثنين-الجمعة، عطلات البنك إكس، 10am تيل 8pm السبت-الأحد.
كال: 0845 246 4353.
اشترك للحصول على فرصة للفوز ب 2،000 جنيه استرليني توماس كوك هدية بطاقة *
تاريخ أكثر من 5 ملايين مسافر اليوم للحصول على العروض الحصرية والإلهام.
تواصل معنا للحصول على المحتوى الحصري والمسابقات والإلهام عطلة.
توماس كوك.
شروط موقع الويب.
نصائح السفر والسلامة.
المزيد من توماس كوك.
السفر علم، وتقديم المشورة والسلامة.
لمزيد من المعلومات حول الأمن والقوانين المحلية وأحدث معلومات السفر، قم بزيارة موقع فكو ترافيل أوير أو عرض دليلنا على نصائح السفر والسلامة.
يمكن أن تتغير المشورة حتى تحقق بانتظام للحصول على أحدث المعلومات.
طرق للدفع.
مايسترو ماستركارد فيزا الخصم.
بطاقات الخصم (بدون رسوم)
أمريكان إكسبريس ماستر كارد فيزا.
بطاقات الائتمان (بدون رسوم)
الخصم المباشر.
0٪ القسط الشهري.
توماس كوك.
أتول المحمية رقم أبتا J9375 فيريسين المضمونة.
الحماية المالية الخاصة بك.
العطلات: جميع العطل شاملة الرحلة على هذا الموقع محمية ماليا من قبل نظام أتول. توماس كوك التجزئة المحدودة تعمل كوكيل لمشغلي الجولات المرخصة. عند الدفع سيتم تزويدك بشهادة أتول. يرجى طلب ذلك والتحقق من أن يتم سرد كل ما حجزته (الرحلات الجوية والرحلات البحرية والفنادق وغيرها من الخدمات) على ذلك. يرجى الاطلاع على شروط حجز منظمي الرحلات السياحية لمزيد من المعلومات.
رحلات الطيران: لن يتم حماية جميع الرحلات الجوية التي يعرضها وبيعها توماس كوك من خلال برنامج أتول. إذا كنت لا تتلقى شهادة أتول ثم حجز الطيران الخاص بك لن يكون أتول المحمية. انتقل إلى ثوماسوكايرلينس لمزيد من التفاصيل. لا تنطبق حماية أتول على الخدمات الأخرى المعروضة على هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول الحماية المالية وشهادة أتول انتقل إلى atol. uk.
لدينا شراكة مع تريبادفيسور، أكبر مجتمع السفر في العالم، لتجلب لك المزيد من الاستعراضات المسافرين.

No comments:

Post a Comment